تعتبر زغرب قلب كرواتيا السياسي والثقافي وعاصمة البلاد ومدينة مزدهرة وحيوية لها نشاط ليلي مميز، والتي تشمل بعضا من أفضل متاحفها والأكثر غرابة ومراكز التسوق وتناول الطعام وثقافة المقاهي. زغرب هي أيضا مدينة مصممة للتجول، مع وجود معظم الأشياء الرئيسية التي يمكن ممارستها في وسط المدينة. يتكون هذا من قسمين رئيسيين وهما المدينة العليا والمنخفضة، حيث يقع الجزء العلوي منها على هضبة عالية وهو المكان الذي ستكتشف فيه مبنى الكاتدرائية والبرلمان في زغرب، في حين أن الجزء المنخفض منها يكون في منطقة أكثر حداثة تشتهر بمتاحفها ذات المستوى العالمي وهي مكان للمسرح الكرواتي الوطني.

يعد الميدان والساحة الرئيسية في المدينة، حيث تجتمع الأجزاء العليا والمنخفضة من المدينة، مكانا جيدا لبدء مغامرة زغرب الخاصة. ستجد هنا أيضا شارع تكالسيسيفا الغني بالألوان، المليء بالمقاهي والمطاعم على جانب الطريق، فضلا عن متاجر متنوعة الأغراض. وإذا كنت تحب المتاحف، فستحب زغرب التي تستضيف بعضا من المتاحف الفريدة حقا. ابحث عن أفضل فنادق زغرب كرواتيا من خلال قائمتنا التي أعددناها خصيصا في تقرير شامل يضم جميع الفئات المتاحة في المدينة.

ذه ويستين زغرب – فندق 5 نجوم

ذه ويستين زغرب

ذه ويستين زغرب

الموقع

يقع الفندق على الطريق الرئيسي وتحيط به الحدائق في حي فالنتيتشي المركزي في العاصمة الكرواتية. تشمل المنطقة الخضراء أيضا المباني التجارية والسكنية، ويقع الفندق على مسافة قريبة من معظم مناطق الجذب السياحي في المدينة. يقع على الجانب الآخر من متحف ميمارا، بينما يبعد المسرح الوطني الكرواتي أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام. يقع على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من هضبة زغرب، وهي المنطقة التاريخية للمدينة. تعد المنطقة موطنا للساحة الرئيسية في زغرب وتحيط بها العديد من الحانات والمطاعم والمقاهي وكذلك المعالم السياحية مثل كنيسة سانت مارك والوجهات الغريبة مثل متحف العلاقات. تقع محطة القطار المركزية على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من الفندق، بينما يبعد مطار زغرب حوالي نصف ساعة بالسيارة.

الخدمات المقدمة

تم تزيين غرف الفندق البالغ عددها 349 غرفة بألوان محايدة مع أثاث خشبي داكن اللون ومغطاة بالسجاد المزخرف بشكل كبير في قالب ملكي مميز. هذه الحقيقة ستكون جيدة، إلا أن كل شيء يبدو من عصور قديمة وله طراز كلاسيكي مميز. تشمل وسائل الراحة خدمة الانترنت المجانية، وأدوات صنع الشاي والقهوة، وميني بار جيد التجهيز، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأفلام مدفوعة.

تركز أجنحة جونيور على احتياجات الضيوف من رجال الأعمال، حيث توفر مساحات مكتبية أو معيشة منفصلة مع مكاتب عمل، وكراسي مريحة. تم تجهيز الحمامات من الرخام الفاخر، ولكن تحتوي جميعها على مجموعات دش وحوض استحمام وهواتف، وتشمل أردية حمام. أجنحة ديلوكس تضيف أحواض دوامة وجاكوزي ومساحات أكبر وعوازل لحوض الاستحمام. توفر غرف الطابق العلوي إطلالات رائعة على المدينة، في حين أن الغرف في الطوابق السفلية هادئة ومريحة للغاية.

الأسعار تبدأ من: 178 دولار

تقييم النزلاء

يقدم الفندق مميزات هامة لإقامة كلا من الأزواج والعزاب على حد سواء بما في ذلك غرف خاصة للعائلات بما يسمح بمزيد من الخصوصية. يقيم الضيوف مكان الإقامة بنحو 8.9 وهو تقييم رائع بالنسبة لجميع الفنادق في هذه المنطقة.

حجز فنادق

فندق بلاس زغرب – فندق 4 نجوم

فندق بلاس زغرب

فندق بلاس زغرب

فندق بلاس زغرب – 4 نجوم

10 ستروس ماير، المدينة المنخفضة، زغرب، كرواتيا

الموقع

يقع الفندق على مقربة من كافة مناطق المدينة الرئيسية مما يسمح لجميع الزوار بالتعرف على المعالم التاريخية في المدينة المنخفضة وما بها من متاحف ومعالم أثرية. كاتدرائية زغرب ستكون على مسافة 10 دقائق من السير على الأقدام من الفندق وكذلك أكاديمية كرواتيا للعلوم والفنون.

الخدمات المقدمة

فندق بالاس المطل على حديقة زرينيفاس هو خيار رائع إذا كنت ترغب في البقاء في مركز المدينة، ولكنك تحتاج أيضا إلى التجول بين الأثار الخاصة والمميزة في الجانب المنخفض منها. عندما تنتهي من التجول في هذا الجزء الساحر من المدينة، جرب الأطباق المحلية في المطعم لتناول طعام الغداء، أو استخدم مركز اللياقة البدنية المجاني في الفندق في فترة ما بعد الظهر.

يضم هذا الفندق مطعم ومركز لياقة بدنية وبار وصالة جلوس كبيرة واستقبال. يمكنك الاستفادة من مركز رجال الأعمال وخدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة وخدمة التوصيل إلى المطار واستمتع ببوفيه الإفطار المجاني كل صباح. يوجد إنترنت مجاني وأجهزة تلفزيون مسطحة في كل غرفة وتحتوي غرف الضيوف البالغ عددها 122 على وسائل راحة عصرية. يتوفر ميني بار وخدمة الغرف وزجاجات مياه مجانية إلى جانب أنشطة ترفيهية متعددة بما في ذلك الساونا والتدليك.

الأسعار تبدأ من: 172 دولار

تقييم النزلاء

مكان هادئ ومناسب للإقامة العائلية وخاصة لرجال الأعمال والرحلات الترفيهية ورحلات العطلات السياحية التي تهم العزاب. من الجيد أن تجد مكان إقامة بسعر رائع وبخدمات عالية الجودة وموقع في وسط المدينة مع تقييم خاص يصل إلى 9.6 وهو يعتبر من أعلى تقييمات فنادق المدينة.

حجز فنادق

فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا – فندق 4 نجوم

فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا

فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا

71 شارع بيترينيسكا، المدينة المنخفضة، زغرب، كرواتيا

الموقع

في موقع فريد من المدينة القديمة التي توجد في الجزء المنخفض من العاصمة الكرواتية، ستجد الفندق الكبير المطل على الساحة الرئيسية من المدينة. يقع الفندق على بعد نحو 300 متر من محطة القطار وكذلك من أهم معالم المدينة. يمكنك الحصول على جولة على الأقدام للوصول إلى جميع المحلات التجارية الشهيرة وكذلك على بعد ربع ساعة بالسيارة من المطار الدولي.

الخدمات المقدمة

اكتشف هذا الفندق الذي تم تجديده حديثًا في زغرب كرواتيا، ويقدم للضيوف خدمة شخصية مميزة. يمكنك الوصول إلى فندق أستوريا وتجربة أقصى درجات الراحة والخدمة التي تستوعب الضيوف المسافرين بغرض العمل والمتعة. تم بناء هذا الفندق الكرواتي في عام 1932، ويتمتع بموقع مركزي في العاصمة الساحرة زغرب، ويوفر أجواء هادئة وخدمة رائعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات لضيوف الفندق.

لجعل إقامتك مريحة ولا تنسى، تتميز غرف الضيوف المجهزة تجهيزا جيدا في الفندق بإنترنت عالي السرعة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. يقدم مطعم الفندق للضيوف مأكولات فاخرة وبوفيه إفطار رائع كل صباح ومجاني. يضم الفندق خمس غرف مؤتمرات مجهزة تجهيزا كاملاً بأحدث الأجهزة الصوتية والمرئية ويمكن أن تستوعب حتى 40 ضيفا.

تستضيف زغرب أيضا مجموعة متنوعة من الفعاليات على مدار السنة للزوار للاستمتاع بها مثل معرض زغرب وموسم الموسيقية الصيفي ومهرجان زغرب العالمي للمسرح. سيقدر المسافرون من رجال الأعمال قرب الفندق من عدد من المواقع التجارية في المنطقة. ستعمل الإقامة في الفندق على تعزيز وتسهيل مواقف السيارات الخاصة الواسعة في ساحة الفناء داخل الفندق. يمكنك التمتع بمساحات من الخصوصية مع صالة الألعاب الرياضية المميزة وكذلك الساونا وغرف البخار وكثير من المساحات الخضراء التي تضفي الهدوء والراحة.

الأسعار تبدأ من: 170 دولار

تقييم النزلاء

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وبأسعار تنافسية رائعة في أحد أفضل فنادق زغرب كرواتيا المناسبة لكل من العائلات ورجال الأعمال، فسيكون هذا الفندق مناسب تماما. يقيم النزلاء الفندق بنحو 9.5 ليكون مكان إقامة مميز في قلب العاصمة الكرواتية.

حجز فنادق

فندق سنترال – فندق 3 نجوم

فندق سنترال

فندق سنترال

3 شارع برانيميروفا، المدينة المنخفضة، زغرب، كرواتيا

الموقع

في الجزء السفلي من المدينة التاريخية يوجد الفندق المميز الذي يطل على ساحة العاصمة الكبيرة. يقع الفندق في وسط المدينة، عبر محطة السكك الحديدية الرئيسية وعلى مقربة من محطة الحافلات المتجهة إلى مطار زغرب. الفندق مناسب لإقامة المسافرين من رجال الأعمال وضيوف الترانزيت والسائح الذي يمر عبر زغرب. ستجدون بالقرب من الفندق، سيرا على الأقدام عبر متنزه العاصمة، المتاحف والمعارض ومراكز التسوق والمعالم السياحية في المدينة التي تعود للقرون الوسطى.

الخدمات المقدمة

لا يزال هذا الفندق هو المكان الأنسب والأرخص بين الأماكن الجيدة للإقامة إذا كنت قادما بالقطار. يتميز المبنى المؤلف من خمسة طوابق بردهة كبيرة و76 غرفة صغيرة ولكنها نظيفة مع حمامات داخلية بدش وأحواض استحمام مع وفرة من الأثاث الأساسي الرائع. لقضاء ليلة أكثر هدوء، اطلب إحدى الغرف المواجهة للفناء التي تجعلك في راحة تامة مع إطلالة مميزة.

يتوفر كازينو ومطعم في هذا الفندق الخالي من التدخين. يمكنك الاستفادة من مركز رجال الأعمال وخدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة. استرخ واستمتع بشراب في البار والاستراحة وتمتع ببوفيه إفطار مجاني. تحتوي غرف الضيوف على أجهزة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وتوفر خدمة الغرف الرائعة وحسن الاستقبال والثلاجة الكبيرة وميني بار. تشتمل المرافق الأخرى على خدمة الغرف ومجففات شعر وخزائن خاصة.

الأسعار تبدأ من: 156 دولار

تقييم النزلاء

يوفر الفندق خدمات رائعة ومميزة بحيث تجعل إقامتك في منتهى الراحة والهدوء. يمكنك الحصول على إقامة سهلة الوصول غلى جميع مرافق المدينة ومعالمها وتم تقييم مقر الإقامة بنحو 8.8 ومن الممكن أن يحصل على أكثر من ذلك في حالة تقييم أثاث ومساحات الغرف.

حجز فنادق

 

فندق جادران – 3 نجوم

فندق جادران – 3 نجوم

فندق جادران – 3 نجوم

50 شارع فلاسكا، زغرب، كرواتيا

الموقع

يقع الفندق في وسط العاصمة ويمكنه هذا الموقع المميز من الوصول إلى أهم معالم المدينة في دقائق معدودة سيرا على الأقدام ويطل مباشرة على ساحة يلاسيس الرئيسية. يمكنك الوصول إلى كاتدرائية زغرب الكبيرة خلال 15 دقيقة من المشي وكذلك من مطار زغرب في خلال 10 دقائق بالتاكسي.

الخدمات المقدمة

تم بناء الفندق عام 1900، وتم تجديده بشكل كامل عام 2013، ويتكون من 6 طوابق، وإجمالي عدد الغرف 49، عدد الغرف المفردة 15، عدد الغرف المزدوجة 49، منها غرف بسريرين منفصلين 29، ومنها بسرير مزدوج 19، ومنها مناسب لثلاثة أسرة 5، عدد الغرف المكيفة الهواء 49، الفندق مفتوح على مدار السنة، مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتم الترحيب بالضيوف في الفندق للمبيت والإفطار في قلب مدينة زغرب. توفر الغرف المفروشة بشكل عملي وسائل الراحة الحديثة، ويقدم الموظفون الودودون في الفندق بوفيه إفطار غني مجاني. تبلغ تكلفة وقوف السيارات مباشرة أمام الفندق 10 يورو في اليوم والحجز متاح غالبية أيام السنة. يوجد خدمات انترنت مجانية وكذلك صالة ألعاب رياضية صغيرة لكنها مميزة وتتيح خدمات التدليك والساونا.

الأسعار تبدأ من: 125 دولار

تقييم النزلاء

الخدمات المتوفرة بالفندق جيدة إلى حد ما وتقدم الأشياء الأساسية التي يحتاجها الضيوف دون أي رفاهية إضافية. قيم الضيوف مكان الإقامة بنحو 9.3 وذلك لملاءمة الأسعار مقارنة بأفضل فنادق زغرب كرواتيا.

حجز فنادق

بيت شباب بيورو – غير مصنف

بيت شباب بيورو – غير مصنف

بيت شباب بيورو – غير مصنف

40 شارع فلاسكا، زغرب، كرواتيا

الموقع

سوف تستطيع الوصول إلى الفندق في دقائق معدودة من محطة القطار الرئيسية في المدينة التي تبعد نحو 15 دقيقة سيرا على الأقدام. سوف تحصل على فرصة للمشاركة في كافة الأنشطة الترفيهية التي تحدث في قلب العاصمة وكذلك تناول الطعام في كثير من مطاعم المدينة الرائعة.

الخدمات المقدمة

نزل حديث تم تجديده حديثًا مع خدمة كاملة تعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع يسمح لك بالاسترخاء والراحة والاستمتاع. يمكنك حجز إقامتك في غرف مزدوجة وثلاثية ورباعية وخمسة وستة وثمانية أسرّة وغرف داخلية خاصة. تحتوي كل غرفة على خزانة مع المفتاح وتكييف الهواء وخدمة انترنت مجانية. بيت الشباب بأكمله عبارة عن معرض به صور لفنانين شباب من جميع أنحاء العالم وهو مناسب لإقامة الشباب خلال رحلة ترفيهية في المدينة.

عند الإشعار المسبق، يمكنك صف سيارتك مجانا في الفناء الخاص بالفندق وعند الوصول سترى بوابة صفراء ومجرد الاتصال بمكتب الاستقبال سوف يوفر لك مكان للوقوف. تصفح الإنترنت ولعب البلياردو وبلاي ستيشن أو شاهد برامج تليفزيونية للقنوات في غرفة المعيشة الواسعة. يتوفر بوفيه إفطار لذيذ، والتمتع بفنجان من القهوة وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق زغرب كرواتيا الرخيصة بالفعل مع أفضل قيمة في الحصول على صداقات من مختلف أنحاء العالم بفضل مجموعات الشباب التي تتوافد على الفندق. من المهم أن تلاحظ تقييم النزلاء الرائع الذي يصل إلى 9.7 وهو ما يجعله خيار مميز للشباب.

حجز فنادق

Categorized in:

كرواتيا,