أفضل فنادق فيينا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق فيينا في كل الفئات الفندقية

عاصمة الفن الغربي، مدينة الهواء الجميل، وأرض المسطحات الخضراء، تجمع فيينا بين الأدب، والموسيقى، والعلم، والتعليم، تهتم عاصمة النمسا بكل جديد، فهي مدينة حديثة في زي قديم، تعد فيينا أكبر المدن النمساوية على الإطلاق، وهي الأكثر شهرة في العالم الغربي، ويرجع الأمر إلى أن المدينة قد احتلت المركز الأول في مستوى المعيشة العالمي، خمس مرات، وهذا يوضح مدى جودة المعيشة في فيينا، وهذا ساعد على رواج أماكن السياحة في فيينا كثيرًا.

الجميع يحب التعرف على هذا الشعب المتفاني لأعلى درجة، وعدد سكان فيينا 1.7مليون فرد، وهذا يؤهل فيينا لتصبح من أكبر المدن العالمية، وهي كذلك من حيث الثقافة، والفنون، وتاريخ فيينا حافل للغاية، حتى أنك تسمع بفيينا، وقد انتهى أمرها بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى، وتسأل أين القلاع، والقصور الرومانية، والباروكية، كيف ذهبت المدينة بحياة الأسر الحاكمة لها.

النمسا لابد لها من عاصمة خالدة، فيينا نصف مساحتها يعد مساحة خضراء، إن كانت النمسا تحاكي الطبيعة في كل شيء، فإن فيينا جزء لا يتجزء من هذه المحاكاة، بل إن المدينة تطور من مناظرها الطبيعية، بالمحافظة عليها، وهذا موثق بالجوائز التي حصلت عليها فيينا مقابل الحفاظ على هذه البيئة الطبيعية.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في فيينا نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق فيينا في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق فيينا تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف – فندق 5 نجوم

(فيينا, النمسا)  Herrengasse 10, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

الموقع: جرى بناء فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف في عام 1913 حيث يقع في قلب المنطقة الأولى في فيينا وعلى مبعدة عدة خطوات فقط من قصر هوفبورغ الإمبراطوري، يعتبر الجزء التاريخي المجاور لمدينة فيينا هو أحد مواقع التراث الثقافي العالمي التابعة لليونسكو، ويمكن الوصول إلى شوارع التسوق الفاخرة Kohlmarkt وGraben وكذلك كاتدرائية سانت ستيفن خلال مسافة تقل عن 5 دقائق مشيًا على الأقدام من فندق هيرنهوف، كما يبعد مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات بمسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا. تتميز الغرف المكيفة في فندق هيرنهوف بأنها فسيحة جدًا ومؤثثة بشكل مريح، وقد صمم استوديو آينفالير الفييني الغرف وأجزاء أخرى من الفندق بتصاميم مختلفة من الحقبة الباروكية إلى الآرت ديكو وتأتي بأسلوب عصري من القرن الـ21.

يوفر شتايغنبيرغر هيرنهوف برنامج سبا متنوع في أجواء أنيقة ومريحة، وتبلغ مساحة السبا المكون من طابقين 250 متر مربع ويضم ساونا وغرفة بخار، كما يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $489

تقييم النزلاء: انرشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والثقافة والفن المعماري. هذه المنطقة المفضلة من فيينا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في فيينا! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. أحب الأزواج تحديدًا فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات ستايخنبيرغر ، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Am Schubertring – فندق 4 نجوم

(فيينا, النمسا)  Schubertring 11, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

الموقع: يوجد Hotel Am Schubertring إلى جوار ساحة ششوارزنبرغ في شارع رينجستراس، وعلى بعد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من دار الأوبرا وشارع التسوق  Kärntner Straße، تقع محطة ترام شفارزنبرغبلاتس أمام المبنى مباشرة، كما يمكن الوصول إلى محطات مترو ستادبارك وكارلبلاتس ضمن مسافة 500 متر، وتتوفر في مكتب الاستقبال تذاكر يومية مخفضة الأسعار لمرآب وقوف السيارات في قاعة بيتهوفن الواقعة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: توفر جميع الغرف المكيفة بالفندق خدمة الواي فاي مجانًا. وتمتاز الغرف الأنيقة في  Hotel Am Schubertring  بالطراز الموسيقي وتحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة، وتضم الاستوديوهات والأجنحة آلة لصنع قهوة النسبرسو مع عدد محدود من كبسولات القهوة المجانية. يجري تقديم بوفيه إفطار منوع كل صباح.

يوجد الفندق في الطابق الـ 6 من المبنى، كما يوجد مكتب الاستقبال واللوبي في الطابق الأرضي، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف وغرفة الإفطار الواقعة في الطابق السفلي بواسطة المصعد. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $193

تقييم النزلاء: انرشتات هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالطعام والثقافة والفن المعماري. هذه المنطقة المفضلة من فيينا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أزيموت فيينا – فندق 4 نجوم

(فيينا, النمسا)  Sonnwendgasse 8, 10. Favoriten, 1100 Vienna, Austria

الموقع: يقع فندق أزيموت فيينا على بُعد 500 متر من قصر بلفيدير بجانب محطة قطار هوبتباهنهوف – ميين، يقع كل من وسط العاصمة فيينا وكاتدرائية سانت ستيفان على بُعد 3 محطات مترو فقط من فندق أزيموت فيينا.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف مكيفة. يستمتع الضيوف في فندق أزيموت فيينا ببوفيه إفطار غني في غرفة تناول الإفطار، بينما يقدم البار للضيوف بعض الأطباق النمساوية التقليدية من القهوة، مثل ميلانج أو إينسبانر، والتي يمكن التمتع بها في المقهى، أو سبرتزر (نبيذ مخلوط بالماء الفوار) والمشروبات الأخرى على تراس شانيغارتن.

تحتوي الغرف بفندق أزيموت على أسرة زنبركية وجهاز تلفاز مع قنوات فضائية ومكاتب عمل وحمامات مع مجففات للشعر. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: 10 فافوريتن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بجولات المشي بالمدينة وزيارة معالم المدينة ومنطقة آثار. أحب الأزواج تحديدًا فندق أزيموت فيينا التابع لسلسلة فنادق: آزيموت، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بوست فيينا – فندق 3 نجوم

(فيينا, النمسا)  Fleischmarkt 24, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

الموقع: يوجد هذا الفندق الفييني التقليدي ذو الـ 3 نجوم على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من كاتدرائيّة سانت ستيفن ،وتبعُد شفيدينبلاتز وهي أقرب محطة لمترو أنفاق الخطان U1 و U4 مسافة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام. ويمكن الوصول إلى قصر هوفبورغ الإمبراطوري في مدة أقل من 10 دقائق مشيًا. ويقع شارع كارنتنر شتراسه للتسوق على بُعد 800 متر من الفندق، كما يُمكن الوصول إلى دار أوبرا فيينا في مدة 16 دقيقة سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مطعماً إضافة إلى مسرح أوبرا. وتتوافّر خدمة الواي فاي مجاناً. تم تأثيث جميع الغرف في فندق Post Wien بأسلوب فردي كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائيّة وخزنة بالإضافة إلى حمام مع مجفف للشعر.

يتاح الوصول إلى جميع أنحاء الفندق بواسطة الكرسي المتحرك وتتوافّر غرفة لذوي الاحتياجات الخاصة عند الطلب.

يقدّم المطعم الموجود في فندق Post Wien مأكولات كلاسيكيّة من فيينا. ويمكن للضيوف خلال فصل الصيف تناول الطعام في الهواء الطلق. ويوفّر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة خدمة حجز التذاكر ومكتباً للجولات السياحيّة.

الغرفة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: 01 انرشتات هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالطعام والثقافة والفن المعماري. هذه المنطقة المفضلة من فيينا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في فيينا! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ibis Wien Hauptbahnhof – فندق 3 نجوم

(فيينا, النمسا)  Canettistrasse 8, 10. Favoriten, 1100 Vienna, Austria

الموقع: يوجد ibis Wien Hauptbahnhof في مدينة فيينا على مبعدة 800 متر من قصر بلفيدير و2 كيلومتر من دار أوبرا فيينا، ويقع متنزه ستادبارك على بعد 2.1 كيلومتر من ibis Wien Hauptbahnhof، في ذات الوقت يبعد متحف ألبرتينا بمسافة 2.2 كيلومتر من مكان الإقامة، كذلك يقع مطار فيينا الدولي على بعد 15 كيلومتر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع. تضم كل غرفة في هذا الفندق تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يتوفر مركز أعمال في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $77

تقييم النزلاء: 10 فافوريتن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بجولات المشي بالمدينة وزيارة معالم المدينة ومنطقة آثار. أحب الأزواج تحديدًا ibis Wien Hauptbahnhof التابع لسلسلة فنادق: آيبيس ، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في فيينا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

A&O Wien Hauptbahnhof – فندق 2 نجمة

(فيينا, النمسا)  Sonnwendgasse 11, 10. Favoriten, 1100 Vienna, Austria

الموقع: يوجد A&O Wien Hauptbahnhof خلف محطة قطار فيينا المركزية الجديدة مباشرة والتي تم تشغيلها بالكامل عام 2015، توجد محطة مترو سودتيرولربلاتز خلال مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، ويمكن من هناك الوصول إلى كاتدرائية سانت ستيفان التي توجد في وسط فيينا على بعد 7 دقائق فقط بواسطة المترو.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفا ذات حمامات داخلية مزودة بالأرضيات خشبية وبار على السطح يوفر الإطلالات البانورامية وبوفيه إفطار. تتوافر خدمة الواي فاي عالي السرعة مجانًا في جميع أرجاء مكان الإقامة، ويقدم A&O Wien Hauptbahnhof غرفة للألعاب وطاولات بلياردو وغرفة ألعاب أطفال.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتلفاز مع قنوات فضائية يبث القنوات الرياضية المختلفة في اللوبي والبار.

الغرفة تبدأ من: $16

تقييم النزلاء: فافوريتن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـجولات المشي بالمدينة وزيارة معالم المدينة ومنطقة آثار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا A&O Wien Hauptbahnhof التابع لسلسلة فنادق ومنتجات إي آند أو ، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment