أفضل فنادق تيرانا ألبانيا في جميع الفئات

أفضل فنادق تيرانا ألبانيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في تيرانا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق تيرانا في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في تيرانا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

ذا بلازا تيرانا – فندق 5 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Rruga 28 Nentori, 1001 Tirana, Albania

الموقع: ويقع الفندق في المدينة في منطقة تيرانا، وهو على مبعدة 200 متر من ساحة سكندربيرغ، يوجد برج الساعة على مسافة 100 متر من الفندق ، في حين يوجد المسرح الوطني للأوبرا والباليه على مسافة 200 متر ، ويعد مطار تيرانا هو أقرب المطارات  حيث يوجد على بعد 14 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء الاستمتاع بمشروبات في البار أو تناول الوجبات في المطعم. يحتوي الفندق على مركز سبا وحوض استحمام ساخن وساونا.

تحتوي الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشتمل بعض الغرف على منطقة للجلوس لراحة النزلاء، كذلك تتوافر غلاية بالغرفة، وتشتمل كافة الغرف على حمام خاص، وتشتمل المزايا الإضافية على أردية حمام ونعال.

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة، وتتوافر إمكانيات الاستخدام المجاني لمرافق اللياقة البدنية، كما يتاح للنزلاء حجز جلسات المساج مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $154

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Plaza Tirana ، وقيّموه 9.7 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المدينة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق روغنر أوروبارك – فندق 5 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Bulevardi Deshmoret e Kombit, 1000 Tirana, Albania

الموقع: يتمتع الفندق بموقع جميل في الشارع الرئيسي في وسط العاصمة ، حيث يوجد على بعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من مقرات الأعمال و المؤسسات الحكومية الرئيسية. ويحيط بالفندق حديقة متوسطية تصل مساحتها إلى 30,000 متر مربع، تتوافر خدمات نقل ذهابًا وإيابًا إلى مطار تيرانا الدولي. ويوجد المتحف التاريخي الوطني على مبعدة 700 متر فقط من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي عالية السرعة في كافة المناطق. تشتمل كافة الغرف على تلفاز إل إي دي مع قنوات فضائية وميني بار وأسرّة كبيرة جدًا ومكتب للعمل. وتمتاز الغرف بالمفروشات من الخشب الطبيعي والنوافذ الكبيرة ومنطقة جلوس مع الإطلالات على الحديقة أو الجادة. كما تتوافر المياه مجانًا، إضافة إلى مرافق عمل الشاي القهوة.

يوفر المطعم بالفندق بوفيه إفطار صباح كل يوم. وتتوافر مجموعة كبيرة من الأطباق الانتقائية الشهية من الأطعمة النمساوية والمتوسطية، و​ويتاح كذلك اختيار الأطباق المحلية لتناول الغداء والعشاء.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بمسبح الفندق الذي يقع بين أشجار النخيل، فضلًا عن ممارسة الأنشطة الأخرى بما في ذلك: سبا وساونا وملعب تنس ومركز حمام تقليدي وجيم.

الغرفة تبدأ من: $132

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق روغنر أوروبارك ، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق وسكن ذا رومز – فندق 4 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Rr. Sami Frasheri 56, 1019 Tirana, Albania

الموقع: يقع ذلك الفندق البوتيكي بمنطقة راقية من تيرانا، وهو على مسافة 1.2 كيلو متر فقط من قلب المدينة. يمتلأ وسط تيرانا بالمعالم المختلفة. ومن أشهر تلك المعالم نجد ساحة سكانديربيغ والجادة الرئيسية التي تزخر بالمقاهي والمطاعم والمتاجر. ويوجد مطار تيرانا الدولي على مسافة 26 كيلو متر من الفندق. كذلك توجد مدينة دوريس على مسافة 37 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مطعم وتتاح إمكانية الاستخدام المجاني لمركز صحي والسبا ويوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية والغرف مع المفروشات الحديثة.

تحتوي كافة الغرف على شرفة وتكييف للهواء وتلفاز بشاشة مسطحة وجهاز آي ماك أو آي باد. وتشتمل كل غرفة حمام خاص مع بيديه و دش أو حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يحتوي السبا والمركز الصحي الكثير من المرافق. مثل الجيم، والساونا وحوض الاستحمام الساخن،  والحمام التركي والمسبح الداخلي. كما يتوفر علاجات المساج المختلفة عند الطلب. ويحصل كافة النزلاء على ساعتين من الدخول المجاني إلى منطقة اللياقة البدنية و المركز الصحي وسبا كبير مع حوض استحمام ساخن و ساونا وغرفة ملح للاسترخاء وغرفة بخار.

الغرفة تبدأ من: $69

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Rooms Hotel ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المدينة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق اوستريا – فندق 4 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Rr. “Dibres” Nr.18 , (tek 9-kateshet, mbrapa Ambulances Madhe ) , 1001 Tirana, Albania

الموقع: يقع الفندق في تيرانا، وهو على مبعدة 400 متر من ساحة سكندربيرغ و1 كيلو متر من سكاي تاور، يوجد المسرح الوطني للأوبرا والباليه على مسافة 300 متر من الفندق. ويقع مطار تيرانا على بعد 17 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية وحديقة. وتحتوي المرافق المتنوعة على استراحة مشتركة ومنطقة لتناول الطعام وبار بالموقع. ويوفر الفندق مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة وصراف آلي وينظم رحلات للنزلاء.

تحتوي كافة الغرف بالفندق على مكتب وتلفاز بشاشة مسطحة. كما تشتمل الغرف على حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية، في حين توفر بعض الغرف الإطلالات على الحديقة. وتشتمل غرف النزلاء في الفندق على تكييف للهواء وخزنة ملابس. يجري تقديم بوفيه للإفطار كل صباح في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق اوستريا ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المدينة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيلا فيرناندو البوتيكي – فندق 3 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Rruga Bardhyl 3, 1001 Tirana, Albania

الموقع: تقع ساحة سكندربيرغ على بعد 1.5 كم. يوجد كل من المسرح الوطني للأوبرا والباليه و مدينة تيرانا القديمة والمتحف الوطني للفنون على مسافة 1.5 كيلو متر.

تقف الحافلة العامة قبالة الفندق مباشرةً، وتقع محطة الحافلات الرئيسية على بعد كيلومتر واحد، ويقع مطار تيرانا على بعد 13 كيلو متر، وتتوافر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق البوتيكي بتوفر مطعم في الموقع يقدم الأطباق التقليدية الألبانية والأطباق الإيطالية، ويشتمل الفندق على غرف كبيرة مريحة مع مفروشات متنوعة الطراز، تحتوي كافة الغرف المكيفة على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزانة وميني بار، كما تشتمل على حمام خاص مع دش، وتشتمل بعض الغرف على شرفات مفروشة.

يوفر الفندق البوتيكي مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة، ويمتاز بتوفر بار للمقبلات الكحولية ومطعم وجبات خفيفة ومنطقة الصالة مع تلفاز كبير، ويتوافر الإفطار على طراز البوفيه في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $37

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Villa Fernando ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في المدينة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيلا إي آرتي سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

(تيرانا, ألبانيا)  Rr Qemal Staf prane Prokurorise se Pergjithshme , 1001 Tirana, Albania

الموقع: يمتاز  الفندق بموقعه المركزي في وسط المدينة  Tiranaـ ويقع الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من قلب المدينة. وتوجد ساحة  Scanderbeg، وهي منطقة المشاة الرئيسية، على مسافة بضع خطوات من الفندق. توجد محطة تيرانا للحافلات على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة. ويوجد مطار تيرانا الدولي على مسافة 15 كيلو متر من الفندق.

يتاح الوصول إلى مناطق التسوق الرئيسية في تيرانا خلال عدة دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. وتوجد بحيرة تيرانا الاصطناعية على مبعدة حوالي 20 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق. ويتاح الوصول إلى قلعة من القرن الـ 13 بواسطة السيارة في مدة 30 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على غرف مكيفة مزودة بخدمة واي فاي المجانية. تشتمل كافة الغرف على تلفاز وهاتف وميني بار. ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش.

يمكن للنزلاء استهلال يومهم مع بوفيه للإفطار. ويتوفر مطعم في الفندق وبار اللوبي تحت تصرف النزلاء.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من المدينة لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment