أفضل فنادق سيدني استراليا في جميع الفئات

أفضل فنادق سيدني استراليا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق سيدني في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق سيدني إحدى مدن استراليا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في سيدني بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق سيدني تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

حياة ريجنسي سيدني – فندق 5 نجوم

(سيدني, أستراليا)  161 Sussex Street, Sydney CBD, 2000 Sydney, Australia

الموقع: يوجد الفندق الذي تم تجديده في قلب حي الأعمال المركزي بمدينة سيدني مع مرفأ دارلينغ كخلفية له، ويمتاز الفندق بموقعه المركزي حيث يوجد على بعد أقل من 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من بارانغارو والمركز الدولي للمؤتمرات ، كذلك فهو على مسافة أقل من 10 دقائق مشيًا على الأقدام من خليج كوكلي والحي الصيني ومحطة قطارات تاون هول ، ويوجد كل من حي روكس و دار أوبرا سيدني وحدائق رويال النباتية في نطاق 25 دقيقة من المشي.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مطعم وصالة نادي تنفيذية، في حين تتوافر خدمة واي فاي مجانًا. تمتاز كافة الغرف الـ892 مكيفة الهواء والمجهزة بشكل جيد بالإطلالات الرائعة على المدينة أو المرفأ ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تشتمل كافة الغرف على مكاتب عمل ومرافق عمل الشاي والقهوة وحمامات داخلية مزودة بدش ومجففات الشعر ولوازم الاستحمام للنزلاء.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم Sailmaker المتميز المتوافر بمكان الإقامة أو احتساء المشروبات وقت الغروب في Skybar الخارجي الجميل  أوZephyr، وتتوافر صالة نادي ريجينسي للنزلاء للاستمتاع بوجبات خفيفة ومشروبات طوال اليوم، وتشتمل الاستمتاع بحجز غرفة اجتماعات الأعمال لمدة ساعة واحدة مجانًا، إضافة إلى المقبلات المسائية.

تشتمل المرافق الأخرى المتوافرة في الفندق على مركز لياقة بدنية يفتح على مدار الساعة وقاعتين للحفلات ومساحات للاجتماعات والمناسبات وخدمات صف السيارات وخدمات كونسيرج حياة الإلكترونية.

الغرفة تبدأ من: $215

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا حياة ريجنسي سيدني سلسلة فنادق: Hyatt Regency، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد. حي الأعمال المركزي يمثل أحد الخيارات الرائعة للمسافرين الذين يهتمون بـالتسوق والطعام والمطاعم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

عمورة هوتل جاميسون سيدني – فندق 5 نجوم

(سيدني, أستراليا)  11 Jamison Street, Sydney CBD, 2000 Sydney, Australia

الموقع: يوجد هذا الفندق الفاخر والحائز على جائزة في وسط مدينة سيدني، يوجد الفندق في سيدني CBD وهي المنطقة المركزية التجارية ، ويقع على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من دار أوبرا سيدني ورصيف سيركيولار وذا روكس وجسر ميناء سيدني. في حين يقع على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من ميناء دارلينغ. وتوجد أفضل أماكن التسوق والحياة الليلية وتناول الطعام في سيدني أمام الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق أماكن أنيقة للإقامة إضافة إلى مطعمين وبارين ومسبح وسبا ومركز لياقة بدنية ومركز رجال أعمال.

تمتاز كافة الغرف بأحدث خيارات الترفيه بالغرفة بما في هذا توفر الإنترنت. كما تحتوي الحمامات الفسيحة والمعاصرة على دُش منفصل وحوض استحمام.

تمتاز كافة الغرف بوسائل الراحة الحديثة والمفروشات ذات الألوان الدافئة وهي مصممة للراحة والاسترخاء. ويوفر سبا الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من العلاجات ليتمتع بها النزلاء.

يتخصص المطعم المتميز Charr بتقديم المأكولات الاسترالية العصرية ويوفر قائمة نبيذ شاملة. في حين يقدم مطعم وحانة Gallery المأكولات العالمية بأجواء مريحة و راقية.

الغرفة تبدأ من: $221

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا عمورة هوتل جاميسون سيدني ، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد. حي الأعمال المركزي يمثل أحد الخيارات الرائعة للمسافرين الذين يهتمون بـالتسوق والطعام والمطاعم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! فالضيوف سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في سيدني! حيث النزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سيدني.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ميركور سيدني – فندق 4 نجوم

(سيدني, أستراليا)  818-820 George Street, Sydney CBD, 2000 Sydney, Australia

الموقع: يقع الفندق على بُعد 4 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة سيدني الرئيسية، ويوجد الفندق على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من منطقة العروض الترفيهية Qantas Credit Unio والتي عرفت  سابقا باسم مركز سيدني الترفيهي كما يقع على نفس المسافة من الحي الصيني ومرفأ دارلنج. كذلك توجد دار أوبرا سيدني على مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة، في حين يقع مطار سيدني الدولي على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مسبحًا على السطح ويوفر الإطلالات البانورامية على سيدني كما يحتوي على ساونا ومركز لياقة بدنية، أيضا تحتوي كافة أماكن الإقامة مكيفة الهواء على تلفاز ذي شاشة مسطحة ومكتب.

تشتمل الغرف في الفندق على تلفاز مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وثلاجة ، كذلك توفر بعض الغرف إطلالات رائعة على سيدني.

يوفر مطعم Four Elements الأطباق الأسترالية والعالمية، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الكوكتيلات وأصناف النبيذ في صالة وبار Four Elements.

يمكن لمكتب الفندق للجولات السياحية أن يقدم النصائح التي تتعلق بمشاهدة معالم المدينة ومساعدة النزلاء في إجراء ترتيبات السفر، كذلك يوفر مكتب الاستقبال العامل على مدار الساعة ترتيب خدمة استئجار السيارات وخدمة التنظيف الجاف.

الغرفة تبدأ من: $197

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Mercure Sydney سلسلة فنادق: ميركيور، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد. حي الأعمال المركزي يمثل أحد الخيارات الرائعة للمسافرين الذين يهتمون بـالتسوق والطعام والمطاعم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غريت سوثرن سيدني – فندق 4 نجوم

(سيدني, أستراليا)  717 George Street, Sydney CBD, 2000 Sydney, Australia

الموقع: يقع الفندق في مبنى تاريخي يعود إلى القرن التاسع عشر في وسط مدينة سيدني، وهو يقع على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام عن المحطة المركزية. ويوجد الفُندُق إلى جوار الحَيّ الصيني، ويبعُد بمسافة 10 دقائِق سيرًا على الأقدام عن مبنى الملكة فيكتوريا الشهير. ويبعُد بمسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام عن مسرح كابيتول، في حين يبعد مرفأ دارلنغ بمسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفر مطعم وبار. وتشتمل جَميع الغُرف على تكييف وتلفاز مع قنوات الكابل.

تشتمل كافة الغرف القياسية المخصصة لغير المدخنين على جهاز للقهوة والشاي و ثلاجة ومكتب للعمل. كذلك تشتمل كافة الغرف على حمامات مع مجففات للشعر ولوازم استحمام للنزلاء.

يوفر الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة وغرفة غَسيل ملابس للنزلاء. ويتاح لمكتب الجولات السياحية أن يقدم نصائح للضيوف حول أماكِن الجَذب السياحي ومساعدتهم في ترتيبات السَفَر.

يوفر مطعم 1903 بوفيه الإفطار المتنوع كل صباح. في حين يوفر بار Great Southern المملوك للقطاع الخاص مجموعة منوعة من المأكولات التقليدية على نمط البار على الغداء والعشاء.

الغرفة تبدأ من: $119

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Great Southern ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في سيدني! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

28 Hotel – فندق 3 نجوم

(سيدني, أستراليا)  28 Regent Street, Sydney CBD, 2008 Sydney, Australia

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 7 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة القطار المركزية، كما يوجد الفندق على بعد 8 دقائق مشيًا على الأقدام من جامعة التكنولوجيا في المدينة وعلى مسافة 14 دقيقة مشيًا على الأقدام من سوري هيلز حيث تتوافر مجموعة رائعة من البارات والمطاعم العصرية، وإذا رغب النزلاء في تناول بعض الحلوى بعد العشاء سوف يمكنهم التوجه إلى بار Koi Dessert الذي يقع على بعد 3 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا وخدمة الغرف ومركز لياقة بدنية في الموقع ومكتب الاستقبال العامل على مدار 24 ساعة وخدمات يومية.

تشتمل كل غرفة في الفندق على تدفئة وتكييف للهواء، إضافة إلى حمام مجهز بلوازم الاستحمام المجانية ودش ومجففات للشعر، كذلك يتوافر آيبود وتلفاز بشاشة مسطحة.

الغرفة تبدأ من: $113

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد. حي الأعمال المركزي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والطعام والمطاعم.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في سيدني! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Posh Hotel – فندق 3 نجوم

(سيدني, أستراليا)  8-14 Broadway, Chippendale, Sydney CBD, 2008 Sydney, Australia

الموقع: يقع فندق Posh Hotel Sydney بجوار المحطة المركزية ، ويقع الحي الصيني ومنطقة العروض الترفيهية Qantas Credit Union (المعروفة سابقاً باسم Sydney Entertainment Centre) على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام. يقع مركز سنترال بارك للتسوق بجوار مكان الإقامة. كما يقع Sydney Aquarium and Wildlife World على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام. يقع مطار سيدني على بعد 8 كم من فندق Posh

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق غرفاً حديثة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار مجهز بالكامل. يقع فندق Posh Hotel في ضاحية Chippendale الداخلية النابضة بالحياة ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من Darling Harbour حيث المقاهي والحانات والمطاعم على عتبة الباب.

تتميز جميع الغرف بمفروشات عصرية ذات تصميم فني وتحتوي على تكييف وتدفئة ومنطقة جلوس. تحتوي بعض الغرف على حمام داخلي خاص. تحتوي صالة الضيوف على أرائك مريحة وتلفزيون.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: حي الأعمال المركزي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والطعام والمطاعم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات