أفضل فنادق انسبروك النمسا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق انسبروك النمسا في كل الفئات الفندقية

وجه جبال الألب المشرق، مدينة النهر المضيء، حيث أماكن السياحة في إنسبروك الأكثر تألقًا في النمسا، مدينة جسر الإن، إنسبوك تقع في غرب النمسا، وهي عاصمة ولاية تيرول، ويأتي اسم المدينة من ارتباطها الوثيق بنهر الإن؛ لأن النهر مع هذه المدينة يعطينا الجسر الرابط بين أكثر من نهر كضفاف نهر السيل، وبهذا تعتبر المدينة هي الجسر الأوروبي، وهذا معنى إنسبروك، وهنا تكمن أهمية هذه المدينة الكبيرة في غرب النمسا.

حجم المدينة 104كم2، وسكان المدينة يصلون 119 ألف نسمة تقريبًا، وهي بهذا العدد من السكان تصل إلى المرتبة الخامسة بين المدن النمساوية، إلا أن السياحة في إنسبروك تسير على أكثر من منوال؛ فإنسبروك تستقبل أكثر من 30 ألف طالب من أنحاء العالم لتلقي المعرفة من الجامعات في إنسبروك. وهذا يعطي المدينة أهمية أوروبية خاصة، وشهرة رائعة.

إنسبروك قد شهدت الكثير من الأحداث الجاذبة للسياح؛ لأن السائح يريد أن يتعرف على الملاحم والمعارك التي حدثت في مكان وقوفه، وإنسبروك تقدم هذا الأمر بشكل مناسب جدًا، إلا أن أماكن السياحة في إنسبروك لا تتوقف عند القلاع والقصور و الكنائس الخاصة بالرومان وغيرهم من الأسر الساكنة لهذه المنطقة.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في انسبروك نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق انسبروك في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق انسبروك تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فندق جراند أوروبا – فندق 5 نجوم

(إنسبروك, النمسا)  Südtirolerplatz 2, Innenstadt, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: أقام كل من الملكة إليزابيث الثانية وفريق رولينغ ستونز الموسيقي والمطرب ستينغ وأمير إمارة موناكو في فندق جراند أوروبا، توجد جميع مناطق الجذب السياحي والمتاجر في المدينة ضمن مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق، وينقل تلفريك نوردكيتينبان الموجود في وسط المدينة المسافرين إلى ارتفاع 2256 متر فوق مستوى سطح البحر في مدة 25 دقيقة فقط.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف بالمفروشات العصرية. تشتمل معظم الوحدات على حمامات من الرخام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتوفر تكييف وخدمة الواي فاي، كما تمتاز معظمها بنوافذ كبيرة توفر إطلالات على المناظر الطبيعية لجبال الألب المجاورة.

يقدم المطعم المتميز Europastueberl الموجود بفندق جراند أوروبا المأكولات التقليدية التيرولية ، وتمتاز غرفة تناول الطعام بالجدران ذات الألواح الخشبية، ويمكن للضيوف التمتع بالقهوة والمشروبات في بار Europa، ويعود تاريخ صالة Baroque إلى 1883.

يتصل لوبي الفندق اتصالاً مباشراً بموقف السيارات ومحطة القطار عبر نفق أوروبا، وتتوقف حافلات التزلج المحلية أمام الفندق مباشرة.

الغرفة تبدأ من: $146

تقييم النزلاء: إننشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق واستكشاف المدينة القديمة وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من إنسبروك لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

 

فندق أديليرس إنسبروك – فندق 4 نجوم

(إنسبروك, النمسا)  Bruneckerstr. 1, Innenstadt, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: جرى افتتاح فندق أديليرس إنسبروك في 21 يونيو، 2013، وهو يعتبر أطول فندق قي إنسبروك، كما يوفر الفندق إطلالات بانورامية على المدينة وجبال الألب التيرولية من خلال الغرف والمطعم ومنطقة السبا والتراس الواقع على السطح، يقع فندق أديليرس على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من وسط المدينة التاريخي، وتوجد محطة إنسبروك المركزية على مبعدة 50 متر فقط، كما تتوافر محطة حافلات التزلج بخارج الفندق مباشرة، ويتاح للنزلاء الوصول إلى أقرب منطقة للتزلج في مدة 15 دقيقة، كما تتوافر مواقف سيارات عامة ومحدودة في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانية. توجد منطقة السبا في الطابق الـ11، وتحتوي على ساونا فنلندية وساونا حيوية توفر الإطلالات على الجبل وكابينة للأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار ، كما تتوافر خدمات المساج مقابل تكلفة إضافية.

تقع الغرف بفندق أديليرس بين الطابقين الـ7 والـ11، وتمتاز بتكييف هواء وتصاميم فنية على طراز منطقة جبال الألب الحضرية، كما تشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وأرضيات خشبية عالية الجودة.

تتوافر المأكولات النمساوية والعالمية في الطابق الـ12 في مطعم وبار  Panorama، ويمكن أيضاً طلب قوائم طعام خاصة.

الغرفة تبدأ من: $175

تقييم النزلاء: إننشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق واستكشاف المدينة القديمة وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من انسبروك لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في إنسبروك! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

فندق تي سي – فندق 4 نجوم

(إنسبروك, النمسا)  Salurner Strasse 15, Innenstadt, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: يوجد فندق تي سي على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من المدينة القديمة، ويوفر الإطلالة البانورامية على مطعم الستيك وجبال الألب التيرولية. كما يقع كازينو إنسبروك بجوار الفندق، تقع محطة إنسبروك المركزية على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام عن فندق تي سي، ويتوافر موقف عام تحت الأرض للسيارات مع إمكانية وصول مباشرة إلى الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة. توفر الغرف الواسعة والعازلة للصوت نظام تكييف وأجهزة تلفاز إتش دي إل سي دي مع قنوات سكاي مجاناً. كما توفر الغرف إطلالة على المدينة أو الجبال، ويضم فندق تي سي 14 طابقاً ويعتبر أعلى مبنى في المدينة.

يقدم مطعم ستيك كونرادس أوستريان شرائح اللحم والأطباق العالمية والنمساوية الأخرى، ويصاحب الطعام أجود أنواع النبيذ النمساوي والعالمي. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الإفطار والغداء والعشاء في أجواء حصرية. يتوفر أيضاً ساونا ومنطقة رياضية في فندق تي سي.

الغرفة تبدأ من: $120

تقييم النزلاء: إننشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق واستكشاف المدينة القديمة وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من إنسبروك لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

رامادا إنسبروك تيفولي – فندق 3 نجوم

(إنسبروك, النمسا)  Olympiastraße 41, Pradl, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: رامادا إنسبروك تيفولي هو عبارة عن فندق فاخر من فئة الـ 3 نجوم يوجد في بناية حديثة مكونة من 12 طابقًا، وهو يوجد مباشرةً قبالة مجمع أولمبيا وورلد الرياضي، وعلى بُعد 10 دقائق بالمواصلات العامة من قلب مدينة إنسبروك، يوجد الطريقان السريعان A12 وA13 على بعد 400 متر فقط، كما يمكنكم الوصول إلى قلب إنسبروك بالحافلة خط جيه والتي تتوقف على بُعد 100 متر.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق ساونا في الطابق العلوي ومنطقة للياقة البدنية وخدمة واي فاي المجانية والتراس الذي يطل على الجبال التيرولية.

تشتمل الغرف الواسعة الحديثة في رامادا تيفولي على تكييف للهواء وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة وميني بار وحمام مزود بمجفف للشعر. وتوفر جميع الغرف شبكة سكاي سبورتس مجانًا، فضلًا عن بار بيسترو.

يجري تقديم بوفيه إفطار كل صباح، وفي الأيام التي يكون فيها الطقس جيدًا يقدم الإفطار في التراس المطل على منصة جبل إيزل للقفز على الجليد وعلى الجبال المحيطة. يمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في غرفة اللياقة البدنية الحديثة التي تمتاز بمعدات تكنوجيم أو الاسترخاء في غرفة البخار والساونا أو حجز المساج.

يحتوي الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومحطة إنترنت، وباراً صغيراً يقدم المشروبات طوال النهار ويقدم الأطباق الخفيفة في المساء. وتتوافر مواقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $120

تقييم النزلاء: منطقة برادل هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتزلج على المنحدرات والجبال وزيارة معالم المدينة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا رامادا إنسبروك تيفولي التابع لسلسلة فنادق: رامادا، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

فندق غولدين كرون انسبروك – فندق 3 نجوم

(إنسبروك, النمسا)  Maria-Theresien-Straße 46, Innenstadt, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: يوجد فندق غولدين كرون المصنف 3 نجوم والمدار عائليًا في مبنى باروكي في قلب مدينة إنسبروك، وهو على مبعدة 300 متر فقط من محطة القطار، ويقدم إطلالات رائعة على قوس النصر ونقطة قفز برغيسال للتزلج. يقع الكازينو على بعد عدة خطوات من الفندق، ويتاح الوصول إلى السقف الذهبي في المدينة القديمة في غضون 10 دقائق مشيًا على الأقدام. ويبعد مطار إنسبروك مسافة 4 كيلومتر عن الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. يتم تقديم بوفيه إفطار سخي ومنوع كل صباح في غرفة الإفطار المطلة على قوس النصر. ويحتوي فندق غولدين كرون إنسبروك بار لوبي يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة. وتتوافر العديد من المطاعم في المناطق المحيطة مباشرةً.

تضم الغرف حماماً داخلياً ومكتباً وتلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية، بما في ذلك قنوات باللغة الألمانية والإنجليزية والإيطالية. تتوفر مواقف خاصة للسيارات في مكان قريب، ويمكن للضيوف الوقوف بسياراتهم أمام الفندق لإنزال الأمتعة.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: إننشتات هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالتسوق واستكشاف المدينة القديمة وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من إنسبروك لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

Pension Stoi budget guesthouse – فندق 2 نجمة

(إنسبروك, النمسا)  Salurner Straße 7, Innenstadt, 6020 Innsbruck, Austria

الموقع: يوجد PENSION STOI budget guesthouse في قلب إنسبروك في موقع هادئ على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة انسبروك المركزية، وتتوافر مواقف عامة ومجانية للسيارات.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا ويقدم الغرف المفروشة بشكل عملي كما يمكن للنزلاء الاختيار بين الغرف مع حمام ومرحاض مشترك في نفس الطابق أوالغرف من ذات الحمام الداخلي، وتشتمل بعض الغرف على شرفات وتوفر جميع الغرف تلفاز.

يقدم Pension Stoi آلة لبيع المشروبات الساخنة، ويقع المقهى حيث يمكن تناول وجبة إفطار كل صباح على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام، كما تتوافر العديد من المطاعم في المنطقة المجاورة مباشرةً.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: إننشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق واستكشاف المدينة القديمة وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من إنسبروك لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في إنسبروك! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات