أفضل فنادق كانبرا استراليا في جميع الفئات

أفضل فنادق كانبرا استراليا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق كانبرا في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق كانبرا عاصمة استراليا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في كانبرا بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق كانبرا تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

Hotel Realm – فندق 5 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  18 National Circuit, Barton, 2603 Canberra, Australia

الموقع: يقع فندق Realm في ضاحية بارتون الأنيقة ، على خطى مبنى البرلمان ، يقع كل من Evo Health Club (الذي يقع في Hotel Realm) و Hale Gym (على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام) ويحتوي على مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزاً كاملاً ، ويمكن للنزلاء زيارة Hale Spa أو Mudd the Spa للتجميل أو الوجه أو التدليك والعلاجات. يقع فندق Realm على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار كانبيرا.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بتصميم عصري ويضم سبا نهاري وسبا نهجين صحيين و 5 مطاعم في الموقع. يوفر الفندق مسبح سباق طوله 25 متر ومغطس ومرافق ساونا.

تتميز الغرف المكيفة بتصميمات داخلية عصرية ومفروشات أنيقة. وتحتوي كل منها على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع أفلام مجانية في الغرفة وكابل وكونسيرج رقمي. يوفر الحمام الداخلي لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يضم Realm Precinct أيضًا صالون لتصفيف الشعر ، Kundalini ، في الموقع. يقدم بار ومطعم Ostani Lounge البيتزا التقليدية المطهوة على الحطب والتاباس والبرجر والسلطات. يعتبر Buvette Bistro & Wine Bar مكانًا رائعًا لتناول الطعام الفاخر مع المأكولات الفرنسية العصرية.

الغرفة تبدأ من: $217

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Realm ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كانبرا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق حياة كانبيرا – فندق بارك حياة – فندق 5 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  120 Commonwealth Avenue, Yarralumla, 2600 Canberra, Australia

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 5 دقائق فقط بواسطة السيارة من  Parliament House. ويقع الفندق على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من المكتبة الوطنية، في حين يقع على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من متحف أستراليا الوطني.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول الشاي بفترة الظهيرة في صالة الضيوف. ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجاناً. ويوفر هذا الفندق الفاخر مركز لياقة بدنية من الطراز الأكثر حداثة بالإضافة إلى حوض سباحة داخلي وساونا.

يمتاز الفندق الذي جرى ترميمه ليرجع إلى مجده السابق في عشرينات القرن العشرين بالعناصر التصميمية على طراز الآرت ديكو، تشتمل كل غرفة على مساحات داخلية فاخرة بالإضافة إلى منطقة للجلوس ومكتب كبير للعمل وحمامات من الرخام مع أحواض استحمام عميقة ودش منفصل. توفر الغرف أيضا تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل وتكييف وتدفئة.

يحتوي نادي الفندق على مركز لياقة بدنية مُجهز بالكامل مع مدربين شخصيين، وتتوافر خدمات المساج، بالإضافة إلى توفر مسبح سبا وملعب تنس مغمور بالضوء وخدمات استئجار الدراجات.

يوفر The Promenade Café المنطقة الأنيقة والمريحة لتناول الطعام. يتاح للنزلاء الوصول إلى منطقة الطعام بالغرف على مدار اليوم وخدمات الكونسيرج كما يتوافر مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $292

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كانبرا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق حياة كانبيرا – فندق بارك حياة سلسلة فنادق: Park Hyatt، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كانبرا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Canberra Rex Hotel – فندق 4 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  150 Northbourne Ave, Braddon, 2612 Canberra, Australia

الموقع: يقع The Rex Hotel على بعد 5 دقائق بالسيارة من النصب التذكاري للحرب الأسترالية ، يقع The Rex Hotel Canberra على بعد 5 دقائق بالسيارة من مبنى البرلمان والمعرض الوطني الأسترالي. تقع بحيرة بيرلي جريفين على بعد 10 دقائق بالسيارة ، ويبعد مطار كانبيرا الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون الكابل. ويضم مطعمًا وبارًا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي معظم الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام مع مجفف شعر. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة خاصة مع إطلالات على المدينة أو الجبل. يمكن للضيوف الاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $189

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كانبرا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Little National Hotel – فندق 4 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  21 National Circuit, Barton, 2600 Canberra, Australia

الموقع: يوفر فندق Little National أماكن إقامة فاخرة في كانبيرا. يقع الفندق داخل منطقة Realm ، في الدائرة الوطنية Barton ، ويتمتع بإطلالات على المدينة ومبنى البرلمان والمناطق المحيطة الثقافية. يقع كل من Parliament House و Old Parliament House على بعد 800 متر من Little National Hotel. ويعتبر مطار كانبيرا الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 6 كم. يقع مقابل محطة الحافلات التي يمكن أن تأخذك إلى المدينة.

الخدمات المقدمة: تقع جميع الغرف في الطابقين الخامس والسادس ، وتتميز بنوافذ ممتدة من الجدار حتى السقف وحمام فاخر مع لوازم استحمام مجانية ودش مطري. وتحتوي جميعها على تلفزيون ذكي كبير بشاشة مسطحة وإضاءة ملونة وخزينة في الغرفة وثلاجة ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار الموجود في الموقع.

تشتمل مرافق الفندق المشتركة على مكتبة وصالة ، حيث يمكنك الاختلاط مع الأصدقاء أو إيجاد مساحة للعمل. يوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار الدراجات.

الغرفة تبدأ من: $247

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كانبرا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Little National Hotel ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كانبرا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Statesman Hotel – فندق 3 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  Corner Strangway and Theodore Street, 2605 Canberra, Australia

الموقع: يوجد ذلك الفندق على مبعدة أقل من 10 دقائق بواسطة السيارة من مبنى البرلمان ومن قلب مدينة كانبرا، ويوجد كل من مطار كانبرا الدولي والنصب التذكاري للحرب الأسترالية على مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق المتميز Statesman. وسيكون النزلاء على مسافة 4 كيلو متر من حديقة الحيوان الوطنية والأكواريوم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة نقل محدودة كما يتوفر بار في الموقع. تحتوي بعض الغرف على شرفة. وتتوافر خدمة واي فاي مجانية ومواقف آمنة مجانية للسيارات في مكتب الاستقبال. تشتمل كافة الغرف في فندق Statesman على تلفاز ذي شاشة مسطحة. كما تتوافر مرافق كي الملابس ومرافق عمل الشاي والقهوة. تتوافر الوجبات كلها الإفطار والغداء والعشاء في بيسترو Statesman Hotel.

الغرفة تبدأ من: $89

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Statesman Hotel ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كانبرا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

University of Canberra Village – فندق 3 نجوم

(كانبرا, أستراليا)  Cooinda St Bruce, 2617 Canberra, Australia

الموقع: يوجد University of Canberra Village Bruce على مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من النصب التذكاري للحرب الأسترالية وQuestacon والمتحف الوطني في أستراليا. كما يوجد معرض أستراليا الوطني ومبنى البرلمان القديم على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر University of Canberra Village مرافق الشواء مجانًا كما يوفر  غرفة ألعاب مع لعبة تنس الطاولة مجانًا، ويوفر الفندق أماكن إقامة مع مطابخ مجهزة بالكامل.

تحتوي الغرف في الفندق على منطقة لتناول الطعام وأريكة وحمام خاص أو حمام مشترك. كذلك يتوافر مكتب عمل والمناشف الجديدة وبياضات الأسرّة المريحة. وتوفر بعض الوحدات تدفئة أرضية.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالوصول إلى المقهى في الموقع وغسالة تعمل بقطع نقود معدنية والصالة الترفيهية المشتركة مع تلفاز بقنوات فضائية.

الغرفة تبدأ من: $55

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا University of Canberra Village ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات