أفضل فنادق لينز النمسا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق لينز النمسا في كل الفئات الفندقية

تتنوع أماكن السياحة في لينز بشكل كبير، فهي مدينة الصخب النمساوية، أرض الطبيعة الخلابة، لينز عاصمة النمسا العليا، من أكبر المدن الأوروبية، إنها الأرض النابضة بكل ألوان الاختلاف الغربي، وقوع لينز على نهر دانوب أعطى لها الوضع الكافي للتميز.

أما الموسيقى الكلاسيكية فإنها من اختراع لينز الصاخبة، إنها صاحبة المسارح، وألوان الموسيقى الممتعة، والجاذبة لطالبي روائع الموسيقى، وألوان الثقافة في المدينة لا تنقطع، فأنت في مدينة ثقافتها خيالية، لتزاحم الفنون فيها المسارح، والعروض المميزة.

التاريخ حافل في مدينة الثقافة النمساوية، إنها تقع على بعد 30 كم من جمهورية التشيك، وهي قريبة من الأراضي الألمانية، وهي تبعد عن العاصمة 150 كم فقط، وهذا الموقع للمدينة جعلها مطمع الجميع، وأعطى لها القوة للمقاومة، فهي تقع على نهر دانوب، وهو النهر الذي يمد المدينة بالحياة، ووهب لها القلاع والقصور والتحف التي تركها كل مقيم على أرض لينز المنيرة، وهذا التاريخ العميق، والثقافة المميزة لا تبعد المدينة عن الحياة المعاصرة.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في لينز نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق لينز في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق لينز تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

بارك إن باي راديسون لينز – فندق 4 نجوم

(لينز, النمسا)  Hessenplatz 16-18, 4020 Linz, Austria

الموقع: يوجد Park Inn by Radisson Linz في وسط المدينة وهو على بعد خطوات قليلة من شوارع التسوق ومناطق المشاة الرئيسية. كما تقع المعالم السياحية الشهيرة في لينز على مسافة قريبة. ويعد منتزه المدينة المجاور ذو مساحة 3500 متر مثالي للركض أو الاسترخاء. يتوفر مرآب عام للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بتصميم غني بالألوان الفريدة من نوعها وتأتي مع تلفاز بشاشة مسطحة والعديد من وسائل الراحة العصرية الأخرى. تقدم الأجنحة علاوة على ذلك الوصول إلى التراس الحصري. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يتوافر مركز اللياقة البدنية مجاناً في Park Inn by Radisson Linz.  ويتم تقديم المأكولات العالمية في المطعم المتوفر في الموقع والذي يضم كذلك بار ومقهى. تتوفر أيضاً غرف للمؤتمرات والحفلات وللرقص.

الغرفة تبدأ من: $103

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من لينز لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في لينز! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا بارك إن باي راديسون لينز التابع لسلسلة فنادق: Park Inn by Radisson ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

Austria Trend Hotel Schillerpark Linz – فندق 4 نجوم

(لينز, النمسا)  Schillerplatz, 4020 Linz, Austria

الموقع: يوجد Austria Trend Hotel Schillerpark Linz في قلب مدينة لينز على بعد 12 دقيقة مشيًا على الأقدام من الساحة الرئيسية وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة لينز الرئيسية وعلى بعد 300 متر من مسرح الموسيقى، يقع شايلر بارك في بداية شارع Landstraße، الذي يعد شارع التسوق الرئيسي في لينز، وتقع محطة الترام التي توفر مواصلات للمدينة القديمة ومحطة القطار قبالة مكان الإقامة مباشرة، ويمكن توفير مرآب خاص لوقوف السيارات مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة واي فاي مجانًا. تشتمل جميع الغرف في Hotel Schillerpark Linz على نوافذ كبيرة توفر إطلالات بانورامية وإمكانية التحكم الشخصي في درجة حرارة تكييف الهواء وتلفزيون عالي الجودة وميني بار وخزانة.

يتوفر في الصباح بوفيه إفطار غني ومتنوع أو وجبة إفطار من قائمة مأكولات في مطعم Tafelspitz أو مقهى Design am Park، والذي يقدم مجموعة مختارة من المأكولات النمساوية الكلاسيكية لتناول طعام الغداء والعشاء، كما يضم Hotel Schillerpark بار أمريكي كلاسيكي يسمى GG’s حيث يسمح التدخين به.

يضم Austria Trend Hotel Schillerpark Linz أيضًا مرآب خاص لوقوف السيارات، كما يقع كازينو Linz في نفس المبنى، ويقع مركز اللياقة البدنية بجوار الفندق.

الغرفة تبدأ من: $100

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من لينز لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في لينز! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Austria Trend Hotel Schillerpark Linz التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات تريند النمسا ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لينز! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

Star Inn Hotel Linz Promenadengalerien, by Comfort – فندق 3 نجوم

(لينز, النمسا)  Steingasse 6 , 4020 Linz, Austria

الموقع: يقع فندق ستار إن هوتل لينز برومينادنغاليرين، بي كومفورت مباشرة في وسط لينز، على بعد 200 متر من كنيسة ماريندوم. يقع مركز أرس إليكترونيكا على بعد كيلومتر واحد و بروكنرهاوس لينز على بعد 1.5 كم، في حين يمكن الوصول إلى تيبسارينا بالسيارة في غضون 7 دقائق. تقع محطة القطار لينز الرئيسية على بعد 2 كم فقط من مكان الإقامة. يرتبط الفندق بشكل مثالي بالبنية التحتية والنقل العام بالمدينة مما يجعله نقطة انطلاق جيدة للجولات عبر المدينة والمنطقة المحيطة بها.

الخدمات المقدمة: تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص. ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $83

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من لينز لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في لينز! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Star Inn Hotel Linz Promenadengalerien, by Comfort التابع لسلسلة فنادق: كومفورت إن، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لينز! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

إيبيس ستايلز لينز – فندق 3 نجوم

(لينز, النمسا)  Wankmüllerhofstraße 37, 4020 Linz, Austria

الموقع: يقع هذا الفندق الحديث ذو ال 3 نجوم على بعد بضع دقائق من الطريق السريع A7 و 3 كم من وسط مدينة لينز. تقع شركات فوست ألبين و فاي على بعد كيلومتر واحد، وتقع سيمنز على بعد 100 متر. وتقع محطة الترام على بعد 200 متر. ويمكن الوصول إلى محطة لينز المركزية ضمن مسافة 2.1 كم.

الخدمات المقدمة: يقدم فندق إيبيس ستايلز لينز بركة سباحة بمياه دافئة في الهواء الطلق في الصيف والعديد من ملاعب التنس والساونا. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجانا. تحتوي الغرف الفسيحة والعصرية في فندق إيبيس ستايلز لينز على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة وحمام مع حوض استحمام ومجفف للشعر.

يقدم مطعم 5 سنسيس العصري المأكولات الإقليمية والعالمية من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة. خارج ساعات عمل المطعم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في البار. وتقدم صالة الترحيب مجموعة مختارة من الصحف والقهوة والشاي مجانا. يتم استقبال الأطفال مع هدية ترحيب ولها ركن اللعب الخاصة بهم.

الغرفة تبدأ من: $97

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في لينز! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

Hotel Garni Wilder Mann – فندق 2 نجمة

(لينز, النمسا)  Goethestraße 14, 4020 Linz, Austria

الموقع: يوجد فندق Hotel Garni Wilder Mann على مبعدة 7 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة القطار المركزية بمدينة  Linz ويبعد نزل Hotel Wilder Mann بدقائق معدودة بواسطة السيارة عن الطريق السريع A7. وتبعد عنه محطة الترام بمسافة دقيقة مشيًا على الأقدام. أيضًا يوفر فندق Wilder Mann مرفق لتخزين الدارجات. يقع ذلك الفندق التقليدي المُدار عائلياً على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة. ويبعد بمسافة قصيرة عن كل من الكاتدرائية القديمة والجديدة والساحة الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة ومواقف مجانية للسيارات. يقدم فندق Hotel Garni Wilder Mann وجبة إفطار سخية كل صباح.

الغرفة تبدأ من: $40

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من لينز لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لينز! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

Trans World Hotel Donauwelle – غير مصنف

(لينز, النمسا)  Am Winterhafen 13, 4020 Linz, Austria

الموقع: يقع فندق هوتل دونويل على ضفاف نهر الدانوب، ويوفر إطلالات بانورامية. ويقع مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ. يقع فندق دونويل بالقرب من مسار الدانوب للدراجات وإلى مخرج هافنستراس للطريق السريع A7.

الخدمات المقدمة: تحتوي جميع الغرف على تلفزيونات إل سي دي، ويمكنك الدخول مجانا إلى السبا ومركز اللياقة البدنية. يتم تقديم المأكولات النمساوية والعالمية الراقية في المطعم أو على تراس النهر. في الصيف، يتم تنظيم أمسيات الشواء وفي فصل الشتاء، يمكن الاستمتاع بالنبيذ المطهو على التراس. تشمل مرافق العافية واللياقة البدنية ساونا وحمام بخار وسولاريوم وتراس على السطح للاسترخاء.

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في لينز! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء الحجز:

 

No Comments

Post A Comment