أفضل فنادق هلسنكي فنلندا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق هلسنكي فنلندا في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في هلسنكي فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق هلسنكي في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في هلسنكي ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق راديسون بلو بلازا، هلسنكي – فندق 5 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Mikonkatu 23, Eteläinen Suurpiiri, 00100 Helsinki, Finland

الموقع: يوجد الفندق التاريخي الذي يرجع تاريخه لسنة 1917 بجانب متنزه كيسانيمي، وكما يقع على مسافة 150 مترًا من محطة هلسنكي الرئيسية، ويوجد كل من المسرح الفنلندي الوطني  ونادي Grand Casino Helsinki الليلي في نطاق مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق صديق البيئة، ويقع شارع التسوق Aleksanterinkatu على مبعدة 400 مترًا من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مطعم بلازا، كما يتيح إمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية بشكل مجاني ويوفر الفندق الغرف العصرية المكيفة مع خدمة واي فاي مجانية.

تم تزيين كافة الغرف بأناقة بالغة مع عناصر التصاميم الفنلندية، وتشتمل الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة وآلة لعمل الشاي والقهوة والأسرّة من ماركات Magic Dream مع وسائد، كما تمتاز بعض الغرف بإطلالات رائعة على المدينة.

الغرفة تبدأ من: $184

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق راديسون بلو بلازا، هلسنكي سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ليلا روبرتس – فندق 5 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Pieni Roobertinkatu 1-3, Eteläinen Suurpiiri, 00130 Helsinki, Finland

الموقع: توجد كاتدرائية هلسنكي على مسافة 850 متر من الفندق، بينما يوجد منتزه مرصد هيل على مسافة 270 متر، وتوجد محطة حافلات هلسنكي على مسافة 1 كيلو متر، ويوجد أقرب المطارات وهو مطار فانتا على مسافة 22 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يمتاز ذلك الفندق البوتيكي الذي تم تصميمه على طراز فنون الآرت ديكو بساحة فناء هادئة والإطلالات الرائعة  على المدينة.

ويقدم الفندق الغرف المجهزة بطريقة أنيقة في قلب هلسنكي، ويتاح للنزلاء بعد إمضاء وقت طويل في المدينة التمتع بتناول الوجبات في مطعم بيسترو Krog Roba المتوفر بالفندق أو احتساء المشروبات من البار الحاصل على جائزة، كما تتوافر خدمة واي فاي مجاناً.

تمتاز كافة الغرف الفاخرة في الفندق بنظام الصوت المتوافق مع أنظمة البلوتوث اللاسلكي، وتشتمل المميزات الإضافية على تكييف هواء وميني بار.

الغرفة تبدأ من: $215

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Lilla Roberts سلسلة فنادق: سمال لكجري هوتلز أف ذا وورلد , Kämp Collection Hotels ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كلاوس كيه – فندق 4 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Bulevardi 2-4, Eteläinen Suurpiiri, 00120 Helsinki, Finland

الموقع: يوجد الفندق البوتيكي على مسافة 100 متر من منطقة التسوق اسبلاندي، وتتوقف قطارات الترام أرقام 3 و 6 خارج الفندق مباشرة مما يتيح إمكانية الوصول بيسر إلى كافة أنحاء هلسنكي.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بإمكانية استخدام الجيم بشكل مجاني، وتشتمل الغرف الأنيقة على خدمة واي فاي المجانية كما تشتمل على أجهزة تلفاز إل سي دي والأسرّة الفاخرة.

تمتاز الغرف العازلة للصوت في الفندق بالديكور المستوحى من قصيدة ملحمية فنلندية تسمى كاليفالا، وتشتمل بعض الغرف على أحواض للاستحمام وإطلالات فريدة على قلب مدينة هلسنكي الصاخبة.

يتم تقديم الأطباق الإيطالية والنبيذ التوسكاني بمطعم  Toscanini، وتحتوي وجبات الإفطار على خيارات عضوية وتقدم في صالة مخصصة، حيث يتاح للنزلاء تناول الكاباتشينو أوالكوكتيل أوتناول أطباق خفيفة.

الغرفة تبدأ من: $161

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كلاوس كيه سلسلة فنادق: فنادق ديزاين , Kämp Collection Hotels، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غلو كلوفي – فندق 4 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Kluuvikatu 4, Eteläinen Suurpiiri, 00100 Helsinki, Finland

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 500 متر من محطة هلسنكي الرئيسية وبجانب مركز غاليريا إسبلاندي للتسوق، ويوجد مطار هلسنكي على مسافة 21 كيلو متر من الفندق، كما توجد كاتدرائية هلسنكي على مسافة 400 متر فقط.

الخدمات المقدمة: يتاح حجز علاجات الاسترخاء في سبا كامب المتوفر بالموقع، والذي يحتوي على صالة ساونا مع حمام للبخار و ساونا فنلندية تقليدية.

تمتاز كافة الغرف بالأرضيات الخشبية وتلفاز إل سي دي قياس 32 بوصة وتكييف للهواء، وتمتاز بعض الغرف بوسائل راحة إضافية مثل مرافق عمل الشاي والقهوة وأردية الحمام ونعال.

يوفر مطعم تراي القائمة الانتقائية المتنوعة، إضافة إلى أطباق الغداء الطازجة مع بوفيه سلطة.

الغرفة تبدأ من: $189

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق غلو كلوفي سلسلة فنادق: Kämp Collection Hotels ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق آرثر – فندق 3 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Vuorikatu 19, Eteläinen Suurpiiri, 00100 Helsinki, Finland

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 350 متر من محطة هلسنكي الرئيسية وفي مواجهة محطة مترو يونسفيرستي كما توجد حديقة كانسانييمي بجانب الفندق. يقع الفندق على مبعدة 3 دَقائق مشيًا عَلى الأقدام من المسرح الوطني الفنلندي و كازينو Grand Helsinki ، كما يوجد شارع ألكسنتيرينكاتو للتسوق على مسافة 600 مترا من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق ساونا يمكن حجزها و بوفيه إفطار كبير ، وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً،

تشتمل الغرف على مكتب للعمل وتلفاز وحمام خاص مع دش أو استخدام المرافق المشتركة، وتتيح الغرف في الطّابق العلوي الإطلالات الجميلة على أسطح مدينة هلسنكي.

يقدم المطعم الخاص في الفندق الأطباق الفنلندية التقليدية وهو مؤثث بالستائر ذات الديكور الخاص والثريات من الكريستال.

الغرفة تبدأ من: $74

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Arthur Hotel ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أومينا هلسنكي لونروتينكاتو – فندق 3 نجوم

(هلسنكي, فنلندا)  Lönnrotinkatu 13, Eteläinen Suurpiiri, 00120 Helsinki, Finland

الموقع: يوجد الفندق في قلب هلسنكي على مسافة أقل من 850 متر من محطة هلسنكي الرئيسية ومن مركز التسوق كامبي، وتوجد كل من منتزهات الكنيسة القديمة و محطة ترام فريدريكينكاتو على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق نظام سهل للدخول بدون مفتاح والغرف البسيطة المزودة بخدمة واي فاي المجانية وجهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة وميكروويف وثلاجة.

تمتاز غرف النزلاء في الفندق بالديكور الأساسي ومرافق عمل الشاي والقهوة، كما تشتمل كافة الغرف على حمامات خاصة ومنطقة جلوس مع طاولة.

ويمتاز الفندق بتوفر آلات البيع وتكييفات الهواء، ويتاح للنزلاء الوصول إلى الكثير من المطاعم وأماكن الترفيه في المناطق المحيطة.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا أومينا هلسنكي لونروتينكاتو سلسلة فنادق: فنادق أومينا، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات