أفضل فنادق باريس: تعرف على 30 فندق في عاصمة النور والجمال

أفضل فنادق باريس

أفضل فنادق باريس: تعرف على 30 فندق في عاصمة النور والجمال

استمتع أنت في باريس عاصمة الموضة والأزياء والجمال والحرية، من في العالم لا يعرف باريس ومقدار الرفاهية والجمال الذي تتمتع به. أينما توجهت هنا ترى الحضارة في ثوب المدنية بشكل يضعك في حيرة من اختيار الفندق قبل السفر لهذه المدينة التي ستترك حتماً بداخلك ذكريات لا تُنسي، ناهيك عن أجمل المسارح والبارات والموضة والفتيات الأكثر جرأة في العالم. نحاول هنا أن نوفر عليك المزيد من الجهد والوقت بعرض أفضل فنادق باريس الساحرة من حيث الخدمات ومقدار ما تقدمه من إمتيازات مع توضيح الحد الأدني للحجز في كل فندق.

بالطبع نذكر هنا الموقع ومقدار قربه من الأماكن الأثرية والتاريخية والترفيهية في مدينة النور، كما نضع بأسفل الفندق الرابط الالكتروني في حال أردت الحجز، لكن يجب العلم أن أسعار الفنادق تتغير يوميا وبشكل دوري كما أنه هناك أماكن إقامة تقوم بعمل خصومات حسب المناسبات والأعياد. لكن نستطيع أن نعدك بالخدمة الأفضل في المدينة التي تستقبل الملايين سنويا بداية من الباحثين عن الحرية نهاية بعُشاق النبيذ.

 

أفضل فنادق باريس 5 نجوم

 

  • فندق لو بريستول باريس

 

الموقع: يقع الفندق على بُعد خطوات من الشانزليزيه وميدان مادلين ويوفر مسبح على السطح مع إطلالات على برج إيفل وحديقة فرنسية داخلية أصيلة، ويتميز بوجود Spa Le Bristol by La Prairie الحائز على جائزة.

الفندق أيضاً قريب من شارع Faubourg Saint Honoré المرموق، وتشتهر هذه المنطقة بالتسوق ومعارض الفنون، ويقع قصر الإليزيه على بُعد 300 متر من الفندق، بينما يقع ميدان كونكورد على بُعد 1 كم، وتقع أوبرا غارنييه على بُعد 1.1 كم، ويقع مطار باريس أورلي على بُعد 23 كم بالسيارة من Le Bristol Paris، بينما يبعد مطار شارل ديغول مسافة 30 كم.

الخدمات: تم تصميم الغرف الأنيقة والواسعة بأثاث فريد على طراز لويس الـ 15 أو لويس الـ 16، وتشمل جميعها حمام خاص مع مغسلة مزدوجة وبيديت ودش منفصل، كما توفر الغرف إطلالات على الحديقة الداخلية الفرنسية أو ساحة الفناء المليئة بالأزهار في الفندق أو شارع Faubourg Saint Honoré.

يتميز الفندق بمسبح مع إطلالات على أسطح المنازل الباريسية وعلى مونت مارتري في الجهة الخلفية، ويوفر أيضًا مركز سبا وعافية حيث يشمل مقصورة التشمس الاصطناعي، ويمكن تقديم جلسات المساج وعلاجات La Prairie، وتتوفر حديقة خاصة بمساحة 1200 متر مربع وتراس للتشمس في الموقع.

كما يقدم الفندق مطعمين فاخرين وهما مطعم Epicur الحائز على 3 نجمات ميشلين لتقييم المطاعم ومطعم 114 Faubourg الحائز على نجمة ميشلين واحدة لتقييم المطاعم، ويتوفر نادي للأطفال في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 1436 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق باريس الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق de Crillon

الموقع: يقع بالحي الثامن في الشانزليزيه وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والرومانسية والطعام.

الخدمات: يتوفر بالفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز عافية وسبا، كما أنه هناك خدمة نقل المطار ومسبح داخلي وغرف لغير المدخنين وبار، هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Cartier، و H&M، و Chanel، و Burberry، و Louis Vuitton.

الأسعار تبدأ من: 1795 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ريتز باريس

الموقع: يقع Ritz Paris في باريس على بُعد 500 متر من أوبرا غارنيي، وتقع حديقة التويلري على بُعد 500 متر من الفندق بينما يبعد متحف أورساي مسافة 900 متر، وتقع محطة مترو كونكورد على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد مطار شارل ديغول مسافة 30 كم بالسيارة من الفندق.

الخدمات: يضم مجموعة مختارة من البارات والمطاعم ومركز للياقة البدنية ومركز سبا وعافية يشمل على مسبح وساونا ومرافق مساج، كما يتميز الفندق بحديقة ومركز أعمال، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعضها منطقة للجلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتتميز بعض الغرف بتراس أو شرفة، وتضم كل غرفة حمام خاص، كما تتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر من أجل راحة الضيوف، وتضم جميع الغرف ميني بار.

يوجد هناك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة تحويل العملات والمحلات التجارية في مكان الإقامة، وتقع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والبارات ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

الأسعار تبدأ من: 1436 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.9 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق نولينسكي باريس

الموقع: يقع بالحي الأول بقرب متحف اللوفر وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والتسوق والمتاحف.

الخدمات: يتوفر بالفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز عافية وسبا وغرف عائلية، وهناك غرف لغير المدخنين، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها، ويوجد بالفندق بار ويتم تقديم وجبة الإفطار.

يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع، كما أن هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Rolex، و Cartier، و Chanel، و Louis Vuitton، و H&M.

الأسعار تبدأ من: 557 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق باريس الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ذا بينينسولا باريس

الموقع: يقع فندق ذا بينينسولا باريس على بُعد 400 متر من قوس النصر، ويقدم سبا ومسبح داخلي بطول 22 متر ومطعم على السطح مع إطلالة 360 درجة على باريس، كما يبعد ملعب بارك دي برينس 15 دقيقة بالسيارة، كما يبُعد 1.1 كم من شارع الشانزليزيه، وعلى بُعد 1.4 كم من برج إيفل، ويقع على بُعد 24 كم من مطار باريس شارل ديغول.

الخدمات: تشمل الميزات القياسية في الغرفة خدمة الواي فاي المجانية ومكالمات مجانية لمسافات طويلة، كما يبعد ملعب بارك دي برينس 15 دقيقة بالسيارة، وتم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 بالأعمال الفنية والأثاث الأنيق، ويوفر كل منها منطقة فاخرة منفصلة لارتداء الملابس مع مساحة فسيحة للأمتعة ولخزانة الملابس، وتشتمل الحمامات الرخامية الفسيحة على مرافق دُش مطرية منفصلة وأحواض استحمام عميقة، جنبًا إلى جنب مع أجهزة تلفزيون ومجفف للأظافر ومستلزمات الاستحمام الفاخرة من ماركة أوسكار دي لا رنتا.

يعتبر Kléber Terrace واحد من أكبر التراسات الخارجية لتناول الطعام في باريس، ويوفر مطعم الفندق على السطح L’Oiseau Blanc بار وتراس يقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة، وهناك مطعم صيني في الفندق له ديكور مستوحى من الأوبرا الصينية والغربية، ويقدم المأكولات الكانتونية، كما يتوفر 57 موقف للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 1305 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق باريس الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق دي نيل

الموقع: يقع الفندق في الحي التاسع عشر بجوار أوبرا هاوسمان وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والفن وجولات المشي بالمدينة.

الخدمات: يتوفر بهذا الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها وهناك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة وبار ويتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 486 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق بوذا بار باريس

الموقع: يقع الفندق في قلب الحي الثامن الراقي، ويقع الشانزيليزيه على مسافة 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، وتقع كنيسة مادلين على بُعد 5 دقائق سيرا على الأقدام وساحة الكونكورد على بُعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: يضم بار صالة يقدّم كوكتيلات مصنوعة حسب الطلب ومركز للصحة واللياقة البدنيّة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتوفّر أيضاً تراس كبير، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وآلة القهوة إسبرسو وزجاجة مياه مجانية وصحيفة يومية مجانية، كما يشتمل الحمام الداخلي على رداء حمام ونعال.

يتم تقديم إفطار باريسي تقليدي كل صباح في فندق Buddha Bar، كما يمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بتناول المأكولات العالميّة في مطعم VrayMonde المزين على الطراز الآسيوي والمطلّ على الحديقة، وتشمل المزايا الإضافية على خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وخدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

الأسعار تبدأ من: 682 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق بلازا أتينيه باريس

الموقع: يقع الفندق في الحي الثامن بقرب الشانزليزيه وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والرومانسية والطعام.

الخدمات: يتميز بموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز عافية وسبا وغرف عائلية غرف لغير المدخنين، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها، وهناك بار ويتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 1376 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق باريس الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق باريس 4 نجوم

 

  • فندق موليير

الموقع: يقع فندق موليير في قلب باريس على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من كل من متحف اللوفر وحديقة التويلري، وعلى بُعد 100 متر فقط من محطة مترو Pyramides (الخطان 4 و7) وعلى بُعد 200 متر من محطة مترو القصر الملكي (الخط 1) التي توفر الوصول المباشر إلى الشانزليزيه وأوبرا غارنييه، كما يقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام عبر نهر السين من متحف أورسيه.

الخدمات: يشتمل على غرف مكيفة مع الديكور الباريسي الأنيق، ويوفر للضيوف إمكانية الدخول مجانًا إلى ساونا وحمام تقليدي وغرفة للياقة البدنية، وتحتوي جميع الغرف في فندق موليير على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار، وتوفر خدمة واي فاي مجانية، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة، وتطل بعض الغرف على الشارع أو ساحة الفناء الداخلي المزهرة.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في غرفة تناول الطعام في فندق موليير، ويشتمل الفندق على بار استراحة ومركز عافية، ويوفر خدمة الغرف ومكتب استقبال على مدار الساعة، ويتوفر الموظفون لتقديم المعلومات السياحية وترتيب حجوزات المطاعم، ويتوفر موقف سيارات في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 291 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس المثقفة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق سيتيزن إم باريس غار دي ليون

الموقع: يقع هذا الفندق الجديد كليًا في الحي الثاني عشر في باريس، وحظى بافتتاح كبير في صيف 2017م، وهو قريب من محطة قطار غار دي ليون، فيما يوفر إطلالات خلابة على نهر السين، ويمكن للضيوف الوصول ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام إلى أوبرا الباستيل التي تقع على بُعد 900 متر من مكان الإقامة، في حين تبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 1.3 كم، ويعتبر مطار باريس أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بُعد 13 كم منه، كما يبعد مطار شارل ديغول مسافة 30 دقيقة بقطار آر إيه آر بي المباشر من محطة شاتليه.

الخدمات: تتميز جميع الغرف بأسرّة كبيرة ودش مطري ذو ضغط مياه قوي وأفلام مجانية وأجهزة آيباد يمكن من خلالها التحكم بالغرفة بأكملها، بالإضافة لثلاجة صغيرة ومجففات شعر ومستلزمات استحمام مصممة بشكل شخصي، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومنطقة المأكولات والمشروبات canteenM التي تقدم البيرة التي تسكب من البراميل وقهوة الباريستا التي يتم تحضيرها وأفضل الكوكتيلات في المدينة.

الأسعار تبدأ من: 204 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق باريس الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق أوكو باريس بورت دو فرساي

الموقع: يقع الفندق على بُعد 700 متر من مركز معارض باريس إكسبو  بورت دو فرساي وعلى بُعد 2.8 كم من بارك دي برانس، كما يقع برج إيفل على بُعد 3.6 كم من مكان الإقامة، فيما يبعد متحف أورساي مسافة 5 كم من مكان الإقامة، كما يعتبر مطار باريس  أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بُعد 15 كم منه.

الخدمات: يوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتتوفر آلة إسبرسو بالإضافة إلى قاعدة للآي بود في الغرف، بالإضافة لحمام خاص، فيما يتمتع الضيوف أيضًا بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لمزيد من الراحة.

يمكن للضيوف الاستفادة من العديد من الخدمات الإضافية، كما يتم تقديم بوفيه إفطار يشمل بعض المنتجات العضوية يومياً، في حين تتوفر الوجبات الخفيفة على مدار اليوم، فيما يتم تقديم المقبلات في المساء، بما في ذلك الجبن المحلي واللحوم والحساء والفطائر، ويتوفر أيضًا بار في الموقع.

يمكن للضيوف الدخول إلى صالة النادي المشتركة التي تضم أجهزة كمبيوتر ومكتبة والبيرة والنبيذ المحلي، كما يتم تقديم مشروب ترحيبي، ويتوفر مركز للياقة البدنية وساونا، بالإضافة لمتجر هدايا لبيع المنتجات المحلية، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 204 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لو روليه مونمارتر

الموقع: يقع هذا الفندق في قلب مدينة باريس الخلابة، وبالقرب من تل موماتر وساكر كيور وميدان دو تيرتر، ويبعُد مولان روج الشهير مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يوفر أماكن إقامة مريحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي الغرف على مرافق حمام داخلي وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما أنها مُزينة بأقمشة مزخرفة بالزهور، مما تبعث في النفس الشعور بالراحة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بها في راحة غرفتهم أو في القبو المقبب، كما يتمتع الفندق بموقع مثالي بالقرب من محطة المترو التي توفر سهولة الوصول إلى أماكن الجذب السياحي الرئيسية بالمدينة.

الأسعار تبدأ من: 214 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق دورساي – إسبري دو فرانس

الموقع: يقع فندق دورساي في مبنى يعود تاريخه للقرن الـ18 على ضفة باريس اليسرى، كما يبعد مسافة 160 متر من متحف أورساي، وتقع محطة أسمبليه ناسيونال للمترو على بُعد 300 متر من مكان الإقامة وتوفر إمكانية الوصول مباشرة إلى برج إيفل وسان ميشيل وقلعة فرساي وحي مونمارتر.

الخدمات: يوفر مكان إقامة مكيف ويمكنك الاختيار من بين الأجنحة والغرف وتتميز جميعها بأنها مجهزة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً، كما تضم حمام خاص مزود بمجفف شعر وأردية حمام ونعال.

يتم تقديم إفطار إنجليزي كل صباح كما يمكنكم الاستمتاع بتناول إفطار كونتيننتال في الراحة التي توفرها غرف الضيوف، كما يتميز فندق دورساي بالصحف اليومية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتشمل الخدمات الإضافية خدمة غسيل الملابس ومجالسة الأطفال كما يمكن للضيوف ترتيب الرحلات الاستكشافية في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 207 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق دي سيز

الموقع: يقع فندق de Sèze على بُعد 50 متر من كنيسة de la Madeleine ومحطة المترو الخاصة بها، وعلى بُعد 300 متر من أوبرا غارنيي وعلى بُعد 700 متر من ساحة الكونكورد وعلى بُعد 700 متر من محطة قطار Saint-Lazare، ويبعد مطار باريس شارل ديغول مسافة 22 كم.

الخدمات: يُقدم أجنحة وغرف في بيت ريفي فخم تم تجديده، وسوف تجد في الموقع حماماً تقليدياً ومركزاً للياقة البدنية ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وتتميز جميع الغرف المكيفة بخدمة واي فاي مجانية ومكتب وتلفزيون بشاشة إل إي دي 42 بوصة مع قنوات فضائية، وتتوفر أفلام مجانية عند الطلب، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو مقصورة دُش مع دش مطري للرأس ولوازم استحمام فاخرة مجانية ورداء حمام ونعال.

تُقدَّم وجبة الإفطار كل صباح في الصالة المشتركة مقابل تكلفة إضافية. كما يتوفر في جميع الغرف ميني بار وآلة لصنع قهوة نسبرسو وغلاية كهربائية، ويمكنك العثور على العديد من المتاجر والمطاعم والبوتيكات الفاخرة على مسافة قريبة من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 190  دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لو 10 بي أي إس

الموقع: يقع فندق لو 10 بي أي إس في الحي السابع عشر بالقرب من باليه دو كونغريه – باتينيول في باريس وعلى بُعد 200 متر من قصر المؤتمرات في باريس ومسافة 800 متر من قوس النصر، ويقع برج إيفل على بُعد 2.3 كم من فندق لو 10 بي أي إس بينما تبعد أوبرا غارنيي مسافة 3.3 كم من مكان الإقامة، كما يقع مطار باريس – أورلي على بُعد 17 كم من مكان الإقامة.

الخدمات: يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع، وتشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتوفر أيضاً نظام واي فاي محمول يمكن استخدامه خارج مكان الإقامة عند الطلب في مكتب الاستقبال، كما يوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر الفندق أيضاً خدمة استئجار الدراجات الهوائية.

الأسعار تبدأ من: 263 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس الفاخرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

سيتيزن إم باريس غار دي ليون

الموقع: يقع سيتيزن إم باريس غار دي ليون في الحي الثاني عشر في باريس على مقربة من محطة غار دي ليون ويوفر إطلالات خلابة على نهر السين. يمكن الوصول بسهولة إلى باستيل أوبرا في غضون 900 متر سيراً على الأقدام ، في حين تقع كاتدرائية نوتردام على بعد 1.3 كم من السكن. يعد مطار باريس أورلي هو أقرب مطار لهذا السكن ، على بعد 13 كم ، ويقع مطار شارل ديغول على بعد 30 دقيقة بواسطة قطار RRAB المباشر من محطة شاتليه.

الخدمات: تحتوي جميع الغرف على أسرّة كبيرة ودش مطري وأفلام مجانية وأجهزة آيباد ، والتي يمكنها التحكم في الغرفة بأكملها. كما تحتوي على ثلاجة صغيرة ومجففات شعر ولوازم استحمام فاخرة ، بينما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومنطقة للمأكولات والمشروبات من البيرة تقدم البيرة من البراميل ونادل لصنع القهوة وأفضل الكوكتيلات في المدينة.

الأسعار تبدأ من: $125

تقييم النزلاء: يعد الحي الثاني عشر خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتاريخ والكاتدرائيات والهندسة المعمارية. هذه هي المنطقة المفضلة في باريس لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة.

أحب المسافرين على وجه التحديد هذا الموقع ، بقيمة 8.8 لشخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا كأفضل قيمة في باريس! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق باريس 3 نجوم

 

  • فندق جويس أستوتيل

الموقع: يقع فندق جويس في قلب باريس على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من أوبرا غارنيي، وعلى بُعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة مونمارتر، وتقع محطة غار سانت لازار في الجهة المقابلة على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام حيث تضم العديد من خطوط المترو والتي توفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء العاصمة الفرنسية.

الخدمات: يوفر غرف مريحة مجهزة بخدمة الواي فاي مجاناً، وتوفر جميع الغرف تكييف الهواء وعازل للصوت، وتحتوي على قواعد للآي بود ولوازم استحمام عضوية وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما تحتوي كل غرفة على ميني بار مزود بمشروبات غير كحولية مجانية.

تقدم الصالة تحت السقف الزجاجي أجواء ذات إضاءة طبيعية ملائمة للاسترخاء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة واحتساء مشروبات غير كحولية مجاناً في لوبي الفندق ابتداءً من الظهيرة وحتى وقت متأخر في المساء، ويمكن للضيوف كذلك زيارة أي من فنادق أستوتيل في العاصمة باريس للاستمتاع بهذه الخدمة واحتساء مشروب أو تناول وجبة خفيفة مجاناً.

الأسعار تبدأ من: 162 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق موجيت

الموقع: يقع الفندق في مركز مدينة باريس ويبعد 500 متر عن منتزه Champ de Mars، ويبعد الفندق 3 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة La Tour Maubourg لمترو الأنفاق وتوفر وصولاً مباشراً إلى ساحة Place de la Concorde ومسرح أوبرا Garnier، ويمكن للضيوف السير إلى برج ايفل الذي يبعد 15 دقيقة فقط.

الخدمات: يقدم غرفاً عصرية مع تلفاز بشاشة ال سي دي، وتضم كافة الغرف في فندق Muguet جهاز هاتف بالإضافة إلى خدمة الاستيقاظ، كما تشمل حماماً خاصاً مع المرافق ومجفف الشعر، ويمكن الوصول إلى كافة الغرف عن طريق المصعد وتضم بعضها طلّة على برج ايفل.

يقدم الفندق وجبة إفطار أوروبية يومياً في قاعة تناول الطعام، وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يفتح على مدار 24 ساعة وخدمات طلب الصحيفة وواي فاي مجاني.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق باريس المثيرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لو بيتي شوميل

الموقع: يقع هذا الأوتيل في شارع جانبي في منطقة التسوق ومقهى شعبية في سانت، كما يبعد مسافة 210 متر عن محطة مترو Sèvres-Babylone، ويبعد عن الممرات الموجودة على نهر السين مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويقع كل من متحف اللوفر وحدائق Tuileries على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويقع الفندق على بُعد 3.5 كم من مركز المعارض Porte de Versailles.

الخدمات: يوفر غرف مكيفة مُزودة بخدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي جميع غرف الضيوف على ميني بار وتلفزيون مع قنوات الكابل يعرض 26 قناة، وتضم كل غرفة حمام خاص بها يشتمل على مجفف شعر وحوض استحمام أو دش، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتنينتال كل صباح، ويمكن للضيوف أيضا تناول وجبة الإفطار في غرفتهم.

الأسعار تبدأ من: 214 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق باريس الهادئة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لي بيتت كوزي هوتل

الموقع: يقع لي بيتت كوزي هوتل على بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة ناسيون آر إيه آر، كما يقع مباشرة بجانب محطة مترو بيكباس وعلى مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من بوا دي فينسين.

الخدمات: يوفر مطعم على طراز البراسيري وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا، تتميز الغرف في لي بيتت كوزي هوتل بديكور عصري، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص أو إطلالة على ساحة الفناء الداخلي.

يقدم مطعم Cosy وجبة إفطار كونتيننتال ومأكولات إقليمية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في بار الصالة أو على التراس الخارجي مع كوكتيل أو كأس من الشمبانيا.

يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة خدمة تخزين الأمتعة ويمكنه تقديم النصيحة للضيوف بشأن أماكن الجذب في العاصمة، وتتجه وسائل النقل المحلية مباشرة إلى برج مونبارناس وشارع الشانزليزيه وديزني لاند باريس.

الأسعار تبدأ من: 142 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لي تورنيليس

الموقع: يقع الفندق في قلب منطقة ماريه بباريس، ويبعُد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام عن ميدان ديه فويس، كما يبعُد 400 متر عن محطة مترو سانت بول، وتقع أوبرا الباستيل على بُعد 700 متر من فندق Les Tournelles، كما يقع مركز بومبيدو على بعد 900 متر. ويبعُد مطار باريس – أورلي الذي يُعد المطار الأقرب للفندق مسافة 14 كم.

الخدمات: يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، تحتوي الغرف ذات الديكور الأنيق على مكتب وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف.

يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحائه، ويتم تقديم الإفطار كل صباح مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر العديد من الحانات والمقاهي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل باريس الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق باريس 2 نجمة

 

  • فندق Hippodrome

الموقع: يقع الفندق في حي مونتمارتر بأحد المناطق الحيوية في مدينة باريس، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن كباريه مولان روج وكاتدرائية ساكري كور، وتعتبر محطة بليس دي كليشي أقرب محطة مترو وتوفر سهولة الوصول إلى شارع الشانزليزيه ومحطة غار دو نور.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي مع مجفف شعر، ويتم تقديم وجبة إفطار يومية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها في غرفهم الخاصة.

الأسعار تبدأ من: 97 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق باريس الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق باريس فولتير

الموقع: يقع الفندق في الحي الحادي عشر في قلب مدينة باريس، على بُعد 13 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من بليز دي فوج الشهيرة، وتتمتع محطة مترو فولتير بموقع مثالي، حيث تقع على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام وتوفر وصولاً مباشرًا إلى غراندز بوليفاردز وغاليري لافاييت، وتبعد ساحة الباستيل مسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: يوفر الفندق مصعدًا وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وخزانة ملابس، ويضم الحمام الداخلي مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال تشمل عصير البرتقال والمشروبات الساخنة والحلويات الفرنسية والمربى والجبن كل صباح في قاعة تناول الإفطار في الفندق.

الأسعار تبدأ من: 97 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق أودران

الموقع: يقع الفندق في قلب حي Montmartre أحد أقدم أحياء مدينة باريس، وعلى بُعد 200 متر فقط من محطة مترو Abbesses، ويقع ملهى Moulin Rouge الليلي الشهير على بُعد 400 متر فقط من الفندق، كما يستطيع الضيوف الوصول إلى Sacré Coeur سيرًا على الأقدام في غضون 5 دقائق، وتؤدي وسائل النقل المحلية إلى ساحة Place de la Concorde ومنطقة Madeleine الأنيقة مباشرةً.

الخدمات: يوفر غرفًا مزودة بحمام داخلي مع خدمة الواي فاي، وتحتوي الغرف المُزينة ببساطة في Audran على تلفزيون وخزينة وحمام خاص، وتوفر بعض الغرف إطلالات على ساحة الفناء الداخلية أو الشارع النابض بالحيوية المكتظ بالمطاعم والبارات.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال تشمل المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، وتشمل المرافق الأخرى في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومصعدًا، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق مونتي كارلو

الموقع: يقع الفندق في منطقة حيوية في الحي التاسع بقلب الضفة اليمنى في باريس، ويبعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام عن مترو Le Peletier (الخط 7) دقيقة ويبعد 400 متر عن مترو Grands Boulevards (الخط 8 و9)، ويقع متجر غاليري لافاييت ومونمارتر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يضم غرف مع حمام داخلي ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي الغرف ذات الألوان المبهجة بفندق Monte Carlo على هاتف وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويمكن الوصول إليها باستخدام المصعد.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتنينتال تتضمن المعجنات العضوية وذلك كل صباح فى غرفة الإفطار المطلة على الفناء الداخلى، ويمكن للضيوف أيضًا تناول الإفطار في غرفهم.

الأسعار تبدأ من: 105 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق دو كواي دي سين

الموقع: يقع فندق دو كواي دي سين على بُعد 200 متر من حوض لا فيليت الذي يضم 3 مسابح خارجية تفتح من منتصف يونيو وحتى منتصف سبتمبر، وتقع محطة مترو ريكيه (الخط 7) على بُعد 160 متر من الفندق، وتوفر لكم إمكانية الوصول المباشر إلى متحف اللوفر.

الخدمات: تتوفر أنشطة مثل الرياضات المائية والرحلات البحرية، ويوفر تراساً وخدمة الواي فاي المجانية، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة واستراحة مشتركة لمزيد من الراحة.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش وتتميز بأرضيات خشبية، ويمكن العثور على العديد من المحلات والمقاهي والمطاعم على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مكان الاقامة.

الأسعار تبدأ من: 68 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق باريس 1 نجمة

 

  • فندق Alléty

الموقع: يقع على بُعد 900 م من ساحة الجمهورية، كما يقع مركز بومبيدو على بُعد 1.1 كم من الفندق، في حين يقع متحف اللوفر على بُعد 1.5 كم من مكان الإقامة، ويقع أقرب مطار وهو مطار أورلي على بُعد 16 كم.

الخدمات: يتميز بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر غلاية في الغرفة.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في مكان الإقامة، ويتوفر موقف عام للسيارات مع مساحات محدودة على بعد 80 م من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 89 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 5.3 وهو تقييم مقبول.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق أونغلتار

الموقع: يقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة غار دو نور لقطار SNCF وعلى مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من مونمارتر، وعلى مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Gare de l’Est للقطار وعلى مسافة 120 متراً فقط من محطة Barbes-Rochechouart للمترو التي تتيح الوصول مباشرة إلى Pere Lachaise وChatelet.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتتميز جميع الغرف في فندق Angleterre بتصميم بسيط وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار كونتننتال كل صباح في غرفة الطعام في الفندق، كما يتوفر مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

الأسعار تبدأ من: 54 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.6 وهذا تقييم بين الجيد والمقبول لفندق من أفضل فنادق باريس الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق غراند ماغينتا

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 50 مترًا من محطة قطارات Gare du Nord، وتقع محطة مترو Poissonnière على مسافة 550 مترًا، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى أوبرا Garnier ومتحف اللوفر، ويبعُد حي Montmartre حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يحتوي على غرف عازلة للصوت مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية، ويمكن تنظيم خدمة نقل المطار عند الطلب في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويتم توفير خدمة الواي فاي وهاتف في كل غرفة، وتحتوي غرف الضيوف على حمام خاص وديكور بسيط، ويتوفر مصعد للوصول إلى جميع الغرف.

الأسعار تبدأ من: 40 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.9 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق باريس.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لوكسيلت

الموقع: يقع لوكسيلت في قلب حي مونتمارتر بمدينة باريس على بُعد 80 متر فقط من محطة مترو بيغال، وتقع كنسية ساكريه سوير على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق لوكسيلت، بينما يقع الملهى الليلي Moulin Rouge على بُعد 500 متر فقط.

الخدمات: يوفر الفندق غرف حديثة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي جميع غرف الضيوف في لوكسيلت على حمام خاص ويضم بعضها أيضاً شرفات، ويتوفر تلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات عالمية، كما يتواجد كادر الموظفين في لوكسيلت على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.7 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق باريس الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.

التخطي إلى شريط الأدوات