أفضل فنادق تبليسي: 15 فندق وبيت ضيافة وشقة فندقية

أفضل فنادق تبليسي الفخمة

أفضل فنادق تبليسي: 15 فندق وبيت ضيافة وشقة فندقية

إنها العاصمة الخضراء حيث الرفاهية وتشكيلة عبقرية من أجمل الأماكن السياحية في أوروبا، إنها تبليسي عاصمة المياه الساخنة والحمامات الكبريتية التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم وبالطبع هنا قلعة ناريكالا التي بناها العرب وأصبحت شاهدة على العديد من عصور الفخر والهزيمة لهذه المدينة الساحرة، هنا كل أشكال الترفيه المتنوعة ناهيك عن شعب من أطيب شعوب العالم حتى تشعر أنك في المنزل بكل ما تعني الكلمة ولا تستطيع سوى أن تستمتع بالتجربة حيث كل شيء هنا له طعم مختلف، ولكن هنا يأتي دور إختيار الفندق حتي تستطيع أن تستمتع بالرحلة بكل أبعادها، لذا حاولنا في هذا الجهد المتواضع أن نطرح عليك أفضل فنادق تبليسي من حيث جودة الخدمات وتنوعها ومن حيث الحد الأدنى للسعر، مع العلم أن الأسعار تتغير يوميا تقريباً وفي نهاية كل فندق ستجد الرابط الإلكتروني في حالة إجراء حجز.

كيف أختار ما يناسبني من بين فنادق تبليسي؟

هناك العديد من الناس يبحث عن الفندق حسب عدد النجوم التي تُقدم الرفاهية الخاصة، كما هناك من يختار الفندق بناء على التكلفة والخدمات بالطبع وهناك من يختار الأوتيل أو الفندق بناء على قرب المكان من الاماكن السياحية.

سنعرض هنا أفضل فنادق تبليسي فئة الـ 5 نجوم وفئة الـ 4 نجوم وفئة الـ 3 نجوم، مع عرض الخدمات والموقع والسعر، لكن لابد من العلم أن الأسعار تتغير مع الوقت:

أفضل فنادق تبليسي فئة الـ 5 نجوم

  • فندق بيلتمور تبليسي

فندق بيلتمور تبليسي

الموقع: على مسافة 300 متر من الأوبرا يوجد فندق بيلتمور تبليسي، كذلك يوجد المسرح الشهير رستافلي على مسافة 400م من الفندق، أما ساحة الحرية فلا تبُعد أكثر من كيلومتر واحد فقط. مطار تبليسي الدولي ليس بعيدا أيضا، فبينه وبين الفندق مسافة 18 كيلومترا.

الخدمات: يوجد بالفندق سبا وصالة جيم، بالإضافة غلى حمام سباحة أنيق، كذلك فهو يوفر لنزلائه موقف خاص لانتظار السيارات مجانًا. بإمكانك تناول مختلف المشروبات في بار الفندق المميز، ويوجد بالفندق مطعم يقدم مختلف الأكلات العالمية.

في غرف فندق بيلتمور تبليسي بالكامل توجد شاشات عرض وأنظمة تكييف الهواء وجميع مستلزمات الحمام للاستعمال الشخصي من أردية ونعال وخلافه، إلى جانب مكان للجلوس والاستمتاع بإطلالة فريدة على النهر، ومعدات تجهيز الشاي والقهوة ومشروبات أخرى.

أسعار الغرفة تبدأ من: 286 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم مرتفع ودليل على المزايا الذي يقدمها فندق من أفضل الفنادق في تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي

فندق راديسون بلو إيفيرا

الموقع: يوجد فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي بأهم مناطق الأعمال والتجارة بالعاصمة الجورجية، على مسافة 1.4 كم من ساحة الحرية ومتحف الفنون، وحوالي 5 دقائق مشيا من مترو روستافلي يوجد هذا الفندق الضخم، كذلك فإن محطة قطارات تبليسي لا تبعد أكثر من 10 دقائق عن الفندق، وبالنسبة لقادمين من الخارج فإن مطار تبليسي الدولي يبعد 17 كم فقط عن مكان إقامتك.

الخدمات: يوجد بالفندق مطعم إيطالي يقدم أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب Umami المطعم الآسيوي الذي يحتوي على بار Sky في الطابق الـ 18 وغيره من الأقسام، كما أنه يشتهر بإطلالته الخلابة. بالفندق كذلك حمامات سباحة داخلية ومكشوفة إلى جانب السبا المميز.

كل غرف الفندق بها خدمة الإنترنت المجاني، وتتميز بذاك الطراز العصري الأنيق والديكورات الفخمة، كما أن جميعها يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة ونهرها، وتضم الغرف شاشات عرض وأدوات تحضير المشروبات السريعة وزجاجات المياه المجانية، والإفطار يكون على هيئة بوفيه مفتوح صباحا، يشتمل على العديد من المأكولات الإيطالية وغيرها، بما يناسب جميع الأذواق.

ولأن الفندق يوجد في القلب التجاري للعاصمة فهو يشتمل على مركز لخدمات رجال الأعمال، به العديد من مساحات العمل والحواسيب المتطورة وغير ذلك من أجهزة الفاكس والطباعة والنسخ. كذلك يقدم فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي جلسات المساج لمن يرغبون، إلى جانب الكازينو الصاخب والمرح، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة على أعلى مستوى.

أسعار الغرفة تبدأ من: 260 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم مرتفع لمكان من أفضل الفنادق في تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

أفضل فنادق تبليسي فئة الـ 4 نجوم

  • فندق أوريون تبليسي

فندق أوريون تبليسي

الموقع: يوجد فندق أوريون تبليسي في قلب العاصمة على مسافة 100 م فقط من Chavchavadze الشارع الشهير، كذلك فجامعة تبليسي على بعد 100 م، أما قاعة الأوركسترا فتبعد مسافة كيلومتر واحد من الفندق، وإذا كنت تنوي استخدام محطة القطارات فهي على مسافة لا تتجاوز 3 كم، كما أن المطار الدولي للعاصمة الجورجية تبليسي يوجد على مسافة 20 كم تقريبا.

الخدمات: جميع الغرف بها خدمات الإنترنت اللاسلكي ومكيفات الهواء وشاشات تلفزيونية مسطحة، إلى جانب مستلزمات الحمام الكاملة للاستعمال الشخصي. كذلك فبعض الغرف تحتوي على شرفة أو أماكن جلوس مستقلة.

يقدم فندق أوريون تبليسي خدمات الانتقال للذهاب والعودة بمقابل مناسب، إلى جانب المطعم والبار المميز الذي يقدم السوشي وأشهى المأكولات العالمية، كذلك فالإفطار يتضمن العديد من الأكلات الجورجية الشهيرة، إضافة إلى الأطباق الأوروبية والعالمية.

أسعار الغرفة تبدأ من: 107 دولا أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 وهو تقييم ممتاز لمكان من أفضل فنادق تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق أستوريا تبليسي

فندق أستوريا تبليسي

الموقع: يوجد فندق أستوريا تبليسي في قلب العاصمة الجورجية، ولا يفصله عن ساحة الحرية الأشهر إلا 15 دقيقة مشيا، كما أنه يبعد 700 م فقط عن القطار الجبلي المائل، أما محطة قطارات تبليسي فتوجد على مسافة 10 كم من الفندق، كذلك فالمطار الدولي للمدينة لا يبعد أكثر من 19 كم.

الخدمات: يمتد العمل بمكتب استقبال الفندق على مدار اليوم، كما يوجد مكتب خاص بترتيب الجولات السياحية. ويوفر الفندق مكان انتظار مجاني للسيارات، وتنتشر بجميع أنحاء الفندق شبكة الإنترنت اللاسلكي.

جميع غرف الفندق بها شرفات ذات إطلالات مميزة، إلى جانب التجهيزات من مكيفات هواء وشاشات وأجهزة استقبال القنوات الفضائية وأدوات تحضير المشروبات السريعة، ويقدم مطعم الفندق للنزلاء أشهى المأكولات المتنوعة ويتيح تناول العشاء في البوفيه المفتوح، كما يمكن تناول الإفطار في غرفتك الخاصة إذا أردت.كذلك ففندق أستوريا تبليسي يقدم غرف الاجتماعات المجهزة وخدمات رجال الأعمال رفيعة المستوى.

أسعار الغرفة تبدا من: 106 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: جيد 7.1 وهو تقييم جيد لمكان من أفضل الفنادق في تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق ماريون

فندق ماريون

الموقع: على مقربة من المدينة القديمة، حيث لا تتجاوز المسافة بينها 10 دقائق مشيا، يوجد فندق ماريون تبليسي الجميل، ما يتيح لنزلائه فرصة التنزه على ضفاف (كورا) ذاك النهر الساحر، كذلك فالفندق يبعد عن ساحة الحرية الشهيرة بحوالي 4 كيلومترات فقط، وحوالي 2 كم عن (روستافلي) أشهر مسارح العاصمة الجورجية، وعلى مسافة 12 كم يوجد المطار الدولي لتبليسي.

الخدمات: يقدم الفندق مساحة مجهزة لانتظار السيارات كخدمة مجانية، كذلك فجميع أنحاء الفندق مغطى بخدمات الإنترنت اللاسلكي، إضافة إلى المطعم الفاخر للفندق، والتراس الذي يقدم منظرا خلابا لتبليسي. غرف الفندق تتميز بديكوراتها الأنيقة، كما تحتوي على جميع وسائل الراحة من مكيفات هواء وشاشات وأجهزة لاستقبال لمعظم القنوات الفضائية، مع توفير جميع مستلزمات الحمام للاستخدام الشخصي، من مجفف شعر وأردية وخلافه.

كما أن مكتب الاستقبال في الفندق يقدم خدماته طوال اليوم، كذلك فإن فندق ماريون تبليسي يقوم بترتيب جولات سياحية للنزلاء للتعرف على أهم معالم تبليسي السياحية، إضافة إلى تقديمه خدمات تأجير السيارات من الفندق مباشرة، الميزة المبهرة في هذا الفندق هو موقعه الذي يسمح لك بممارسة المشي بمنتهى الحرية في الهواء الطلق لمسافة طويلة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 129 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • هوليدي إن تبليسي

فندق هوليدي إن تبيليسي

الموقع: أمام قصر الرياضة بالعاصمة الجورجية يوجد فندق هوليدي إن تبليسي الجميل، حيث توجد محطة Polytechnic للمترو أمام بوابة الفندق تماما، وعلى بعد 500 م يوجد سيرك تبليسي، يمكنك عند الإقامة في هذا الفندق التوجه بمنتهى السهولة إلى الخضرة الشاسعة لجبال القوقاز الخضراء في مدة لا تتجاوز 10 دقائق.

الخدمات: يحتوي الفندق على العديد من وسائل الرفاهية بين أقسامه، مثل حمام السباحة المكشوف وصالة الألعاب الرياضية، والبار الذي يوفر إطلالة مميزة على سفوح القوقاز، كما أن كازينو Adjara الموجود بجانب الفندق يوفر للنزلاء مدخلا خاصا بهم.

أما عن غرف الفندق فجميعها مجهزة بمكيفات للهواء، وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية، وأدوات تحضير المشروبات السريعة، بالإضافة إلى خزانة للمتعلقات القيمة. التصميم الداخلي للغرف عصري ويساعد على الاسترخاء، حيث الأرضيات الخشبية، والنوافذ بطول الحائط، ما يتيح لك رؤية مشهد بانورامي لتبليسي الخلابة، كذلك فإن حمامات الغرف تضم أردية وأدوات للاستخدام الشخصي ومغسلة مزدوجة. يمكنك تناول أشهى الأطباق العالمية في مطعم الفندق، أو الاستمتاع بالجلوس في بار Biscuit والاختيار من قائمة مشروباته المتنوعة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 185 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد جدا لفندق من أفضل فنادق تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق غولدن بالاس

فندق غولدن بالاس تبليسي

الموقع: في شمال العاصمة الجورجية يقع فندق غولدن بالاس تبليسي، على مسافة لا تتجاوز الـ 5 كيلومترات من خزانها الفريد، كذلك يمكنك خلال ربع ساعة من المشي الوصول إلى (تبليسي مول)، وهو أكبر أسواق المدينة على الإطلاق. إضافة إلى ذلك فإن ساحة الحرية الشهيرة لا تبعد عن الفندق أكثر من 10 كم، أما مطار الغاصمة تبليسي الدولي فيقع على مسافة 25 كم من الفندق.

الخدمات: يقدم الفندق خدمات الإنترنت اللاسلكي مجانا، كما تشتمل جميع غرفه على مكيفات هواء وشاشات وثلاجات، ناهيك عن تصميمها المعماري الفريد الذي يتيح لك الاستمتاع بدفء الضوء متى شئت طوال ساعات النهار، إلى جانب ألوان الحوائط المبهجة والحميمية، كذلك يقدم الفندق جميع المستلزمات التي قد تحتاجها للحمام والعناية الشخصية من أردية ونعال ومجففات شعر وخلافه. يوجد بالفندق مطعم وبار يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات العالمية المميزة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 81 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,9 وهو تقييم جيد لمكان من أفضل فنادق تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

أفضل فنادق تبليسي فئة الـ 3 نجوم

  • فندق أوربان البوتيكي

فندق أوربان البوتيكي

الموقع: على مسافة 5 دقائق مشيا من محطة روستافلي للمترو يوجد فندق أوربان البوتيكي تبليسي، حيث لا تبعد عنه الأوبرا سوى 10 دقائق فقط مشيا، وكذا الحال بالنسبة لمسرح تبليسي للباليه. أما محطة القطارات فلا تبعد عن الفندق أكثر من 3.5 كيلومتر فقط، ويقع المطار الدولي للعاصمة تبليسي على مسافة 18 كيلومتر.

الخدمات: توفر الفندق أماكن مجهزة لانتظار السيارات كخدمة مجانية، إضافة إلى خدمات الإنترنت التي تغطي جميع أرجاء الفندق. غرف الفندق بالكامل مكيفة الهواء، وذات ألوان طلاء دافئة ومميزة، كما تشتمل على بار صغير وتلفاز، وشرفات خاصة في عدد منها، ويقدم الفندق في الحمام الخاص بكل غرفة مجفف شعر وجميع مستلزمات الاستحمام مجانا.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، كما يقدم خدمات غسيل وكي الملابس وحفظ المتعلقات القيمة، إضافة إلى ذلك فإن موقع الفندق يسمح لك بالعديد من خيارات المطاعم والكافيهات المختلفة المنتشرة في المنطقة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 58 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهو تقييم جيد جدا لأوتيل من أفضل الفنادق في تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق وايت هاوس

فندق وايت هاوس تبليسي

الموقع: على مسافة 8 كيلومترات من مسرح الباليه والأوبرا يوجد فندق وايت هاوس تبليسي، وهي نفس المسافة التي تفصله عن مسرح روستافيلي الشهير، كذلك فإن ساحة الحرية لا تبعد عن الفندق أكثر من 9 كيلومتر، وعلى مسافة 20 كيلومتر من الفندق يقع المطار الدولي للعاصمة تبليسي.

الخدمات: يقدم فندق وايت هاوس لنزلائه خدمات انتظار السيارات المجانية، بالإضافة إلى المطعم والبار الملحقين بأقسامه، والإنترنت اللاسلكي الذي يغطي جميع أرجاء الفندق. تشتمل غرف الفندق بالكامل على أنظمة تكييف وتلفاز مسطح. كذلك توفر الغرف جميع مستلزمات الحمام للاستعمال الشخصي مجانا، ويوجد ببعض الغرف أماكن للجلوس. يعمل قسم الاستقبال في فندق وايت هاوس تبليسي طوال اليوم.

أسعار الغرفة تبدأ من: 55 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهو تقييم جيد جدا لفندق من أفضل فنادق تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

أفضل الفنادق في تبليسي فئة 2 نجمة

  • فندق اليكساندريا

فندق اليكساندريا تبليسي

الموقع: في إحدى البنايات التاريخية الواقعة بقلب العاصمة الجورجية، وعلى مرمى البصر من ساحة الحرية الشهيرة، يوجد فندق اليكساندريا تبليسي، حيث محطة مترو الحرية لا تبعد أكثر من 5 دقائق مشيا، كذلك فإن حصن ناريكالا يوجد على بعد 3 كم من الفندق، بينما المطار الدولي يبعد حوالي 10 كيلومترات فقط.

الخدمات: قسم الاستقبال في الفندق يعمل طوال اليوم، كما أن الفندق يقدم إفطارا مجانيا، وتغطيه بالكامل خدمات الإنترنت المجاني، كذا فإن غرفه تقدم للنزلاء إطلالات خلابة على الجزء القديم من تبليسي العريقة، هذا بالإضافة إلى شاشات التلفاز، وجميع مستلزمات الاستحمام للاستعمال الشخصي.

أسعار الغرفة تبدأ من: 56 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهو تقييم جيد جدا.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق أولد فيلا ميتيخي

فندق أولد ميتيخي

الموقع: على مسافة كيلومتر ونصف فقط من ساحة الحرية يقع فندق أولد فيلا ميتيخي تبليسي، حيث يفصله عن المطار الدولي 15 كم تقريبا، بينما يمكن لنزلائه الاستمتاع بزيارة الأوبرا ومسرح الباليه ومسرح رستافلي بسهولة، حيث أن جميع هذه المعالم لا تبعد عن الفندق سوى كيلومترين فقط.

الخدمات: يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات لنزلائه مباشرة، كما يتميز بوجود قسم خاص لقص وتصفيف الشعر، إضافة إلى الإنترنت اللاسلكي الذي يغطي جميع أرجائه. ولراحة النزلاء ينظم الفندق خدمات نقلهم من وإلى المطار بمقابل مادي مناسب، إضافة إلى الجولات السياحية الخاصة لزيارت مختلف المعالم الجورجية في تبليسي وخارجها.

جميع غرف الفندق بها مكيفات هواء، وأدوات تحضير المشروبات السريعة، وشاشات عرض ملحق بها أجهزة استقبال القنوات الفضائية، إضافة إلى توفير مستلزمات الاستحمام ومجففات الشعر والأردية والنعال وخلافه، ويوجد ببعض الغرف أماكن للجلوس والاسترخاء، بإطلالات مميزة على معالم المدينة. كما يوجد بين أقسام الفندق مطعم وبار لتقديم مختلف المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.

أسعار الغرفة تبدأ من: 39 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهو تقييم ممتاز لمكان من أفضل الفنادق في تبليسي.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • فندق Vazi

فندق Vazi

الموقع: على مسافة لا تتجاوز الكيلومترين من ساحة الحرية يوجد فندق Vazi تبليسي، حيث لا يبعد عن محطة أفلاباري للمترو سوى ثلاث دقائق فقط سيرا، بينما توجد الأوبر ومسرح الباليه ومسرح رستافلي الشهير على مسافة كيلومترين فقط من الفندق، أما المطار الدولي للعاصمة الجورجية تبليسي فهو على مسافة 15 كيلومتر.

الخدمات: تعمل خدمات استقبال النزلاء في الفندق طوال اليوم، ويوفر شبكة إنترنت مجاني تغطي جميع أرجاء الفندق، كما تتميز الغرف بأرضياتها الخشبية، وأنظمة التدفئة، وخزانات الملابس، إضافة إلى أماكن الجلوس ببعضها، كذلك فهناك غرف بحمام خاص، وأخرى بحمامات مشتركة، وأيضا مطبخ للاستخدام المشترك.

أسعار الغرفة تبدأ من: 58 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل الفنادق في تبليسي، جورجيا.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

أماكن أخرى للإقامة

  • بيت ضيافة مريم

بيت ضيافة مريم

الموقع: يتميز بيت ضيافة مريم في تبليسي بموقعه الذي لا يبعد أكثر من كيلومتر واحد فقط عن ميدان الحرية، حيث يمكنك مشيا على الأقدام أن تزور الأوبرا ومسرح الباليه ومسرح رستافلي، الذين لا يبعدون أكثر من نصف كيلومتر على أقصى تقدير من مكان إقامتك، كما أن ميناء تبليسي الجوي يبعد مسافة 15 كم فقط عن بيت الضيافة.

الخدمات: توفر وحدات بيت ضيافة مريم شاشات لعرض القنوات الفضائية المختلفة، إلى جانب إمكانية الاستمتاع بشرفاته المميزة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 23 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,4 وهو تقييم جيد جدا.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • شقة جومبري 24

شقة جومبري 24

الموقع: لا تبعد شقة جومبري 24 عن ساحة الحرية سوى كيلومتر ونصف فقط، وعلى مسافة أقل من كيلومترين يوجد مسرح رستافيلي الشهير ومسرح تبليسي للباليه والأوبرا،كذا فإن كاتدرائية ساميبا توجد على بعد 200 م فقط عنها. ويفصل شقة جومبري 24 حوالي 13 كم عن المطار الدولي للعاصمة تبليسي.

الخدمات: يقدم مكان الإقامة هذا خدمات الإنترنت المجانية، ومطبخ مشترك به ثلاجة وفرن، إضافة إلى المناشف والشراشف، وهناك بعض الوحدات المكيفة.

أسعار الغرفة تبدأ من: 20 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,1 وهو تقييم ممتاز.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

  • بيت ضيافة لابا

بيت ضيافة لابا

الموقع: على مسافة كيلومتر  واحد من كاتدرائية الثالوث المقدس يوجد بيت ضيافة لابا في تبليسي، حيث لا يفصله عن ساحة الحرية سوى قرابة كيلومترين، أما الميناء الجوي للعاصمة تبليسي فيقع على مسافة 15 كم.

الخدمات: جميع أرجاء بيت ضيافة لابا تغطيها شبكة الإنترنت اللاسلكي، كما أن غرفه تتميز بكونها مجهزة لعزل الصوت، والديكورات ذات الأرضيات الباركيه، كما يمكنك التمتع بإطلالة رائعة على الحديقة الجميلة من بعض غرفه.

الإفطار يقدم كونتنينتال للنزلاء، ويمكن طلب توفير وسيلة انتقال من وإلى المطار بمقابل مادي إضافي، كما أن قسم الاستقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

أسعار الغرفة تبدأ من: 16 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,5 وهو تقييم ممتاز.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز: 

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.