أفضل فنادق كوبنهاجن الدنمارك في كل الفئات

أفضل فنادق كوبنهاجن الدنمارك في كل الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في كوبنهاجن فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق كوبنهاجن في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في كوبنهاجن ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق شارع بيتري – فندق 5 نجوم

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Krystalgade 22, 1172 Copenhagen, Denmark

الموقع: يوجد ذلك الفندق الفاخر في الحي اللاتيني القديم بمدينة كوبنهاجن ، وهو يقع على مبعدة 4 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من شارع ستروجيت الرئيسي للتسوق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا وغرف أنيقة وجيم، تحتوي جميع غرف الفندق على تكييف للهواء وتلفاز بشاشة مسطحة والأرضيات الخشبية، وتحتوي بعضها على شرفة أو تراس.

يوجد المطعم والبار في قلب لوبي الفندق الحيوي مباشرة ويوفر الأطباق المبتكرة والمشروبات المتميزة.

يوجد الكثير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في المنطقة المجاورة، كذلك تتوقف الحافلات المحلية أمام الفندق مباشرة وهي تتيح نقاط مواصلات جيدة إلى حدائق تيفولي في مدة 10 دقائق.

الغرفة تبدأ من: $257

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا فندق شارع بيتري سلسلة فنادق: فنادق نورديك تشويس، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق راديسون كوليكشين رويال، كوبنهاغن – فندق 5 نجوم

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Hammerichsgade 1, 1611 Copenhagen, Denmark

الموقع: يمتاز ذلك الفندق بأنه قد تم تصميمه فنيًا من قبل المهندس المعماري آرني جاكوبسن، ويتميز بموقعه المثالي على مسافة قريبة  من محطة كوبنهاجن المركزية و حدائق تيفولي .

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفر خدمة واي فاي مجانًا مع الإطلالات المذهلة على المدينة كما يتيح الفندق إمكانيات استخدام مركز اللياقة البدنية العصري الذي تصل مساحته إلى حوالي 2,000 متر مربع.

ويمتاز كذلك بمقاعده الإبداعية الكبيرة و الصغيرة في غالبية الغرف الأنيقة. وتشتمل كافة الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة وآلات لعمل الشاي والقهوة وأردية حمام للنزلاء.

يحتوي الفندق مطعمًا ويقدم خدمات الغرف على مدار الساعة. كما يتاح الاستمتاع بوجبات الإفطار في مقهى Royal المتواجد في الطابق الأرضي.

تشتمل خيارات الاسترخاء على علاجات المساج و ساونا البخار. ويتاح للنزلاء طلب مدرب شخصي في الجيم. ويعمل موظفو مكتب الاستقبال بكل جهد على تقديم المعلومات حول الوجهات وأماكن الجذب السياحية المحلية.

الغرفة تبدأ من: $237

تقييم النزلاء: فندق راديسون كوليكشين رويال، كوبنهاغن سلسلة فنادق: Radisson Collection يعتبر من أفضل أماكن الإقامة بالمدينة في فئة 5 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كوبنهاغن أدميرال – فندق 4 نجوم

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Toldbodgade 24-28, 1253 Copenhagen, Denmark

الموقع: يوجد ذلك الفندق على شاطئ البحر بمبنى تراثي يرجع تاريخه إلى سنة 1780 إلى جوار قصر أمالينبورغ الملكي وفي مواجهة دار كوبنهاغن للأوبرا، يقع حيّ نيهافن في نطاق مسافة 5 دَقائق مشيًا عَلى الأقدام، حيث تقف حافلات ميناء كوبنهاجن المائية. كذلك تقع محطة مترو كونغنس نيتورف على مبعدة ذات المسافة من الفندق ، ويقع شارع ستروغيت للتسوق على مبعدة أقل من 10 دَقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مطعم للذواقة، ويقدم بوفيه للإفطار مع الأطعمة العضوية ومرافق الشاي والقهوة في الغرفة.

تشتمل غالبية الغرف على عوارض خشبية مكشوفة في تصميمها، وتحتوي كافة الغرف منطقة للجلوس وجهاز تلفاز متعدد القنوات وميني بار.

يوفر مطعم سالت الذواق المأكولات المبتكرة المكونة تبعا لتقنيات الطهي الدنماركي التقليدية والمعاصرة على قائمة الأطباق الانتقائية ويجري عمل مجموعة كوكتيلات إبداعية في بار سالت بالإضافة إلى قائمة من وجبات خفيفة.

الغرفة تبدأ من: $176

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كوبنهاغن أدميرال ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيرست توينتي سفن – فندق 4 نجوم

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Løngangstræde 27, 1468 Copenhagen, Denmark

الموقع: يوجد ذلك الفندق البوتيكي على مبعدة 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من حدائق تيفولي بمدينة كوبنهاغن المفعمة بالحيوية، ويوجد ميدان مجلس المدينة على مسافة 200 متر من الفندق ، كما تقع محطة كوبنهاغن الرئيسية على مبعدة 8 دقائق فقط مشيًا على الأقدام. ويقع شارع Strøget للتسوق على مبعدة حوالي 300 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا ، كما يوفر الفندق الغرف الأنيقة مع تلفاز ذي شاشة مسطحة، تشتمل كافة غرف الفندق على الأرضيات الخشبية الخفيفة والمفروشات العصرية ذات الألوان البسيطة، كما تحتوي كلها على حمامات عصرية من الحجر الأسود الفاخر.

يتوافر كمبيوتر موصول بالإنترنت مجانًا في اللوبي ويتاح ترتيب خدمات استئجار السيارات في مكتب الاستقبال.

الغرفة تبدأ من: $171

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيرست توينتي سفن سلسلة فنادق: فنادق فيرست، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كمفورت فيستيربو – فندق 3 نجوم

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Vesterbrogade 23-29, Vesterbro, 1620 Copenhagen, Denmark

الموقع: يوجد ذلك الفندق بحي فيستربرو، وهو يقع على مبعدة قرابة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من ملاهي Tivoli ومن محطة كوبنهاغن المركزية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية بالإضافة إلى  بوفيه إفطار متنوع. يتوافر تكييف هواء وتلفاز الكابل والأرضيات الخشبية بشكل أساسي في الفندق.  وتشتمل الحمامات على مجفف شعر ولوازم استحمام.

يوفر الموقع المحوري للفندق السهولة الكاملة للوصول إلى أماكن التسوق والترفيه و الأماكن الثقافية ، كما يتواجد العديد من البارات والمطاعم على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام. ويتاح للموظفين التوصيةب المعالم و بالأماكن السياحية التي يجب زيارتها.

الغرفة تبدأ من: $188

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Comfort Vesterbro سلسلة فنادق: فنادق نورديك تشويس، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أنيكس كوبنهاغن – فندق 2 نجمة

(كوبنهاجن, الدنمارك)  Helgolandsgade 15, Vesterbro, 1653 Copenhagen, Denmark

الموقع: يقع الفندق  في حي فيستيربرو الحديث ويقدم أماكن إقامة ذات قيمة جيدة في مقابل المال، وهو يقع على مسافة 400 متر فقط من محطة كوبنهاغن المركزية و حدائق تيفولي ، كما تتواجد المطاعم والنوادي الليلية الشهيرة والمتاجر على مبعدة عدة خطوات فقط.

الخدمات المقدمة: تحتوي الغرف الملونة في الفندق على مقاعد استلقاء وتلفاز بشاشة مسطحة، وتتوافر مرافق حمام مشترك.

تشتمل مناطق الجذب القريبة على وشارع ستروغيت أطول شارع تسوق للمشاة في أوروبا وعلى ساحة سيتي هول ويقع كلاهما على مسافة  10 دقائق تقريبا مشيًا على الأقدام، وسوف يسر موظفي الفندق اقتراح المزيد من الأماكن التي يجب زيارتها.

الغرفة تبدأ من: $133

تقييم النزلاء: حي فيستربرو هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالتسوق والمتاحف وزيارة معالم المدينة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Annex Copenhagen ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات