أفضل فنادق ملبورن استراليا في جميع الفئات

أفضل فنادق ملبورن استراليا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق ملبورن في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق ملبورن إحدى مدن استراليا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في ملبورن بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق ملبورن تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

ستامفورد بلازا ملبورن – فندق 5 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  111 Little Collins Street, 3000 Melbourne, Australia

الموقع: يقع الفندق التقليدي ذو تصنيف 5 نجوم في وسط حي الأعمال المركزي في ملبورن، ويقع الفندق على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام من المحال البوتيكية الفاخرة الواقعة بشارع Collins وعلى مبعدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من حرم الرياضة العالمي في المدينة بما يشتمل على ملعب ملبورن للكريكيت وملعب ملبورن المستطيل لكرة القدم ورود ليفر أرينا ، ويوجد كل من تشاينا تاون ومجموعة من البارات التي تقع على السطح والزقاق والتي تحتوي خيارات لتناول الطعام خلال مسافة دقائق من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مسبح مدفأ على السطح وساونا وحوض استحمام ساخن ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد. يتاح للنزلاء المقيمين في الفندق اختيار الإقامة بالغرف التي تم تشييدها في عام 2016 حيث تشتمل على الحمامات المزينة بالبلاط العصري وتضم مقصورات دش، أو يمكنهم الإقامة بأجنحة الضيوف ذات الطراز التقليدي بشكل أكبر والمكونة من غرفة نوم أو غرفتين وتشتمل على مطابخ صغيرة أو مطابخ مجهزة بالكامل والحمامات المنفصلة من الرخام، وتشتمل كافة أماكن الإقامة على أنظمة بطاقة مفتاح القفل الإلكتروني والفتحات الصغيرة بالباب.

يتاح للنزلاء تناول العشاء بمطعم وبار Harry’s الذي يقدم خيارات مبتكرة وموسمية والأطباق والمشروبات المتميزة أو يمكنهم طلب خدمات الغرف التي تعمل على مدار 24 ساعة والتي توفر تناول الطعام في الغرفة ويتم اختيار الطعام من القوائم المنوعة المخصصة لذلك.

الغرفة تبدأ من: $179

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من ملبورن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ستامفورد بلازا ملبورن سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات ستامفورد، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Pullman Melbourne On the Park – فندق 5 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  192 Wellington Parade, East Melbourne, 3002 Melbourne, Australia

الموقع: يقع Pullman Melbourne On the Park في شرق ملبورن ، ويطل على ملعب ملبورن للكريكيت الرائع وحدائق فيتزروي. يقع Pullman Melbourne on the Park على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة Jolimont وعلى بعد أقل من 3 كم من ملعب Rod Laver ، والحدائق النباتية الملكية ومسرح  Princessيمكن الوصول إلى أماكن التسوق والمقاهي في ملبورن في غضون 5 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة: تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة المخصصة لغير المدخنين بديكور عصري ونوافذ كبيرة. توفر معظم الغرف إطلالات على مدينة ملبورن. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا أو مشاهدة فيلم عند الطلب على تلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز للياقة البدنية.

يضم مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وساونا. تحتوي صالة الاتصال على نقاط اتصال متعددة وخدمة واي فاي عالية السرعة ومقاعد مرنة. يوجد أيضًا 11 غرفة اجتماعات مزودة بمعدات سمعية بصرية عالية الجودة.

يقدم Cliveden Bar & Dining وجبة الإفطار ووجبات البار الخفيفة والغداء والعشاء. يتم إعداد الأطباق الأوروبية والمستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​من المنتجات المحلية الطازجة والموسمية. يحتوي بار Cliveden على مدفأة مزدوجة الجوانب وقائمة أطباق مشتركة طوال اليوم.

الغرفة تبدأ من: $218

تقييم النزلاء: شرق ملبورن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرياضة والترفيه والطعام. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Pullman Melbourne On the Park ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غريت ساوثيرن ملبورن – فندق 4 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  44 Spencer Street, 3000 Melbourne, Australia

الموقع: يقع الفندق في مقابل محطة ساوثرن كروس في ملبورن سي بي دي، ويقع فندق غريت ساوثيرن ملبورن على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من استاد اتحاد و كازينو كرون ، كذلك يوجد مركز بورك ستريت التجاري على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة والغرف المخصصة لغير المدخنين مع تكييف للهواء والحمامات الداخلية الخاصة، ويمتاز الفندق بالديكورات الداخلية ذات الطراز العتيق ومنطقة ساحة الفناء الحديثة.

تشتمل كافة الغرف على تلفاز وثلاجة ومرافق لعمل الشاي والقهوة، وتحتوي كافة الغرف حمامات داخلية خاصة يشتمل بعضها على أحواض للاستحمام، كما تتوافر المرافق لكي الملابس ومجففات الشعر في بعض الغرف.

يوفر مطعم 1903 بوفيه متنوع للإفطار كل صباح، كما تتوافر الكثير من المطاعم والمقاهي على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من ملبورن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق غريت ساوثيرن ملبورن ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Melbourne Metropole Central – فندق 4 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  44 Brunswick Street, Fitzroy, 3065 Melbourne, Australia

الموقع: يقدم فندق Metropole Metropole Central الإقامة على شارع Brunswick في قلب منطقة الأعمال المركزية في Melbourne المنطقة التجارية المركزية. يقع Melbourne Metropole Central في المركز الثقافي في Fitzroy في شارع Brunswick الذي يوفر مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم والبارات والمعارض والمتاجر الفريدة. يقع Lygon Street Italian precinct على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق ، ويضم بعض أفضل المطاعم الإيطالية في ملبورن.

يقع متحف ملبورن على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، ويمكن الوصول إليه في رحلة قصيرة بالترام أو بالسيارة إلى أسواق الملكة فيكتوريا أو مسرح ريجنت أو ملعب ملبورن للكريكيت (MCG). يقع مطار ملبورن على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاختيار من بين استوديوهات فندقية وأجنحة وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. يضم مكان الإقامة مسبحًا مدفئًا في الهواء الطلق وجيم ومطعمًا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون مع قنوات الكابل مجانًا ومواقف مغطاة آمنة للسيارات.

يقدم مطعم Café Metropole الموجود في الموقع وجبات الإفطار والعشاء يوميًا ، ويقدم مجموعة من الوجبات اللذيذة والبيرة المستوردة وأنواع النبيذ المختارة في البار. تتوفر خدمة الغرف للإفطار أو العشاء خلال ساعات عمل المطبخ.

الوحدة تبدأ من: $142

تقييم النزلاء: Fitzroy هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأطباق متنوعة ثقافيًا والقهوة والترفيه. هذه المنطقة المفضلة من ملبورن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Metropole Metropole Central ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ملبورن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ibis Melbourne – Little Bourke Street – فندق 3 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  600 Little Bourke Street, 3000 Melbourne, Australia

الموقع: يقع Ibis Melbourne – Little Bourke Street في قلب حي الأعمال المركزي في ملبورن ، يقع Ibis on Little Bourke على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Southern Cross. يقع كل من ملعب الاتحاد وملبورن أكواريوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع كل من مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض ومحطة Flinders Street على بعد أقل من 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق أماكن إقامة مكيفة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا وتراس مشمس على السطح. تتميز جميع الغرف في Ibis on Little Bourke  بديكور عصري ونوافذ كبيرة. تحتوي كل غرفة على مكتب للعمل وثلاجة ومرافق صنع الشاي / القهوة. تتسع جميع الغرف لضيفين كحد أقصى.

يوفر Ibis on Little Bourke خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة للضيوف. يمكن لمكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في ترتيبات السفر.

الغرفة تبدأ من: $71

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ibis Melbourne – Little Bourke Street سلسلة فنادق: آيبيس، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كليرمونت غيست هاوس – فندق 3 نجوم

(ملبورن, أستراليا)  189 Toorak Road, South Yarra, 3141 Melbourne, Australia

الموقع: جرى بناء الفندق الذي تم إعادة ترميمه بذوق أنيق في سنة 1886، وهو يوجد على بُعد دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام من محطة South Yarra للقطارات وعلى مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من شارع Chapel  المعروف، ويوجد فندق كليرمونت غيست هاوس على مبعدة 100 متر فقط من محطة للترام، وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من ملعب تنس Rod Laver Arena وملعب ملبورن للكريكيت (MCG) ، كذلك فهو يبعد بمسافة 30 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار ملبورن الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق صالة للضيوف مع مكتبة وخدمة الانترنت واي فاي المجانية. تشتمل غرف النزلاء على مكتب للعمل وتلفاز، وتتوافر بياضات للأسرَة ومناشف، كما تحتوي بعض الغرف على حمام خاص.

يقدم موظفو مكتب الجولات السياحية المساعدة في حجز جولات سياحية ويقدمون المعلومات المحلية، كذلك يشتمل  الفندق على مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة غسيل الملابس للنزلاء.

الغرفة تبدأ من: $30

تقييم النزلاء: جنوب يارا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالثقافة والطعام والمطاعم. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Claremont Guest House ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ملبورن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات