شرم الشيخ تعتبر من أفضل الأماكن السياحة في مصر، ويتوافد إليها المهتمون بالرياضات المائية وإلقاء نظرة على شواطئ مصر. إنها عبارة عن منتجع كبير، يفضلها السكان المحليون والسياح على حد سواء عند البحث عن رحلة ترفيهية أو لقضاء نزهة صيفية رائعة. أفضل وقت لزيارة شرم الشيخ هو من مارس إلى نوفمبر، عندما يبدأ الطقس في البرودة. هذا هو أفضل وقت للاستمتاع بالرياضات المائية، مثل الغوص والغطس والمشي على شواطئ البحر.

يمكنك أن تتوقع أن ترى مجموعة كبيرة من الحياة البحرية في المدينة، وبالطبع فإن أعماق البحر الأحمر أمر لا بد منه عند الغوص في مصر. سوف تجد الكثير من التباين والتنوع الرائع، الأرض القاحلة الرملية فوق الماء والسيناريو النابض بالحياة تحت الماء. يستمر موسم الربيع في شرم الشيخ من مارس إلى مايو، وهو وقت مناسب لزيارة هذا الجزء من مصر. درجات الحرارة في اليوم لطيفة 25 درجة مئوية، وهو مثالي لمشاهدة معالم المدينة. يعد فصل الربيع رائعا للمسافرين المهتمين بممارسة رياضة الغطس، حيث أن درجات حرارة البحر الدافئة تضمن مياه أكثر وضوحا وتقترب الحياة البحرية من السطح.

مارس يقام فيه مهرجان شرم الشيخ السينمائي، والذي يحضره جميع هواة السينما والفنانين من مختلف أنحاء العالم. في أبريل، يقام مهرجان شرم الشيخ للموسيقى، وهو مكان رائع للاستماع إلى الموسيقى الشعبية في مصر ومن مختلف الثقافات الأخرى. الصيف هنا يستمر من يونيو إلى أغسطس، ويكون الجو حارا ويصل متوسط ​​درجة الحرارة إلى حوالي 37 درجة مئوية، وخاصة في أغسطس عندما تكون الرطوبة عالية. الليالي باردة نسبيا، وتظل درجة الحرارة ليلا حوالي 30 درجة مئوية. حتى تكون إقامتك العائلية مناسبة تماما لجميع الاحتياجات التي يفترض أن تجدها في المدينة، أعددنا لك تقرير مفصل حول أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات.

شارمليون جاردنز أكوابارك – منتجع 5 نجوم

شارمليون جاردنز أكوابارك

سي جاردن أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات يقع في خليج نبق على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الفنادق الشقيقة. تتوفر سيارات الأجرة من الفندق حيث تقع ساحة سوهو الخاصة بالتسوق وتناول الطعام والبولينج على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، بينما يبعد سوق شرم القديم حوالي نصف ساعة بالسيارة. يبعد خليج نعمة حوالي 20 دقيقة بالسيارة، ويبعد المطار حوالي 10 دقائق بالسيارة. يمكن ترتيب جولات صحراوية وركوب الجمال ورحلات القوارب إلى جزيرة تيران ورحلات مشاهدة النجوم في الموقع.

يوفر المنتجع أجنحة عادية وغرف عائلية مع أثاث خشبي كلاسيكي وأرضيات من البلاط المحايد وصور مصرية ملونة على الجدران. تم تصميم الغرف والأجنحة لاستيعاب العائلات التي لديها أطفال، حيث تحتوي كل غرفة على غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة مع سرير أريكة مريح، الأبواب الخشبية تقسم المساحات. تحتوي كل غرفة عائلية على جهاز تلفزيون وخزنة وثلاجة صغيرة مع زجاجات مياه مجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة ورداء حمام ونعال. توجد شرفات أو تراس في جميع الغرف والأجنحة. تتميز بأبواب زجاجية منزلقة وبلاط رخامي وأثاث على طراز الفناء وإطلالة على المسبح أو الحديقة. تحتوي بعض الغرف على مفروشات كلاسيكية، بما في ذلك أجهزة تلفزيون مع قنوات عالمية. تحتوي الحمامات النظيفة والحديثة على مرحاض وجزء مخصص للدش. تصاميم المناشف الممتعة وبتلات الزهور المتناثرة هي لمسات إضافية ساحرة.

لن يشعر النزلاء بالجوع من خلال مطعم البوفيه الشامل كليا الموجود في الموقع وبار اللوبي الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى بار بجانب المسبح، وخيارات لتناول الطعام والكوكتيلات في الفندق، الذي يقدم كل شيء من المأكولات اليابانية إلى المأكولات اللبنانية والمصرية. يوجد نادي للأطفال في الموقع مع ملعب، بينما يتم تقديم الترفيه الصديق للأطفال في المساء في مدرجات مخصصة. تحتوي غرفة الألعاب الموجودة في الموقع على طاولات البلياردو وهوكي الهواء وألعاب الورق. يحتوي المنتجع الصحي النظيف على غرف للعلاج وجاكوزي وساونا وغرفة بخار وحمام تركي وصالون تجميل. الصالة الرياضية المشرقة في الموقع صغيرة، ولكنها تحتوي على الكثير من آلات تمارين القلب والأوزان، فضلا عن الأوزان الحرة. توفر الشعاب المرجانية القريبة مغامرات الغطس، وهناك ملعب للكرة الطائرة الشاطئية أيضا.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار شامل إفطار وعشاء

التقييم: 9.6 ممتاز للعوائل

حجز فنادق

رويال الباتروس مودرنا للعائلات – منتجع 5 نجوم

رويال الباتروس مودرنا للعائلات

 

في شرم الشيخ على خليج نبق، ستجد أحد أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات. على الرغم من أن هناك الكثير مما يمكن عمله في مكان الإقامة، فإن الضيوف الذين يرغبون في قضاء عطلة في المنتجع لن يكون لديهم نقص في الخيارات. يوجد سوهو سكوير مع التسوق وتناول الطعام والبولينج على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد سوق شرم القديم حوالي نصف ساعة بالسيارة. يعد الغوص بمثابة نقطة جذب كبيرة في هذه المنطقة، لا سيما في حديقة رأس محمد الوطنية الشهيرة على بعد 50 دقيقة بالسيارة والبلو هول في شرق سيناء، أحد أكثر مواقع الغوص الشهيرة في العالم، على بعد حوالي ساعة و30 دقيقة. يبعد المطار 15 دقيقة بالسيارة و25 دقيقة عن خليج نعمة.

غرف الضيوف حديثة ونظيفة مع أقمشة فاخرة بعضها مزخرف بأوراق الشجر، وهو مدعم بأثاث خشبي داكن اللون ولمسات رائعة من الذهب على الجدران. ومع ذلك، تبدو بعض المفروشات كلاسيكية، كما تبدو الأرضيات من البلاط الأبيض في بعض الغرف. الغرف القياسية مكيفة الهواء وتحتوي على خزائن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة. تحتوي معظمها على ميني بار وشرفات أو تراس يطل على حمام السباحة والحديقة أو إطلالة جزئية على البحر. توفر معظم الغرف خدمة الانترنت مقابل رسوم. الحمامات تختلف من حيث الحداثة. يحتوي بعضها على دش أنيق مع كشك زجاجي، ودش استحمام رأسي، والبلاط الذهبي أو الأسود بينما يحتوي البعض الآخر على مجموعات دش وحوض استحمام أكبر. تحتوي الأجنحة الملكية على أجهزة إسبرسو وأحواض استحمام كبيرة. تحتوي الغرف العائلية على أسرة بطابقين.

تقدم المطاعم الخمسة مأكولات على طراز البوفيه المتوسطي والأطباق الإيطالية والأطباق الآسيوية والأطباق الشرق أوسطية والمأكولات الألمانية. هناك أيضا 13 بار ومقهى، بما في ذلك مقهى يعمل على مدار 24 ساعة لتناول القهوة والشاي وصالة آيس كريم وكوكتيلات بجانب المسبح. نادي الأطفال غني بالألوان في الداخل، وهناك أيضا ملعب عشبي ومسبح للأطفال ومسرح في الهواء الطلق للترفيه. الرياضة والأنشطة وفيرة، من الكرة الطائرة الرملية إلى التنس إلى البلياردو إلى الرماية. يتوفر أيضا ركوب الهجن على الشاطئ، وهناك رقصات ذات طابع خاص للبالغين. يتميز السبا بإضاءة مريحة ملونة، ويشمل غرف بخار وساونا وحماما مصريا وأحواض دوامة وغرف علاج للأزواج. يوجد صالون تجميل متكامل الخدمات. الصالة الرياضية واسعة وتحتوي على معدات تمارين القلب والأوزان الحرة.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار شامل كليا

التقييم: 8.6 ممتاز للعائلات

حجز فنادق

منتجع باروتيل بيتش – 5 نجوم

شرم الشيخ هي منطقة منتجع على الشاطئ الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء، ويقع الفندق في خليج نبق ناحية الشمال من المطار. تميل هذه المنطقة من شرم الشيخ إلى أن تكون أقل ازدحاما وتشتهر بالغطس المثالي. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص مع رصيف، كما يقع الضيوف على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ باتيايا و25 دقيقة من خليج نعمة. تقع المطاعم غير الرسمية ومركز لا سترادا التجاري على بعد حوالي 5 إلى 10 دقائق بالسيارة، بينما يبعد سوق شرم القديم نصف ساعة بالسيارة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة. يوفر الفندق خدمة نقل إلى المطار وخليج نعمة مقابل رسوم.

تتميز غرف الضيوف بسحر غريب، حيث تجمع بين المنسوجات الزهرية والمخططة وأرضيات من البلاط الأبيض والأعمال الفنية الاستوائية والأثاث الخشبي الدافئ. إنها ليست فاخرة كما قد يتوقع البعض من فندق خمس نجوم ولكنها رائعة بالنسبة للسعر المميز. تحتوي كل غرفة عادية على تحكم فردي في درجة الحرارة وميني بار وغلاية شاي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة وإطلالة على الحديقة أو البحر. توفر غرف مارين كلوب خدمة الانترنت المجانية وخدمة الإفطار في الغرفة، في حين توفر غرف ديلوكس خدمة نقل بأسعار مخفضة وتناول الطعام وإمكانية الدخول إلى الجيم. تتوفر غرف مع تراس أو شرفات مؤثثة بطاولات وكراس مميزة، وهناك أجنحة من غرفتي نوم مع أحواض جاكوزي. الحمامات العادية مضاءة بحرارة، وتحتوي على دش خارجي ودش كشك أو مجموعات دش وحوض استحمام.

يعد الشاطئ الخاص مع رصيف المراكب الصغيرة والغوص السطحي ميزة مفضلة لدى الضيوف. يوجد أيضا ثلاث حمامات سباحة على شكل بحيرة في مكان الإقامة توفر مساحة واسعة للحمامات الشمسية. يتوفر للضيوف خمس خيارات لتناول الطعام في الموقع، بما في ذلك بوفيه على طراز عصري، والمأكولات الإيطالية والمصرية مع الخبز الطازج والبيتزا والمأكولات البحرية الطازجة على شرفة تطل على الواجهة البحرية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم 142 مطعما وجبات عشاء رومانسية مكونة من خمسة أطباق للأزواج. يوجد أيضا بار بجانب المسبح وباران على الشاطئ وبار لوبي يعمل على مدار 24 ساعة مع البلياردو ومقهى إيطالي. يوفر نادي أبراكادبرا الترفيه للأطفال وملعب رملي ومدرج للعروض.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار شاملة الإفطار

التقييم: 8.7 ممتاز للعائلات

حجز فنادق

منتجع لو رويال كوليكشن – 5 نجوم

منتجع لو رويال كوليكشن

يقع هذا الفندق قبالة طريق السلام الرئيسي في خليج نعمة المركز السياحي المركزي في شرم الشيخ في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سيناء وعلى بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة أو نزهة لمدة 10 دقائق على طول شاطئ البحر شارع إلى الحانات والمتاجر والمطاعم. يبعد سوهو سكوير، وهو مركز ترفيهي وحياة ليلية، حوالي 15 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي نفس المسافة.

يحتوي الفندق على 165 غرفة وجناحا متواضعا نسبيا، جميعها فسيحة ومزينة بأسلوب أنيق محافظ مع حافة من ديكور أنيقة. الأسرة مريحة بشكل خاص مع مراتب إسفنجية وبياضات قطنية مصرية، في حين تضم حمامات كاريرا المكسوة بالرخام والعديد منها مزود بدش وأحواض استحمام منفصلة. وسائل الراحة رائعة أيضا، مع خدمة الانترنت المجانية لما يصل إلى جهازين، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية، وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي. تمتد جميع الغرف إلى شرفات أو تراسا مفروشة، بينما توفر غرف السباحة وصولا مباشرا إلى مناطق حمام السباحة الحصرية.

معظم أماكن تناول الطعام يكون في مطعم لا جوندولا الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه. يوجد أيضا مطاعم هندية أو إيطالية حسب الطلب، على الرغم من أن جميع المطاعم تقع في الفندق الشقيق المجاور الذي يبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. يتميز الفندق بالعديد من أحواض السباحة الممتازة والمريحة التي تم تصميمها بواجهة إسبانية وتصطف مع الكثير من كراسي الاستلقاء المبطنة على الرغم من قلة الخدمة بجوار حمام السباحة. يمكن للضيوف أيضا الوصول إلى قسم حصري من الشاطئ الرملي المتصل بمنتجع سونستا. بالإضافة إلى المطاعم والبارات، يمكن للضيوف أيضا الوصول إلى جميع مرافق المنتجع بما في ذلك النادي الصحي وكازينو وممر للتسوق.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار شامل الإفطار

التقييم: 9.2 ممتاز للعائلات

حجز فنادق
مقال متعلق: افضل فنادق شرم الشيخ للشباب في جميع الفئات

فندق وسبا يل ميركاتو – 4 نجوم

 فندق وسبا يل ميركاتو

يقع الفندق في منطقة أم السيد في جنوب شرم الشيخ وفي وسط منطقة التسوق الشهيرة والترفيه على الطراز الأوروبي تضم العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. يبعد خليج نعمة المركز السياحي المركزي في شرم الشيخ المليء بالمطاعم والبارات والحياة الليلية الصاخبة حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن المنتجع. إنه أحد أكثر الفنادق البعيدة عن مطار شرم الشيخ الدولي في حوالي 25 دقيقة بالسيارة.

غرف الفندق يبلغ عددها 318 مشرقة وواسعة مع ألوان محايدة ومزيج من المفروشات العصرية والحديثة. تشمل وسائل الراحة في الغرفة تكييف الهواء القابل للتعديل ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، على الرغم من عدم توفر خدمة الانترنت في الغرف. يتم صيانة الحمامات عموما بشكل جيد مع مجموعات دش وحوض استحمام ومجففات شعر مثبتة على الحائط وأرواب حمام ناعمة. على الرغم من أن معظم الغرف تمتد إلى شرفات مفروشة، إلا أن بعضها يفتقر إلى هذه الميزة، ويجب على الضيوف أيضا ملاحظة أن برومو رومز تقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من المبنى الرئيسي في مركز التسوق.

يحتوي الفندق على ثلاث حمامات سباحة، اثنان منها صغيرة إلى حد ما ولكنهما بهما أقسام منفصلة للأطفال. يتم تسخين اثنين من الثلاثة خلال أشهر الشتاء، ولكن واحد فقط يحصل على الشمس طوال اليوم وكذلك مناظر المنطقة المحيطة، لذلك يميل إلى أن يكون الأكثر شعبية. إذا كانت حمامات السباحة مشغولة، فهناك حافلة نقل مجانية إلى قسم من الشاطئ الرملي القريب وهو الشاطئ الذهبي مع منطقة مخصصة للضيوف ومرافق الرياضات المائية. يتميز الفندق أيضا بواحدة من أفضل المنتجعات الصحية للعائلات في المنطقة على الرغم من بعض المبيعات المستمرة بجانب المسبح، والتي تشمل حماما تقليديا من الحجر وساونا وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى خيار التدليك على السطح.

الأسعار تبدأ من: 43 دولار شامل الإفطار

التقييم: 8.5 جيد جدا للعائلات

حجز فنادق

منتجع كورال سي أكوا كلوب – 4 نجوم

منتجع كورال سي أكوا كلوب

يقع المنتجع في خليج نبق وهو أفضل فندق عائلي في شرم الشيخ بتكلفة متوسطة، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ. تشمل مناطق الجذب القريبة التي تقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام مركز لا سترادا للتسوق والعديد من المطاعم السريعة، بما في ذلك ملهى هارد روك نبق. يبعد بازار الخان وخليج نعمة حوالي 25 دقيقة بالسيارة. تقع حديقة رأس محمد الوطنية على بعد 50 دقيقة بالسيارة، ويبعد متحف شرم بابيروس أو سيناء سفاري أدفينشرز حوالي نصف ساعة بالسيارة. يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر المنتجع غرف عادية وعائلية وسباحة وتعتبر ممتازة بالنسبة للعائلات. أجنحة العائلة الخاصة متاحة أيضا، الديكور هادئ وأنيق، في ظلال رمادية فاتحة، بيضاء مشرقة، وبيج دافئ. تحتوي كل غرفة على الجدران ذات اللون الرملي والأرضيات الرخامية والألواح الخشبية خلف الأسرة والمفروشات الخشبية البسيطة. تحتوي جميعها على شرفات أو تراس وتلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار وخزائن وغلايات شاي وتكييف. الحمامات الحديثة مزينة ببلاط بني فاتح ومصابيح على طراز الشموع. الاستحمام له مكان مخصص في الحمام ويأتي وفقا لمعايير عالمية. تحتوي غرف السباحة على شرفات تطل على حمام سباحة خاص، وتتم مشاركته مع غرف أخرى. تحتوي الغرف السوبيريور العائلية على غرفتي نوم، بينما تحتوي الأجنحة العائلية المكونة من غرفتي نوم على غرف معيشة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص ويمكن طلب الغرف المتصلة وأسرة الأطفال.

مع أربعة مطاعم وخمس بارات، هناك الكثير من خيارات تناول الطعام والشراب في الموقع لتناسب الأزواج والعائلات. يفتح بوفيه دين أراوند الرسمي لتناول الإفطار والغداء والعشاء. يقدم مطعم أمريكان دينر المأكولات الغربية المعاصرة لتناول العشاء. يقدم مطعم أويشي المأكولات الآسيوية، ويطل على حمام السباحة. ويقدم ستونيجريلي في الهواء الطلق الوجبات المحضرة على الحجارة الساخنة.

يوفر المنتجع بار اللوبي على مدار 24 ساعة وبار المسبح مع الوجبات الخفيفة وبار الحديقة المائية والرياضية مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وتراس للعائلات. يقدم بار الشيشة بجانب حمام السباحة جميع أنواع الشيشة للكبار. يوجد في مركز التسوق متاجر لبيع الملابس والمجوهرات والهدايا التذكارية والصور والعطور.

يحتوي السبا على حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا وغرف علاج وصالون تجميل. هناك أيضا صالة رياضية صغيرة وحديثة. يمكن للأطفال اللعب في غرفة الألعاب في الهواء الطلق مع الهوكي الهوائي وعروض الصيد في المدرج الخشبي واللعب في منطقة نادي الأطفال الملونة أو السباحة في حمام سباحة مخصص. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في بعض المناطق العامة، بما في ذلك سايبر كافيه ومواقف السيارات مجانية في موقف السيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 80 دولار شامل كليا

التقييم: 8.9 ممتاز عائلي

حجز فنادق

Categorized in:

مصر,