تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق تيرانا ألبانيا في جميع الفئات

  • بواسطة

تيرانا هي المركز الثقافي والاقتصادي والترفيهي والسياسي في ألبانيا. إنها مدينة مليئة بأشياء مثيرة للاهتمام يمكن رؤيتها والقيام بها. قد لا تكون جميلة مثل غيرها من عواصم أوروبا الشرقية، ولكن لديها سحر مميز يجعلك تحب إقامتك بها وربما تقرر أن تطيل فترة رحلتك بها.

تيرانا هي واحدة من أكثر المدن الملونة التي سترونها في البلقان. عند التجول في البلدة، سترى واجهات مطلية ورسومات على فن الشارع ولوحات جدارية تضيف سطوعا إلى هذه المدينة النابضة بالحياة بالفعل. واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بألوان تيرانا هي المشي عبر منطقة بلوكو إلى بازاري آي ري. هذه الساحة هي السوق الجديد للمدينة ولها أنماط هندسية ملونة رائعة.

تيرانا هي عاصمة جديدة نسبيا، حيث تم تأسيسها فقط في عام 1920. ومع ذلك، وقبل إعلانها كمدينة في وسط ألبانيا، كانت تيرانا موجودة لسنوات تحت الحكم العثماني. بعد أن جاء العثمانيون بعض المباني الأكثر أهمية في المدينة تنتمي إلى تلك الفترة. أخيرا، حكمت القوات الشيوعية تيرانا، مثل بقية ألبانيا، لما يقرب من 50 عاما. يمكن أن يكون استكشاف تيرانا رحلة رائعة عبر التاريخ المحلي. لذلك قمنا بعمل قائمة تضم أفضل فنادق تيرانا ألبانيا من فئات متعددة حتى تحصل على ما يناسب فترة إقامتك.

ذا بلازا تيرانا – فندق 5 نجوم

ذا بلازا تيرانا
ذا بلازا تيرانا

الموقع

في قلب العاصمة يوجد هذا الفندق الرائع الذي يعتبر من أقدم الفنادق الفاخرة بها ويوجد على مقربة من ساحة المدينة الرئيسية وكذلك يمكنك الوصول إلى برج الساعة بعد المشي لخمس دقائق فقط. الوصول إلى مطار تيرانا يكون سهلا من خلال تاكسي لمدة 10 دقائق فقط وكذلك يقع الفندق بالقرب من قطار المدينة.

الخدمات المقدمة

الفندق عبارة عن ناطحة سحاب حديثة، التي تم افتتاحها في عام 2016، السياح والمسافرين من رجال الأعمال في جميع أنحاء البلقان وخارجها، حيث ترحب بالزوار في احتفالات فاخرة واجتماعات. يحتوي فندق بلازا على 23 طابقا و190 غرفة وجناحا، و760 مترا مربعا من الغرف المجهزة تقنيا للمؤتمرات والاجتماعات، و3 بارات، و3 مطاعم، ومنتجع صحي حديث وكل شيء في موقع متميز في وسط العاصمة.

يختلف الفندق الممتاز عن المتوسط ​​في التفاصيل. يبدو أنه يتم التفكير في كل التفاصيل في فندق بلازا. على سبيل المثال، يمكنك العثور على إضاءة ذكية وضوء قراءة رائع ومكتب عمل مصمم بذكاء وقطع أثاث مصممة وحدود أنيقة على الحائط مصنوعة من بلاط خزفي إيطالي فاخر. يكمل الجدار الغامق خلف السرير ألواح خشبية حقيقية توفر الغرف الدفء والشعور بالطبيعة. تساهم الأسرة الفاخرة أيضا في الرفاهية وتوجد فقط في الفنادق من الفئة الأعلى.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق تيرانا ألبانيا من حيث الخدمات والمرافق والموقع المميز، يمكنك التمتع بأثاث فخم وتصميمات رائعة مع أسعار تنافسية في فئة 5 نجوم مع تقييم 9.8 وهو من أعلى تقييمات الفنادق في العالم.

حجز فنادق

فندق روغنر أوروبارك – فندق 5 نجوم

فندق روغنر أوروبارك
فندق روغنر أوروبارك

الموقع

على أحد الشوارع الرئيسية ف منتصف العاصمة سوف تجد هذا الفندق الفاخر بمبانيه الضخمة التي تعكس فخامة التأسيس وروعة الإطلالة. يمكنك الوصول إلى جميع مناطق المدينة الأساسية في دقائق معدودة مشيا على الأقدام حيث توجد ساحة المدينة ومراكز التسوق ومناطق التنزه والحدائق العامة بالقرب من مقر الإقامة.

الخدمات المقدمة

يتمتع هذا الفندق الملقب بتحفة تيرانا بتاريخ مثير للاهتمام. بالنسبة لزوار عاصمة ألبانيا، فإن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو مستوى الخدمة الرائعة وجمال وسائل الراحة في هذا الفندق الراقي. تشمل أماكن الإقامة هنا 137 غرفة، بما في ذلك ليس فقط الغرف المزدوجة، ولكن 20 جناحا فندقيا عالي الرفاهية، وحديقة نباتية رائعة مع مسبح أنيق، ناهيك عن ملاعب التنس وغيرها من المرافق.

يتمتع الفندق بموقع متميز في الشارع الرئيسي في قلب المدينة، على مسافة قريبة من المؤسسات الحكومية الرئيسية ومقار الأعمال. يحيط بالفندق 30.000 متر مربع من الحدائق ​​ويوفر خدمة الانترنت عالية السرعة مجانا في جميع المناطق. تحتوي كل غرفة على تلفزيون عالي الدقة مع القنوات الفضائية، وفراش كبير جدا، وميني بار ومكتب للعمل.

تم تأثيث الغرف بالخشب الطبيعي ونوافذ كبيرة ومنطقة جلوس مع إطلالة على الحديقة أو الشارع. يتم توفير المياه المجانية، وكذلك لوازم القهوة والشاي. يقدم مطعم الفندق بوفيه الإفطار كل صباح. يمكن اختيار مجموعة واسعة من المأكولات الانتقائية من الأطباق النمساوية والمتوسطية وكذلك المأكولات المحلية لتناول طعام الغداء أو العشاء. الضيوف مدعوون للاستمتاع بحمام السباحة الذي يقع وسط أشجار النخيل، فضلا عن الأنشطة الأخرى بما في ذلك ملعب تنس ومركز السبا والحمام والساونا وصالة الألعاب الرياضية.

الأسعار تبدأ من: 128 دولار

تقييم النزلاء

فندق متكامل التجهيزات مع مجموعة كبيرة من الخدمات التي ستجعل الضيوف لا يحتاجون أي شيء من الخارج. السعر ممتاز بالنسبة لفندق 5 نجوم ويستحق تقييم 9.6.

حجز فنادق

فندق ذا رومز – فندق 4 نجوم

فندق ذا رومز
فندق ذا رومز

الموقع

يقع الفندق في أرقى حي في تيرانا، بجوار مركز نوبيس، في منطقة بلوكو، وبجانب جراند بارك، وهي أهم مناطق في العاصمة. تعتبر الحديقة التي تقع خلف الفندق من أفضل المناطق الخضراء في تيرانا. مع مساحات واسعة من الحشائش والأشجار وبحيرة صناعية، ويوفر الفندق مسارات لمسافة 5 كم للركض والمشي.

الخدمات المقدمة

توفر الغرف حلولا لكل احتياجاتك، غرف فردية أو مزدوجة أو أجنحة للمسافرين لبضعة أيام أو لرحلة عمل، شقق فسيحة للراغبين في الإقامة لفترة أطول قليلا. أيا كان الحل الذي تختاره، فسوف يقدم الفندق إقامة عصرية مصممة على الطراز الإيطالي مع أحدث خدمات التكنولوجيا الفائقة.

تم تجهيز كل غرفة وشقة بخدمات تقنية مجانية لعملك ومتعة الإقامة مع مجلات أسبوعية وشهرية بالإنجليزية والإيطالية مع وحدة التحكم في الألعاب وتلفزيون كبير مسطح مع القنوات الفضائية الدولية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية حسب الطلب من خلال نت فليكس.

تم تصميم غرفة الإفطار الجديدة بشكل مشرق مع أثاث من الخشب الفاتح. يمكنك تجربة الكعك الطازج مع المربى أو الشوكولاتة والكعك والمعجنات الدافئة. إذا كنت تفضل ذلك، يمكننا تناول بعض الكرنب الدافئ مع الكريمة المخفوقة، أو عجة الخضار أو الجبن، وسلطة الفاكهة، وغيرها من الحلويات. يتم إعداد جميع الأطباق من المكونات الطازجة وجميعها مصنوعة منزليا في ألبانيا. اشرب قدر ما تشاء من القهوة في الركن المخصص لذلك ويتم تقديم وجبة الإفطار من 7 صباحا إلى 10 صباحا، من الاثنين إلى الجمعة، ومن 8 صباحا إلى 11 صباحا في أيام السبت والأحد وأيام العطلات.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار

تقييم النزلاء

مكان رائع مع إطلالة على حدائق متسعة وكثير من الأشجار وكذلك مطعم راقي ووجبات متنوعة والخدمات تمتاز بالجودة ويتم تقييم الفندق بنحو 9.3.

حجز فنادق

فندق اوستريا – فندق 4 نجوم

فندق اوستريا
فندق اوستريا

الموقع

ربما لا يكون الفندق ذا إطلالة مباشرة على الساحة الرئيسية للمدينة، ولكنه يمتاز بالقرب الشديد منها ويوجد في جزء مميز من المدينة بجوار المول الكبير وميدان تقاطع الطرق الرئيسية بها. يمكنك الوصول إلى الساحة من خلال السير على الأقدام لمسافة لا تتجاوز 10 دقائق وستجد أيضا غالبية المقرات الرسمية والحكومية.

الخدمات المقدمة

جميع الغرف الفردية في الفندق مجهزة بتلفزيون كبير ومسطح مع أفلام حسب الطلب وخزنة خاصة وركن جلوس وكمبيوتر شخصي ومرافق كي الملابس. تتمتع بعض الغرف بإطلالات رائعة على الحديقة. تم تجهيز الغرف ببعض التجهيزات الإضافية مثل النعال الخاصة والفوط، لوازم تجميل مجانية ومناشف متعددة الاستخدامات في الحمامات الداخلية.

يقدم الإفطار كل صباح في المطعم الكبير ويضم مطعم الوجبات الخفيفة الكبير تراسا وخدمة انترنت مجانية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة المتوسطية والأوروبية والألبانية في مطعم لا ميزون بلو الذي يقع على بعد 100 متر. يبعد مطار المدينة مسافة 15 كم عن مكان الإقامة. تحتوي مرافق الأعمال في الفندق على جهاز عرض فيديو ومركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات. تتضمن مرافق الاستجمام حمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية وحمامات للساونا والتدليك.

الأسعار تبدأ من: 56 دولار

تقييم النزلاء

في فنادق 4 نجوم ربما تجد خدمات تضاهي الفنادق الفاخرة، وهو ما يحدث في هذا الفندق المميز الذي يقدم أسعار تنافسية للغاية وخدمات تستحق الإشادة وتقييمه 9.5.

حجز فنادق

فندق فيلا فيرناندو البوتيكي – فندق 3 نجوم

فندق فيلا فيرناندو البوتيكي
فندق فيلا فيرناندو البوتيكي

الموقع

يتميز الفندق في الموقع يقدم المأكولات الألبانية والإيطالية التقليدية، ويقدم غرفا فسيحة ومريحة مع مفروشات عتيقة. تقع ساحة المدينة على بعد 1.5 كم. تقع مدينة تيرانا القديمة والمسرح الوطني للأوبرا والباليه ومعرض الفنون الوطني على نفس المسافة ويمكنك الوصول إلى اهم مناطق المدينة سيرا على الأقدام. تتوقف الحافلة العامة أمام الفندق مباشرة، بينما تقع محطة الحافلات الرئيسية على بعد كيلومتر واحد من ويقع مطار تيرانا على بعد 13 كم وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة

تمتع بالإقامة في واحدة من 5 غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيونات إل إي دي. يتم توفير تلفزيون بقنوات فضائية من أجل متعتك وتضم الحمامات أحواض استحمام أو تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب وستائر تعتيم، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في الفندق.

يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني يوميا من 7:30 صباحا إلى 10:00 صباحا. خلال إقامتك في فندق بوتيك فيلا فرناندو في تيرانا، ستكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من وزارة الدفاع ووزارة العدل. وتشمل وسائل الراحة المميزة مرافق غسيل الملابس وثلاجة في منطقة مشتركة ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 42 دولار

تقييم النزلاء

الفندق عبارة عن فيلا فاخرة وبها عدد قليل من الغرف ولكنها تتمتع بتجهيزات فاخرة وعالية الرفاهية مما يجعل الفندق يستحق تقييم 8.3.
حجز فنادق

فندق فيلا إي آرتي سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

فندق فيلا إي آرتي سيتي سنتر
فندق فيلا إي آرتي سيتي سنتر

الموقع

في موقع متميز للغاية من المدينة ويعتبر في أفضل المواقع على الإطلاق، حيث يمكنك الوصول إلى كافة مناطق العاصمة من خلال السير على الأقدام لدقائق معدودة. تقع الساحة الرئيسية على بعد دقائق من الفندق ويمكنك التجول لفترة قصيرة وصولا إلى جميع المطاعم ومراكز التسوق القريبة.

الخدمات المقدمة

جميع غرف الفندق مكيفة وتحتوي على مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك ميني بار وخزائن وهواتف. يمكن للضيوف توقع العثور على خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات متعددة. تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ونعال للقدمين وأرواب حمام وكذلك مكاتب في الغرف القياسية.

يتمتع الضيوف المقيمين في الفندق بخدمة الانترنت في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس وقاعة استقبال. يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المخفضة خارج الموقع، إلى جانب خدمة نقل المطار المتاحة على مدار 24 ساعة مقابل 15 يورو للشخص الواحد في اتجاه واحد. يعمل مكتب الاستقبال على موظفين متعددي اللغات على استعداد للمساعدة في تخزين الأمتعة وتأمين الأشياء الثمينة وخدمات النقل. يتم تضمين وجبة إفطار مجانا عند إقامتك وتنتظرك كل صباح من الساعة 7 صباحا حتى 10:30 صباحا.

الأسعار تبدأ من: 36 دولار

تقييم النزلاء

غرف واسعة ونظيفة وخدمة غرف متميزة إلى جانب المرافق والتجهيزات الكاملة التي توفر كافة ما يطلبه الضيوف، مع أسعار رائعة لا تجدها إلا في هذا الفندق وتقييمه 9.4.
حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *