أفضل فنادق براغ التشيك في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق براغ التشيك في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في براغ فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق براغ في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في براغ ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق جرانديور براغ – فندق 5 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Na Poříčí 42, Prague, 11000, Czech Republic

الموقع: يوجد الفندق الذي تم افتتاحه عام 2014 في قلب المدينة بمكان قريب جدا من نقاط المواصلات العامة، ويتاح للنزلاء زيارة جسر تشالز الذي يقع على مبعدة 2 كيلو متر من الفندق ، في حين توجد ساحة المدينة القديمة و الساعة الفلكية على مسافة 1.2 كيلو متر، كذلك توجد ساحة فاتسلافسكي على مسافة 1.3 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مطعم والغرف الفسيحة المزودة بخدمة واي فاي المجانية، ويتوافر مركز سبا وساونا في مقابل رسوم إضافية.

تمتاز الغرف مكيفة الهواء بالكثير من الأضواء والأثاث الكلاسيكي وتحتوي على صندوق ودائع آمن وتلفاز إل سي دي مدعوم بقنوات فضائية ومكتب عمل وميني بار ومرافق مجانية لعمل الشاي والقهوة، كما تشتمل على حمام مجهز بحوض استحمام أو دش حيث يمتاز بلوازم استحمام ونعال وأردية حمام وتدفئة تحت الأرض، وتتوافر كذلك مرافق كي الملابس.

يجري تقديم وجبة إفطار كل صباح، ويتاح للنزلاء تناول الطعام بالمطعم الذي يقدم الأطباق العالمية والاستمتاع بالمشروبات في البار المتوفر بالفندق ، ويتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

الغرفة تبدأ من:  $166

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا فندق جرانديور براغ ، وقيّموه 8.9 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كورنثيا براغ – فندق 5 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Kongresová 1, Prague, 14069, Czech Republic

الموقع: يوجد الفندق الفاخر فوق قمة أحد التلال بالعاصمة التشيكية ، وهو على مسافة محطتي مترو من قلب المدينة، ويوفر الفندق الإطلالات البانورامية على براغ، ويوجد مركز براغ للمؤتمرات و محطة المترو فيشيهراد وقلعة فيشيهراد العائد تاريخها إلى القرن 11 على مسافة خطوات من فندق كورنثيا.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على سبا بالإضافة إلى مسبح بالطابق العلوي، وتتوافر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أرجاء الفندق.

تشتمل كافة الغرف المكيفة الهواء على تلفازات ذات شاشات مسطحة والأثاث العالي الجودة والأقمشة الفاخرة، وتتيح الاستراحات التنفيذية واستراحات الأعمال العديد من وسائل الراحة الإضافية.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالأطباق التشيكية والآسيوية وأطباق منطقة البحر المتوسط بالمطاعم المختلفة والأنيقة في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $167

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كورنثيا براغ سلسلة فنادق: فنادق كورينثيال، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أسكانيا – فندق 4 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Rostislavova 19, Prague, 140 00, Czech Republic

الموقع: يوجد الفندق على مسافة أقل من 3 كيلو متر من قلب مدينة براغ، ويقع الفندق على مبعدة 180 متراً من محطة ترام نوسيلسكا رادنيس ، وعلى مسافة 14 كيلو متر من مطار روزيني الدولي، وتتوافر خدمات الانتقال المكوكية للمطار عند الطلب.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق أماكن الإقامة الفسيحة مع خدمات واي فاي مجاناً. جرى تجهيز كافة الغرف بمكاتب عمل وتلفاز مع القنوات الفضائية وميني بار ، وتشتمل بعض الغرف على تكييفات الهواء، وتتوافر شقق مع مطابخ صغيرة كذلك.

يتاح لضيوف الفندق الاستمتاع بألعاب البلياردو في نظير رسوم إضافية، ويحتوي  الفندق كذلك على مكتب جولات سياحية يقدم المعلومات الكافية بشأن معالم الجذب المحلية.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أسكانيا ، وقيّموه 7.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ماجستيك بلازا – فندق 4 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Štěpánská 33, Prague, 11000, Czech Republic

الموقع: يوجد الفندق الأنيق في وسط مدينة براغ، على مسافة 300 متر فقط لاغير من ساحة فنسيسلاس المعروفة. و يقع الفندق في اثنين من المباني التاريخية من طرازين فريدين مختلفين هما بيدرمير و الآرت ديكو.

الخدمات المقدمة:  تتوافر خدمة واي فاي مجاناً بالمناطق العامة، وتشتمل كافة الغرف المخصصة لغير المدخنين على المرافق المجانية لعمل القهوة والشاي. كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بمشروبات ترحيبية.

يوفر المطعم المأكولات الفاخرة من كافة أنحاء العالم، وتحتوي منطقة السبا على حوض استحمام ساخن للاسترخاء و ساونا.

الغرفة تبدأ من: $184

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ماجستيك بلازا ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

موتيل وان براغ – فندق 3 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Na Poříčí 1048/30, Prague, 110 00, Czech Republic

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق سيرًا من ساحة Naměstí Republiky وعلى مسافة 1 كيلو متر من ساحة المدينة القديمة ويقع مطار فاتسلاف هافيل براغ على مبعدة 16 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفر بار الصالة One وبخدمة الواي فاي المجانية والغرف المكيفة.

جرى تزويد الغرف بمكاتب وأسرَة بوكس سبرينغ (الأسرَة الزنبركية) وتلفاز ذو شاشة مسطحة وحمام خاص يحتوي على  دش مطري ومجفف للشعر.

تتوافر وجبات الإفطار يوميًا ويجري تقديم منتجات مثل الخبز الحيوي و لحم الخنزير التقليدي و الحليب الخالي من اللاكتوز و حليب الصويا. كذلك تتوافر المطاعم التشيكية التقليدية المتنوعة وأيضًا المطاعم العالمية بالقرب من الفندق .

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و صندوق ودائع آمن تحت تصرف النزلاء ويتاح تخزين الأمتعة. أيضأ تتوافر غرفة مؤتمرات معدة بالكامل مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $81

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Motel One Prague سلسلة فنادق: موتيل وان، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ريزيدنس بولونيا – شقق فندقية 3 نجوم

(براغ, جمهورية التشيك)  Konviktská 5, Prague, 110 00, Czech Republic

الموقع: تقع الشقق الفندقية على مبعدة 8 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ ، وهي تقع في وسط المدينة القديمة في براغ وعلى مسافة حوالي 400 متر فقط لا غيرمن جسر تشارلز.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان الإقامة الشقق العصرية وخدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان. تمتاز كافة الشقق في ريزيدنس بولونيا بالأرضيات الخشبية أو الأرضيات من البلاط أو الأرضيات المفروشة بالسجاد، وتحتوي الشقق على حمام رخام مجهز ببيديت، كذلك تتوافر منطقة مخصصة للجلوس مجهزة بتلفاز مدعوم بقنوات فضائية وثلاجة، وتحتوي بعض الشقق على شرفات، كما يتاح للنزلاء الاستفادة من صندوق الودائع الآمن عند الطلب.

يوفر المطعم الإيطالي الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من مأكولات اللحوم والأسماك.

ويتاح للنزلاء صف سياراتهم في المرآب الخاضع للمراقبة بالفيديو، ويتوافر عدد من مواقف السيارات وهي رهن بالتوفر.

الشقة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Residence Bologna ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات