أفضل فنادق شرم الشيخ في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق شرم الشيخ في جميع الفئات الفندقية

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق شرم الشيخ في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق شرم الشيخ إحدى مدن مصر الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في شرم الشيخ بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق شرم الشيخ تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت – منتجع 5 نجوم

ش نادى الرياضات البحرية, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يوجد ذلك المنتجع الشامل كلياً على شاطئ يطل على معبد الحواس، ويقدم الإطلالات البانورامية على جبال سيناء وجزيرة تيران. يقع المنتجع على بعد 16 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي.

الخدمات المقدمة: يوفر المنتجع غرفاً واسعة مع شرفة. كما يشتمل على مسابح خارجية ومركز صحي ويشتمل هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم على مسبح للغطس ومسبحين للأطفال و3 مسابح مدفئة. ويتوافر المنتزه المائي مع 14 مسبح. كما يتاح للنزلاء ممارسة الغطس والغوص على الشاطئ. ويشتمل الفندق على 9 مطاعم و15 باراً.

جرى تصميم الغرف المكيفة في المنتجع بديكورات عصرية مع الأثاث الخشبي داكن. وتحتوي كل غرفة جهاز تلفاز وميني بار. كما تشتمل بعض الغرف على جهاز تلفاز بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس. ويوفر المنتجع موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع. كما تتوافر أيضًا خدمات النقل ذهاباً وإياباً.

يقدم مطعم الفندق المأكولات المحلية، ويقدم البار المشروبات المنعشة. يوفر المركز الصحي مجموعة من علاجات التجميل والمساجات. ويتاح للنزلاء الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو التنزه في الحدائق الرائعة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $103

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت سلسلة فنادق: سينتيدو ، وقيّموه 8.9 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

شيراتون شرم الشيخ ريزورت – منتجع 5 نجوم

طريق المطار خليج الباشا, 99999 شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد المنتجع في ساحل الباشا، على الشاطئ الشرقي من الناحية الجنوبية لشبه جزيرة سيناء، وهو واحد من أروع الشعاب المرجانية بالعالم ويوفر إطلالات على مواقع الغوص والغطس الشهيرة. ويقع الفندق على مسافة 5 كيلو متر من الحياة الليلية في خليج نعمة وعلى مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة من مطار شرم الشيخ الدولي.

الخدمات المقدمة: يشتمل المبنى الرئيسي للفندق المصنف 5 نجوم على 300 غرفة وجناح سوبيريور، ويوفر تلفاز مع قنوات فضائية ومنطقة كبيرة للجلوس مع مكتب وميني بار، وتمتاز كافة الغرف والأجنحة بأنها فسيحة مع مساحة لسرير إضافي، وتتوفر بعض الغرف المتصلة مع بعضها، وتشتمل كافة الغرف على شرفات خاصة أو تراس مع إطلالة رائعة على الشاطئ والبحر.

يوفر الفندق مسبح خارجي ومسبح للأطفال ومسبح للغوص وسبا ومطعم رئيسي واحد و شاطئ خاص بطول 800 متر ، وWhite Cruiser حيث يوفر الأطباق العالمية مع أمسيات البوفيه على طراز معين – ويوفر الطعام طوال اليوم و3 بارات للكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة وليالينا وهو مقهى يقدم المشروبات الشرقية والشيشة وتقدم كافة البارات والمقهى إطلالات على البحر الذي يتميز بالمناظر الخلابة.

يعد السبا هو المكان الخلاب لتدليل الجسم والعقل والروح معًا، وتوفر البيئة الجميلة عزلة تامة، مما يسمح لكافة العلاجات على أن تتم في أجواء هادئة وسلمية مستوحاة من العناصر الطبيعية الأصلية القيّمة التي تضمن تجربة سبا استثنائي. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. شيراتون شرم الشيخ ريزورت سلسلة فنادق: شيراتون.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

منتجع هيلتون شاركس باي – منتجع 4 نجوم

خليج القرش, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يوجد هذا المنتجع الفخم على مبعدة 5 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ وتحيط بالمنتجع أشجار النخيل.

الخدمات المقدمة: يمتاز المنتجع بشاطئ خاص وأنشطة الترفيه الممتازة للعائلة ومجموعة واسعة من الرياضات المائية.

تمتاز كافة الغرف العصرية بالتصميمات الداخلية العصرية مع شرفات خاصة، كما تشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة وثلاجة، ويحتوي الحمام على حوض استحمام ورداء حمام.

يمتاز المنتجع بـتوفر 7 مسابح خارجية مع الكثير من المساحة للاستمتاع حول الترّاس، ويتاح للنزلاء متابعة روتينهم الخاص باللياقة البدنية وذلك عبر استخدام مرافق الجيم ذات التكنولوجيا العالمية، ويليه المساج المهدئ مع الاستمتاع بالإطلالات على البحر الأحمر.

يتاح استكشاف ساحل البحر الأحمر مع التوجيهات من مركز الغوص المهني بالموقع، ويتاح للأطفال التمتع باللعب في نادي الأطفال وبالمسبح المظلل وبالترفيه بمعرفة فريق النشاطات.

يوفر المنتجع مجموعة منوعة من الأطباق من 13 مطعم وبار، وفي فترة المساء يوفر مطعميّ Mahfouz و Il Rustico المأكولات اللذيذة، في حين يوفر بار Sunset كوكتيلات رائعة ويوفر الإطلالات المذهلة على البحر الأحمر.  نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. منتجع هيلتون شاركس باي سلسلة فنادق: فنادق هيلتون.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هلنان مارينا شرم – فندق 4 نجوم

خليج نعمة, شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويطل الفندق على شاطئ خاص ومياه خليج نعمة الزرقاء ، ويوجد الفندق على مسافة 11 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي و7 كيلو متر من السوق القديم و15 دقيقة بواسطة السيارة عن وسط المدينة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً واسعةً تشتمل غالبيتها على شرفات خاصة، كذلك يتوافر مسبحين خارجيين ومركز العافية، كما تتوفر إمكانية استخدام واي فاي في منطقة اللوبي مجاناً.

تشتمل كافة الغرف في الفندق ذو المصنف 4 نجوم على النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والأثاث العصري، وجُهزت الغرف بتكييف وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ، وتقدم كافة الغرف الإطلالات على البحر الأحمر.

تشتمل خيارات تناول الطعام بالفندق على مطعم Mermaid الذي يوفر الأطباق البحرية إضافة إلى الأطباق الإيطالية، ويوفر بار الشاطئ الكوكتيلات والمشروبات المنعشة والعروض الموسيقية الحية.

يتاح لنزلاء الفندق الاستمتاع بعلاجات المساج المجددة للنشاط أو الاسترخاء في مسبح السبا أو الساونا أو الحمام التقليدي ، ويحتوي الفندق على ملعب للأطفال وغرفة ألعاب تحتوي طاولة بلياردو. ويقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $151

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من شرم الشيخ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق هلنان مارينا شرم سلسلة فنادق: فنادق هيلنان العالمية، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد .

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق نعمة بلو – فندق 3 نجوم

خليج نعمة, 11234 شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة 6 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد الفندق في الطرف الجنوبي لخليج نعمة، ويعد مركز المنتجع الرئيسي في شرم الشيخ، ويقع الفندق بموقعه المميز، حيث يوجد على بعد عدة دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الشواطئ الرملية لخليج نعمة وكافة المطاعم الشعبية والبارات والنوادي والمتاجر، كذلك فهو يتمتع بموقع مميز لأنه يقع خلف التلال قليلاً مما يجعله على مسافة مناسبة من ضجة وصخب الشارع الرئيسي.

الخدمات المقدمة: تمتاز الغرف المكيفة المشرقة بإطلالات على المدينة أو الجبل وديكورات بألوان هادئة، وتشتمل جميع الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار ، ويتضمن الحمام الخاص على مجففات شعر.

يحتوي الفندق على مسبح كبير مع تراس للتشمس وأسرّة للتشمس، ويتوفر بار المسبح لاحتساء المرطبات أثناء ساعات اليوم، بالإضافة إلى بار اللوبي الذي يوفر المشروبات والكوكتيلات المنعشة والمطعم الرئيسي حيث يجري تقديم وجبات الإفطار.

يوفر الفندق إمكانية الدخول إلى شاطئ رملي خاص يقع على بعد دقائق فقط مشيًا على الأقدام، كما يتوفر مكتب رحلات بالفندق من أجل احتياجات الغطس وأنشطة النزلاء . نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $17

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من شرم الشيخ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق نعمة بلو ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Cataract Layalina Naama Bay – فندق 3 نجوم

Naama Bay, 99999 شرم الشيخ, مصر

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويقع الفندق في خليج نعمة في وسط شرم الشيخ، ويوجد منتزه رأس محمد الوطني على مسافة 16 كيلو متر من الفندق ، في حين يبعد مضمار سباق غيبلي بمسافة 2.4 كيلو متر، ويعد مطار شرم الشيخ الدولي هو المطار الأقرب لمكان الإقامة إذ يقع على بعد 10 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفر مسبح واحد وشاطئ رملي خاص، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع وخدمة واي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

يعتبر الفندق منتجع صغير ومريح يحتوي على 98 غرفة، حيث تشتمل كافة الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية وهاتف وتكييف وميني بار، كما تشتمل جميعها على حمام خاص مزود بدش ودورة مياه ومجففات شعر.

يتوفر بالفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج ومحل بيع هدايا ، كما يتاح للنزلاء استخدام الشاطئ الرملي للفندق  ، ويمكنهم أن يلعبوا لعبة رمي السهام في الفندق، بينما بالطبع تشتهر المنطقة بالغطس. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $31

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من شرم الشيخ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Cataract Layalina Naama Bay ، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment