أفضل فنادق بروكسل في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق بروكسل في جميع الفئات الفندقية

تشمل هذه القائمة الفندقية أفضل فنادق بروكسل في كل الفئات الفندقية، وقد عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، وذلك حتى نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق بروكسل عاصمة بلجيكا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في بروكسل بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل تفصيلي، أيضا سنذكر لك عزيزي ضيف موقع تيك ويك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق بروكسل تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نتمنى في ختامًا أن نكون قد أسهمنا في إفادتك وتوفير الكثير من وقتك وجهدك في القيام بالبحث عن أفضل فنادق بروكسل في جميع الفئات الفندقية، وهذا لكي نمكنك من التفرغ للتجهيز والإعداد لرحلتك بعد أن تنجز أهم خطوات السفر وهي الإطمئنان للإقامة في فندق جيد في بروكسل.

 

وارويك بروكسل (قصر غراند) – فندق 5 نجوم

(بروكسل, بلجيكا)  Rue Duquesnoy 5, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يقع ذلك الفندق الفاخر والمتميز في وسط مدينة بروكسل، وهو يبعد بمسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة بروكسل المركزية وقصر غراند ، كما يبتعد فندق Warwick Brussels بمسافة 150 مترا فقط من مركز مؤتمرات سكوير، ويقع على مسافة حوالي 200 متر من محطة مترو غار الرئيسية، كذلك يقع مطار بروكسل على مبعدة حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وتتوفر بالفندق خدمة صف السيارات.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بإمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية والساونا بصورة مجانية، كما أنه قد تم حديثاً تركيب نظام تكييف هواء ذو علامة تجارية، حيث يعمل نظام التكييف حاليًا بكامل طاقته وذلك من أجل ضمان راحة الضيوف ورضاهم.

يوفر فندق Warwick Brussels الغرف العصرية مع تلفاز بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت المجانية وحمام من الرخام، ويمكن للنزلاء كل صباح الاستمتاع بتناول بوفيه إفطار أمريكي في صالون الفندق، كذلك يتاح للضيوف الاستمتاع بمجموعة ممتازة من القنوات العربية التلفزيونية لكل من الأطفال والبالغين.

يقدم المطعم والبار المتميز Chutney وجبات الطعام الانتقائية والكوكتيلات الفاخرة على التراس الموجود إلى جوار قصر جراند، ويمكن لضيوف الفندق في فترة المساء الاستمتاع بسماع الموسيقى وتناول المشروبات في بار البيانو.

الغرفة تبدأ من: $176

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي المنطقة المفضلة من مدينة بروكسل لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. إضافة إلى أن فريق العمل يتكلم اللغة العربية، ويعد فندق وارويك بروكسل – قصر غراند التابع لسلسلة فنادق واوريك العالمية للمنتجعات والفنادق أحد أفضل الفنادق تقييمًا في بروكسل بفئة 5 نجوم! وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالموقع، وحصل على تقييم 9.4 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق ميتروبول – فندق 5 نجوم

(بروكسل, بلجيكا) Place de Brouckere 31, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يقع الفندق الفاخر ميتروبول والذي يمتاز بطراز فن الآرت ديكو ويرجع تاريخه إلى سنة 1895 في المنطقة التاريخية من بروكسل، وهو على بُعد حوالي 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة بروكسل المركزية ومن الميدان الكبير ، أيضًا تقع محطة مترو دي بروكيري في مواجهة الفندق مباشرةً، وهي توفر الوصول المباشر إلى مقر المفوضية الأوروبية. ويقع مطار بروكسل على مسافة 12 كم.

الخدمات المقدمة: يتاح لضيوف فندق ميتروبول الاستمتاع بتناول 6 مشروبات مجانية في الميني بار.

وتؤدي السلالم الرخامية الرائعة في اللوبي إلى غرف الفندق المميزة والتي تحتوي على تلفاز مع خدمة إنترنت مجاني، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

تمتاز غرفة الإفطار بالفندق بأن لها نفس تخطيط وتصميم معبد اكشاردام الواقع بمدينة دلهي في الهند، ويتوفر كذلك بالفندق مقهى ميتروبول الجميل، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات المتميزة على الطراز البراسيري وهذا وسط الأجواء التقليدية لمدينة بروكسل.

يوفر الفندق غرفة للياقة البدنية مع توفير معدات حديثة للتمارين الرياضية بما في ذلك الأوزان والدراجات. ويتوفر موقف عام للسيارات على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من الفندق، كما تتوافر خدمات صف السيارات في مقابل رسوم.

الغرفة تبدأ من: $186

تقييم النزلاء: هذه المنطقة التي يقع بها فندق ميتروبول هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بروكسل لدى الزوار وذلك بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه المتميز، وقيّموه بدرجة 8.7 لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق 9 سابلون – فندق 4 نجوم

(بروكسل, بلجيكا) Rue De La Paille 2-8, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يوجد فندق 9 سابلو في إحدى المناطق الهادئة من مدينة بروكسل، وهو يقع على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر غراند وتمثال مانيكا بيس. كما يقع هذا الفندق الممتاز على مسافة حوالي 3 دقائق مشيًا على الأقدام من بلاس رويال الذي يحتوي متحف ماغريت. أيضًا يقع فندق 9 سابلو على بعد 400 متر تقريبًا من المحطة المركزية وعلى بعد حوالي 200 متر من محطة الترام “بيتي سابلو”.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق 9 سابلو خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى الصحف العالمية بشكل مجاني. تحتوي جميع الغرف الواسعة في فندق 9 سابلو على تكييف للهواء وتلفاز مع قنوات الكابل وثلاجة صغيرة. وتحتوي الحمامات الحديثة على قضبان ساخنة للمناشف.

يتاح للنزلاء في فندق 9 سابلو الاستمتاع بمجموعة فائقة التنوع من خيارات وجبات الإفطار على طراز البوفيه البارد والساخن والتي يتم إعدادها بعناية صباح كل يوم. أيضًا يتاح لهم الاستمتاع بمنطقة للعافية تحتوي حوض استحمام وساونا فنلندية ومساج.

الغرفة تبدأ من: 200$

تقييم النزلاء: هذه المنطقة التي يقع بها فندق 9 سابلو هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بروكسل لدى الزوار وذلك بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه المتميز، وقيّموه بدرجة ه 9.2 لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق هوسا بريزدينت بارك – فندق 4 نجوم

(بروكسل, بلجيكا) Boulevard du Roi Albert II 44, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يقع الفندق المتميز هوسا بريزدينت بارك على بُعد 8 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطارات بروكسل الشمالية، حيث يتاح للضيوف السفر إلى قلب مدينة بروكسل وقصر جراند فيما لا يتجاوز الـ 5 دقائق، كما يتاح للنزلاء الوصول في غضون 10 دقائق بواسطة القطار إلى محطة قطارات بروكسل الجنوبية والتي تتوفر بها نقاط مواصلات إلى الكثير من الوجهات الدولية مع يوروستار أو تاليس.

كذلك يقع فندق هوسا بريزدينت بارك على مبعدة 10 دقائق بالسيارة من معرض بروكسل، وعلى مبعدة حوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مركز سيتي 2 للتسوق ومن محطة مترو روجير. أيضًا يقع الفندق على بُعد حوالي 2.1 كيلومتر من مركز تسوق Docks Bruxsel الجديد، وهو يبتعد بمسافة 11.5 كيلومتر عن مطار بروكسل الدولي.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق هوسا بريزدينت بارك مكان مميز للإقامة مع توفر خدمة واي فاي مجانية ومطعم ذو قائمة مأكولات انتقائية ومطعم مخصص لتناول الوجبات الخفيفة، هذا بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى مركز للياقة البدنية.

يتوفر بالغرف دش مطري عالي الضغط وتلفاز بشاشة مسطحة، كما تمنح الأرضيات الخشبية في كل وحدة أجواء دافئة للنزلاء.

كل صباح يتم تقديم بوفيه إفطار بمنطقة تناول الإفطار التي تطل على الحديقة، ويتاح للنزلاء تجربة بار- مطعم L’entre-Deux لتناول وجبات العشاء والوجبات الخفيفة، كما يتاح للضيوف التمتع بتناول مشروب في تراس الحديقة.

الغرفة تبدأ من: $109

تقييم النزلاء: حصل فندق هوسا بريزدينت بارك التابع لسلسلة فنادق هوسا على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق ومركز مؤتمرات بيدفورد – فندق 3 نجوم

(بروكسل, بلجيكا) Rue du Midi 135, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يقع الفندق البوتيكي المتميز Bedford في قلب مدينة بروكسل التاريخي، وهو يقع على مبعدة 450 مترًا فقط من الميدان الكبير. أيضًا تقع محطة مترو Anneessens وتمثال Manneken Pis على مبعدة 200 متر فقط من الفندق، كما تقع محطة Brussels Midi التي تمتاز بمواصلات يوروستار وتاليس على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يضم فندق ومركز مؤتمرات بيدفورد لوبي فسيح، ويقدم الفندق بوفيه إفطار أمريكي صباح كل الأيام. تشتمل كل الغرف في Bedford Hotel & Congress Centre على تلفاز البلازما المدعوم بالقنوات الفضائية، وتضم جميع الغرف حمامات من الرخام مُزودة بأحواض استحمام. وتمتاز غرف الفندق بتصميم فني عصري، كما تتضمن على منطقة للجلوس بالإضافة إلى أرضية من الخشب الصلب.

يقدم المطعم الممتاز Magellan البوفيهات العالمية كما يقدم وجبات عشاء تتكون من قائمة طعام انتقائية، كذلك يتاح للضيوف ارتياد عدد وافر من الحانات البلجيكية المحلية والمطاعم العالمية وهذا في المناطق المحيطة بفندق ومركز مؤتمرات بيدفورد.

الغرفة تبدأ من: $127

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة من مدينة بروكسل لدى الزائرين بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وحصل فندق ومركز مؤتمرات بيدفورد على تقييم 9.1 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

موتيل ون بروكسل – فندق 3 نجوم

(بروكسل, بلجيكا) Rue Royale 120, 1000 Brussels, Belgium

الموقع: يقع فندق Motel One بروكسل في إحدى المواقع المركزية في بروكسل، وهو يقع على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من  Grand-Placeومن تمثالManneken Pis  وكذلك من منطقة التسوق Rue  Neuve  ومن محطة قطار بروكسل الرئيسية. كما يقع موتيل ون بروكسل على بعد 2.4 كيلومتر من محطة قطارات بروكسل الجنوبية، حيث يتاح للنزلاء السفر إلى الوجهات الدولية مع Thalys و Eurostar. أيضًا يقع مطار بروكسل على مبعدة 11.7 كيلومتر ويوجد موقع Atomium على مبعدة 6 كيلومتر عن الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامة. وتشتمل الغرف المكيفة الهواء والعازلة للصوت على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة. وتحتوي الحمامات الداخلية على دش ومجفف شعر بالإضافة إلى بياضات الاستحمام.

يمكن للنزلاء بدء يومهم في Motel One بروكسل من خلال وجبة الإفطار المميزة على طراز البوفيه. كما يمكن العثور على مجموعة متعددة من البارات والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من الموتيل.

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: تم تصنيف موتيل ون بروكسل على أنه من بين الفنادق الأفضل قيمة بفئة 3 نجوم في بروكسل! فالنزلاء هنا يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في بروكسل. ولقد أحب الأزواج تحديدًا الموقع وحصل الفندق على تقييم 9.1 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

No Comments

Post A Comment