أفضل فنادق بوينس آيرس الأرجنتين في جميع الفئات

أفضل فنادق بوينس آيرس الأرجنتين في جميع الفئات

تعد بوينس آيرس مدينة عالمية وعصرية تجمع بين جوهر أمريكا الجنوبية وسحر القارة الأوروبية، تمثل صورة حية للتانغو ولكنها أنيقة وعاطفية. نمت المدينة حول ميناءها وكثر السكان بواسطة المهاجرين القادمين من القارة العجوز. تشكل صورة رائعة بتنوعها العرقي.

ينتابك شعور بالراحة عند رؤية وجه إيفيتا في 9 شارع دي خوليو وشوارع لا بوكا الملونة والبسيطة وبنايات أنيقة على طول أفينيدا دي مايو أو المرافئ المحدثة بإسلوب عصري. بوينس آيرس هي مدينة مثيرة وآسرة، لديها تاريخ عريق والكثير من القصص.

تقع بعض من أرقى فنادق بوينس آيرس بالقرب من كاسا روسادا، في حي مونتسيرات. يمكنك العثور على الفنادق في سان تيلمو على بعد بعض المربعات السكنية، حيث يمتزج الطراز الحديث بالفن المعماري القديم.

خارج مركز المدينة، الفنادق في ريكوليتا تعيد أمجاد أوائل القرن 20 الميلادي، وتحيط بها المساحات الخضراء والقصور والسفارات. تشمل أماكن الإقامة في باليرمو العديد من الشقق وبيوت الشباب وأماكن الإقامة البوتيكية الصغيرة الأخرى.

عند الهبوط في مطار أزيزا الدولي، اخرج سريعاً واستمتع بإيقاع بوينس آيرس وعروضها الثقافية الكثيرة وشوارع التسوق العصرية ومجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة، والحياة الليلية المزدحمة.

 

Alvear Icon Hotel – Leading Hotels of the World – فندق 5 نجوم

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  1130 Aime Paine street, Puerto Madero, C1107CFB Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع فندق Alvear Icon في مدينة بوينس آيرس ، على بُعد 300 متر من واجهة بويرتو ماديرو البحرية ، يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من ساحة بلازا دي مايو وعلى بعد 13 دقيقة سيرا على الأقدام من كابيلدو. . تشمل الأماكن الشهيرة القريبة من الفندق شارع Mayo Avenue و Obelisk of Buenos Aires و Colon Theate

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وسبا ومركزًا صحيًا وبارًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تتميز دائرة العافية بمسبح داخلي مدفأ مع سقف قابل للطي وساونا وغرفة بخار ودش اسكتلندي وكابينة علاج بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجاني. خلال فصل الصيف ، يمكنك الاسترخاء في المسبح الخارجي المدفأ ومقصورة التشمس الاصطناعي. بجانب بركة السباحة في الهواء الطلق ، يجذب بار Pool الضيوف لقائمة طازجة من العصائر المغرية ومجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والسندوتشات الشهية.

يضم الفندق 159 غرفة وجناح أنيقة ومعاصرة ، تطل على المدينة والنهر ، حيث تسود المساحات الواسعة والمشرقة. الحمامات الفاخرة مكسوة بالرخام. الدخول المجاني إلى شبكة WIFI.

يمكن الاستمتاع بأفق المدينة الرائع والنهر وما حوله من النوافذ الكبيرة في Crystal Bar المذهل من الطابق 32. تدعو ساحة فناء حديقة مطعم Sunny Yard الضيوف والزوار للاستمتاع بوجبات إفطار مريحة ووجبات غداء اجتماعية.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. ستجد في Alvear Icon Hotel مطعم يقدم المأكولات العالمية وبار skyline. يمكن للضيوف الاستفادة من منطقة الأعمال أو استئجار سيارة لاستكشاف المنطقة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم المساعدة على مدار الساعة وتقديم المشورة بشأن المنطقة.

يعد Alvear Icon Hotel & Residences جزءًا من مجموعة حصرية من الفنادق الرائدة في العالم. المكان المثالي لاكتشاف واستكشاف وتجربة بويرتو ماديرو

الغرفة تبدأ من: $290

تقييم النزلاء: بويرتو ماديرو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمأكولات الراقية والمطاعم والطعام.

أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

NH Collection Buenos Aires Centro Histórico – فندق 5 نجوم

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  Bolivar 120, Monserrat, C1066AAD Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع Histórico في وسط مدينة بوينس آيرس التاريخي. تقع Plaza de Mayo على بعد 20 متر من NH Collection Buenos Aires Centro Histórico. يقع مطار Ministro Pistarini الدولي على بعد 30 كم من مكان الإقامة

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات ومرافق للياقة البدنية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع.

تشتمل بعض الغرف على حمام خاص مزود بحوض سبا ، بينما يحتوي البعض الآخر على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

سيجد الضيوف مركزًا لرجال الأعمال في مكان الإقامة. يمكنهم أيضًا الاسترخاء في بار الصالة الذي يعمل على مدار الساعة.

الغرفة تبدأ من: $272

تقييم النزلاء: مونتسيرات هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالفن المعماري وجولات المشي بالمدينة والثقافة. هذه المنطقة المفضلة من بوينس آيرس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

AQ Tailored Suites – فندق 4 نجوم

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  Montevideo 937, Recoleta, 1019 Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع AQ Tailored Suites في بوينس آيرس ، ويبعُد مسرح كولون مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام ، يقع الفندق على بعد حوالي كيلومتر واحد من The Obelisk of Buenos Aires ، وعلى بعد 1.2 كم من مقبرة Recoleta. يقع مكان الإقامة على بعد 1.6 كم من Museo Nacional de Bellas Artes ،يقع متحف Museo Bellas Artes Argentina على بعد 19 دقيقة سيرًا على الأقدام من AQ Tailored Suites ، في حين تقع كابيلدو على بعد 1.9 كم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح موسمي في الهواء الطلق وغرف لغير المدخنين وخدمة الواي فاي المجانية ومركز للياقة البدنية.

تحتوي غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميكروويف وماكينة صنع القهوة ودش ومكتب. تم تجهيز الغرف بحمام خاص ولوازم استحمام مجانية ، وتشمل الغرف المختارة شرفة. تحتوي جميع غرف الضيوف على منطقة جلوس. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. يضم الفندق تراسًا.

يتحدث موظفو مكتب الاستقبال باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية ، ويتوفر الموظفون دائمًا للمساعدة.

الغرفة تبدأ من: $150

تقييم النزلاء: Recoleta هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمأكولات الراقية والطعام والمتاحف. هذه المنطقة المفضلة من بوينس آيرس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Grand Brizo Buenos Aires – فندق 4 نجوم

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  180 Cerrito, C1010AAD Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع فندق Grand Brizo Buenos Aires في موقع جذاب في قلب بوينس آيرس على بعد 300 متر من Obelisk of Buenos Aires. يقع مكان الإقامة هذا بالقرب من مناطق الجذب مثل مسرح كولون. يقع مكان الإقامة في حي وسط مدينة بوينس آيرس ، وتبعُد كابيلدو مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. تقع ساحة بلازا دي مايو على بعد كيلومتر واحد من فندق Grand Brizo Buenos Aires ، في حين تقع مقبرة ريكوليتا على بعد 2.3 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق، تم تجهيز كل غرفة في الفندق بمكتب. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا لجميع الضيوف ، في حين تحتوي بعض الغرف على شرفة. تشتمل جميع الوحدات على حمام خاص مزود ببيديت ومجفف شعر.

يتوفر بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة. ستجد في Hotel Grand Brizo Buenos Aires مطعم يقدم المأكولات العالمية. يوفر مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية. عندما يحتاج الضيوف إلى إرشادات حول مكان الزيارة ، سيكون من دواعي سرور مكتب الاستقبال تقديم المشورة.

الغرفة تبدأ من: $112

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من بوينس آيرس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بوينس آيرس! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق إتش إيه

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Up Recoleta Hotel – فندق 3 نجوم

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  Jose Leon Pagano 2684, Recoleta, 1406 Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع Up Hotel Recoleta في مدينة بوينس آيرس على بعد 100 م من شارع ليبرتادور. وتقع البارات والمطاعم ومقبرة ريكوليتا في مكان قريب. Up يقع فندق Recoleta على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار إيزيزا الدولي.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق Recoleta خدمة الواي فاي المجانية ومكتبًا للجولات السياحية. تتوفر 38 غرفة في Up. يضم فندق Recoleta حمامات خاصة، ويحتوي على تلفزيونات مع قنوات الكابل وتكييف، وتتوفر خدمة الغرف. يمكن للضيوف طلب المعلومات السياحية لاستكشاف المدينة. ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة للضيوف.

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء: Recoleta هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمأكولات الراقية والطعام والمتاحف. هذه المنطقة المفضلة من بوينس آيرس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

2415 Palermo  – شقق فندقية

(بوينس آيرس, الأرجنتين)  Av. Dorrego 2415, Palermo, 1404 Buenos Aires, Argentina

الموقع: يقع 2415 Palermo في بوينس آيرس، تقع ساحة بلازا سيرانو على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان إقامة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية، تأتي الوحدات مع غرف نوم مكيفة ومطبخ مع ميكروويف ومحمصة وثلاجة. وتضم الشقة مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق. يوفر 2415 Palermo مرافق للشواء وتراس للتشمس.

الوحدة تبدأ من: $70

تقييم النزلاء: باليرمو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والمأكولات الراقية والمطاعم. هذه المنطقة المفضلة من بوينس آيرس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.6 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بوينس آيرس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات