أفضل فنادق أوتاوا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق أوتاوا في كل الفئات الفندقية

من أجل ضمان الإقامة الأمثل في أوتاوا نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق أوتاوا في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق أوتاوا تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فندق آرك – فندق 4 نجوم

(أوتاوا, كندا)  140 Slater Street, K1P 5H6 Ottawa, Canada

الموقع: يوجد هذا الفندق من فئة 4 نجوم في قلب مدينة أوتاوا. ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مبانى البرلمان. ويقع كل من متحف العملات والمركز الوطني للفنون في كندا على بُعد 600 متر. ويبعُد فندق آرك مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام عن جامعة أوتاوا.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق جيم فائق الحداثة، ويوفر فندق آرك للنزلاء خدمة ترتيب الأسرّة التي تشتمل قطعة شوكولاتة والتفاح الأخضر. وتحتوي الغرف المريحة على قاعدة الآيبود وعلى أردية حمام ومرافق فاخرة. ويتوافر واي فاي مقابل تكلفة إضافية.

يمكن لنزلاء فندق آرك الاستمتاع بمشروب في استراحة ARC التي تقدم قائمة طعام كاملة للإفطار والغداء والعشاء. كما تتوفر خدمة الغرف أيضاً.

الغرفة تبدأ من: $130

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من أوتاوا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نوفوتيل أوتاوا – فندق 4 نجوم

(أوتاوا, كندا)  33 Nicholas Street, K1N 9M7 Ottawa, Canada

الموقع: يوجد نوفوتيل أوتاوا في قلب مدينة أوتاوا، على بعد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من منطقة بيوارد ماركت العصرية، ويقع نوفوتيل أوتاوا على بعد 1.1 كيلومتر من المتحف الوطني في كندا وعلى بعد 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من مبانى البرلمان.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مسبحًا داخليًا وخدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي كل غرفة للضيوف مفروشة بشكل عصري على منطقة مكتب مريح كبيرة وتلفاز إل سي دي بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي / القهوة، وتتضمن الحمامات على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا.

يتوافر مطعم Albion Rooms الحديث في الموقع وهو يستخدم المنتجات المحلية لعمل قائمة مأكولات متجددة باستمرار، وقد تم تجهيز البار بالبيرة المعدّة محلياً ومجموعات مختارة من النبيذ وعدد من الكوكتيلات المصنوعة محليًا، وتتوافر خدمة الغرف من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً يومياً بالنسبة لأولئك الذين يحبون تناول الطعام في الغرف.

يتاح للنزلاء في نوفوتيل أوتاوا الاستفادة من مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن بالفندق، وتتوفر بمنطقة اللوبي محطات عمل مجانية مصممة على طراز الحجيرة. كما تتوافر مواقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $145

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من أوتاوا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في أوتاوا! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا نوفوتيل أوتاوا التابع لسلسلة فنادق نوفوتيل، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ذا بيزنيس ان – فندق 3 نجوم

(أوتاوا, كندا)  180 Maclaren Street, K2P 0L3 Ottawa, Canada

الموقع: توجد قاعة بلدية أوتاوا على بعد 750 مترًا من مكان الإقامة، بينما يقع مبنى البرلمان الكندي على بعد 1.3 كيلومتر، وتتوافر مواقف عامة للسيارات عند الطلب مقابل رسوم إضافية. وتتوافر العديد من المتاجر والمطاعم على بعد 150 مترًا من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق ذا بيزنيس ان خدمة واي فاي المجانية في جميع الأنحاء بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال مجانية كل صباح، وتشتمل الاستوديوهات والأجنحة مطبخ مزود بموقد، تحتوي جميع غرف النزلاء على تلفاز بشاشة مسطحة قياس 46 بوصة مع قنوات الكابل وكمبيوتر مع طابعة وأفلام مجانية ، كما تحتوي الغرف على المرافق لصنع الشاي والقهوة وعلى مكواة ملابس تعمل بالبخار ومكواة ومنقي للهواء.

يوفر ذا بيزنس ان المرافق المجانية لغسيل الملابس، كما يتوفر مكتب استقبال ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $101

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من أوتاوا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في أوتاوا! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أوتاوا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Best Western Plus Ottawa City Centre – فندق 3 نجوم

(أوتاوا, كندا)  1274 Carling Avenue, Nepean, K1Z 7K8 Ottawa, Canada

الموقع: يوجد هذا الفندق على بعد 4 كيلومتر فقط من حرم جامعة كارلتون و7.3 كيلومتر من مبانى البرلمان. ويبعد مسافة 3.4 كيلومتر عن مركز Carlingwood التجاري.

الخدمات المقدمة: يشتمل هذا الفندق الصديق للبيئة على مركز للياقة البدنية ومسبح موسمي خارجي. وتتوافر خدمة واي فاي المجانية ومواقف سيارات في الموقع بدون أية تكلفة إضافية.

توفر كل غرفة جهاز تلفاز بشاشة مسطحة وثلاجة وجهاز صنع القهوة، بالإضافة إلى حمام داخلي. وتوفر بعض الغرف أيضًا ميكروويف وجهاز تلفاز ذكي. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في المطعم في الموقع.

بست ويسترن بلس أوتاوا سيتي سنتر يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم ومرافق الاجتماعات.

الغرفة تبدأ من: $113

تقييم النزلاء: Nepean هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق ومعالم الجذب السياحي وزيارة معالم المدينة. وقد حاز Best Western Plus Ottawa City Centre التابع لسلسلة فنادق: Best Western Plus على تقييم 8.5 لرحلة من شخصين.ى تقييم ةىفندق أو إجراء حجز: ية

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Days Inn Ottawa West – فندق 2 نجمة

(أوتاوا, كندا)  350 Moodie Drive, K2H 8G3 Ottawa, Canada

الموقع: يوجد Days Inn Ottawa West في مجمع بيلز كورنرز في أوتاوا على بُعد 9 كيلومتر فقط من مركز تاير الكندي، يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز باي شور للتسوق وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز تسوق تانجر أوتليتس، ويقع مطار أوتاوا الدولي على بُعد 20.5 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق وجبة إفطار مجانية. توفر جميع الغرف خدمة واي فاي، وتحتوي على مرافق صنع القهوة وتلفاز مع قنوات الكابل. ويُمكن للنزلاء استخدام الهاتف في الغرفة لإجراء اتصالات محلية مجانًا.

يتوافر تناول الغداء في الموقع في مطعم زا برو تيبل، ويتاح شراء مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية من متجر بانتري.

يقدم Days Inn Ottawa West المرافق للاجتماعات والأعمال المُزودة بالطعام لعدد 30 ضيف بحد أقصى، ويتوافر مركزًا للياقة البدنية في الفندق ولا يشمل موقف للسيارات تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Days Inn Ottawa West التابع لسلسلة فنادق نزل دايز ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بيت شباب هاي- أوتاوا جيل – غير مصنف

(أوتاوا, كندا)  75 Nicholas Street, K1N 7B9 Ottawa, Canada

الموقع: يقع بيت الشباب في سجن قديم تم ترميمه بمدينة أوتاوا وهو يجاور مراكز أوتاوا للمؤتمرات ومراكز التسوق ريدو سنتر، كما تقع كل من جامعة أوتاوا ومصانع النبيذ شاتو دي شارم على بُعد 2 كيلومتر من بيت الشباب، كذلك يقع كازينو du Lac Leamy على بُعد 10 دقائق فقط بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق غرف مع خدمة واي فاي المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال كل صباح. تمتاز كافة الغرف في Jail Hostel Ottawa بالطرازات الفريدة من نوعها والأرضيات من الخشب الصلب، كما تتوافر إمكانية استخدام الحمامات المشتركة.

يمكن لكل النزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار في الصباح والتي تتكون من الفواكه والحليب والحبوب والخبز والشاي والقهوة والعصير. يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف في Jail Hostel Ottawa، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء بمنطقة الجلوس المشتركة ومشاهدة التلفاز مع قنوات الكابل أو قراءة كتاب من المكتبة الموجودة في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $28

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من أوتاوا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع بيت شباب هاي- أوتاوا جيل التابع لسلسلة فنادق: هوستيلينج الدولية في أحد أفضل المواقع تقييماً في أوتاوا! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات