أفضل فنادق ستراسبورغ : تعرف على أفضل 21 فندق في المدينة الساحرة

أفضل فنادق ستراسبورغ

أفضل فنادق ستراسبورغ : تعرف على أفضل 21 فندق في المدينة الساحرة

تستطيع أن تمر في أي مكان في مدينة ستراسبورغ وتستطيع أن تقول أنك جزء من التاريخ، وكيف لا وأنت في مدينة تداولتها معظم ممالك أوروبا وتركت بصمتها على العديد من أشكال الحياة والبنايات التاريخية والأثرية في المدينة الأكثر روعة في جميع أنحاء القارة العجوز. نحاول أن نطرح عليك هنا أفضل فنادق ستراسبورغ الجميلة مع طرح معظم الخدمات التي توفرها الفنادق ومقدار الأسعار التي تتغير من يوم لآخر حسب العطلات الرسمية والمهرجانات، كما زودنا كل فندق بالرابط الالكتروني حتي تستطيع الاطلاع عن قرب على الخدمات وطريقة الحجز الأفضل وتختار الفندق المناسب حسب الامكانيات التي تستطيع، كما أننا نذكر لك مقدار تقييم النزلاء واذا كان الفندق يتيح امكانية رد المال بعد الحجز، ومقدار ما يقدم من مميزات. نتمنى لك أن تستمتع بالإقامة في المدينة الرائعة.

أفضل فنادق ستراسبورغ 5 نجوم

 

  • فندق سبا تشاتيو دي ليل

الموقع: يقع الفندق الأصلي والذي يعود إلى القرن الـ 19 في حديقة كبيرة على ضفاف نهر Ill، ويقع فندق على بعد 10 كم من وسط مدينة ستراسبورغ.

الخدمات: يقدم مسبحاً داخلياً وساونا وحوض استحمام ساخن وعلاجات المساج، ويتميز الفندق بمزيج من العمارة التقليدية الألزاسية مع وسائل الراحة الحديثة، كما أن غرف الضيوف أنيقة ومكيفة، ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي المجانية وتضم بعض الغرف شرفة خاصة، كما يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الإقليمية والتقليدية في المطعم، وعندما يكون الطقس أكثر دفئاً، يمكن للضيوف تناول الطعام على التراس على حافة المياه.

يمكن للفندق توفير خدمة النقل إلى محطة Strasbourg TGV أو مطار Entzheim عند الطلب، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للضيوف الذين يصلون بالسيارة.

الأسعار تبدأ من: 300 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه

الموقع: يقع سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه بالقرب من محطة القطار ومنطقة لا بيتيت فرانس التاريخية وأفضل مناطق الآثار والمتاحف والمحلات البوتيكية في المدينة.

الخدمات: يوفر غرف ضيوف مع أسرّة من ماركة Sofitel MyBeds وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وإمكانية استخدام الإنترنت الواي فاي بشكل غير محدود، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية المعدة باستخدام المنتجات المحلية والموسمية، وتذوق النبيذ الإقليمي الفاخر في مطعم الفندق، كما يوفر بار Le Link lounge تشكيلة من الكوكتيلات والشمبانيا، وتشمل المرافق في سوفيتل ستراسبورغ غراند إيليه مركزاً للياقة البدنية وغرف اجتماعات.

الأسعار تبدأ من: 237 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا

الموقع: يقع فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا في وسط مدينة ستراسبورغ، في قلب حي بيتيت فرانس بالمدينة، ويقع في طاحونة تم تحويلها وتعود للقرن الـ17، وعلى بُعد 1 كم من محطة ستراسبورغ المركزية للقطارات، ويبعُد كل من كاتدرائية ستراسبورغ والمتحف الألزاسي مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.

الخدمات: يضم مطعمًا في الموقع ومركزًا للعافية مع ساونا وحمام تقليدي، وحوض استحمام ساخن وعلاجات المساج، وتوفر جميع الغرف ذات الحمام الداخلي في فندق وسبا ريغينت بيتيت فرنسا إطلالة على حي La Petite France الخلاب، وإما تطل على النهر Ill أو على البيوت النصف خشبية التقليدية من الألزاس، والغرف مكيفة ومجهزة بحمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

يُمكن للضيوف الاختيار بين بوفيه إفطار يتم تقديمه في الاستراحة أو وجبة إفطار كونتيننتال يتم تقديمها في غرفتهم، ويقدم مطعم الفندق المأكولات المبتكرة ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمشروب في البار الذي يقدم أكثر من 20 نوع من الشمبانيا وقائمة وجبات خفيفة لأولئك الذين يبحثون عن وجبة سريعة، وتتوفر خدمة الانترنت وواي فاي في جميع أنحاء الفندق، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات عند الحجز.

الأسعار تبدأ من: 258 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ستراسبورغ 4 نجوم

 

  • فندق ميزون روج

الموقع: يقع ميزون روج التاريخي في منطقة سكنية بالقرب من كليبير بليس، وتوفر شبكة قطار الترام المحلية خارج الفندق إمكانية الوصول إلى مدينة ستراسبورغ التاريخية بما في ذلك شارع rue de Mésange الذي يقع على مسافة 5 دقائق.

الخدمات: يتميز الفندق بنوافذ زجاجية ملونة وأثرية وغرف مزينة بديكور فريد من نوعه، وتضم الغرف في ميزون روج ميني بار تلفزيون مع قنوات فضائية، ويمكن أن تستوعب الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، وتضم جميعها حمام داخلي مع حوض استحمام أو دش، ويمكن الوصول إليها عن طريق مصعد الفندق التقليدي.

تتميز جميع الحوائط في قاعة تناول الطعام بوجود لوحات كبيرة للفنان زوبير، كما تقدم القاعة مكانًا أنيقًا لتناول وجبة إفطار كونتيننتال، كما يضم الفندق بار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأرائك الخضراء العريضة.

الأسعار تبدأ من: 165 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لاغرانج أبارتهوتيل ستراسبورغ ويلسون

الموقع: يقع لاغرانج أبارتهوتيل ستراسبورغ ويلسون على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار ستراسبورغ، كما يقع على بُعد 270 متر فقط من مركز بلاس دي هاليه التجاري، ويقع حي لا بيتس على مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

الخدمات: يوفر إمكانية الوصول إلى مسبح داخلي ساخن، وتحتوي جميع الشقق الاستوديوهات المكيفة الهواء على شاشة تلفزيون مسطحة ومنطقة جلوس وحمام مع حوض استحمام، وتم تجهيز المطبخ الصغير مع موقد مسطح وغسالة أطباق وميكروويف.

تتوفر وجبة إفطار كل صباح في لاغرانج أبارتهوتيل ستراسبورغ ويلسون، حيث يتم تقديمها في غرفة الإفطار، ويمكن للضيوف الوصول إلى محلات بقالة ومطاعم على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، كما يوفر مكان الإقامة هذا أيضًا حمام تقليدي وساونا مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا في مكان الإقامة هذا.

الأسعار تبدأ من: 131 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • استوديوهات لو جون – سيباستيان باخ

الموقع:  يقع هذا السكن قُبالة Parc de l’Orangerie ومبنى البرلمان.

الخدمات: يقدم غرفًا واسعة وأنيقة مُزودة بشرفة خاصة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في مكتب الاستقبال، وتتميز الاستوديوهات والشقق المكيفة والعازلة للصوت بديكور عصري، كما تضم تراسًا مفروشًا، وتحتوي على منطقة جلوس ومطبخ صغير مُجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا من الساعة 06:45 صباحًا حتى الساعة 10:45 صباحًا في منطقة تناول الطعام الأنيقة أو على التراس الخاص بكم، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار Le Concerto الذي يعمل على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 106 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أنون

الموقع: يقع فندق أنون في قلب مدينة ستراسبورغ وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار تي جي في وحي بيتيت فرونس والكاتدرائية، وعلى بُعد 100 متر فقط من محطة الترام المركزية وساحة دو لوم دو فيه، وتقع محطة قطار ستراسبورغ على مسافة 9 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

الخدمات: تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويحتوي على غرف ضيوف مكيفة وعازلة للصوت، وتتميز الغرف بأرضيات من الخشب الصلب وأثاث ذي تصميم فني على طراز أوروبي وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، كما تحتوي جميعها على حمام خاص مع حوض استحمام ودش.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في غرفة تناول الإفطار في ويشمل المشروبات الساخنة والخبز منزلي الصنع والمعجنات الفيينّية والمنتجات المحلية والمربيات والعصائر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار النبيذ في صالون ذي سقف زجاجي أو على التراس الكبير.

الأسعار تبدأ من: 118 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بوما نوفيل جينيريشن

الموقع: يقع الفندق على بُعد 300 متر من بيتيت فرانس، وتقع كاتدرائية ستراسبورغ على بُعد 600 متر من الفندق، في حين يقع سوق ستراسبورغ كريسماس على بُعد 700 متر، ويعتبر مطار ستراسبورغ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 15 كم.

الخدمات: تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتوفر كل غرفة في هذا الفندق تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم الغرف حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، كما يتمتع الضيوف بلوازم استحمام مجانًا، ومجفف شعر لمزيد من راحة الضيوف، ويتوفر ميني بار في كل غرفة، كما تتوفر المشروبات الغازية مجانًا، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وغرفة اجتماعات واحدة في مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 198 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ستراسبورغ 3 نجوم

 

  • فندق أثينا سبا

الموقع: يقع فندق أثينا سبا على بُعد أقل من 3 كم من وسط مدينة ستراسبورغ، ويقع على بُعد 2.5 كم من بيتيت فرانس وعلى بُعد 3 كم من كاتدرائية ستراسبورغ، ويبعد مطار ستراسبورغ الدولي مسافة 8 كم.

الخدمات: يضم الفندق مركز للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة، ويضم مطعم ذو قائمة مأكولات وبار ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما تحتوي الغرف الملونة ذات التصميم الفني على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتكييف هواء ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتوفر خدمة واي فاي مجانية، كما يشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يتم إعداد بوفيه إفطار كل صباح، ويتوفر مطعم للوجبات الخفيفة خلال النهار، ويمكنكم الاستمتاع باحتساء مشروب منعش من البار العصري أو الاسترخاء على التراس خلال فصل الصيف.

يضم قسم العافية حمام تقليدي وساونا فنلندية وساونا استوائية وغرفة للاسترخاء ودش ذو مؤثرات صوتية ولونية ووظيفية حيث تتوفر مقابل تكلفة إضافية بقيمة 8.50 يورو لكل شخص في اليوم، وتتوفر جلسات المساج والعلاجات الأخرى عند الحجز، ويتميز قسم السبا بمسبح داخلي ذو نفاثات مائية ويتم تضمينه في السعر، كما تتوفر مواقف خارجية ومؤمنة خاصة للسيارات في هذا الفندق مجانًا، كما يتوفر موقف للسيارات تحت الأرض مقابل رسوم إضافية.

الأسعار تبدأ من: 118 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لي غراند

الموقع: يقع فندق لي غراند قبالة محطة قطار ستراسبورغ على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة وكليبر سكوير، وعلى بُعد 15 كم من المطار وعلى بُعد 8 كم من الحدود الألمانية، ويمكن للضيوف زيارة متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام الشهير أو كاتدرائية ستراسبورغ.

الخدمات: يحتوي الفندق على بار وتراس وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً، وتتميز جميع الغرف بديكور عصري وتحتوي على مرافق حمام داخلي، وتتميز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً، كما يمكن للضيوف الوصول إلى جميع الغرف عن طريق مصعد.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي يتكون من الأطباق الحلوة واللذيذة، ويمكن تناولها على التراس عندما يكون الطقس جيداً، ويمكن للضيوف طلب خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، ويعتبر بار الصالة منطقة مثالية للاسترخاء بعد قضاء يومكم في العمل أو مشاهدة المعالم السياحية.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيتادين كليبير ستراسبورغ

الموقع: يقع الفندق جانب ساحة Kléber وعلى بُعد 10 دقائق مشياً على الأقدام من محطة قطار ستراسبورغ، وتبعد كاتدرائية ستراسبورغ ومنطقة Petite France في المدينة حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام عن الفندق، ويبعد متحف الألزاس 750 متراً.

الخدمات: يقدم شققاً مفروشة بالكامل يمكن الوصول إليها بواسطة مصعد وهي مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية، وتتميز الشقق بتلفاز بشاشة مسطحة ومشغل أقراص دي في دي وطاولة في مساحة الجلوس، وتضم مطبخاً صغيراً مجهزاً بميكروويف وثلاجة وغسالة صحون وتتوفر المناشف وأغطية الأسرّة.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح يتم تقديمه كل صباح في غرفة الإفطار في الفندق، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات ضمن الفندق مقابل تكلفة إضافية، ويضم الفندق غسالة ملابس ويقدم خدمة التنظيف الجاف للملابس.

الأسعار تبدأ من: 135 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ديانا دوفين

الموقع: يقع هذا الفندق العصري على بُعد 750 مترًا من كاتدرائية ستراسبورغ، ويمكن الوصول إليه من خلال طريق N4 السريع، ويبعُد 400 متر عن متحف Alsatian.

الخدمات: يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وغرف ضيوف أنيقة، وتحتوي غرف الضيوف المكيفة على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشتمل جميع الغرف العصرية في فندق Diana Dauphine على حمام رخامي.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في غرفة الطعام الأنيقة، ويوفر الفندق موقف سيارات خاص في الموقع، وواي فاي مجاني والحيوانات الأليفة مسموح بها وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف سيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 80 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ المذهلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق لي غراند

الموقع: يقع فندق لي غراند قبالة محطة قطار ستراسبورغ ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة وميدان كليبر ، يتمتع فندق لي غراند بموقع مثالي لزيارة المنطقة المحيطة ، على بعد 15 كم من المطار وعلى بعد 8 كم من الحدود الألمانية. يمكن للضيوف زيارة متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام الشهير أو كاتدرائية ستراسبورغ.

الخدمات: يضم الفندق بارًا وتراسًا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. تتميز جميع الغرف بديكور عصري ومرافق حمام داخلي. تحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي يتكون من أطباق حلوة ولذيذة على التراس عندما يكون الطقس جيدًا. يمكن للضيوف طلب خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، ويعتبر بار الصالة مثاليًا للاسترخاء بعد يوم من العمل أو مشاهدة المعالم السياحية.

الأسعار تبدأ من: $182

تقييم النزلاء: هذه هي المنطقة المفضلة لستراسبورغ لضيوف المدينة على أساس تقييمات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.1 لشخص واحد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ستراسبورغ 2 نجمة

 

  • فندق سويس

الموقع: يتميز فندق سويس بموقعه المركزي خلف كاتدرائية ستراسبورغ مباشرة، ويتميز بموقع مثالي لزيارة المدينة سيرًا على الأقدام، حيث يقع بالقرب من نهر إيل وبجوار متحف قصر روهان الشهير، كما يقع الحي التاريخي بتي فرانس على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتوفر موقف باتيليارس للسيارات مقابل تكلفة إضافية، حيث يقع على بعد 300 متر من مكان الإقامة هذا.

الخدمات: يوفر أماكن إقامة مدارة عائليًا مع خدمة الواي فاي المجانية وتراس صيفي، وتحتوي غرف الضيوف في فندق سويس على مرافق حمام داخلي وتلفزيون وهاتف، كما توفر الغرف ذات الديكورات التقليدية إطلالة على برج الكاتدرائية، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب في بار الفندق، وتوفر مدرسة المعجنات Christophe Felder صباح كل يوم سبت حلقات عمل تدريبية عند الطلب والحجز المسبق فقط، كما يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 71 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق des Tonneliers-Cruche D’or

الموقع: يتميز الفندق بموقع مركزي للغاية على ُبعد 450 م من كاتدرائية ستراسبورغ و2 كم من محطة ستراسبورغ للقطارات، وعلى بُعد مسافة قصيرة من منطقة Petite France الخلابة، كما يقع بالقرب من متحف Palais des Rohan الشهير ونهر Ill.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتوفر تراس في الهواء الطلق في فصل الصيف، كما تم تجهيز غرف الضيوف بحمام خاص مزود بمرحاض وحوض استحمام أو دش، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف.

يمكن الاستمتاع ببوفيه الإفطار كل صباح في المطعم أو على التراس أثناء الطقس اللطيف، وتتوفر خدمة تخزين الأمتعة والصحف اليومية.

الأسعار تبدأ من: 117 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق EtC

الموقع: يقع الفندق فى ستراسبورغ بالقرب من ضاحية Petite France، ويتمتع فندق بموقع متميز مما يجعلك على بُعد400 متر فقط من كاتدرائية ستراسبورغ الشهيرة التى تقع في قلب المدينة.

الخدمات: يقدم غرف حديثة و جو هادئ، وتضم جميع الغرف حمامات خاصة و أجهزة تليفزيون ذات شاشات مسطحة و قنوات أرضية و إنترنيت لاسلكي مجانى، ولا يسمح بالتدخين فى كافة أرجاء الفندق.

يومياً يتم تقديم وجبة الإفطار فى قاعة الطعام الجميلة من الساعة 07:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 صباحاً، كما يوجد موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وبار.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق كومفورت مونتانيي فيرت – ستراسبورغ ويست

الموقع: يقع الفندق بالقرب من نهر Ill، على بُعد كيلومترين من الحي التاريخي، كما يبعد نادي ستراسبورغ للغولف 15 كم عن الفندق، ويقع مطار ستراسبورغ الدولي على بُعد 19 كم فقط.

الخدمات: يتميز بمطعم مع تراس صيفي وحديقة، وقد تم تجهيز غرف الضيوف العازلة للصوت بشاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتشمل الحمامات الخاصة مجفف للشعر، كما تتوافر خدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء الفندق.

يتم تقديم الأصناف الإقليمية الخاصة في مطعم La Louisiane ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار بينما يقرؤون الصحف المتوفرة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح من الساعة 6:30 صباحاً حتى 11 ظهراً في الفندق، كما يتميز مكان الإقامة هذا بملعب للأطفال وخدمة موقف خاص ومجاني للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 47 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ستراسبورغ 1 نجمة

 

  • فندق بروميير كلاسيه ستراسبورغ ويست

الموقع: يبعد مَسافة 5 دَقائق بالسيارة عَن مركز المدينة وعن ستراسبورغ زينث،  ويبعد 400 متر من محطة الحافلات جان مونيه ويبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من موقف الترام بوتيريس، كما يبعد مَسافة 5 دَقائق بالسيارة عَن الطرق السّريعة A4 وA35 حَيث تُوفر الوصول السّهل إلى المؤسسات الأوروبية وحَديقة المعرض وقاعة المؤتمرات.

الخدمات: يوفر غرفا خاصة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر أسرّة بطابقين في بعض الغرف لضيف ثالث مجانًا، وتتوفر 4 غرف مصممة بشكل خاص حيث تسمح بوصول الكراسي المتحركة مع ميزات أخرى للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يَتوفر موقف سيارات مجّاني ويتوفر إفطار يومي على غرار البوفيه في صالة الإفطار الخاصة بالفندق.

الأسعار تبدأ من: 57 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,3 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق hotelF1 Strasbourg Sud Illkirch

الموقع: يقع هذا الفندق في Illkirch، ويبعُد 10 كم عن جنوب ستراسبورغ و9 كم عن مطار Entzheim،  كما تبعُد محطة Strasbourg SNCF للقطارات مسافة 10 كم عن الفندق.

الخدمات: يوفر الفندق أماكن إقامة عصرية مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية، كما يُمكن للضيوف الاسترخاء على التراس، وتحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون، كما يتمتع الضيوف بالدخول إلى حمامات مشتركة، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الصالة المشتركة.

الأسعار تبدأ من: 44 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,1 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ستراسبورغ الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Weber

الموقع: يقع الفندق على مقربة من محطة القطار وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حي بتي فرانس التاريخي في ستراسبورغ، على مقربة من 4 خطوط ترام (A وB وC وD) حيث توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى باقي أنحاء المدينة، فيما تبعد الكاتدرائية مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة هذا.

الخدمات: تتميز معظم غرف الضيوف بحمام خاص، فيما يشمل بعضها الآخر حمام مشترك، ويعتبر الفندق مخصص بالكامل لغير المدخنين، ويحتوي الاستوديو على فرن وموقد وثلاجة، موقف سيارات الحيوانات الأليفة مسموح بها غرف لغير المدخنين.

الأسعار تبدأ من: 43 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,3 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق ستراسبورغ الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • Appartements Sur les quais

الموقع: توفر Sur les Quais شقتين مفروشتين بالخدمة الذاتية في مدينة ستراسبورغ، وتقع على بُعد 650 متر من الكاتدرائية وعلى بُعد 550 متر من متحف الفنون الجميلة، وتبعد محطة سان نيكولا للحافلات خط الحافلات رقم 10 الذي يتوجه إلى المحطة المركزية وإلى منطقة كوربو مسافة 70 متر فقط من المبنى، كما تبعد محطة ترام لا بورت دي لوبيتال لخطي الترام A وD مسافة 260 متر فقط.

الخدمات: تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً كما تشتمل غرفة المعيشة على تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي/ سي دي، كما تم تجهيز المطبخ الكامل بثلاجة وميكروويف وفرن ومرافق لصنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى أدوات المطبخ وأدوات المائدة.

يشتمل الحمام الخاص على مجفف للشعر، كما توفر الشقة أيضًا مرافق كي الملابس بالإضافة إلى غسالة ملابس.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,5 وهو تقييم جيد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات