أفضل فنادق زغرب كرواتيا في جميع الفئات

أفضل فنادق زغرب كرواتيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في زغرب فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق زغرب في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في زغرب ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

ذه ويستين زغرب – فندق 5 نجوم

(زغرب, كرواتيا)  Kršnjavoga 1, Donji Grad, 10000 Zagreb, Croatia

الموقع: يوجد ذلك الفندق من فئة 5 نجوم في مدينة زغرب على مسافة مشي قصيرة من المركز والمقاهي الخارجية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق اتصال مجاني بالإنترنت، وهو يحتوي بين جنباته على سبا World Class Health Academy.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بسرير Heavenly Bed المريح إضافة إلى لوازم الدش من Heavenly كذلك.

يضم الفندق منطقة ضخمة مخصصة للياقة البدنية تصل مساحتها إلى 1.500 م مربع، وقد تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة، إضافة إلى توفر حوض سباحة مساحته 17 متراً، وساونا فنلندية وتركية وجاكوزي كبير جداً.

تتوافر العلاجات المختلفة للسلامة البدنية إضافة إلى توفر 16 نوعاً من أنواع المساج. يمكن لكافة الضيوف الاستمتاع باستخدام صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة وساونا مجاناً.

الغرفة تبدأ من: $133

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من زغرب لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Westin Zagreb سلسلة فنادق: ويستين، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بلاس زغرب – فندق 4 نجوم

(زغرب, كرواتيا)  Square J.J.Strossmayer 10, Donji Grad, 10 000 Zagreb, Croatia

الموقع: يتمتع الفندق بموقع رائع في قلب زغرب، يتاح الوصول إلى موقف السيارات على مسافة 150 متر، ويتوافر مقابل تكلفة إضافية، كما أن الحجز غير ممكن. يوجد مطار زغرب على مبعدة 15 كيلو متر. ويقع على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من ميدان جيلاسيك وهو ميدان زغرب المركزي والوسط التاريخي للمدينة.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتصميمه على طراز فن الآرت نوفو التقليدي، ويقدم أجواء عائلية دافئة وخدمة ممتازة وموظفين منتبهين ذوي مهارة عالية. يشرف الفندق على أحد أروع منتزهات المدينة، يتاح للنزلاء تذوق الأطباق المحلية والعالمية بالمطعم، مع الأخذ في الاعتبار التخصصات المحلية التي يصنعها الطهاة بالفندق. ويتوافر استخدام مجاني لمركز اللياقة البدنية في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $103

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بلاس زغرب سلسلة فنادق: ورلدهوتيلز ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا – فندق 4 نجوم

(زغرب, كرواتيا)  Petrinjska 71, Donji Grad, 10000 Zagreb, Croatia

الموقع: يوجد الفندق الأنيق في منطقة هادئة في وسط المدينة على مسافة 300 متر من محطة القطارات المركزية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مواقف سيارات خاصة وخدمة الواي فاي مجاناً. جرى تجهيز الغرف المكيّفة الهواء بجهاز تلفاز مع قنوات الكابل وبخزنات خاصة بالإضافة إلى مستلزمات الإستحمام ومجففات للشعر.

يعد بار Glama Bar المتميز مكانا مثالياً للاستمتاع بقهوة الصباح خلال قراءة الصحف. وهو كذلك مكان مثالي لشرب شاي بعد الظهيرة والكوكتيل في المساء بعد يوم حافل. ويوفر مطعم Ragusa الأطباق المحليّة والأوروبية ومجموعة واسعة من أنواع النبيذ.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا سلسلة فنادق: Best Western Premier، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سنترال – فندق 3 نجوم

(زغرب, كرواتيا)  Branimirova 3, Donji Grad, 10000 Zagreb, Croatia

الموقع: يقع Hotel Central على بعد خطوات من محطة القطار الرئيسية في زغرب ، تقع ساحة زغرب الرئيسية على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق ، فضلاً عن جميع المعالم السياحية الرئيسية. تقع Upper Town التاريخية وشارع Ilica الحيوي مع العديد من المحلات التجارية على بعد محطتي ترام فقط. توفر محطة الحافلات الموجودة خلف محطة القطار الرئيسية وصلات سريعة إلى أفينيو مول ومراكز التسوق أرينا ، وكذلك قاعة أرينا الرياضية.

تقع محطة Glavni Kolodvor للترام بجوار الفندق مباشرةً وعلى بعد 3 محطات ترام فقط من محطة الحافلات الرئيسية. يبعد مطار زغرب مسافة 16 كم من Central Hotel.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق غرفا مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش ومجفف شعر.

يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مطعم الفندق. بعد يوم حافل ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش في بار اللوبي.

الغرفة تبدأ من: $78

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سنترال ، وقيّموه 8.8 للبائع شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Jadran – فندق 3 نجوم

(زغرب, كرواتيا)  Vlaška 50, Donji Grad, 10000 Zagreb, Croatia

الموقع: يقع فندق Jadran في قلب مدينة زغرب ، ويوفر سهولة وسرعة الوصول إلى جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب في وسط المدينة. تقع ساحة Ban Jelacic في زغرب على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع على بعد 200 متر من فندق Jadran ، هناك مرآب عام للسيارات. تقع ساحة Cvjetni على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق بينما تقع كاتدرائية Zagreb على بعد 600 متر. يقع مطار زغرب على بعد 20 كم من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يتوفر مكتب عمل. تضم كل وحدة أيضًا حمامًا خاصًا مُزود بدش ومجفف شعر.

يتم تقديم بوفيه إفطار في مكان الإقامة. يمكن للضيوف المسافرين مع الحيوانات الأليفة طلب سرير كلب وأوعية للطعام والمياه وحصيرة أرضية للحيوانات الأليفة ، وهي رهن بالتوافر.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: Donji Grad هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالفن المعماري واستكشاف المدينة القديمة والطعام. هذه المنطقة المفضلة من زغرب. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Jadran ، وقيّموه 9.3 للبائع شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hostel Bureau – بيت شباب

(زغرب, كرواتيا)  Vlaška 40, Donji Grad, 10000 Zagreb, Croatia

الموقع: يوجد بيت شباب بيرو في قلب المدينة على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من محطة زغرب الرئيسية، ويوجد بيت الشباب على مسافة 400 متر من ساحة المدينة المركزية، كما يقع على بعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من كافة المعالم السياحية الشهيرة الأخرى.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على الغرف الخاصة وغرف صالات النوم المشتركة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتتوافر غرفة للألعاب مع البلياردو ومرافق مطبخ مشترك.

تشتمل كافة غرف صالات النوم المشتركة على تكييف للهواء، وتمتاز بالأرضيات الخشبية والخزانات، ويحتوي الحمام المشترك على دش ومجفف للشعر. يتاح للنزلاء الاسترخاء في استراحة التلفزيون المشتركة.

الغرفة تبدأ من: $12

تقييم النزلاء: Donji Grad هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالفن المعماري واستكشاف المدينة القديمة والطعام. هذه المنطقة المفضلة من زغرب لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hostel Bureau ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment