أفضل فنادق غراتس النمسا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق غراتس النمسا في جميع الفئات الفندقية

مملكة الرومان الخفية، وعاصمة النمسا الإدارية، غراتس أرض الطبيعة الساحرة، وأرض العلوم البهية، إنها أكبر المدن النمساوية بعد فيينا، وهي عاصمة ولاية يستريا، إنها تضم أربع جامعات عالمية؛ لهذا تعتبر مدينة النور النمساوية؛ لأنها منارة العلم، وتضم أماكن السياحة في غراتس العديد من المعالم الفريدة.

غراتس تقترب جدًا من العاصمة، فهي على بعد ساعتين من فيينا، وكذلك مدينة لينتز، وهذا القرب من أهم المدن في النمسا أعطى أفضلية كبيرة للمدينة، فقربها من أهم المدن النمساوية يجعلها محط أنظار الجميع والكل ينتظر من المدينة الازدها وآداء الواجب التاريخي على أكمل وجه وهي مدينة تتمتع بالجغرافية المناسبة لتتأهل إلى أعلى المراتب.

لكم أهم من هذه الخلفية الجغرافية لغراتس، أن تعرف أن معنى الكلمة أنها قلعة صغيرة، وهي تعد كذلك في عهد الرومان، إن غراتس أهم المدن الرومانية على الإطلاق، لهذا لن تجد أهم من هذه المنطقة التي تعد كنز الرومان المفقود، إنها مدينة مليئة بالغابات، وتحاط من ثلاث جهات، وتضم نهر مور، ولا نعرف هذا التناقض بالسياحة في غراتس هل هو مميز لهذه المدينة أم أنه عامل سوء.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في غراتس فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق غراتس في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في غراتس ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

Hotel Weitzer Graz – فندق 4 نجوم

(غراتس, النمسا)  Grieskai 12-14, Gries, 8020 Graz, Austria

الموقع: على مسافة 200 مترا فقط من متحف كونستهاوس غراتس للفنون يوجد داس فايتسر ببلدة غراتس القديمة وهو على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الساحة المركزية، وتعتبر منطقة Gries هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون  بزيارة معالم المدينة والأجواء وباستكشاف المدينة القديمة.

الخدمات المقدمة: يوفر مطعم Der Steirer المتميز الأطباق التقليدية الخاصة بمأكولات مدينة ستيرمارك وهو يشتمل على قبو Steirershop الخاص بالنبيذ.

جرى تجهيز الغرف المكيفة الأنيقة في داس فايتسر بجهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة وميني بار، وتتوافر خدمة واي فاي بشكل مجاني في جميع المناطق. يتاح للنزلاء التمتع بوجبات الفطور الغنية كل صباح بقاعة Engelreich المخصصة للإفطار، كذلك يتوفر مقهى نموذجي نمساوي و متجر زهور بالفندق، في حين يتاح للنزلاء استئجار الدراجات.

الغرفة تبدأ من: $121

تقييم النزلاء: تعتبر هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة غراتس لدى زوار المدينة تأسيساً على التقييمات المستقلة. كما يعد مكان الإقامة هذا من بين  أفضل المواقع تقييمًا في غراتس! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه الفندق لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في الجوار.  أحب الأزواج تحديدًا Hotel Weitzer Graz التابع لسلسلة فنادق: ورلدهوتيلز , فنادق فايتزر، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Best Western Plus Amedia Graz – فندق 4 نجوم

(غراتس, النمسا)  Conrad-von-Hötzendorf-Straße 60, 8010 Graz, Austria

الموقع: يوجد ذلك الفندق الحديث على الناحية المقابلة من الشارع من معرض غراز للمعارض والمؤتمرات وستادثال . يتيح الفندق عبر موقف سيارات بيست ويسترن بلوس الواقع تحت الأرض الوصول المباشر من طريق ششونوغرتيل. توجد المدينة القديمة على مسافة حوالي 20 دقيقة مشيًا على الأقدام أو على مسافة 4 محطات للترام، ويقع موقف الترام مباشرة في مواجهة الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة وساونا وخدمة واي فاي المجانية. كما يوفر الفندق موقف للسيارات تحت الأرض يحتوي  25 مكانا رهنا بالتوافر.

تشتمل الغرف مكيفة الهواء في بيست ويسترن بلوس أميديا غراز على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل  وحمام مع مجفف شعر وميني بار. يجري تقديم المكالمات الهاتفية الثابتة إلى 48 من البلدان مجانا. يتوفر  الإنترنت اللاسلكي وهو متاح في الفندق بأكمله بصورة مجانية.

كذلك تتوافر الوجبات الخفيفة والمشروبات في بار اللوبي. ويتاح الاستخدام لمحطتي إنترنت مجانا. أيضًا تتوافر المرافق لصنع الشاي والقهوة إضافة إلى القهوة والشاي في الغرف.

الغرفة تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Best Western Plus Amedia Graz التابع لسلسلة فنادق: Best Western Plus، وقيّموه 8.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق باليس إرزهرزوج جوهان – فندق 4 نجوم

(غراتس, النمسا)  Sackstraße 3-5, City centre, 8010 Graz, Austria

الموقع: يوجد فندق باليس إرزهرزوج جوهان في وسط البلدة القديمة من مدينة غراتس، وهو يقع إلى جوار الساحة المركزية مباشرة. يتيح ذلك الفندق التقليدي الذي يدار عائلياً بالنسبة للنزلاء سهولة الوصول إلى كافة المعالم السياحية الرئيسية في غراتس، والتي تقع على مبعدة خطوات فقط من الفندق.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجاناً. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات إما في مقهى وبار ارنست فوش المشهور أو في مطعم الفندق وهو الكافيه والمطعم rzherzog Johann والذي يوفر مأكولات ستيريا.

تعكس كافة الغرف التي جرى تأثيثها بشكل فردي الأجواء الأنيقة لقصر الباروك السابق. وتتكامل مجموعة المرافق بتوفر الساونا مع كابينة الأشعة تحت الحمراء وشرفة التشمس وغرفة اللياقة البدنية.

الغرفة تبدأ من: $143

تقييم النزلاء: وسط المدينة هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأجواء والمطاعم والفنون المعمارية. تعتبر هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة غراتس لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.

يعد مكان الإقامة هذا كذلك أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة غراتس! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه الفندق مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في الجوار.  أحب الأزواج تحديدًا باليس إرزهرزوج جوهان، وقيّموه 9.6 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق جوفا غراتس – فندق 3 نجوم

(غراتس, النمسا)  Idlhofgasse 74, Gries, 8020 Graz, Austria

الموقع: يحظى فندق JUFA Hotel Graz بموقعه الهادئ في المنتزه، وهو على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطارات غراتس المركزية وعلى مبعدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من مركز المدينة، هذا ويعد مركز أدفينتشر سيتي أحد أكبر قاعات التسلق في أوروبا الوسطى وهويقع في أحد المباني المجاورة ويتاح الوصول إليه بصورة مباشرة من الفندق، ويحتوي المبنى على أحد الجسور الشفافة ويبلغ ارتفاعه 13 متر فوق سطح الأرض كما يحتوي على منطقة تسلق خارجية.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في المناطق العامة. تحتوي الغرف المكيفة الهواء على حمام خاص، كذلك تتوافر الغرف الملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة ويتاح الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة عند الطلب.

تتوافر بالنسبة للأطفال عددا من المناطق الداخلية والخارجية للعب، كذلك تتاح ممارسة الكثير من ألعاب الورق وكرة قدم الطاولة والطاولة . تتوقف ثلاثة من خطوط الحافلات على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، وهي تأخذ النزلاء مباشرة إلى قلب المدينة.

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء: منطقة Gries هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة والأجواء واستكشاف المدينة القديمة. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة غراتس! حيث النزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Centro Hotel Strasser  – فندق 3 نجوم

(غراتس, النمسا)  Eggenberger Gürtel 11, Gries, 8020 Graz, Austria

الموقع: يوجد هذا الفندق التقليدي على مبعدة 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية Graz وهو على مسافة حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام من المدينة القديمة، يتاح الوصول إلى أقرب محطات الترام على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، وهذا ما يتيح سهولة الوصول إلى كافة مناطق الجذب السياحي الرئيسية والمناطق التجارية بفندق سينترو ستراسر. كما توجد الطرق السريعة A9 A2 على مسافة 10 دقائق فقط بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجانًا ويوفر مكتب الاستقبال الذي  يعمل على مدار 24 ساعة. تمتاز غرف فندق سينترو ستراسر بأجواء مشرقة مع المفروشات العصرية، وتتوافر لوازم الاستحمام المجانية في الحمامات الحديثة، وتشتمل غالبية الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة. يجري تقديم بوفيه إفطار منوع كل صباح ويمكن للنزلاء الاسترخاء مع المشروبات من البار ممتازالتجهيز.

الغرفة تبدأ من: $77

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Gries هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة والأجواء وباستكشاف المدينة القديمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيه & أوه غراز هاوبتباهنهوف – فندق 2 نجمة

(غراتس, النمسا)  Eggenberger Straße 7, Gries, 8020 Graz, Austria

الموقع: يوجد A&O Graz Hauptbahnof على مسافة مائة متر فقط لا غير  من محطة قطار غراتس المركزية، كما يتاح الوصول إلى الكثير من المطاعم والمحال التجارية في قلب مدينة غراتس مشيًا على الأقدام خلال مسافة 5 دقائق فقط من A&O Graz Hauptbahnhof.

الخدمات المقدمة: تشتمل كافة الغرف على حمامات خاصة مع لوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر، كما تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة مناطق مكان الإقامة.

يتاح للنزلاء  الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على مدينة غراتس من البار المتواجد على السطح كما توجد هناك طاولات لألعاب البلياردو وكرة القدم في اللوبي، كذلك يتاح للنزلاء القيام باستئجار الدراجات الهوائية لاجراء جولات في استكشاف المدينة. يتاح للنزلاء الاستمتاع بتلفاز مدعوم بقنوات فضائية ويبث القنوات الرياضية المتنوعة في اللوبي والبار.

الغرفة تبدأ من: $25

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Gries هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة والأجواء وباستكشاف المدينة القديمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات