عن تيك ويك

مجموعة من هواة السفر والسياحة حول العالم نسعى لنشر الثقافات المختلفة وتعريف المتحدثين بالعربية على أهم المعالم والمزارات بجميع البلدان. يتطلب ذلك الكثير من الجهد والبحث للوصول إلى معلومات لم ترد على شبكة الإنترنت كمحتوى عربي من قبل، وصياغتها بالصورة التي تلبي احتياجات المسافرين العرب، ومحبي الاطلاع والتعرف على العالم، مع عدم إغفال الجوانب التاريخية والثقافية لكل دولة، حيث تعد المفتاح لفهم الشعوب ومعرفة الطريقة الأمثل للتعامل معهم.
وفي تطلعنا لمقاربة الكمال -الذي لا يوجد في أعمال البشر- رأينا أنه يلزمنا كي نكون كيانا سياحيا عربيا معتبرا أن نقدم مختلف الخدمات المتعلقة برحلتك، من حجز للفنادق وتعريف بأفخمها وأبسطها، وتقديم عروض تذاكر الطيران التي تعتبر فرصة لا تعوض من وقت لآخر، وحتى استئجار السيارات في مختلف مدن العالم وهل هو الخيار الأفضل لطبيعة رحلتك أم لا.
لدينا في تيك ويك طموح لجعل العالم مكانا أفضل في مخيلة القارئ العربي، بعد أن يتعرف على تراث وعادات وفكر العديد من الأجناس التي تشاركه الحياة على الأرض، ليدرك أن الإنسان هو الإنسان، وأن بيننا الكثير من الصفات المشتركة التي نستطيع من خلالها أن ننشر السلام والطمأنينة والبهجة.