عند التفكير في السياحة في تركيا، ربما يأتي بخاطرك مدينة طرابزون العريقة، وذلك إذا كان مقصدك التعرف على التاريخ التركي العريق. على البحر الأسود ستكون هناك هذه المدينة الساحلية والتاريخية بكل ما تحمل من آثار الماضي الجميل، إلى جانب البيئة الطبيعية المبهرة. يعود تاريخ هذه المدينة إلى عصور ما قبل الميلاد وبها كثير من الملامح الحضارية الحديثة التي سوف تجذب انتباهك من الوهلة الأولى.

تضفي هذه المدينة الجميلة التي تحتوي علي افضل فنادق طرابزون ، التي هي موطنا للميناء الرئيسي والصاخب في البحر الأسود، شعورا حضريا ممزوجا بتجربة شاطئية فريدة حيث لا ترغب في تفويتها أثناء مخطط عطلتك. تتميز المدينة بعدد من المعالم السياحية مثل مسجد آيا صوفيا و الدير البيزنطي الشهير. بصرف النظر عن هذه الأماكن، المدينة لديها أيضا عدد من الأماكن التي تعود إلى العصور الوسطى لهذه الزيارة. أحدها هو وسط المدينة ومنطقة البازار المزدحمة والتي ليس لديها مجموعة واسعة من أماكن التسوق فحسب، بل ستجد بها أيضا عدد من الأنشطة للقيام بها.

طرابزون مثل العديد من الأماكن الأخرى في تركيا، لديها مأكولات خاصة بها التي تستحوذ على كثير من المطاعم المحلية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المدينة أيضا بالبندق والكرز والشاي. لذلك، دون تفكير كثير، أضف طرابزون إلى خط رحلتك وزيارة المدينة الجميلة في عطلتك المقبلة.

ستجد جميع أماكن الإقامة وأفضل فنادق طرابزون للعوائل والشباب في القائمة التي أعدها خبراء السياحة في موقعنا.

Radisson Blu Hotel Trabzon – فندق 5 نجوم

Radisson Blu Hotel Trabzon

(طرابزون, تركيا)  Boztepe Mh. Numan Gül Cd. Çamlık Sokak No: 2, Ortahisar, 61030 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Radisson Blu Hotel Trabzon في Trabzon على بعد 2.9 كم من آيا صوفيا، يقع متحف Trabzon على بعد 900 متر من فندق Radisson Blu Trabzon hotel. مطار طرابزون هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 6 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق العديد من المرافق مثل البار. يقع الفندق أيضًا على بعد 4 كم من مركز Forum Trabzon للتسوق. يتوفر مطعم في الموقع ومسبح داخلي.

تحتوي بعض الوحدات في الفندق على حمام خاص وشرفة وإطلالات على البحر. يمكن للضيوف طلب النصائح حول كيفية التجول أو السياحة بالمنطقة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في طرابزون! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: راديسون بلو

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق زورلو غراند ترابزون – فندق 5 نجوم

فندق زورلو غراند ترابزون

(طرابزون, تركيا)  Maras Caddesi No:9, 61030 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Zorlu Grand Trabzon ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة Trabzon ، ويتميز بمزيج من الهندسة المعمارية التقليدية والسمات العصرية. يقع Hotel Zorlu Grand على بعد 49 كم من دير Sumele وعلى بعد 95 كم من بحيرة Uzungöl. يقع على بعد 3.5 كم من متحف آيا صوفيا وعلى بعد 1.5 كم من دير البنات وبوزتيبي. يقع Ataturk’s Pavillon على بعد 5.5 كم. يقع أقرب مطار Trabzon على بعد 6 كم.

الخدمات المقدمة: توفر الغرف أيضًا خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية. تشمل المرافق ناديًا صحيًا مع مسبح داخلي. تمت الموافقة على الإقامة من قبل وزارة الثقافة والسياحة التركية كفندق صديق للبيئة.

تتميز الغرف في Zorlu Grand بديكور ذو ألوان دافئة وأثاث خشبي. تحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. تضم بعض الغرف أيضًا منطقة جلوس منفصلة. توفر الغرف قنوات رياضية ، بما في ذلك قنوات TiviBu و Dsmart و BeinSports.

يقدم Façuna Fish المأكولات البحرية المحلية والعالمية الطازجة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالكعك منزلي الصنع والحلويات والآيس كريم في Zorlu Grand Cafe’Z. يقدم La Couronne D’or المأكولات الراقية في أجواء أنيقة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في نادي Zorlu Grand الصحي ، المجهز بغرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي. يقدم مكتب الجولات السياحية الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من الرحلات في جميع أنحاء طرابزون. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $83

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا واحد من أفضل المواقع تقييمًا في طرابزون! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيموه 9.0 لعدة أشخاص.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق ترابزون يالي بارك – فندق 4 نجوم

فندق ترابزون يالي بارك

(طرابزون, تركيا)  Yali Mah. Mimar Sinan Cad. Havaalanı Karşısı No:8 Pelitli, 61010 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Trabzon Yali Park قبالة مطار Trabzon مباشرة ، يقع وسط مدينة طرابزون على بعد 6 كم. يقع قصر أتاتورك على بعد 10 كم من الفندق. يقع متحف آيا صوفيا على بعد 9 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً مزينة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة والميزات المعمارية المحلية. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تتميز الغرف في فندق Yali Park بأرضيات خشبية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وصندوق ودائع آمن وميني بار. توفر جميع الغرف إطلالات على البحر أو المدينة. تحتوي بعض الغرف على حوض استحمام ساخن. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي مع النكهات المحلية. يوجد أيضًا مطعمًا مُختارًا يُقدم المأكولات العالمية والتقليدية ومطعمًا للوجبات الخفيفة في الفندق.

يحتوي مركز السبا في Trabzon Yali Park على مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي. يمكن للضيوف الاستفادة مجانًا من المسبح ومركز اللياقة البدنية أثناء الاسترخاء مع المساج أو المساج المائي عند الطلب مقابل تكلفة إضافية. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في السكن. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $35

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيموه 8.0 لعدة أشخاص.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق غراند فافيز – فندق 4 نجوم

فندق غراند فافيز

(طرابزون, تركيا)  Anadolu Bulvarı No:40, 61100 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Grand Vaves في مدينة ترابزون ، على بُعد 5 كم من متحف آيا صوفيا وعلى بُعد 5 كم من قصر أتاتورك ، يقع ملعب سينول غونيس على بعد 8 كم من السكن ، في حين يقع منتدى ترابزون AVM على بعد 900 متر. مطار ترابزون هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 2 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق صالة مشتركة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي هذا السكن على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم. تحتوي الغرف على شرفة تطل على الحديقة.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ومكتب. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع دش. تحتوي الغرف على خزانة ملابس.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يحتوي Grand Vaves على حمام تقليدي.

يتوفر مركز لرجال الأعمال والصحف وجهاز فاكس وكاميرا في الموقع. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $31

تقييم النزلاء: تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيموه 8.0 لعدة أشخاص.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق هورون – فندق 3 نجوم

فندق هورون

(طرابزون, تركيا)  Sira Magazalari Cad. No:125, 61100 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Huron في وسط المدينة على بعد 300 متر فقط من البحر الأسود ومرفأ ترابزون ، وتم تجديده بالكامل في عام 2014. تقع أقرب محطة للحافلات على بعد 50 متر من هذا الفندق ، وتقع محطة حافلات Trabzon على بعد 3 كم ، ويبعد مطار Trabzon مسافة 5 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة مكتب استقبال على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في الموقع. موقف سيارات.

تحتوي الغرف في فندق Huron على تكييف وتدفئة وميني بار وتلفزيون إل سي دي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع دش. يقدم المطعم الانتقائي الأطباق التركية والعالمية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار في الصباح. يقدم البار مجموعة متنوعة من المشروبات طوال اليوم. تقع العديد من المطاعم والمقاهي ومناطق التسوق والمتاحف على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $35

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.6 لعدة أشخاص.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

غولد مينا أوتيل – فندق 3 نجوم

غولد مينا أوتيل

(طرابزون, تركيا)  Yalıncak Mahallesi Karayemiş Sokak No.13 Ortahisar, 61000 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع Gold Mina Otel في ترابزون على بعد 15 كم من آيا صوفيا ، يقع قصر أتاتورك على بعد 16 كم من السكن. يقع ملعب سينول غونيس على بعد 18 كم من Gold Mina Otel. مطار ترابزون هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 6 كم.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بعدد من وسائل الراحة بما في ذلك حديقة وتراس وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي هذا السكن على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، ويتوفر للضيوف مطعم.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على حمام خاص ، بينما تضم بعض الوحدات في Gold Mina Otel منطقة جلوس. توفر غرف الضيوف ثلاجة للضيوف.

يمكن للضيوف في السكن الاستمتاع ببوفيه الإفطار. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $16

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.6 لعدة أشخاص.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

Categorized in:

تركيا,