أفضل فنادق سالزبورغ في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق سالزبورغ في جميع الفئات الفندقية

مدينة المعمار الغربي، وأرض الموسيقى العالمية، أماكن السياحة في زالتسبورغ تتميز بطبيعة خيالية؛ لقربها من جبال الألب، ومرور البحيرات بين شوارعها في شكل موسيقي جذاب، إنها عاصمة ولاية زالتسبورغ، وهي رابع مدن النمسا من حيث الحجم، ولكنها ليست في المركز الرابع في باقي الأمور.

لأن تاريخ المدينة يرجع إلى العصر الحجري، وهذا وفر في المدينة الحفريات الازمة للمتاحف الخاصة، وكذلك زالتسبورغ كانت مستوطنة رومانية شهيرة، وفيها قلاعهم وقصورهم والمباني الخاصة بهذا العصر الرائع، إلا أن مدينة المعمار أطلقت على زالتسبورغ في العصر الباروكي، ففي هذا العهد زاد البناء، وفاق كل الحدود، حتى أصحبت سمة لهذه المدينة.

ربما كانت هذه الأبنية سبب ضم زالتسبورغ إلى قائمة المدن التراثية الخاصة باليونسكو، وهذا الأمر جعل السياحة في زالتسبورغ أمر تاريخي تراثي رائع، والمدينة تقدم الكثير من الأمور فإن زالتسبورغ هي مدينة الموسيقار موزارت، وجود مثل هذا الموسيقار في بلدة يعني أنها مدينة ثقافية فنية من الدرجة الأولى.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في سالزبورغ فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق سالزبورغ في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في سالزبورغ ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق إتش+ سالزبورغ – فندق 4 نجوم

(سالزبورغ, النمسا)  Südtiroler Platz 13, Elisabeth-Vorstadt, 5020 Salzburg, Austria

الموقع: يوجد الفندق المتميز إتش+ سالزبورغ في مواجهة محطة قطار سالزبورغ المركزية مباشرةً، وهو يقع على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من قصر ميرابيل ومن المدينة القديمة. كما يوجد فندق إتش+ سالزبورغ على مسافة عدة أمتار فقط لا غير من محطات مواصلات النقل العام، ويحتوي الفندق على مرآب سيارات تحت الأرض، كذلك فهو يوجد إلى جوار أحد مراكز التسوق.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق إتش+ سالزبورغ على منطقة  سبا ولياقة بدنية مكونة من طابقين، ويتيح الفندق خدمة الواي فاي المجانية . تشتمل كافة الغرف العصرية بفندق إتش+ سالزبورغ على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل  ونظام تدفئة وتبريد تلقائي ومنطقة جلوس وحمام وزجاجة مياه معدنية .

يجري تقديم بوفيه الإفطار الطازج كل صباح بداية  من الساعة 6:30 صباحًا وإلى 10:30 صباحًا طوال أيام الأسبوع ومن الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا في أيام السبت والأحد وفي العطلات الرسمية.

الغرفة تبدأ من: $102

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة اليزابيث – فورشتات هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة وبزيارة المناظر الطبيعية والقلاع. كما تعد تلك المنطقة من بين المناطق المفضلة من سالزبورغ لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا فندق إتش+ سالزبورغ التابع لسلسلة فنادق: تريف، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أم ميرابيلبلاتز – فندق 4 نجوم

(سالزبورغ, النمسا)  Paris-Lodron-Straße 1, Altstadt, 5020 Salzburg, Austria

الموقع: يوجد الفندق البوتيكي المتميز بفئة الـ 4 نجوم am Mirabellplatz في مواجهة مركز مؤتمرات سالزبورغ وقصر ميرابيل مباشرة، ويقع الفندق على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من المدينة القديمة. يوجد فندق am Mirabellplatz في أحد المباني التاريخية والتي يرجع تاريخها إلى القرن الـ17، وهو المبنى الذي كان يعتبر سكنًا لرئيس أساقفة باريس في السابق. ويتاح للنزلاء الوصول إلى محطة سالزبورغ المركزية للقطار في مدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانًا. تشتمل الغرف ذات التصميم الفني الحديث والفردي بفندق am Mirabellplatz على خزانة وميني بار ومروحة وحمام مع مجفف شعر ومرآة للمكياج.

يتوافر بوفيه الإفطار كل صباح. كذلك يتوافر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة  وصالة توفر الصحف والمشروبات المجانية ومحطة إنترنت مجانًا في اللوبي.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة التشتات هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالثقافة والتاريخ والأجواء. هذه المنطقة المفضلة من سالزبورغ لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.

يعتبر مكان الإقامة واحدا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة سالزبورغ! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه الفندق لهم وذلك بالمقارنة مع أماكن الإقامة في الجوار.  أحب الأزواج تحديدًا فندق أم ميرابيلبلاتز  التابع لسلسلة فنادق: فنادق أوستروتيل , سوبرناشنال، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق التشتات هوفيرت سالزبورغ – فندق 3 نجوم

(سالزبورغ, النمسا)  Schallmooser Hauptstraße 1, Schallmoos, 5020 Salzburg, Austria

الموقع: يرجع تاريخ الفندق المتميز بفئة الـ 3 نجوم التشتات هوفيرت سالزبورغ إلى العام 1878، ويوجد الفندق إلى جوار Linzergasse، كما يقع إلى جوار منطقة المشاة في قلب مدينة سالزبورغ. ويقع كل من قصر ميرابيل و غيترايدى غاسّى التاريخي ومركز المؤتمرات على مبعدة حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام. يتاح للنزلاء الوصول إلى محطة قطارات سالزبورغ المركزية في مدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية. يحتوي فندق هوفيرت على غرف لغير المدخنين وهي الغرف المفروشة على الطراز التقليدي أو العصري وتشتمل الغرف على تلفاز مدعوم بقنوات الكابل وعلى الحمام المزود بدش ومرحاض. ويتوافر إنترنت وتابلت في كافة الغرف مجاناً.

يجري تقديم بوفيه الإفطار الغني مع الكثير من التخصصات النمساوية في كل صباح، ويفتح بار الفندق الفسيح والحديث على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة شالموس هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالقلاع وجولات حول المدينة وجولات للمشي بالمدينة. وتعد تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة سالزبورغ لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.

يعتبر مكان الإقامة واحدا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة سالزبورغ! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه الفندق لهم وذلك بالمقارنة مع أماكن الإقامة في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ماينينغر مركز مدينة سالزبورغ – فندق 3 نجوم

(سالزبورغ, النمسا)  Fürbergstraße 18-20, Schallmoos, 5020 Salzburg, Austria

الموقع: يقع الفندق المتميز بفئة الـ 3 نجوم Meininger Salzburg City Center على مبعدة 2 كيلو متر من المدينة القديمة، كما يوجد الفندق على مسافة عدة خطوات فقط لا غير من مركز التسوق ZIB ، وتوجد كلاً من  حدائق ميرابيل وكاتدرائية سالزبورغ ومسقط رأس موزارت على مبعدة 30 دقيقة تقريبًا  مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف المتميزة مع تلفاز ذي شاشة مسطحة، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق . تمتاز كافة الغرف بالديكور الأنيق مع الأثاث الخشبي العصري، وتشتمل على حمام خاص. ويقدم الفندق للنزلاء مرافق غسيل الملابس ومطبخ مشترك.

يتيح تراس الفندق الموجود على السطح الإطلالات البانورامية على مدينة سالزبورغ، كذلك يتوافر بار مع طاولة كرة القدم وطاولة بلياردو . ويتاح للنزلاء بالمثل أن يستخدموا النينتندو وي والغيتار.

يشتمل الفندق Meininger Salzburg City Centre على  خدمة تخزين الأمتعة وغرف لتخزين معدات التزلج وعلى مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة شالموس هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالقلاع وجولات حول المدينة وجولات المشي بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أدلرهوف – فندق 2 نجمة

(سالزبورغ, النمسا)  Elisabethstraße 25, Elisabeth-Vorstadt, 5020 Salzburg, Austria

الموقع: يوجد الفندق المميز بفئة النجمتين Adlerhof على مسافة 300 مترا فقط من محطة القطارات المركزية في مدينة سالزبورغ، كما توجد المدينة القديمة على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام، في حين يتاح بالنسبة للنزلاء أن يصلوا إلى مركز مؤتمرات سالزبورغ في مدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام. ويعد فندق Adlerhof أحد المباني المحمية حيث يرجع تاريخه إلى العام 1900. كذلك يرجع تاريخ غرفة الإفطار والزخارف المجصصة التي تزين الواجهة إلى تلك الفترة.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجانًا والموقف المجاني للسيارات في الموقع. تمتاز الغرف المفروشة بصورة فردية على الطراز التقليدي أو العصري بالأثاث الخشبي وهي تشتمل على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وعلى حمام مع مجفف شعر. ويتاح للنزلاء الوصول إلى كافة الغرف بواسطة المصعد.

الغرفة تبدأ من: $67

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة اليزابيث – فورشتات هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة وبزيارة المناظر الطبيعية والقلاع. كما تعد تلك المنطقة من بين المناطق المفضلة من سالزبورغ لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Adlerhof ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق جيوفا سالزبورغ – غير مصنف

(سالزبورغ, النمسا)  Josef-Preis-Allee 18, Nonntal, 5020 Salzburg, Austria

 الموقع: يوجد الفندق المتميز JUFA Hotel Salzburg على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من البلدة القديمة في مدينة سالزبورغ، ويتيح الفندق الإطلالات على قلعة هوهينسالزبورغ.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق JUFA Hotel Salzburg بار وتراس ولوبي وخدمة واي فاي المجانية بالمناطق العامة. توجد الغرف التي تم تجهيزها بدش وجهاز تلفاز في بيت الضيافة، بينما تشتمل  الغرف التي تقع بالفندق على حمام وجهاز تلفاز وخزانة.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بخدمة تسجيل المغادرة المتأخرة إلى الساعة 1 مساءً مع إمكانية تناول وجبات الإفطار الصغيرة في البار وذلك في مقابل تكلفة إضافية، وتتوافر كذلك القهوة الجاهزة ووجبات الغذاء المرزوم عند المغادرة المبكرة.

الغرفة تبدأ من: $67

تقييم النزلاء: منطقة نونتال هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالقلاع والأجواء والتاريخ. تعتبر هذه هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة سالزبورغ لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق جيوفا سالزبورغ التابع لسلسلة فنادق: JUFA Hotels، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات