تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق تالوار فرنسا: أحد أسرار السياحة الفرنسية الدفينة

تالوار فرنسا

مدينة تالوار الهادئة المتواضعة على الضفة الشرقية من بحيرة آنسي، تقع في مكان بعيد عن صخب المدن، وهي أكبر مدينة في البحيرة. محيطها الهادئ مع مناظر شاملة لجبال الألب، يجعل تالوار قاعدة هادئة لاستكشاف مياه البحيرة الفيروزية والمناطق المحيطة بها. هناك مجموعة من الأنشطة بالقرب من هذا الموقع ومجموعة من الفنادق المميزة والمطاعم التي تحظى بتقدير كبير. مع ممرات منتظمة تقودك إلى البحيرة يمكنك اختيار الانضمام إلى الأجواء المفعمة بالحيوية في المدينة أو الاسترخاء بجانب البحيرة في سلام تام.

تالوار هي المكان المفضل لنجوم هوليوود والكتاب والفنانين والملحنين في فترات من القرن العشرين، وتفتخر بنصيبها الكبير من التاريخ المفعم بالكثير من الزيارات الهامة من قبل شخصيات لها وزنها في العالم. لكن طبيعتها الجميلة وسكانها إلى حد كبير يعطونها سحرا أكثر تميزا مع بحيرة آنسي القريبة. يمكن القول إنها أكثر القرى الخلابة على ضفاف البحيرة، وقد ألهمت المياه وقمم الجبال والتلال جحافل من الفنانين، بما في ذلك بول سيزان.

إن الإقامة هنا تدور حول البيئة المحيطة، مع مناظر خلابة في كل اتجاه وخيارات واسعة من الأنشطة. يمكنك التجول في جميع أنحاء القرية في 20 دقيقة ثم العثور على شاطئ هادئ والسباحة في المياه الصافية. التنقل على متن قارب، ستصل إلى الشوارع المرصوفة بالحصى والقنوات وقلعة آنسي على قمة التل في حوالي نصف ساعة.

يعتقد أن البحيرة هي أنظف مياه في أوروبا، وهناك الكثير من الخيارات لممارسة الرياضات المائية مع التجديف والإبحار وركوب القوارب وكذلك الغوص، بفضل الرؤية الممتازة. إذا كنت تحب الجبال، فيمكنك محاولة التسلق وركوب الدراجات البخارية أو ركوب الدراجات في الجبال أو حتى الطيران بالمظلات. اخترنا أفضل فنادق تالوار فرنسا في جميع الفئات حتى تستطيع اختيار الفئة التي تتناسب مع احتياجاتك خلال إقامتك في هذه المدينة الرائعة.

أوبرج دو بيير باي – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق تالوار فرنسا

يوجد هذا الفندق الفخم والمميز على البحيرة مباشرة مما يجعله خيارا ناجحا لجميع الزوار الذين يبحثون عن الراحة والهدوء. يمكنك الوصول إلى مدينة آنسي خلال 10 دقائق بالسيارة وكذلك يبعد 30 دقيقة عن مطار جنيف.

الخدمات المقدمة

يحتوي على تراس وحدائق خاصة مع إطلالة مميزة على البحيرة. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في الغرف وتحتوي كل غرفة في الفندق على تكييف وحمام داخلي وتلفزيون. يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعمين في الموقع وهما مطعم كبير ومطعم خاص على طراز المطاعم الفرنسية القديمة.

يحتوي الفندق على متجر في الموقع لبيع السلع الإقليمية. يمكن لمكان الإقامة تنظيم أنشطة ركوب القوارب الكهربائية والدراجات الجبلية الكهربائية. يعد الطعام الجيد والنبيذ الممتاز وأجواء مريحة ولكن متطورة من السمات المميزة لهذا الفندق الذي يديره الشيف جان سوبليس وزوجته. يوجد 23 غرفة وجناحا واسعا مقسمين بين مبنيين، جميعها مزينة بأسلوب معاصر بألوان محايدة مع ألوان عضوية زرقاء غنية وحمراء ورمادية. نوافذ كبيرة في الغرف في الضوء الطبيعي، وفي معظمها تطل الشرفات على البحيرة.

يحتوي مطعم الفندق على نجمتي ميشلان ويقدم قائمة من الأطباق الجريئة والنابضة بالحياة تتأثر بالمناظر الطبيعية المحيطة والمكونات البرية التي يتم إعدادها محليا. يوجد أيضا مطعم خاص، والذي يقدم وجبات مميزة من جميع مطاعم العالم. بالإضافة إلى المطعمين، يقدم الفندق أيضا بوفيه إفطار يومي في غرفة الطعام وفي الأشهر الأكثر دفئا، يتم تقديم البوفيه على التراس الخارجي الكبير.

الأسعار تبدأ من: 573 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق تاور فرنسا وتقييمه 9.1 خاصة للمطعم والمرافق وجميع الخدمات والموقع الرائع.

حجز فنادق

سافويلاك فيلا – فيلا 5 نجوم

أفضل فيلا في تالوار فرنسا

يقع الفندق مباشرة على بحيرة آنسي ويبعد مسافة 10 دقائق مشي على الأقدام من جبال لا فوركاز ويمكنك الوصول إلى جميع التلال المحيطة بالمنطقة بسهولة. مطار المدينة يبعد عن الفيلا بنحو 20 كيلو متر ويمكنك الوصول إليه برحلة قصيرة بالتاكسي.

الخدمات المقدمة

مقر الإقامة عبارة عن فيلا كبيرة فاخرة وتكون مناسبة للعائلات ورحلات شهر العسل للأشخاص الذين يريدون قضاء رحلة مميزة وهادئة. يمكنك التمتع بعدد 5 غرف متفاوتة المساحات مع بهو كبير وإطلالة رائعة على البحيرة مما يسمح لك بقضاء وقت رائع. تستوعب الفيلا عدد 10 أفراد أو أكثر على حسب ما تريد استضافته. يقوم كثير من الأشخاص حجز الفيلا للرحلات الصغيرة التي تضم مجموعات وتقسيمها على الغرف الموجودة بالفيلا. لكل غرفة شاشة تلفاز كبيرة وخدمة إنترنت مجانية وحمامات منفصلة مع مطبخ كبير يضم جميع الأجهزة الكهربائية من ثلاجة وميكرويف وموقد كبير وغسالة ملابس وأطباق.

الأسعار تبدأ من: 7913 دولار

تقييم النزلاء

أفضل مكان للإقامة في المدينة المطلة على البحيرة مع فيلا كاملة التجهيزات وتحصل على تقييم 9.8.

حجز فنادق
فندق دير تالوار – فندق 4 نجوم

فندق دير تالوار

على بحيرة آنسي في خليج المدينة الكبير وعند جبال تالوار الشاهقة في منطقة هي الأكثر رومانسية وجاذبية على الإطلاق، ستجد الفندق المميز بين التلال. يمكنك الوصول إلى مطار المدينة خلال رحلة بالسيارة لا تتجاوز 15 دقيقة وكذلك لأقرب المدن والقرى المجاورة خلال 10 دقائق.

الخدمات المقدمة

يتميز الفندق التاريخي بشرفاته المظللة بأشجار كبيرة التي تعود إلى قرن من الزمان والحدائق الفرنسية والعائمة، ويوفر إطلالات رائعة من شواطئ البحيرة المشمسة، للاستمتاع بها في أي وقت ومن مناظير لا حصر لها. على الرغم من أن مصير دير القرن السابع عشر قد تغير على مدار القرن الماضي ليصبح ما هو عليه اليوم، تظل جدرانه التاريخية ملاذا للشفاء وملاذا لمن يرغب في التمتع بالطبيعة الخلابة. ينظم الفندق حفلات موسيقية لعشاق الموسيقى، بينما يعامل محبو الطعام المميزون بالمأكولات المعاصرة. الاسترخاء التام مضمون في منطقة السبا والغرف المريحة. سيكون لديك أيضا حرية الوصول إلى العديد من الأنشطة مثل تأجير القوارب والتنس والجولف وزيارات الجبال ورحلات البحيرة.

قائمة طويلة من المشاهير الذين أقاموا هناك مثل مارك توين وبول سيزان وجان رينو وغيرهم الكثير. يتم تقديم الطعام الجيد في مطعم الذواقة والمأكولات الخفيفة مع مطعم البراسيري في وقت الغداء خلال فصل الصيف. يشتمل قبو النبيذ التاريخي على كنوز مخفية. توفر الغرف والأجنحة، التي تختلف كل منها عن الأخرى مناظر خلابة.

سبا مجددة بالكامل تبلغ مساحته 200 متر مربع مع الألواح الخشبية والأجواء المريحة وهناك أيضا ممشى للأمسيات الرومانسية. شاطئ مجهز بأسرة الشاطئ للهروب من العالم اليومي، ومجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والرياضية وغيرها الكثير. تقع معظم الأجنحة والغرف البالغ عددها 33 جناحا على طابقين توفر إطلالات خلابة وبعضها مع إطلالة مباشرة على البحيرة والأخرى فوق الحدائق. تتميز كل غرفة بطابعها الفردي الخاص سواء كان حجمها أو زخرفها أو موقعها، فقد تم الحفاظ على طابعها المستقل.

الأسعار تبدأ من: 172 دولار

تقييم النزلاء

موقع ممتاز وغرف مريحة ومجهزة بأفضل الأثاث وخدمة استقبال مميزة ويستحق تقييم مثالي 9.8.

حجز فنادق

لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت – فندق ومنتجع 4 نجوم

لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت

يمكنك الوصول إلى شاطئ البحيرة خلال خطوات قليلة من السير وكذلك يمكن الوصول إلى وسط المدينة خلا 10 دقائق أخرى. القادمون من مطار جينيف يستطيعوا الوصول إلى الفندق خلال رحلة بالتاكسي لأقل من 20 دقيقة مما يجعل مقر الإقامة في وقع متميز.

الخدمات المقدمة

اكتشف الفندق الساحر ذو 4 نجوم في آنسي بين البحيرة والجبال. يطل الفندق على الخليج مباشرة ويدعوك لاكتشاف فوائد السبا الخاص به والمأكولات الشهية. الفندق عبارة عن جوهرة صغيرة على البحيرة حيث الحياة الهادئة ويحتوي على 52 غرفة، مطعمان، تراس وحديقة، حمامات سباحة، منتجع صحي مع منطقة للاسترخاء، متجر، مناطق أعمال وقاعات احتفالات.

يقع هذا المبنى الساحر الذي يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن العشرين والذي تم تجديده في عام 2015 على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من البلدة القديمة وما يقدر بنحو 100 ياردة من البحيرة. تحتوي الغرف المطلة على الغابة على مجموعة حديثة من الرسومات الفنية الكبيرة.

تتميز الغرف المطلة على البحيرة بألوان خشبية وشرفات من أجلك لتستمتع بهذه الصورة المثالية. يوفر الفندق مناظر رائعة مطلة على البحيرة وأشكالها وألوانها. سافر إلى قلب الاسترخاء في مركز العافية وتمتع بالعلاجات ذات الطابع الخاص المصممة للراحة. يقدم السبا علاجات شخصية للوجه، بالإضافة إلى علاجات التجميل للاستمتاع مع صديق أو شريك.

يمكن لعشاق السلام والهدوء اكتشاف هذا المنتجع الصحي الاستثنائي الرفاهية وتبلغ مساحة هذه الغرفة 200 متر مربع وتحتوي على حمام سباحة والمياه المعدنية و11 محطة للتدليك وحمام تقليدي على الطراز المغربي وساونا إسكندنافية ومنطقة استرخاء وغرفة شاي و7غرف علاجية بما في ذلك كابينة للأزواج ومتجر يبيع منتجات عالمية وملابس السباحة. على التراس، تتمتع منطقة حمامات الشمس بمنظر استثنائي يطل على البحيرة وخليجها والجبال الواقعة خلفها. في هذه البيئة الهادئة وسط الأزرق من البحيرة والأخضر من الغابة، يمكنك الاستمتاع بلحظات طويلة من الاسترخاء في الفندق، في بيئة مثالية للاسترخاء.

الأسعار تبدأ من: 246 دولار

تقييم النزلاء

منتجع متميز واستثنائي ملائم للأزواج والرحلات الفردية أيضا مع مختلف وسائل الراحة ويتميز بالخدمات والمرافق وتقييمه جيد جدا ويصل إلى 9.5.

حجز فنادق
ماجنيفيك تالوار – شقق 3 نجوم

ماجنيفيك تالوار

يعتبر موقع الفندق مميز للغاية في وسط المدينة وبالقرب من البحيرة الرائعة التي توفر إقامة هادئة للنزلاء. يمكنك الوصول إلى أقرب مطار خلال 10 دقائق بالتاكسي وكذلك الممر الجبلي الرئيسي المستخدم في أنشطة التسلق خلال 10 دقائق سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة

يوفر الفندق أماكن إقامة مع خدمة انترنت مجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات. تحتوي كل وحدة فندقية على تراس متكامل يطل على البحيرة مع كراسي مريحة للتمتع بالمناظر الطبيعية. يوجد بكل شقة مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس مع أريكة وكثير من الأدوات الأساسية التي لا غنى عنها للإقامة. يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وكذلك بعض أدوات المطبخ والحمام الخاص يتوفر مع دش ومجفف شعر وبعض منتجات العناية الشخصية. كما تتوفر ثلاجة وموقد مسطح وتوستر بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

تقييم النزلاء

موقع رائع واستقبال محترم ودود وجميع المرافق والتجهيزات مناسبة ويستحق تقييم 9.7.

حجز فنادق
ريزيدنس فلوريمونتان – شقق 3 نجوم

ريزيدنس فلوريمونتان

الموقع

يوجد هذا الفندق المصمم على هيئة شقق فندقية في قلب المدينة وبالقرب من البحيرة حيث يمكنك الوصول إليها خلال جولة من المشي لمدة 10 دقائق فقط. يمكنك أيضا الوصول إلى مناطق القفز بالمظلات ومناطق الأنشطة الرياضية المتنوعة والتي تكون على مسافة أقل من 200 متر. مطار المدينة يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة

يقع الفندق المميز في القرية الجميلة بالقرب من كافة الأنشطة الأساسية التي تجذب السياح وهو مكان إقامة ساحر لقضاء العطلات يوفر استوديوهات وشققا مجهزة تجهيزا كاملا على مدار السنة. يتطلع الموظفون للترحيب بكم لقضاء ليلة أو عطلة نهاية أسبوع أو أسبوع أو أكثر بما يتناسب مع احتياجاتك.

يتوفر التكييف ووجبة الإفطار ومواقف مجانية للسيارات وخدمة انترنت بين المرافق والخدمات الأخرى المتاحة. لمحبي الرياضة والطبيعة، يتمتع السكن بموقع مثالي على بعد 200 متر فقط من ملعب الجولف، بالقرب من مقفز الباراشوت ومواقع الطيران المظلي بلاينفيت ومسارات رياضة المشي لمسافات طويلة في المحمية الطبيعية.

الأسعار تبدأ من: 91 دولار

تقييم النزلاء

بالنسبة للمرافق والتجهيزات والغرف يحصل الفندق على تقييم 9.4 ويمكن أن يحصل الفندق من ناحية الأنشطة والموقع على تقييم أكثر من ذلك.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *