أفضل فنادق صوفيا بلغاريا في جميع الفئات

أفضل فنادق صوفيا بلغاريا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في صوفيا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق صوفيا في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في صوفيا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق شيراتون صوفيا البلقان – فندق 5 نجوم

(صوفيا, بلغاريا)  5,Sveta Nedelya Square, Centrum, 1000 Sofia, Bulgaria

الموقع: يتمتع الفندق الفاخر بموقع متميز في وسط مدينة صوفيا بجانب محطة سيرديكا لمترو الأنفاق، ويوجد كل من مجمع الأعمال ملادوست و مطار صوفيا على مسافة 10 كيلو متر من الفندق الذي يتبع سلسة Luxury Collection، كذلك يوجد السوق التجاري وقاعة أرميك على مبعدة 6 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق الدخول المجاني إلى الكازينو المتوفر بالموقع، كما يحتوي الفندق على بار Pliska  وعلى المطعم المتميز  Stardust

يوفر الفندق الخيارات المتنوعة لتناول الطعام بالإضافة إلى توفر نادي صحي والعديد من المحلات التجارية ومركز رجال أعمال يعمل على مدار الساعة ، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة واي فاي المجانية بمنطقة اللوبي وبالغرف.

الغرفة تبدأ من: $135

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Sofia Hotel Balkan, A Luxury Collection Hotel سلسلة فنادق: مجموعة ذا لكجري من ستارود ، وقيّموه 9.3 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق آنيل – فندق 5 نجوم

(صوفيا, بلغاريا)  14 Todor Alexandrov Bul., Centrum, 1303 Sofia, Bulgaria

الموقع: يوجد الفندق في قلب مدينة صوفيا، تتوافر خدمات النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى مطار صوفيا في نظير تكلفة إضافية، ويتاح للنزلاء حجز خدمات نقل المطار قبل الوصول. وتوجد أقرب محطات المترو في نطاق 100 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق الغرف الفسيحة ويقدم خدمة واي فاي مجانًا. ويتوافر لكافة النزلاء الدخول إلى مركز السبا مجانًا بالإضافة إلى توفر مواقف خاصة مجانًا للسيارات.

زينت كافة الغرف بالألوان الزاهية والأثاث الفريد والأعمال الفنية الأصلية. وتحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ولوازم استحمام مجانًا.

يوفر المطعم الأطباق المتوسطية وموسيقى البيانو الحية الهادئة مع مجموعة واسعة من النبيذ. وتتوافر خدمة الغرف على مدار اليوم.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق آنيل ، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بست ويسترن بلوس بريستول – فندق 4 نجوم

(صوفيا, بلغاريا)  69 Hristo Botev Blvd., Centrum, 1303 Sofia, Bulgaria

الموقع: يقع الفندق على مسافة 200 متر من محطة مترو سيرديكا، وعلى مبعدة 10 دقائق مشيًا من شارع فيتوشا الرئيسي، ويتاح الوصول إلى المعالم الرئيسية مثل كاتدرائية ألكسندر نيفسكي وجامعة صوفيا والبرلمان في مدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق بار لوبي فاخر ومطعم يقدم الأطباق العالمية، وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً.

تشتمل المرافق القياسية في كافة الغرف الأنيقة على تلفاز إتش دي إل سي دي مدعوم بقنوات الكابل وتكييف للهواء بخاصية التحكم الفردي، وتتوافر المرافق المجانية لعمل القهوة والشاي عند الوصول، وتشتمل الحمامات الكبيرة على كبائن دش ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي بعض الوحدات على منطقة مريحة للجلوس مع أريكة.

الغرفة تبدأ من: $87

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مدينة صوفيا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. فندق بست ويسترن بلوس بريستول سلسلة فنادق: Best Western Plus أكثر المرافق رواجًا

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

رمادا صوفيا سيتي سنتر – فندق 4 نجوم

(صوفيا, بلغاريا)  Maria Luisa Blvd 131, Centrum, 1202 Sofia, Bulgaria

الموقع: يوفر الفندق الغرف المريحة في أحد المباني العصرية التي تقع في نطاق مسافة يسهل الوصول إليها مشيًا على الأقدام، وهو على مسافة قريبة من المعالم السياحية والمناطق التجارية في المدينة.

ويتمتع الفندق بموقعه المريح على مسافة 12 كيلو متر من مطار صوفيا الدولي وقريبًا من المحطة الرئيسية للقطار ومحطات الحافلات الدولية وقد نال الفندق جائزة أفضل فنادق المؤتمرات في بلغاريا لسنة 2009، وتتوافر خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً بتكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يوفر بار اللوبي الأجواء اللطيفة كما يوفر مطعم Meridien الأطباق العالمية.

يتاح للنزلاء استخدام المسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية بشكل مجاني، ويتاح لهم كذلك الاستمتاع ببعض علاجات السبا الفريدة و الرائعة في مركز سبا Real Asian Victoria

الغرفة تبدأ من: $74

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مدينة صوفيا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. رمادا صوفيا سيتي سنتر سلسلة فنادق: رامادا من أفضل فنادق فئة 4 نجوم بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بيست ويستيرن آرت بلازا – فندق 3 نجوم

(صوفيا, بلغاريا)  46 Hristo Belchev str., Centrum, 1000 Sofia, Bulgaria

الموقع: يقع الفندق في قلب مدينة صوفيا. ويوجد شارع فيتوشا مع المقاهي والمحال التجارية على مبعدة عدة دقائق مشيًا على الأقدام. يوجد الفندق على مسافة و700 متر من مسرح إيفان فازوف و600 متر من إن دي كيه و800 متر من متحف الآثار. ويقع مطار صوفيا على مبعدة 7 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. وتحتوي كافة الغرف في الفندق على تلفاز مع قنوات الكابل وتكييف للهواء. كذلك تتوافر غلاية كهربائية. ويتوفر بالحمام الخاص مجففات للشعر ولوازم استحمام مجانية وأردية حمام. وتشتمل المميزات الإضافية عل توفر بياضات الأسرَة.

الغرفة تبدأ من: $74

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بيست ويستيرن آرت بلازا سلسلة فنادق: بست وسترن، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بيت ضيوف هالو صوفيا – فندق 2 نجمة

(صوفيا, بلغاريا)  bul. Stefan Stambolov 12, Centrum, 1000 Sofia, Bulgaria

الموقع: يقع بيت الضيافة في أحد المباني  التاريخية في قلب مدينة صوفيا، وهو يقع على مسافة 800 متر من المسرح الوطني، وعلى مسافة 1 كيلو متر من كاتدرائية ألكسندر نيفسكي، يقع بيت الضيافة على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا من محطة المترو سيرديكا، ويتاح الوصول إلى القطار الرئيسي ومحطات الحافلات في مدة لا تتجاوز 7 دقائق بواسطة السيارة أو المترو، كما يقع مطار صوفيا على مسافة 18 كيلو متر، وتتوافر خدمات نقل المطار لدى الطلب.

الخدمات المقدمة: يمتاز بيت الضيافة بأجهزة ومصادر الضوء الموفرة للطاقة ، كما يتميز بتوفير البطانيات القطنية 100٪ والصوفية المصنوعة يدويًا بالإضافة إلى وسائد من ريش الإوز.

تمتاز غالبية الغرف بالديكورات الغنية بالألوان، وتحتوي على تلفاز إل سي دي مدعوم ب قنوات الكابل والأرضيات الخشبية وحمامات مع دش، وتشتمل بعض الوحدات على مرافق حمامات مشتركة، كما تحتوي بعض الغرف على تكييفات.

تتوافر خدمة واي فاي المجانية، ويتاح للنزلاء استخدام مطبخ مشترك مع آلة عمل القهوة وآلة عمل الشاي وثلاجات ومرافق المطبخ، كما يتوافر مجففات للشعر ومكواة لدى الطلب.

الغرفة تبدأ من: $20

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا بيت ضيوف هالو صوفيا ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات