أفضل فنادق غنت بلجيكا في كل الفئات

أفضل فنادق غنت بلجيكا في كل الفئات

تتضمن هذه القائمة الفندقية عددًا من أفضل فنادق غنت بلجيكا في كافة الفئات الفندقية، وقد عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، وذلك حتى نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق غنت إحدى مدن بلجيكا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في غنت بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل تفصيلي، أيضا سنذكر لك عزيزي ضيف موقع تيك ويك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق غنت تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نتمنى في ختامًا أن نكون قد أسهمنا في إفادتك وتوفير الكثير من وقتك وجهدك في القيام بالبحث عن أفضل فنادق غنت بلجيكا في جميع الفئات الفندقية، وهذا لكي نمكنك من التفرغ للتجهيز والإعداد لرحلتك بعد أن تنجز أهم خطوات السفر وهي الإطمئنان للإقامة في فندق جيد في غنت.

 

1898 The Post – فندق 5 نجوم

(خنت, بلجيكا)  16 Graslei, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يوفر فندق بوتيك 1898 ذي بوست إقامة في مبنى تاريخي مبدع في قلب مدينة غنت. وهو يقع في مكتب البريد السابق للمدينة. يقع سوق غنت كريسماس ماركيت على بعد 300 متر من 1898 ذي بوست، في حين يقع غراسلي و كورينلي غنت على بعد خطوات قليلة. يقع مطار أنتويرب الدولي على بعد 53 كم من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على 38 غرفة وجناح مزينة بأناقة مع أثاث عتيق. كما تتميز بسقوف عالية أو أسطح منحدرة. توفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة، وأسرة بحجم كينغ، وخدمة الواي فاي المجانية، والتكنولوجيا الحديثة ووسائل الراحة الفاخرة.

يمكن للنزلاء الوصول إلى ذي كيتشن للاسترخاء أو العمل أو الاستمتاع بفنجان من القهوة. وهي منطقة مشتركة، مع موقد مفتوح يطل على غنت. يقدم ذي كيتشن بوفيه إفطار أمريكي، ومجموعة مختارة من الأطباق الخفيفة والموسمية الخفيفة للغداء والمعجنات محلية الصنع لتناول الشاي بعد الظهر.

ويضم الفندق أيضا بار الكوكتيل: ذي كوبلر، الذي سمي على اسم نوع خاص من شاكر الكوكتيل. تقدم السقاة من الطراز العالمي في الفندق مجموعة إبداعية من الكوكتيلات، فضلا عن مجموعة مختارة من المقبلات والمأكولات الشهية.

ويضم الفندق أيضا قاعة اجتماعات تبلغ مساحتها 57 مترا مربعا وتتسع لما يصل إلى 10 أشخاص على طراز قاعة اجتماعات، مع إمكانية تنظيم فواصل لتناول القهوة ووجبات خفيفة أو عشاء خاص.

تدار هذه الإقامة من قبل سلسلة فنادق زانييه والتي تدير أيضا فوم بيتانغ و لي شاليه زانييه.

الغرفة تبدأ من: $194

تقييم النزلاء: هذه المنطقة من خنت هي المفضلة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

ويعد فندق ذي بوست أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في غنت! حيث يكون النزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع أماكن الإقامة في ذات المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالموقع والفندق، وحصل ذي بوست على تقييم 9.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

B&B De Waterzooi – فندق 5 نجوم

(خنت, بلجيكا)  Sint-Veerleplein 2, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يقع هذا الفندق ذو التصميم الخاص عند سفح قلعة غرافنستين ويتميز بإطلالات رائعة على المدينة. يقع واترزوي على بعد 150 متر من بيت أليجن وعلى بعد 250 متر من متحف ديسين. يبعد فندق بيلفورت حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام عن الفندق. تقع محطة جينت- دامبورت للسكك الحديدية على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر B & B دي واترزوي 3 أجنحة مع خدمة الواي فاي المجانية في منزل يعود تاريخه إلى 1713 في وسط غنت.

يمكن الوصول إلى الأجنحة بواسطة المصعد وتتميز بميزات أصلية تشمل أسقف ذات عوارض خشبية ونوافذ كبيرة. وتحتوي منطقة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. يقدم فندق دي واترزوي كل صباح بوفيه إفطار يشمل عصائر طازجة وموزعات مختلفة وسلطات ولبن وبيض.

الغرفة تبدأ من: $232

تقييم النزلاء: هذه المنطقة من خنت هي المفضلة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. ويعد فندق B&B De Waterzooi أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في غنت! حيث يكون النزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع أماكن الإقامة في ذات المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالموقع والفندق، وحصل B&B De Waterzooi على تقييم 9.9 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

NH Gent Belfort – فندق 4 نجوم

(خنت, بلجيكا)  Hoogpoort 63, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يوجد فندق NH Gent Belfort إلى جوار مبنى دار البلدية التاريخي في غنت، ويتاح للضيوف الوصول مشيًا بسهولة من هذا الموقع الرائع إلى الكثير من مناطق الجذب الرئيسية مثل مركز Post Plaza للتسوق أو كنيسة القديس نيكولاس وغيرها.

 الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بكونه مكان أنيق للإقامة، مع توفر مطعم لتناوُل المأكولات الفاخرة وساونا وجيم في الموقع. أيضًا تتوفر خدمة واي فاي مجانية بجميع أنحاء الفندق.

تشتمل كافة الغرف بفندق NH Gent Belfort على الأثاث ذو التصميم المميز وشاشات تليفزيونية مسطحة. كما تتضمن الغرف حمام واسع يحتوي منتجات لوازم الاستحمام مجاناً.

يقدم المطعم المتميز Van Artevelde المأكولات البلجيكية المحلية والتقليدية وذلك وسط أجواء دافئة. كما يعد البار المتاح بالفندق مكانًا رائعًا لاجتماع الأصدقاء بهدف تناوُل البيرة البلجيكية التقليدية والكوكتيلات اللذيذة.

عندما يكون الطقس جيدًا يصبح التراس المتاح بالهواء الطلق في الفندق مكاناً استثنائيًا للاستمتاع بالشمس. كما يعد بار صالة الحديقة كذلك مكانًا جذابًا للاسترخاء بعد يوم سياحي طويل.

الغرفة تبدأ من: $168

تقييم النزلاء: هذه المنطقة من خنت هي المفضلة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. ويعد فندق NH Gent Belfort  أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في غنت! حيث يكون النزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع أماكن الإقامة في ذات المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالموقع والفندق، وحصل NH Gent Belfort التابع لسلسلة فنادق إن إتش على تقييم 9.9 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel de Flandre – فندق 4 نجوم

(خنت, بلجيكا)  Poel 1-2, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يقع الفندق المتميز Hotel de Flandre في منطقة وسط مدينة خنت التاريخية، وذلك في بيت ريفي تاريخي رائع يرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر، هذا وتقع ساحة كورينماريكت على بعد 450 مترًا فقط عن Hotel de Flandre، كما تقع ساحة فريداخماريكت على بعد 750 متر. وتقع محطة قطار غنت سينت بيترز على مسافة 3 كيلومتر عن الفندق، وهي المحطة التي توفر اتصالاً منتظماً ومباشراً مع مدينتي بروكسل وبروج في غضون 30 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بوجود تراس وصالة كوكتيل وبار. كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامة.

تشتمل جميع غرف الفندق على المفروشات الفاخرة وتحتوي على مكتب عمل وميني بار وصندوق ودائع آمن ومنطقة للجلوس مع جهاز تلفاز. كما تشتمل كافة الغرف حماماً خاصاً مع حوض استحمام أو دش وتتوفر لوازم الاستحمام المجانية. تجدر الإشارة إلى أن بعض الغرف تقع في ملحق الفندق الذي يوجد على مبعدة 50 مترًا فقط من مكان الإقامة.

كل صباح يتم تقديم بوفيه إفطار بغرفة الإفطار المشتركة أو في غرف النزلاء. ويتاح للنزلاء الحصول على المرطبات من خدمة الغرف خلال النهار أو من الميني بار، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الكوكتيل أو كأس من النبيذ بصالة الفندق.

الغرفة تبدأ من: $119

تقييم النزلاء: هذه المنطقة من خنت هي المفضلة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. ويعد Hotel de Flandre أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في غنت! حيث يكون النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم من مزايا وخدمات بالمقارنة مع أماكن الإقامة في ذات المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالموقع والفندق، وحصل Hotel de Flandre على تقييم 9.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Cour St Georges – فندق 3 نجوم

(خنت, بلجيكا)  Hoogpoort 75-77, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يوفر Cour St Georges مكان إقامة متميز في مبنى يرجع تاريخه للقرن 18 في وسط مدينة غنت التاريخي، وهو يقع على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من برج الجرس وكاتدرائية القديس بافو وكنيسة القديس نيكولاس. كما يوجد Alijn House على مبعدة 5 دقائق من الفندق. وتقع محطة قطار القديس بطرس على مبعدة 3 كيلومتر من الفندق. كذلك تقع قلعة غرافنستين على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام (450 متر) وويقع كلا من ساحة ودير القديس بطرس على بعد 1.5 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف في Cour St Georges بالملامح الأصلية للبناء التاريخي مثل الأسقف الخشبية. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مدعوم بقنوات الكابل وميني بار ومكتب للعمل.

يمكن للضيوف كل صباح بدء يومهم في جنت مع وجبة إفطار مميزة في ديوان سانت جورج. وفي المنطقة المجاورة مباشرة للفندق يمكن للنزلاء العثور على مجموعة كبيرة من المطاعم لتناول وجبات الغداء أو العشاء. وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية.

الغرفة تبدأ من: $89

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من غنت لدى ضيوفنا تبعًا لإحصاءات التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على الموقع، وحصل Cour St Georges على تقييم 8.9 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ibis Gent Centrum Opera – فندق 2 نجمة

(خنت, بلجيكا)  Nederkouter 24, 9000 Ghent, Belgium

الموقع: يوجد فندق ibis Gent Centrum Opera في وسط مدينة غنت التاريخي، وهو على بعد دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام من دار الأوبرا الفلمنكيّة وعلى مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من برج جرس خنت وكاتدرائيّة القديس بافو وميدان كورنماركت. كما يوجد مركز تسوق سيتي في الجزء الجنوبي من غنت على مبعدة 8 دقائق مشيًا على الأقدام من فندق ibis Gent Centrum Opera. كذلك توجد منطقة تسوق فيلدسترات على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام، وتوجد قلعة كاونتس على مبعدة 10 دقائق من الفندق. أيضًا تقع محطة القديس بطرس للقطارات على بعد 2.6 كيلومتر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على الغرف المكيّفة الهواء وبار رائع في الموقع. ويقدم فندق ibis Gent Centrum Opera  الغرف المتميزة مع حمامات خاصة وتلفزيونات بقنوات فضائيّة. أيضًا تتوافّر خدمة واي فاي المجانيّة في كافة الغرف وكذلك بالمناطق العامة من الفندق.

يتوفّر كل صباح بوفيه إفطار مميز. ويعمل بار Rendez-Vous والذي يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة عل تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة. وتجدر الإشارة إلى توفّر مرافق النبيذ وتناول العشاء الأخرى على مسافة أقل من 3 دقائق مشيًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: 75$

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من غنت لدى ضيوفنا تبعًا لإحصاءات التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على الموقع، وحصل ibis Gent Centrum Opera التابع لسلسلة فنادق آيبيس على تقييم 8.5 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات