أفضل فنادق كلاغنفورت النمسا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق كلاغنفورت النمسا في جميع الفئات الفندقية

مدينة الأساطير الأوروبية، أرض التنين العالمية، قلب النمسا النابض، إنها كلاغنفورت عاصمة ولاية كيرنتن، أحد المدن الواقعة في جنوب النمسا، على مقربة من إنسبورك وكذلك فيينا العاصمة، إنها مدينة صغيرة هادئة جدًا. يحب أهلها المكان حب الجنون، وقد تكون هذه الأسطورة الخاصة بالتنين من عشق أهل المدينة لكلاغنفورت، فهي مدينة تربط النمسا بإيطاليا، والموقع أعطى المدينة الإمكانية اللازمة لتتفوق أماكن السياحة في كلاغنفورت عن سواها، إن الأسطورة تقول إن أهل المدينة كانوا يعيشون في أمان وهدوء منذ القدم، إلا أن هذا الهدوء وهذه الراحة تبددت بسبب تنين أتى إلى وسط المدينة، ودمر كل ما أمامه.

إلا أن أهل كلاغنفورت ربما ظنوا أن لديهم من يستطيع مقاومة هذا التنين القوي جدًا، فخرج أحد فتيان المدينة الأشداء والشجعان، فهي مدينة تعلم أهلها كيف يصبحون شجعان، ربما بسبب قربهم من جبال الألب، فاستطاع هذا الفتى القضاء على التنين، وخُلد هذا الأمر في وسط المدينة، بتمثال يبين موقف وشجاعة هذا الفتى.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في كلاغنفورت فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق كلاغنفورت في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في كلاغنفورت ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

Hotel Restaurant Dermuth Klagenfurt – فندق 4 نجوم

(كلاغنفورت, النمسا)  Kohldorfer Straße 52, 9020 Klagenfurt, Austria

الموقع: يمتاز Hotel Restaurant Dermuth بموقعه الهادئ على حدود كلاغنفورت وهو يوفر نقاط المواصلات المباشرة إلى قلب المدينة وإلى بحيرة ورث، وتتوافر المواقف المجانية الخاصة للسيارات. تعمل الحافلات من Hotel Restaurant Dermuth إلى قلب المدينة وإلى البحيرة في كل 30 دقيقة، كذلك توجد  حديقة الحيوانات الزاحفة ومنتزه مينيمندوس المصغر في مكان قريب، في حين تقع جامعة كلاغنفورت على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: كافة الغرف في Hotel Dermuth مجهزة بتلفاز مدعوم بقنوات فضائية وبالحمام المزود بمجففات للشعر وتشتمل على خدمة إنترنت مجانية. يعمل المطعم على تقديم المأكولات الكارينثية التقليدية بما في هذا الأسماك من البحيرة القريبة. يتوافر لنزلاء Hotel Dermuth إمكانية الاستخدام المجاني  لـ 3 شواطئ على شاطئ بحيرة ورث ولكابينة تعمل بالأشعة تحت الحمراء، كما تتوافر الكبائن الخاصة للاستحمام وكراسي الاستلقاء بشكل مجاني.

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Hotel Restaurant Dermuth، وقيّموه 8.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سيبارك للمؤتمرات والسبا – فندق 4 نجوم

(كلاغنفورت, النمسا)  Universitätsstraße 104, 9020 Klagenfurt, Austria

الموقع: يحظى فندق سيبارك هوتل – كونغريس & سبا بموقعه الخلاب على مبعدة 200 متر من بحيرة وورث، وهو يقع على مسافة قريبة من جامعة كلاغنفورت. توجد كافة المعالم السياحية في مدينة كلاغنفورت وبمنطقة بحيرة وورث في أجواء المنطقة المحاذية مباشرة ومن السهولة الوصول إليها.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على منطقة سبا ضخمة مع توفر  بركة سباحة داخلية وكابينة الأشعة تحت الحمراء. جرى تزويد الغرف الواسعة والأنيقة بالكثير من وسائل الراحة الحديثة، بما في هذا أجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة.

يقدم منتجع سبا سيبارك والذي تصل مساحته إلى 900 متر مربع منطقة حمام سباحة وساونا وغرفة بخار. وهناك كذلك الكثير من برامج الجمال والعافية المتاحة.

يوفر المطعم مجموعة منوعة من المأكولات العالمية والنمساوية . وهو يحتوي على بار وتراس يطل على المنطقة المحيطة.

يقدم فندق سيبارك هوتل مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه والرياضة ، ويشتمل ذلك على ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة  والسباحة في ليدوس القريبة ورحلات القوارب.

الغرفة تبدأ من: $144

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سيبارك هوتل – كونغريس & سبا، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Rösch – فندق 3 نجوم

(كلاغنفورت, النمسا)  Wörthersee-Südufer-Straße 55, 9020 Klagenfurt, Austria

الموقع: يوجد الفندق المتميز بفئة الـ 3 نجوم Rösch في قلب منطقة خضراء محيطة به، وهو على مبعدة كيلومتر واحد فقط من  جامعة آلبن-آدريا ومن بحيرة فورترزي. يتاح للنزلاء الوصول بسهولة إلى  الجامعة ومحطة القطارات ووسط مدينة كلاغينفورت عن طريق محطة الحافلات الواقعة في مواجهة فندق Rösch مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق استخدام خدمة واي فاي مجانًا والمواقف للسيارات مجانًا وهو يحتوي على مطعم ومنطقة سبا. تشتمل الغرف الواسعة في فندق Rösch على تلفاز مدعوم بقنوات الكابل وحمام خاص. وتمتاز بعضها كذلك بتوفر شرفة.

يوجد شاطئ الفندق الخاص والذي يقع على أحد الأنهار الصغيرة قريبًا من البحيرة وهو يتوفر بشكل مجاني لنزلاء الفندق في فصل الصيف. كذلك يتوافر المسبح العام وخدمات تأجير المراكب البدالات بصورة مجانية. يوفر المطعم المأكولات الموسمية الرائعة والتخصصات في شرائح اللحم.

يمتازمركز السبا بالساونا الفنلندية وكبائن بالأشعة تحت الحمراء وحمام بخار ومقاعد استلقاء للتشمس وغرفة استرخاء فسيحة وحديقة.

الغرفة تبدأ من: $91

 تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق Rösch ، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

City Hotel zum Domplatz – فندق 3 نجوم

(كلاغنفورت, النمسا)  Karfreitstraße 20, 9020 Klagenfurt, Austria

الموقع: يوجد الفندق المتميز City zum Domplatz في وسط مدينة كلاغنفورت مباشرة، وهو يقع في الساحة المركزيةDomplatz (أو ما يعرف بساحة الكاتدرائية) ويعد الفندق أحد الخيارات المثالية لإمضاء عطلة أو رحلة عمل إلى مدينة كلاغنفورت.

يقع الفندق على مسافة حوالي 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية وعلى مسافة 5 دقائق باستخدام السيارة من موقع المعرض التجاري ويعد الفندق نقطة الانطلاق المثالية للقيام بزيارة جميع الفعاليات والمعالم السياحية في مدينة كلاغنفورت وفي ولاية Carinthia. كذلك توجد العديد من الخيارات بالنسبة لأماكن التسوق والمطاعم في الجوار.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: يعد مكان الإقامة واحدًا من أفضل المواقع تقييمًا بمدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا City zum Domplatz، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بنسيون زلامي هولتسر – فندق 3 نجوم

(كلاغنفورت, النمسا)  Getreidegasse 16, 9020 Klagenfurt, Austria

الموقع: يوجد الفندق المتميز Zlami-Holzer والذي يدار عائليًا في قلب مدينة كلاغينفورت مُباشرةً.حيث توجد الكثير من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والبارات بالمنطقة المجاورة للفندق مُباشرةً ، كما توجد بحيرة وورث عَلى مبعدة 3 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خِدمة واي فاي المجّانية والموقف المجّاني للسيارات. تشتمل الغرف المتوفرة بفندق Zlami-Holzer على جهاز تلفاز مدعوم بقنوات فضائية  وعلى حمام مزود بمُجفف للشعر. ويجري تقديم بوفيه الإفطار كل صباح.

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: يعد مكان الإقامة واحدًا من أفضل المواقع تقييمًا بمدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Zlami-Holzer، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Frühstückspension Kölich – غير مصنف

(كلاغنفورت, النمسا)  Keutschacher Straße 7, 9073 Klagenfurt, Austria

الموقع: يوجد فندق فروستكسبنزيون كوليش على مسافة 6 كيلو متر من الشاطئ العام للسباحة ستراندباد كلاغنفورت، كما توجد حديقة مينيموندوس المصغرة على مسافة 5.1 كيلو متر من الفندق. كذلك يوجد أقرب المطارات وهو مطار كلاغنفورت على مسافة 6 كيلو متر من فندق فروستكسبنزيون كوليش.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة. كما تتوافر المواقف الخاصة والمجانية للسيارات في الموقع. تشرف بعض الوحدات الفندقية على المدينة أو على الحديقة . كما يتوافر تلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية. ويتوافر المطبخ المشترك في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: يعد مكان الإقامة واحدًا من أفضل المواقع تقييمًا بمدينة كلاغنفورت! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment