أفضل فنادق القاهرة مصر في جميع الفئات

أفضل فنادق القاهرة مصر في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق القاهرة في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق القاهرة عاصمة مصر الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في القاهرة بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق القاهرة تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

فندق بيراميزا سويتس القاهرة – فندق 5 نجوم

60 ش الجيزة الدقى , الدقي, 99999 القاهرة, مصر

الموقع: يوجد الفندق الفاخر في حي الدقي في قلب القاهرة، ويقدم الغرف المطلة على نهر النيل أو المدينة. توجد محطة مترو الدقي على مسافة 500 متر فقط من الفندق، وهي توجد على مسافة محطتين من ميدان التحرير. ويوجد المتحف المصري على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من الفندق، بينما توجد أهرامات الجيزة على بعد 30 دقيقة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على سبا متكامل الخدمات ومسبحين خارجيين. جرى تجهيز كافة الغرف الواسعة في الفندق بتكييف للهواء وتلفاز ومرافق عمل الشاي والقهوة وميني بار، وتتوافر خدمة واي فاي مجانًا. ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم الاستحمام ومجفف للشعر.

يوفر مركز العافية بالفندق مجموعة واسعة من العلاجات التي تشتمل على المساج وأحواض استحمام العلاج المائي. كذلك يوجد حمام تقليدي ومركز لياقة بدنية وساونا. كما يتوافر مركزتجميل وأحواض استحمام ساخنة.

يتيح الفندق للنزلاء فرص الاختيار من بين أربعة مطاعم توفر الطعام المتنوع من المطبخ المصري والمطبخ الإيطالي الكلاسيكي إلى المأكولات الصينية و الهندية التخصصية. كما يشتمل على مطعم بوفيه عالمي. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: حي الدقي هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بمعالم الجذب السياحي والشعب الودود ومناطق الآثار. فندق بيراميزا سويتس القاهرة سلسلة فنادق: بيراميسا هوتيلز آند كروزيز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فيرمونت نايل سيتي – فندق 5 نجوم

كورنيش النيل، رملة بولاق, القاهرة, مصر

الموقع: يوجد هذا الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم في أبراج نايل سيتي إلى جوار نهر النيل ويمتاز بتراس مسبح فوق السطح يوفر الإطلالات المذهلة على القاهرة وامتدادًا نحو الأهرامات، ويوجد الفندق على مسافة 18 كيلو متر فقط من مطار القاهرة الدولي، كذلك يقع متحف القاهرة في نطاق مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة، ويوجد مول نايل تاورز على مسافة خطوات من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق 8 أماكن تم تخصيصها لتناول المأكولات والمشروبات. توفر كافة الغرف في الفندق عازل صوت وقد تم تجهيزها بالأثاث الأنيق على غرار طراز الآرت ديكو، وتشتمل الغرف على مكتب عمل وتلفاز إل سي دي تفاعلي، وتحتوي الحمامات على دش مطري مع أبواب منزلقة، وتتيح بعض الغرف الإطلالات البانورامية على نهر النيل أو المدينة.

يوفر الفندق المعدات الحديثة في مركز اللياقة البدنية الفسيح الخاص به، ويتوافر كذلك مركز للأعمال مجهز بصورة جيدة في المكان.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول الأطباق الراقية في مطعم Napa Grill أو يمكنهم ذلك باستراحة ومطعم Asian Fusion Saigon، كما يمكن الاستمتاع كذلك بتناول الطعام في الخارج على التراس البانورامي الموجود على السطح، ويقدم Bab El Nil ترفيهًا ليليًا والأطباق الشرق أوسطية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $187

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فيرمونت نايل سيتي سلسلة فنادق: Fairmont Hotels & Resorts، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق رمسيس هيلتون وكازينو – فندق 5 نجوم

كورنيش النيل, القاهرة, مصر

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من المتحف المصري في القاهرة ويتمتع بإطلالة مميزة على نهر النيل، ويقع مطار القاهرة الدولي على مسافة 24 كيلو متر ويجري توفير خدمات نقل المطار إلى الفندق (مقابل تكلفة إضافية).

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق تراس مسبح مدفأ في الشتاء يقع على منطقة مرتفعة وجيم وكازينو في الموقع، وتمتاز غرف النزلاء بالشرفات التي توفر الإطلالات البانورامية على المدينة أو على نهر النيل.

تمتاز كافة الغرف المكيفة والفسيحة بالديكور الدافئ، وقد جرى تجهيزها بأريكة ومكتب للعمل وكراسي ، كما يتوافر تلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية وساعة منبه وصندوق آمن ، وتمتاز بعض الغرف كذلك بالإطلالات البانورامية على نهر النيل.

تتوافر مجموعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى الترفيه الليلي للنزلاء في الفندق، وتوفر حانة Sherlock Holmes الأطباق المتميزة بداية من أطباق البحر المتوسط التخصصية وانتهاءً بالأطباق الإنجليزية التقليدية، كما يقدم مطعم Maharaja Indian الأطباق الهندية الأصيلة والمتميزة، ويعمل المقهى الشرقي الرائع Garden Court  يومياً مع ترفيه حي في المساء.

يمتاز الفندق بغرفة بلياردو وتتوافر خدمات المساج والكثير من غرف الساونا وأحواض الاستحمام الساخن في السبا للنزلاء الباحثين عن الاسترخاء، ويمتاز الفندق كذلك بمعرض التسوق في المكان مع أكثر من 250 متجرًا ورواق. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $135

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. فندق رمسيس هيلتون سلسلة فنادق: فنادق هيلتون.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ستيجنبرجر التحرير – فندق 4 نجوم

قصر النيل, القاهرة, مصر

الموقع: يقع الفندق على مسافة 200 متر من المتحف المصري،  ويوجد خان الخليلي على مسافة 2.2 كيلو متر من الفندق ، ويقع شارع المعز على بعد 2.2 كيلو متر، ويبعد مطار القاهرة الدولي بمسافة 17 كيلو متر عن مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وساونا، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالمطعم المتوافر في المكان، وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة كما تتوافر المواقف الخاصة للسيارات في المكان. جرى تجهيز كافة الغرف بتلفاز ذي شاشة مسطحة، وتشتمل الإضافات على لوازم الاستحمام المجانية ومجففات شعر. يوفر الفندق متجر لبيع الهدايا. يوفر الفندق كذلك خدمات استئجار السيارات. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من القاهرة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ستيجنبرجر التحرير سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات ستايخنبيرغر، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق نوفوتيل القاهرة البرج – فندق 4 نجوم

3 شارع سراى الجزيرة – الزمالك, القاهرة, مصر

الموقع: يوفر فندق نوفوتيل القاهرة البرج موقعاً مميزاً في قلب مدينة القاهرة، وهو يقع على بعد مسافة قصيرة مشيًا على الاقدام من برج القاهرة وعلى بعد 200 متر فقط عن دار أوبرا القاهرة. كذلك تتمتع الغرف بإطلالة على نهر النيل أو مدينة القاهرة. يوجد الفندق على مسافة 19 كيلو متر من الأهرامات وأبو الهول.

الخدمات المقدمة: تشتمل كافة الغرف المكيفة في الفندق على تلفاز ال سي دي مع قنوات فضائية وقنوات الكابل إضافة إلى مرافق عمل الشاي والقهوة ومنطقة للجلوس.

يتاح للنزلاء في الفندق الاسترخاء في المسبح في الهواء الطلق أو حوض الاستحمام الساخن أو ممارسة التمارين في الجيم. كما تتوافر خدمة المساج.

يحتوي الفندق مطعماً على السطح مع إطلالات رائعة على نهر النيل و مدينة القاهرة. يوفر المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية ويحتوي باراً جافاً. كما تتوافر خدمات الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Novotel Cairo El Borg سلسلة فنادق: نوفوتيل، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سويس إن القاهرة – فندق 3 نجوم

7 شارع الحجاز متفرع من شارع جامعة الدول العربية، المهندسين, الجيزة, القاهرة, مصر

الموقع: يقع فندق سويس إن على مبعدة مسافة قصيرة بواسطة السيارة عن أهرامات الجيزة العظيمة والمتحف المصري، ويوجد الفندق المتميز بفئته الفندقية Swiss Inn في ضاحية المهندسين بمدينة القاهرة، على مبعدة أقل من 25 كيلو متر من مطار القاهرة. وهو يوجد في الحي التجاري في المدينة، على مسافة قريبة من الكثير من المتاجر والمطاعم. ويمكن ترتيب خدمات النقل من المطار إلى الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق تصميم داخلي أنيق وواي فاي مجاني في الغرف. كافة الغرف مكيفة الهواء وتم تجهيزها بحمام خاص، وتلفاز الكابل مع قنوات دولية، وميني بار.

يحتوي فندقSwiss Inn  على الموظفين المحترفين ومتعددي اللغات، وهو يوفر كذلك جولات مختلفة مع مرشد سياحي. ويتاح للنزلاء الاستمتاع كذلك بمطعم الفندق من الدرجة العالية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في القاهرة في فئته الفندقية! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Paradise Boutique Hotel – فندق 2 نجمة

18 B 26 July St ,Downtown, 00202 القاهرة, مصر

الموقع: يوجد الفندق في مدينة القاهرة في نطاق مسافة 12 دَقيقة مشيًا على الأقدام من المتحف المصري، ويبعد ميدان التحرير بمسافة 13 دَقيقة فقط مشيًا عَلى الأقدام من الفندق، ويقع مطار القاهرة الدّولي على بُعد 16 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق ذو مستوى النجمتين  على صالة مشتركة وغرف مُكيّفة الهواء مع خِدمة واي فاي مجّانية. كذلك يُوفر الفندق مكتب استقبال يعمل عَلى مدار 24 ساعة يومياً وصراف آلي وتذاكر شراء للنزلاء.

تشتمل غرف النزلاء في الفندق على تلفاز بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي كلها على حمام خاص، في حين يشتمل بعضها على شرفة، ويطل بعضها الآخر كذلك على المدينة، وتحتوي كافة الغُرف عَلى مكتب. تتوافر وجبات إفطار كونتيننتال كُل صَباح في الفندق. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $20

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من القاهرة لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Paradise Boutique Hotel ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات