أفضل فنادق مكناس المغرب في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق مكناس المغرب في جميع الفئات الفندقية

حتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في مكناس فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق مكناس في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في مكناس ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

Hotel Tafilalet – فندق 4 نجوم

4, Angle Abdelmoulen Mouahidi Ouakaat Zellaka, 50000 مكناز, المغرب

الموقع: يوجد  فندق وسبا Hotel Tafilalet بمدينة مكناس، ويوجد مطار سايس على مسافة  52 كيلو متر من موقع  الإقامة.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مسبحين أحدهما داخلياً والآخر خارجياً، وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً.

تشتمل كافة  الغرف بالفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة وميني بار وتكييف ، وتحتوي  الحمامات الخاصة على أحواض الاستحمام ومجففات للشعر ولوازم الاستحمام المجانية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات خلابة على الجبل من كافة الغرف، كذلك تشتمل المميزات الإضافية على القنوات الفضائية.

يتوافر في فندق وسبا Hotel Tafilalet مطعم، وتتضمن وسائل الراحة الأخرى على صالة مشتركة ومرافق للاجتماعات وخدمات تخزين الأمتعة، ويوفر مكان الإقامة المواقف المجانية للسيارات. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Hotel Tafilalet ، وقيّموه 7.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Transatlantique – فندق 4 نجوم

El Mariniyine, 50 000 مكناز, المغرب

الموقع: يقع الفندق في الناحية الشمالية من مدينة مكناس، وهو يتمتع بإطلالة على المدينة وعلى حديقة الفندق. وتتوفر خدمة النقل من وإلى المطار، والذي يوجد على مسافة 50 كيلومتراً .

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح خارجي وملعب للتنس والغرف المكيفة الهواء مع شرفات.

في فندق Transatlantique تأتي كافة الغرف عازلة للصوت وتتمتع بإطلالات مبهرة على الحدائق. كذلك فقد تم تجهيز الغرف بتلفاز يتصل بالأقمار الصناعية وحمام خاص وبار صغير. أيضًا تتوافر خدمات الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يوجد بالفندق مطعمان يعملان على تقديم المأكولات العالمية والمغربية. يتاح للنزلاء الاستمتاع كذلك بوجبة خفيفة أو مشروب في البار إلى جوار المسبح. ويقدم الفندق عدد من صالات المعيشة للاسترخاء بالإضافة إلى فناء.

وقد جرى تجهيز شرفة المسبح بمقاعد للتشمس، كما توجد ملاعب خاصة بالأطفال. وفي فترة المساء، يتاح للنزلاء الاستمتاع بملهى ليلي في المكان.

وتشتمل الخدمات الإضافية بالفندق على واي فاي مجاني، وغسيل الملابس، والصحف اليومية. ويتوفر موقف مجاني للسيارات في حالة الطلب.  نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Transatlantique ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Ibis Meknes – فندق 3 نجوم

Avenue Des Far, 50000 مكناز, المغرب

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من المدينة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانا وأيضًا يوفر الفندق المواقف المجانية الخاصة للسيارات. يوفر الفندق الغرف المكيفة ومسبحًا وبارًا مفتوح على مدار اليوم طوال ايام الأسبوع ، هذا وتشتمل غرف النزلاء على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم  بقنوات فضائية وهي تحتوي على حمامات داخلية ومنطقة للعمل، كذلك تتوافر غرف للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة في حالة الطلب. ويقدم  بوفيه إفطار كامل كل صباح. ويوفر المطعم البوفيه التقليدي وهو يعمل لوجبتي الغداء والعشاء.

تشتمل المرافق الإضافية الأخرى التي يتم توفيرها بالفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $74

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ibis Moussafir Meknes سلسلة فنادق: آيبيس، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Oasis Tafilalet – فندق 3 نجوم

N6 , Rue Kifa (Nouvelle Ville), 50000 مكناز, المغرب

الموقع: يوجد الفندق في مدينة مكناس. ويوجد  مطار سايس على مسافة 52 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء التمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة السياحية في المناطق التي تحيط بالفندق، وذلك بما يشتمل على ركوب الخيل وممارسة رياضة الغولف. كذلك تتوافر خدمة واي فاي المجانية بالفندق.

تشتمل كافة الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم  بقنوات الكابل. وتحتوي  الحمامات الخاصة على دش. أيضًا يتاح للنزلاء التمتع بالإطلالات على المدينة القديمة من الغرف.

ويشتمل الفندق المتميز بفئة 3 نجوم Oasis Tafilalet على مكتب استقبال مفتوح على مدار الـ 24 ساعة. وتشتمل المرافق الإضافية الأخرى التي تتوافر بمكان الإقامة على مرافق اجتماعات وخدمة توصيل البقالة وصالة مشتركة . نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Oasis Tafilalet ، وقيّموه 7.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Riad Ritaj – غير مصنف

13, Sidi Amer Bouaouada Medina -, 50000 مكناز, المغرب

الموقع: يوجد فندق Riad Ritaj في مدينة مكناس، ويقع  مطار سايس على بعد 54 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مطعمًا. توفر كل الغرف بالفندق تكييفًا للهواء ومنطقة للجلوس وفناءً. وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام وبيديت ومجفف للشعر. كذلك يتاح للنزلاء التمتع  بالإطلالات على المدينة من الغرف. تشتمل المزايا الإضافية على بياضات للأسرَّة ومراوح. وتتوافر خدمة الواي فاي مجانًا.

في فندق Riad Ritaj سوف يجد النزلاء تراسًا ومكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتشتمل المرافق الإضافية التي تتوافر بمكان الإقامة على خدمة توصيل البقالة وموظفين للترفيه ومنطقة جلوس مشتركة. ويتاح التمتع بمجموعة كبيرة من النشاطات في الموقع أو بالمناطق المحيطة بما يشمل لعب الغولف. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Riad Ritaj ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Riad Yacout – غير مصنف

22 Place Lalla Aouda, 50000 مكناز, المغرب

الموقع: جرى تشييد Riad Yacout في عام 1830، وهو يوجد في وسط مدينة مكناس، ويقع على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من بوابة باب المنصور وقصر الهديم وضريح مولاي إسماعيل.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح وفناء ومقصورة مخصصة للتشمس الاصطناعي على التراس.

تمتاز الأجنحة والغرف في الفندق بأنها فسيحة ومكيفة الهواء. كما تشتمل الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل ومرافق حمام داخلي، وتمتاز كافة الغرف والأجنحة بالديكور الأصيل.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار كل صباح. ويوفر مطعم الفندق المأكولات المغربية التقليدية. كذلك تتوافر خدمة واي فاي في كافة المناطق بشكل مجاني.

يحتوي Riad Yacout  على غرفة معيشة مشتركة. كما يشتمل  الرياض على حمام تقليدي.

يتيح التراس الإطلالات الرائعة على أسوار مدينة مولاي إسماعيل القديمة. كما يتاح للنزلاء ركن السيارات أمام الفندق مباشرةً.  نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Riad Yacout ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment