6 من أفضل فنادق بروج بلجيكا في كل الفئات

6 من أفضل فنادق بروج بلجيكا في كل الفئات

تتضمن هذه القائمة الفندقية عدد 6 من أفضل فنادق بروج بلجيكا في كافة الفئات الفندقية، وقد عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، وذلك حتى نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق بروج إحدى مدن بلجيكا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في بروج بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل تفصيلي، أيضا سنذكر لك عزيزي ضيف موقع تيك ويك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق بروج تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نتمنى في ختامًا أن نكون قد أسهمنا في إفادتك وتوفير الكثير من وقتك وجهدك في القيام بالبحث عن أفضل فنادق بروج بلجيكا في جميع الفئات الفندقية، وهذا لكي نمكنك من التفرغ للتجهيز والإعداد لرحلتك بعد أن تنجز أهم خطوات السفر وهي الإطمئنان للإقامة في فندق جيد في بروج.

 

 

فندق Dukes’ Palace Brugge – فندق 5 نجوم

(بروج, بلجيكا) Prinsenhof 8, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يقع هذا الفندق الدوقي السابق والفريد من نوعه حيث يرجع إلى القرن الخامس عشر في مدينة بروج، وهو على بعد حوالي 280 متر فقط من السوق. كما يقع المعلم السياحي الشهير بيغويناغ الذي يعد واحدا من مواقع التراث العالمي لليونسكو على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. كما يقع فندق ديوكس بالاس بروج على مسافة 650 مترًا فقط عن متحف خرونينغين.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق ديوكس بالاس بروج على سبا، ويشتمل على الغرف التي تمتاز بالديكور الكلاسيكي الأنيق والمرافق الفاخرة من فئة الـ 5 نجوم.

تمتاز الغرف في الجزء المركزي من القلعة بالسقوف العالية واللمسات الأصلية. وتحتوي جميع الغرف في فندق ديوكس بالاس بروج على تكييف هواء ومكتب للعمل وميني بار وحمام فسيح من الرخام.

يتاح للنزلاء في فصل الصيف التمتع بوجبة شاي بعد الظهر في الخارج بالتراس المطل على الحديقة الكبيرة. ويعمل بار Dukes على تقديم القهوة أو الكوكتيلات الفاخرة في أجواء غير رسمية مع كراسي مريحة بذراعين. كذلك يقدم مطعم ديوكس العديد من المأكولات البلجيكية الراقية ذات المكونات الموسمية. أيضًا يوفر الفندق موقف للسيارات تحت الأرض.

يحتوي السبا على غرفة بخار ساونا وجيم. كما يتاح للضيوف التمتع بمجموعة متعددة من المساج الباعث على الاسترخاء.

الغرفة تبدأ من: $222

تقييم النزلاء: المركز التاريخي لمدينة بروج هو خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بالبيرة والمتاحف والأجواء. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق ديوكس بالاس بروج وقيّموه 9.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فلاندرز – فندق 4 نجوم

(بروج, بلجيكا) Langestraat 38, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يمتاز فندق Flanders بموقعه المركزي ولكن الهادئ في ذات الوقت، ويقع في وسط بروج، على بعد 650 متراً فقط من ساحة السوق. يبعد الفندق ما يقرب من 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من قاعة الحفلات الموسيقية، كذلك فهو يبعُد بمدة 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف Groeninge. وتجدر الإشارة إلى أن محطة بروج للسكك الحديدية تقع على بعد كيلومترين من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق فلاندرز للنزلاء خدمة واي فاي المجانية، كما يحتوي الفندق على مسبح داخلي مُدفأ وأيضًا بوفيه إفطار شامل.

تشتمل جميع الغرف بفندق Flanders على تلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية والبرامج العالمية، بالإضافة إلى مرافق المشروبات الساخنة الداخلية بالغرفة. ويمتاز الحمام الداخلي بتوفر لوازم الاستحمام المجانية به.

كل صباح يتم تقديم الإفطار في غرفة الطعام المُطلة على التراس والمزود ببركة. ويشتمل البوفيه على الخبز الطازج والبيض المخفوق الطازج والفاكهة الطازجة ولحم الخنزير المقدد. ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بالبيرة المحلية الشهيرة أو الكوكتيلات في البار المتوفر بالموقع. كما تقع العديد من المطاعم والبارات في المنطقة المجاورة للفندق.

الغرفة تبدأ من: $103

تقييم النزلاء: المركز التاريخي لمدينة بروج هو خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بالبيرة والمتاحف والأجواء. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق فلاندرز وقيّموه 9.1 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غراند كاسلبيرغ بروج – فندق 4 نجوم

(بروج, بلجيكا) Hoogstraat 6, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يقع فندق Grand Hotel Casselbergh في  مدينة بروج، وهو يوجد على بعد 270 متراً من ساحة  Grote Markt، ويوفر الفندق المظهر التاريخي والمرافق العصرية. ويقع فندق Casselbergh على مبعدة حوالي 15 دقيقة مشيًا من Beguinage وDe Halve Maan Brewery. في حين تبعد محطة السكة الحديدية بـمدة 20 دقيقة فقط سيراً.

الخدمات المقدمة: يحتوي هذا الفندق المتميز بفئة 4 نجوم على واي فاي مجاني ومركز صحي رائع في الأقبية التي ترجع للقرن الـ 16.

تشتمل غرف فندق Grand Hotel Casselbergh Brugge المكيفة الهواء على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل بالإضافة إلى ميني بار ومرافق إعداد الشاي والقهوة. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الغرف تقع في الجزء القديم من الفندق في حين تقع باقي الغرف في الجناح الحديث.

يشتمل المركز الصحي الممتاز على حمام وساونا وحمام تركي. كما يتوفر مركزًا للياقة البدنية مع مجموعة من علاجات الاسترخاء والمساج.

كل صباح يقدم بوفيه شامل يحتوي على البيض المخفوق والفطائر ولحم الخنزير المملح في غرفة الإفطار الكبيرة. كما تتوافر مكتبة أنيقة بالفندق وبار تاريخي به محتويات أصلية بما في ذلك المدفأة.

الغرفة تبدأ من: $155

تقييم النزلاء: يعد الفندق أحد أفضل الفنادق بفئة 4 نجوم تقييمًا في بروج! فالضيوف سعداء أكثر بما يقدمه الفندق مقارنة مع أماكن الإقامة من ذات الفئة في المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بفندق غراند كاسلبيرغ بروج وقيّموه 9.7 لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بوترهويس – فندق 3 نجوم

(بروج, بلجيكا) Sint-Jakobsstraat 40, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يقع فندق Boterhuis في وسط مدينة بروج التاريخية، وهو يقع على بُعد 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من برج جرس بروج وساحة السوق المركزي، كما تقع كنيسة Our Lady على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام، أيضًا يقع فندق Boterhuis على مسافة 1.7 كيلومتر من محطة بروج للقطارات و3.7 كيلومتر من استاد Jan Breydel، أيضًا تقع ملاهي Boudewijn Seapark على مسافة 8 دقائق بالسيارة، ويتاح الوصول إلى بحر الشمال في مدة حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يشمل فندق بوترهويس خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى بار وتراّس في الموقع، ويتاح للضيوف استئجار الدراجات أو السيارات لاستكشاف المناطق المحيطة بالفندق.

تم تجهيز غرف فندق Boterhuis بأرضيات الخشب الصلب، وتمتاز الغرف بوجود تكييف هواء ومكتب وتلفزيون، وتشتمل الحمامات الداخلية على دش أو حوض استحمام ومرحاض.

يمكن للنزلاء بدأ يومهم في فندق Boterhuis بوجبة الإفطار المُعدة بعناية، ويمكن أخذ الوجبات في الغرف عند الطلب، كما يُمكن طلب الغداء المرزوم لأخذه في الرحلة النهارية.

الغرفة تبدأ من: $97

تقييم النزلاء: المركز التاريخي لمدينة بروج هو خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بالبيرة والمتاحف والأجواء. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق بوترهويس وقيّموه 9.4 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Floris Bruges – فندق 3 نجوم

(بروج, بلجيكا) Hoefijzerlaan 37, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يمتاز هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بواجهة خارجية نورماندية ذات طراز فريد، ويقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة السوق المركزي مع جرس برج بروج، كما يقع على مبعدة 450 متر فقط من قاعة الحفلات، وعلى بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام من ساحة  ‘t Zand، وهي الساحة التي تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. وتقع محطة قطارات بروج على بعد 1.5 كيلومتر من الفندق ويسهل الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام أو سيارات الأجرة في مدة 10 إلى 15 دقيقة. كما يمكن الوصول إلى مجموعة متنوعة كبيرة من المتاحف والمعالم السياحية مثل متحف Groeninge ومتحف الشوكولاته وغيرها ضمن مسافة مشي قصيرة من فندق Floris Hotel Bruges.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق Floris على مسبح داخلي ومنطقة لياقة بدنية وتتوفر خدمة واي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق.

يتوفر بجميع غرف الفندق بصورة أساسية تلفزيون إل إي دي ذو شاشة مسطحة وخدمة واي فاي المجانية ومكتب للعمل. كما تمتاز كل غرفة بديكور حديث وتوفر حمام داخلي مزود بحوض استحمام / دش مدمج والأرضيات الخشبية الصلبة.

يمكن للنزلاء بدء يومهم بالتمتع بوجبة إفطار كونتيننتال، تشتمل على المعجنات وأطباق البيض الساخن ولحم الخنزير المقدد وتُقدم الوجبة كل صباح في قاعة تناول الإفطار. كما يمكنهم الاسترخاء في بار الفندق المتميز، والذي يعمل على تقديم مجموعة منتقاة من المشروبات والكوكتيلات والبيرة البلجيكية المحلية. وفي فصل الشتاء يمكن للضيوف الاسترخاء أمام المدفأة.

يتاح للنزلاء الغطس في المسبح الداخلي الساخن أو القيام بممارسة التمارين في منطقة اللياقة البدنية المجانية. كما يمكن للضيوف الصغار اللعب في ركن الأطفال، والذي يشمل جهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة وإكس بوكس، كذلك يحتوي اللوبي على جهاز كمبيوتر آي ماك مع خدمة إنترنت مجانية.

الغرفة تبدأ من: $91

تقييم النزلاء: المركز التاريخي لمدينة بروج هو خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بالبيرة والمتاحف والأجواء. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق Floris Bruges التابع لسلسلة فنادق فلوريس وقيّموه 8.3 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كانالفيو تير راين – فندق 2 نجمة

(بروج, بلجيكا) Langestraat 1, Historical Centre of Brugge, 8000 Bruges, Belgium

الموقع: يمتاز فندق Canalview Ter Reien بموقعه الرائع في منطقة سكنية هادئة في مدينة بروج، وهو يقع إلى جوار القناة المائية Sint-Annerei  ذات المناظر الطبيعية الخلابة. ويرجع تاريخ الفندق إلى عام 1892 وهو يبعد بمسافة 500 متر فقط من Belfry of Bruges ومن ساحة السوق. كذلك تقع كنسية Holy Blood على مسافة 350 مترًا فقط من فندق كانالفيو تير راين. في حين يقع كل من Beguinage وHalve Maan Brewery على بعد ما يقرب من 15 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: تشتمل كل غرفة من غرف فندق كانالفيو تير راين على تلفاز ومكتب للعمل وحمام خاص. وتتوفر ببعض الغرف في فندق Canalview Ter Reien إطلالات مباشرة على القناة الرائعة. وتجدر الإشارة إلى أن النزلاء يحصلون على خارطة للمدينة وبطاقة تخفيض مخصصة لزيارة المتحف خلال فترة تواجدهم بالفندق.

كل صباح يجري تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال يشتمل البيض المسلوق والكرواسون في غرفة الإفطار، كما يحتوي الفندق على تراس في ساحة الفناء.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: المركز التاريخي لمدينة بروج هو خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بالبيرة والمتاحف والأجواء. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق كانالفيو تير راين وقيّموه 8.9 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات