أفضل فنادق ريو دي جانيرو في جميع الفئات

أفضل فنادق ريو دي جانيرو في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في ريو دي جانيرو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ريو دي جانيرو في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في ريو دي جانيرو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

سوفيتل ريو دي جانيرو إيبانيما إكس سيزار بارك – فندق 5 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Avenida Vieira Souto, 460, Ipanema, Rio de Janeiro, CEP 22420-002, Brazil

الموقع: يرحب الفندق المصنف 5 نجوم بالجميع في مبنى فاخر يشرف على الواجهة البحرية لشاطئ إيبانيما والذي يعتبر واحدا من أكثر المناطق المتميزة في مدينة ريو دي جانيرو.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا. ويوفر ذلك الفندق إضافة إلى موقعه الساحر الكثير من خيارات الترفيه والاسترخاء مثل سبا وساونا وجيم مجهز بشكل جيد ومسبح خارجي مع إطلالات بانورامية على المحيط.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بإيبانيما في الجهة المقابلة للفندق باستخدام خدمات الشاطئ التي يوفرها الفندق، وتضم الخدمات دش ومناشف ومظلات ومقاعد استلقاء.

يوفر مطعم Galani الأطباق العالمية لوجبتي الغداء والعشاء، كذلك فهو يوفر وجبة فيجوادا التقليدية في يوم السبت ويجري تقديم أطباق فاصولياء سوداء برازيلي في المطعم. يوفر الفندق  خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

الغرفة تبدأ من: $276

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من المدينة لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Sofitel Rio de Janeiro Ipanema ex Caesar Park سلسلة فنادق: سوفيتل، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بولمان ريو دي جانيرو ساو كونرادو – فندق 5 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Avenida Aquarela do Brasil, 75, Sao Conrado, Rio de Janeiro, CEP 23870-000, Brazil

الموقع: يقع Pullman São Conrado في حي São Conrado العصري على بعد 350 متر من مركز تسوق Fashion ، يقع Pullman São Conrado على بعد 7 كم من الحدائق النباتية وعلى بعد 8 كم من شاطئ كوباكابانا وعلى بعد 27 كم من مطار سانتوس دومون المحلي. مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحين في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على الشاطئ و Gavea Rock تتوفر خدمة الواي فاي.

تتميز جميع الغرف المكيفة الواسعة والأنيقة بديكور عصري وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وخزينة. تشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية في مطعم الفندق ، بار الصالة ، بالإضافة إلى المشروبات. يوفر Pullman São Conrado أيضًا أنشطة ترفيهية يومية للأطفال.

يضم Pullman São Conrado أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومحلات المجوهرات والهدايا التذكارية. كما يوجد ملعب تنس ومرافق اجتماعات ومواقف خاصة للسيارات. يمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $276

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا بولمان ريو دي جانيرو ساو كونرادو سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات بولمان، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Caracas Rio Aeroporto Galeão – فندق 4 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Praia da Guanabara, 633, Ilha do Governador, Rio de Janeiro, CEP 21911-090, Brazil

الموقع: يوجد الفندق على شاطئ برايا دي غوانابارا، وهو يقع على مبعدة 10 دقائق فقط بواسطة السيارة عن مركز إلها بلازا للتسوق، ويوجد مطار توم جوبيم الدولي على مسافة 8 كيلو متر من مكان الإقامة. ويوجد مطار أنطونيو كارلوس جوبيم الدولي على مسافة 5 كيلو متر فقط من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا حديثة مع تكييف للهواء وخدمة واي فاي المجانية. يشتمل الفندق على الغرف المجهزة بتلفاز إل سي دي وهاتف وحمام خاص. وتمتاز بتصاميم أنيقة وبياضات أسرّة بيضاء وديكور خشبي. وتقدم بعض الغرف الرفاهية الإضافية وتشتمل على غرف معيشة وميني بار.

يجري تقديم الخبز واللحوم الباردة و الفواكه الطازجة على بوفيه الإفطار، وأيضا العصائر و الشاي والقهوة. كذلك يتاح الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات بمطعم الفندق وصالة البار.

يتاح للنزلاء الاستفادة من مركز لرجال الأعمال والاستفادة من خدمات الغرف. يتوافر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم ومرافق لغسيل الملابس، كما تتوافر خدمات الكونسيرج بصورة دائمة تلبية لاحتياجات النزلاء.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من المدينة لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سول ايبانيما – فندق 4 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Avenida Vieira Souto, 320, Ipanema, Rio de Janeiro, CEP 22420-004, Brazil

الموقع: يتمتع الفندق بموقعه الرائع على شاطئ إيبانيما، وهو يقع بنطاق منطقة البارات والمطاعم النابضة بالحيوية. توجد محطة مترو أوسوريو على مبعدة 850 متر من سول إيبانيما، بينما يوجد حصن كوباكابانا على مسافة 1.5 كيلو متر. ويوجد الفندق على مسافة 13 كيلو متر من مطار سانتوس دومونت، وعلى مسافة 25.8 كيلو متر من مطار غالياو الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على تراس للتشمس، كذلك فهو يوفر الإطلالات الخلابة على الساحل. وتتوافر خدمة واي فاي مجانًا.

يحتوي الفندق على غرف واسعة مكيفة الهواء مع الديكور العصري المشرق. وتحتوي كلها على تلفاز إل سي دي ذي شاشة 32 بوصة وحمام فاخر مع لوازم استحمام ومرآة مكبرة وميني بار. وتقدم بعض الغرف الإطلالات الساحرة على أشهر شواطئ ريو دي جانيرو.

يجري تقديم بوفيه للإفطار بمطعم الفندق، ويحتوي على مجموعة سخية من الفواكه الاستوائية والكعك والخبز. ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على البحر خلال الاستمتاع بتناولهم لوجباتهم أو مشروباتهم على التراس الموجود إلى جوار المسبح.

يتاح لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة أن يرتب  تأجير السيارات أو الدراجات الهوائية وخدمة النقل ذهابًا وإيابًا. كذلك يتاح ترتيب علاجات المتجر التجميلي وخدمات الأطفال. وتتوافر مواقف سيارات تابعة لطرف ثالث على مسافة قريبة من الفندق.

الغرفة تبدأ من: $163

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من ريو دي جانيرو لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سول ايبانيما ، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Linx Galeão BY GJP – فندق 3 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Avenida Vinte de Janeiro, s/n, Galeao, Ilha do Governador, Rio de Janeiro, CEP 21941-900, Brazil

الموقع: يقع فندق Linx على بُعد 500 متر فقط من مطار جالياو – توم جوبيم الدولي في مدينة ريو دي جانيرو ، يقع على بعد 15 كم من وسط ريو. يقع على بعد 17 كم من ملعب ماراكانا وعلى بعد 25 كم من كوباكابانا.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق جيم يعمل على مدار الساعة ومسبحًا وبارًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون إل إي دي بحجم 32 بوصة مع قنوات الكابل وميني بار ، ويشتمل الحمام الخاص على دُش ساخن.

يقدم بوفيه الإفطار اليومي مجموعة متنوعة من الفواكه الطازجة والخبز واللحوم الباردة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالمأكولات الإقليمية والعالمية ، فضلاً عن مجموعة مختارة من المشروبات في مطعم الفندق.

يوفر فندق Linx International Airport Galeão أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية على مدار الساعة وشاشات مزودة بساعات طيران.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Linx International Airport Galeão سلسلة فنادق: جي جيه بي، وقيّموه 8.5 للبائع شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Aeroporto Othon – فندق 3 نجوم

(ريو دي جانيرو, البرازيل)  Avenida Beira Mar, 280, Centro, Rio de Janeiro, CEP 20021-060 , Brazil

الموقع: يقع الفندق على بعد 500 متر من مطار Santos Dumont والقنصلية الأمريكية العامة. يقع في موقع مركزي في قلب ريو دي جانيرو ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة Glória لمترو الأنفاق ومسرح البلدية. يقع شاطئ كوباكابانا على بعد 10 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.تم تجهيز الغرف المكيفة بتلفزيون الكابل وميني بار وحمام خاص. وتوفر بعضها إطلالات خلابة على جبل Sugar Loaf الرائع وخليج Guanabara ، يقدم مطعم Aeroporto Othon’s بوفيه إفطار متنوع مع الفواكه والعصائر والمعجنات الإقليمية.

الغرفة تبدأ من: $45

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Aeroporto Othon سلسلة فنادق: أوثون، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment