أفضل فنادق الإسكندرية مصر في جميع الفئات

أفضل فنادق الإسكندرية مصر في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق الإسكندرية في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق الإسكندرية إحدى مدن مصر الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في الإسكندرية بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق الإسكندرية تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

فندق شيراتون المنتزه – فندق 5 نجوم

كورنيش الاسكندرية ، المنتزه, الاسكندرية, مصر

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد الفندق على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة عن محطة المندرة للقطارات حيث يبعد عنها بأقل من 700 متر، ويقع مطار النزهة بالإسكندرية على مسافة 15 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على جمنازيوم مجهز تجهيزاً جيداً مع بركة ذات شكل حر مع إطلالة بانورامية على البحر. ، وتحتوي الغرف على شرفات خاصة.

غرف الفندق تتميز بالأبواب الزجاجية المنزلقة على الشرفات، وغالبيتها تمتاز بالإطلال على البحر الأبيض المتوسط. تشتمل كل غرفة مكيفة على مقعد مريح وتلفاز الكابل في منطقة للجلوس.

يعمل مقهى Coquillage طوال ساعات اليوم ويقدم المأكولات العالمية في أجواء غير رسمية. ويوفر مقهى  Rendez vous الكعك والمعجنات ووجبات مالحة خفيفة.

يمكن لموظفي الفنادق المتميزين توفير النصيحة فيما يخص المطاعم القريبة ومناطق الجذب السياحي، وكذلك يمكنهم ترتيب خدمات استئجار السيارات. يتاح لمكتب الاستقبال الذي يعمل طوال ساعات اليوم ترتيب وجبات الطعام في الغرفة و خدمات الغسيل. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: Hotel Sheraton Montazah سلسلة فنادق: شيراتون، يعد الفندق من أفضل فنادق مدينة الإسكندرية من حيث الموقع والخدمات المقدمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق توليب الإسكندرية – فندق 5 نجوم

مصطفى كامل – طريق الكورنيش, الاسكندرية, مصر

الموقع: يوجد هذا الفندق المصنف 5 نجوم بمدينة الإسكندرية، ويوجد الفندق على مسافة 400 متر من جسر ستانلي ومسرح السلام وعلى مسافة 1.5 كيلو متر من محطة سيدي جابر للقطارات. ويقع مطار برج العرب الدولي على بعد 42 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا. كذلك فهو يوفر أماكن الإقامة العصرية المُطلة على البحر أو المدينة. وتتوافر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة.

جرى تجهيز الغرف مكيفة الهواء بميني بار وتلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشتمل كافة الأجنحة على غرفة للمعيشة وطاولة تناول طعام. كما تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودش، ويجري تزويدها بلوازم الاستحمام المجانية. كما تشتمل جميع الغرف على شرفة.

يتاح للنزلاء اختيار تناول الطعام في أي من أماكن تناول الطعام الـ 9 المتوفرة بالفندق، والتي توفر مجموعة من الأطباق المميزة التي تتراوح بين الأطباق المحلية والعالمية. كما تعد بارات المسبح المكان المثالي للاسترخاء. كذلك يوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مقابل رسوم إضافية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $50

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق توليب الإسكندرية سلسلة فنادق: TOLIP Hotels and Resorts، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الاسكندرية! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق باراديس إن لو متروبول – فندق 4 نجوم

52 شارع سعد زغلول ، محطة الرمل, 99999 الاسكندرية, مصر

الموقع: يوجد الفندق في مبنى يرجع إلى القرن الـ 18، ويوجد الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشواطئ الرملية و محطة قطارات الرمل ، وتقع مكتبة الإسكندرية على مسافة كيلومتر ونصف عن الفندق. كما يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من متحف قسطنطين كافافيس، وعلى مسافة كيلومترين من دار الأوبرا وقلعة قايتباي ويبعد بمسافة كيلومتر ونصف عن مركز الغوص.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بالديكورات الكلاسيكية والإطلالة الخلابة على البحر الأبيض المتوسط​، ويشتمل على مطعمين فرنسيين والغرف المفروشة بأناقة مع شرفات.

تمتاز الغرف في الفندق بديكورات من الأقمشة الفاخرة، وتوفر خدمة واي فاي مجاناً ونظام تكييف هواء وجهاز تلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية وصحف يومية. كما تشتمل كل غرفة على حمام عصري خاص.

يجري تقديم بوفيه شامل للإفطار يومياً بغرفة تناول الإفطار، ويوفر مطعم ليس أمباسادورس الأطباق الفرنسية الموسمية لوجبات العشاء. كما يوفر مطعم فيرسايلس وجبات فرنسيةولكن مع موسيقى البيانو يومياً في الأجواء على طراز لويس الرابع عشر.

يتاح لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار ساعات اليوم في الفندق ترتيب خدمات استئجار السيارات والتوصية بالمعالم السياحية والمطاعم في المناطق المحيطة به وخدمات التنظيف الجاف. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $30

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق باراديس إن لو متروبول ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

رومانس الأسكندرية الكورنيش – فندق 4 نجوم

303 طريق الجيش, 99999 الاسكندرية, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مسافة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد الفندق على شاطئ البحر المتوسط في مدينة الأسكندرية، ويقع هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم بمنطقة سابا باشا، ويوجد Romance Alexandria Cornich على مسافة 1 كيلو متر من منطقة شاطئ ستانلي باي، كذلك يقع مطار النزهة الإسكندرية على مبعدة 10 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف بالإطلالات البانورامية على البحر كما يتوفر مطعمين لتناول الطعام يتاح للنزلاء الاختيار فيما بينهما.

يوفر الفندق أماكن إقامة فسيحة مع أرضيات من السجاد ونوافذ واسعة تمتد من الأرض حتى السقف وألوان فاتحة ومحايدة، وتشتمل كل غرفة على تلفاز مع قنوات فضائية وميني بار.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول طعام العشاء في Le Clovis مكيف الهواء، كما يتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية في مقهى  Mermaid، والذي يفتح أبوابه لكافة الوجبات الإفطار والغداء والعشاء. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Romance Alexandria Cornich ، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

منتجع ايفو – المنتزة – منتجع 3 نجوم

أبراج المنتزه, 99999 الاسكندرية, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد ايفو ريزورت بمدينة الاسكندرية، وتوجد مكتبة الإسكندرية على مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من الفندق. ويبعد الفندق عن مطار برج العرب بمدة ساعة واحدة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المطلة على حدائق المنتزه الملكية وعلى البحر الأبيض المتوسط. ويحتوي المنتجع على مطعمين ومسبح خارجي.

تمتاز أماكن الإقامة المكيفة الهواء في ايفو ريزورت بالديكورات المعاصرة الطراز. وتشتمل كافة الغرف على حمام خاص عصري. كما تقدم غالبية الغرف الإطلالات على المسبح وعلى حدائق المنتزه الملكية.

يتاح للنزلاء بعد السباحة المنعشة الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية بمركز لياقة بدنية في النادي الصحي. وتتوافر كذلك الساونا وحوض استحمام ساخن للاسترخاء في فترة ما بعد الظهر. ويتوافر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول المشروبات في بار المسبح الذي يوجد إلى جوار المسبح. ولتناول وجبات العشاء، يقدم مطعم The Jasmine المأكولات العالمية الغريبة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $20

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة بفئته الفندقية في الاسكندرية! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سميراميس – فندق 3 نجوم

82 طريق الكورنيش محطة الرمل, 99999 الاسكندرية, مصر

الموقع: يعد فندق Semiramis فندقًا يوجد على واجهة شاطئ البحر وفي قلب مدينة الإسكندرية. وتبعد حديقة حيوان الإسكندرية بمسافة 4 كيلو متر عن الفندق. يوجد الفندق على مسافة 1.1 كيلو متر من مكتبة الإسكندرية، كما يقع على مبعدة 1.7 كيلو متر من مقابر كوم الشقافة و8 كيلو متر من سان ستيفانو مول. ويوجد مطار برج العرب الدولي على مسافة 37 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يُوفر الفندق مطعم وخدمة واي فاي مجّانية في المناطق العامة. تشتمل الغرف على تلقاز ذي شاشة مسطحة وتكييف للهواء وميني بار. وتحتوي الحمامات الخاصة على دُش وأحواض للاستحمام، تحتوي بعض الغرف على شرفات وتوفر إطلالات مميزة على البحر.

يتوافر في فندق سميراميس مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة. ويشتمل مكان الإقامة على مواقف مجانية للسيارات. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $15

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة بفئته الفندقية في الاسكندرية! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات