أفضل فنادق بريغنز النمسا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق بريغنز النمسا في جميع الفئات الفندقية

زهرة العصور الوسطى، أرض المهرجانات العالمية، مدينة تكتسب الثقافة من أربعة شعوب بالتساوي، إنها بريغنز مدينة النمسا الأصغر والأشهر، بعد الحرب العالمية الأولى أصبحت شبه مدينة سويسرية، وهي الآن نمساوية أصلية. اكتسبت أماكن السياحة في بريغنز ثقافتها من سويسرا وألمانيا وليختنشتاين وبالتأكيد النمسا، وبهذا تعتبر بريغنز المدينة الأغرب بين مدن العالم كله، ولو لم تحصل إلى الآن على ما تستحق من الشهرة، بريغنز مدينة تقع في أقصى الغرب النمساوي، وهي عاصمة ولاية فورارلبرغ.

اعلم أن هذه الولاية أصغر الولايات في النمسا، فنحن نتحدث عن قطاع هادئ إلى الغاية، ربما هذا ما يميز مدينة بريغنز، ويعطي لها هذا التنوع؛ لأن الشعب يقبل بكل ما هو جديد، حتى أن الاستفتاء بعد الحرب العالمية الأولى كان ب80% قبول الانضمام إلى سويسرا، لولا رفض الحكومات والمواقف السياسية، لكانت مدينة سويسرية.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في بريغنز فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بريغنز في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بريغنز ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق جيرمانيا – فندق 4 نجوم

(بريغنتس, النمسا)  Am Steinenbach 9, 6900 Bregenz, Austria

الموقع: يوجد الفندق الأنيق جيرمانيا على مسافة 500 متر من قلب مدينة بريغنتس وعلى مسافة 300 مترفقط من بحيرة كونستانس ، وتعد تلك المنطقة إحدى المناطق المفضلة من مدينة بريغنتس لدى زوار المدينة تأسيساً على التقييمات المستقلة.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق المواقف المجانية للسيارات كما يوفر الفندق أربعة من محطات الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية حيث يجري استخدامها في مقابل تكلفة إضافية، كذلك يوفر الفندق منطقة سبا يتاح استخدامها مجانًا. وتحتوي منطقة السبا على غرفة بخار وساونا فنلندية وكابينة بالأشعة تحت الحمراء.

يتاح للنزلاء أن يستمتعوا ببوفيه الإفطار الإقليمي كل صباح، كما يفتح البار المتميز  Steinenbach أبوابه إلى  منتصف الليل. تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في الغرف، كما تتوافر نقطة محطة اتصال بالإنترنت في منطقة الصالة.

الغرفة تبدأ من: $96

تقييم النزلاء: يعتبر الفندق واحدًا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة بريغنتس! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم وذلك مقارنة مع أماكن الإقامة في الجوار.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق جيرمانيا ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بريغنتس! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزيات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ميركور مدينة بريغنتس – فندق 4 نجوم

(بريغنتس, النمسا)  Platz der Wiener Symphoniker 2, 6900 Bregenz, Austria

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يوجد Mercure Bregenz City على مسافة 100 متر فقط لا غير  من قاعة الاحتفالات ومن بحيرة كونستانس، ويشرف الفندق على مُتنزّه فيستبيل. ويوجد كل من محطة القطارات والكازينو على مبعدة خطوات قليلة.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في اللوبي. وتشتمل الغرف الفسيحة في Bregenz Mercure على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية  ومرافق لعمل الشاي والقهوة وميني بار، كما تحتوي الغرف حمامًا مُزودًا بمجفف للشعر.

يوفر مطعم Symphonie الأطباق العالمية، في حين يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات النمساوية الأصيلة وأطباق فورارلبيرغ المتخصصة في Café Symphonie. ويتاح الوصول إلى تراس الفندق  من كليهما.

الغرفة تبدأ من: $98

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بريغنتس لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ميركور مدينة بريغنتس التابع سلسلة فنادق: ميركيور، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Ibis Bregenz – فندق 3 نجوم

(بريغنتس, النمسا)  Sankt-Anna-Straße 11, 6900 Bregenz, Austria

الموقع: يتميز فندق إيبيس بريغنتس بالموقع الرائع حيث يقع إلى جوار محطة القطارات المركزية، وهو يقع على مبعدة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة  ومهرجان بريغنتس وقاعة المهرجان وبحيرة كونستانس،.

الخدمات المقدمة: الغرف في فندق إيبيس بريغنتس تبدو حديثة وواسعة وهي توفر الأسرة المريحة والحمامات الوظيفية. وتجدر الإشارة إلى أن كافة الغرف تأتي مكيفة الهواء. كما لا تبعد  العديد من المطاعم و بريغنتس كازينو والقوارب المخصصة للنزهات على ساحل البحيرة سوى 500 متر فقط من فندق إيبيس بريغنتس.

الغرفة تبدأ من: $81

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بريغنتس لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Ibis Bregenz التابع لسلسلة فنادق: آيبيس، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غارني بودنزي – فندق 3 نجوم

(بريغنتس, النمسا)  Kornmarktstraße 22, 6900 Bregenz, Austria

الموقع: يوجد الفندق المتميز بفئة 3 نجوم Garni Bodensee في قلب مدينة بريغينتس وهو يقع على مبعدة  دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام من بحيرة كونستانتس، ويوفر الفندق الغرف المطلة على البحيرة أو على جبل فيندار.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانًا. ويتاح للنزلاء الاستمتاع في صباح كل الأيام ببوفيه الإفطار الغني بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من القهوة.

كما يقع مرآب السيارات تحت الأرض في مواجهة الفندق مباشرةً، ويتاح الوصول إلى الكثير من المطاعم والبارات في مدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من فندق Garni Bodensee.

الغرفة تبدأ من: $78

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بريغنتس لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.   أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Garni Bodensee، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بريغنتس! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزيات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Wellenhof Bodensee – غير مصنف

(لوشاو باي بيرغنز, النمسا)  Landstraße 60, 6911 Lochau, Austria

الموقع: يوجد الفندق الممتاز ويلنهوف بودنزي بمدينة لوشاوبي بريجنز ، وهو يقع على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام  شاطئ لوشاو بوبليك باثينغ بيتش ومن بحيرة كونستانس . تتوافر محطة الحافلات العامة في مواجهة الفندق؛ الأمر الذي يوفر الوصول المباشر  إلى بريغنز في مدة 7 دقائق. يبدأ المسار المخصص للمشي للمسافات الطويلة البانورامية وإلى جبل بفاندر مباشرة خارج فندق ويلنهوف بودنزي. موقع الملكية يجعل من السهل إقامة الرحلات اليومية إلى ، إلى لينداو وإلى بريغنز فوريست أو إلى الأراضي السويسرية بسهولة. كما توجد محطة قطارات لوتشاو-هوربرانز على مسافة10 دقائق فقط مشيًاعلى الأقدام.

الخدمات المقدمة: تتوافر بالفندق خدمة واي فاي المجانية عالية السرعة. وتشتمل الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة عالية الدقة مدعوم بقنوات الكابل والحمام مع مجفف للشعر ودش.

يتاح للنزلاء أن يستمتعوا بالمطعم الذي يوفر الأطباق الإقليمية أو القيام بالاسترخاء على تراس التشمس في الفندق الذي يطل على بحيرة كونستانس. يجري كل صباح تقديم بوفيه إفطار غني، بما يشتمل على قهوة إيلي و دامان فريرز،  بينما تتوافر المشروبات المجانية الساخنة طوال اليوم (الخدمة الذاتية). ويوفر مكان الإقامة المواقف المجانية للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ويلنهوف بودنزي، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Villa Viva – غير مصنف

(بريغنتس, النمسا)  Rheinstrasse 46, 6900 Bregenz, Austria

الموقع: يقع هذا الفندق على مسافة 1.9 كيلو متر من محطة القطارات ومن منطقة سيبوهن للمهرجانات ، في حين تتوافر المواقف الخاصة المجانية للسيارات في موقع الفندق، يوجد المخبز على مبعدة 5 دقائق فقط مشيا على الأقدام، حيث يجري تقديم وجبات افطار كل صباح من الساعة 5 صباحًا وإلى الساعة 11 صباحًا ، كذلك يقع كازينو بريغنتس على  مسافة 1.3 كيلو متر من Villa Viva.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجانًا بجميع المناطق العامة. ويقدم فندق Villa Viva الغرف المزودة بمرافق الحمام المشترك في بريغنتس، كما يتاح استئجار الدراجات في الموقع في مقابل تكلفة إضافية.

يحتوي مكان الإقامة على مطبخ مشترك، وتتوافر القهوة والشاي مجانًا، بينما يجري تطبيق التكلفة الإضافية على المياه المعدنية والمشروبات الغازية  والبيرة.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بريغنتس لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. ويعد مكان الإقامة هذا واحدا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة بريغنتس بالنسبة للفئة غير المصنفة!

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات