أفضل فنادق شامونيه : هنا أجمل 17 فندق توفر لك الرفاهية والمتعة

أفضل فنادق شامونية

أفضل فنادق شامونيه : هنا أجمل 17 فندق توفر لك الرفاهية والمتعة

أنت هنا في زهرة جميلة من زهور التوليب في المدينة التي تحتضن الجليد والجبال، أينما تمر في شامونيه تشعر بمقدار الرفاهية التي تتمتع بها الطرقات والبشر، هذه المدينة تحتضن أكبر رياضات الجليد في العالم ورغما عن هذا تشعر بمقدار الدفء في أماكن الاقامة هنا، سنقدم هنا أفضل فنادق شامونيه الجميلة حيث الرفاهية تخرج من الأزقة الرائعة والمطاعم التي تقدم أجمل مذاق للأطعمة الراقية التي تشتهر بها هذه المدينة.

سنطرح هنا الفنادق حسب درجة النجوم ومقدار ما تقدم من خدمات وهل هناك إمكانية التراجع عن الحجز فهناك أماكن اقامة لا ترد المال في حال الغاء الحجز، كما نطرح الحد الأدنى للأسعار مع العلم أنها تتغير من يوم لآخر وهذا امر طبيعي، كما أنها تتغير من فضل لآخر وحسب العطلات والأعياد، كما نضع الرابط الالكتروني الذي تستطيع معه أن تقوم بزيارة الفندق وتتم منه عملية اجراء الحجز.

أفضل فنادق شامونيه 5 نجوم

  • فندق مونت بلانك شاموني

فندق مونت بلانك شاموني

الموقع: يقع هذا الفندق داخل حديقة في قلب مدينة شامونيه ويوفر أماكن إقامة راقية وأنيقة، كما يتميز بإطلالات على الجبال، ويبعد الفندق 4 دقائق بالسيارة عن ملعب شامونيكس للغولف.

الخدمات: يتواجد بالفندق مطعم وبار وسبا مع مسبح مدفأ وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، وتتميز غرف فندق مونت بلانك بديكور أنيق وتطل على الجبال، وتشتمل كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للأيبود، كما يضم الحمام الداخلي حوض استحمام أو دش ويوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم بوفيه إفطار في فندق مونت بلانك مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف في المساء الاستمتاع بالنكهات الفرنسية الحديثة في المطعم الموجود في الموقع، كما يمكنهم الاسترخاء مع كوب من النبيذ أو الشمبانيا في البار، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى منحدرات التزلج، كما توجد حلبة للتزحلق على الجليد وسينما في الجوار، تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 316 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9,7 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونيه الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لو آمو ألبير بروميير

فندق لو آمو ألبير بروميير

الموقع: يقع هذا الفندق في مدينة شامونيكْسْ مون بْلو على مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار Chamonix SNCF.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى منحدرات التزلج، كما يوفر أحواض سباحة داخلية وفي الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا وخدمة الواي فاي المجانية، وينقسم مكان الإقامة إلى مبنيين L’Albert 1er و.La Ferme

كما تضم جميع الغرفة المريحة في الفندق حماما خاصا، وتشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وأردية حمام ونِعال، ويوفر مطعم للمأكولات التقليدية الفاخرة ومطعم يقدم مأكولات سافوا التقليدية، كما يوفر الفندق قبوًا للنبيذ وبارًا.

يشمل المركز الصحي حمامًا تقليديًا وحوض استحمام ساخن وساونا وعلاجات الجسم والمساج المتنوعة، ويتوفر موقف سيارات خاص مجانا.

الأسعار تبدأ من: 250 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق شامونيه الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق أوبرج دو بوا بران

فندق أوبرج دو بوا بران

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 500 متر من وسط شامونيكس، وعلى بُعد 300 متر من مصعد التزلج لي بريفا، كما يقع أوبرج على بُعد 4 كم من ملعب شامونيكس للغولف.

الخدمات: يوفر الفندق غرف ضيوف ذات حمام داخلي مع خدمة الواي فاي مجاناً، وتلفزيون مع قنوات الكابل وشرفة تطل على سلسلة جبال مون بلو، كما يمكن لضيوف أوبرج دو بوا بران حجز الساونا وحوض الاستحمام الساخن، كما تتوفر علاجات المساج عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

يمكن تقديم بوفيه إفطار يشمل مربى محلي الصنع على التراس أو في غرفة تناول الطعام أو على الشرفة الخاصة في غرفكم، كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالتزحلق والتزلج على الجليد على منحدرات شامونيكس في فصل الشتاء، وتتوفر خدمة نقل إلى منحدرات التزلج أو وسط المدينة عند الحجز كما يمكن للفندق ترتيب استئجار المعدات وتذاكر التزلج مباشرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل والرياضات المائية في فصل الصيف.

الأسعار تبدأ من: 296 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق شامونيه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شامونيه 4 نجوم

  • فندق آند سبا لو هليوتك سويت

فندق آند سبا لو هليوتك سويت

الموقع: يقع هذا الفندق في شامونيكس مون بلو، وتقع محطة قطار شامونيكس على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويمكن لخدمات الحافلة العامة المجانية نقل الضيوف إلى المنحدرات، وتقع أقرب مصاعد التزلج في لو بروفون على بُعد 1 كم.

الخدمات: يحتوي الفندق على غرفة بخار تركية وكهف جليدي ومسبح داخلي وحمام ساخن وساونا، ويمكن للضيوف شراء تذاكر التزلج واستئجار معدات التزلج من المتجر الموجود في الموقع والتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى تلفريك أغويل دو ميدي.

كما توفر غرف الضيوف خدمة الواي فاي المجانية وشرفة مع إطلالات على الجبل، وتحتوي على حمام داخلي مزود بلوازم استحمام مجانية، وحوض استحمام ونعال وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يقدم الفندق وجبة إفطار كل صباح، ولراحة الضيوف يمكنهم الاستمتاع بتناولها في غرفهم، كما يمكن للضيوف تذوق الأطعمة المقدمة في المطعم ذي قائمة المأكولات أو التمتع بمشروب في البار أو على التراس، كما يمكن ترتيب علاجات التجميل مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء بجوار المدفأة في منطقة الاسترخاء، وتتوفر الدراجات الهوائية تحت تصرف الضيوف في الفندق.

الأسعار تبدأ: 197 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونيه الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ميركيور شاموني سنتر

فندق ميركيور شاموني سنتر

الموقع: يقع الفندق على سفح جبل مون بلو في قلب شامونيكس، ويقع التلفريك المؤدي إلى جبال إيجليي ديوميدي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يوفر الفندق أماكن إقامة معاصرة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتم توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ويتم توفير خدمة استئجار معدات التزلج في متجر للتزلج في الفندق.

تحتوي جميع الغرف في ميركيور شاموني سنتر على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش، كما تحتوي بعض الغرف على شرفة توفر إطلالات على مون بلو، ويمكن الاستمتاع بالأطباق التقليدية لمنطقة سافوي في مطعم La Cordée في الفندق، ويمكن للضيوف في الصيف الاستمتاع بإطلالة خلابة على مون بلو من تراس المطعم البانورامي أو تناول مشروب في بار Le 4810.

توفر المنطقة المحيطة بالفندق العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية على مدار العام، ويتوفر موقف خاص للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 130 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,0 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونيه الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ميركيور شامونيكس ليه بوسون

فندق ميركيور شامونيكس ليه بوسون

الموقع: يقع الفندق في حديقة على طراز جبال الألب على سفح الجبل الجليدي Bossons، وتتوفر خدمة نقل مكوكية عامة إلى وسط شاموني، التي تقع على بُعد 4.5 كم، ويبعد نادي شاموني للغولف مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق مسبح داخلي مدفأ وحوض استحمام ساخن وساونا، تم تزيين غرف الضيوف المكيفة بديكور عصري، وتم تجهيز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، وتوفر بعض الغرف إطلالة على الجبال.

يقدم مطعم Cote Glacier في الفندق المأكولات الفرنسية التقليدية والإقليمية، كما يضم بار La Jonction منطقة صالة تواجه موقد مفتوح، ويقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات. تتوفر منطقة التراس خلال فصل الصيف، ويضم الفندق مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة، وتشمل المرافق الإضافية مخزن لأغراض التزلج ومنطقة لعب للأطفال مع ألعاب الطاولة.

الأسعار تبدأ من: 99 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,8 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق شامونيه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق بست ويسترن بلاس اكسلسيور شاموني

فندق بست ويسترن بلاس اكسلسيور شاموني

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 2 كم من منحدرات تزلج لا فليجير، ويوفر إطلالات بانورامية على سلسلة جبال مونت بلانك، كما يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 10 كم من محطة قطار شامونيكس.

الخدمات: يوفر الفندق مسبح خارجي مُدفأ، ويتضمن سبا Pure Altitude حوض استحمام ساخن وساونا وحمام تقليدي وعلاجات مساج وتجميل، وتوفر غرف النزلاء العصرية خدمة الواي فاي المجانية وتليفزيون للقنوات الفضائية ومرافق لإعداد الشاي والقهوة، كما يوفر الحمام الخاص حوض استحمام وبعض لوازم استحمام مجانية من سبا Pure Altitude، وتوفر بعض الغرف إطلالات على سلسلة جبال مونت بلانك.

يتم تقديم الإفطار كل صباح في المطعم ويمكن للنزلاء تناول المشروبات في البار أو على التراس بجانب المسبح الخارجي المواجه للجبال، ويتوفر متجر لمعدات التزلج وغرفة ألعاب للأطفال في الموقع كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مصاعد التزلج عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,4 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق شامونيه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ألبينا إلكتيك

الموقع: يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة شامونيكْسْ ، على بُعد 950 مترًا فقط من تلفريك أجويلي دي ميدي ، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار ، ويوفر إطلالات على مونت بلانك، يقع الفندق قبالة محطة الحافلات مباشرة ، ويمكن للضيوف ركوب الحافلة إلى تلفريك بريفنت والانضمام إلى ليس فليجرز و ليس جراند مونتيتس و ليس هوشيز.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مطعم وبارين. يمكن للضيوف استئجار معدات التزلج في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن.

يوفر ألبينا إلكتيك غرف مع إطلالات على لي بريفنت أو مونت بلانك ، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون ويضم بعضها شرفة.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الفندق. يقع مطعم لي فيستا في الطابق السابع من الفندق ، ويوفر إطلالات بانورامية على مونت بلانك يقدم المأكولات العالمية والمحلية.

يحتوي ألبينا إلكتيك على سبا ومنطقة عافية مع حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي وساونا وغرفة مساج. تتوفر غرفة للياقة البدنية ، والضيوف مدعوون للاسترخاء في أحد بارات الفندق في المساء. يحتوي الفندق على محل بقالة خاص وتأجير معدات التزلج.

الأسعار تبدأ من: $245

تقييم النزلاء: يعد وسط مدينة شامونيكس خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتزلج على المنحدرات والطبيعة والمناظر الطبيعية. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 9.3 لشخص واحد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شامونيه 3 نجوم

  • فندق شاليه هوتيل لي بغيغيه

فندق شاليه هوتيل لي بغيغيه

الموقع: يبعد هذا المكان مسافة 6 دقائق سيرًا على الأقدام من مصعد التزلج أغويل دو ميدي، ويبعد 150 متر فقط من محطة الحافلات التي تؤدي إلى تلفريك بريفينت، ويمكن للضيوف الوصول منه إلى منحدرات فليجير ومنحدرات ليه غراند مونتيتس ومنحدرات ليز أوش.

الخدمات: يوفر هذا المكان خدمة استئجار معدات التزلج ويوفر غرف مواجهة للجنوب فيما تواجه بعضها جبل مون بلو، كما تتميز جميع الغرف لدى لي بغيغيه بديكور نموذجي على طراز الشاليه وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام، ويمكنكم الاسترخاء على الشرفة الخاصة بكم والتمتع بإطلالات على مون بلو أو أغويل فيرت.

يتم تقديم بوفيه إفطار وعشاء مكون من 3 أصناف في مطعم الفندق Le Rotissier الذي يطل على جبل مون بلو، حيث تم تجديده في خريف عام 2014م، وتشتمل الأطباق التخصصية التي يقدمها على مأكولات الشواء وأطباق سافويارد، كما يضم لي بغيغيه أيضًا بار مع بيانو ومدفأة.

الأسعار تبدأ من: 128 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9,1 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونيه الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق فالي بلانش

فندق فالي بلانش

الموقع: يقع هذا الفندق على ضفاف نهر Arve River، ويضم حانة تقدم الموسيقى الحية وتضم تراس كبير، وتقع محطة قطار The Gare de Chamonix-Mont-Blanc Train Station على مسافة 5 دقائق من الفندق، كما يبعد 25 دقيقة بالسيارة عن سويسرا.

الخدمات: غرف النزلاء في الفندق تتمتع بإطلالات علىMon Blanc أو جبال Brévent Mountains، كما تضم أيضاً بعض الشرفات الخاصة، كما تضم كل غرفة واي فاي مجاني وميني بار وتلفزيون يعرض القنوات الفضائية، بالإضافة إلى حمام يضم حوض استحمام ودوش.

كما يقدم Vallée Blanche بوفيه إفطار ساخن يمكن تقديمه أيضاً في غرف النزلاء، ويتوافر الموظفين لتقديم المساعدة على مدار 24 ساعة.

الأسعار تبدأ من: 103 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونيه الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق دو لآرف

فندق دو لآرف

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة شامونيه على بُعد 100 متر من الحافلات المكوكية المتجهة إلى منحدرات التزلج.

الخدمات: يوفر الفندق تراسًا يتمتع بإطلالات على مونت بلانك الواقع على بُعد 80 مترًا فقط من ضفاف نهر لارف، كما تتوفر ساونا وغرفة أوزان وجدار تسلق صغير، وتضم بعض الغرف المُدفأة ذات الحمام الداخلي في الفندق شرفة تطل على الجبال، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف.

كما يتوفر بالفندق بوفيه إفطار كل صباح، وتتضمن الأنشطة القريبة؛ المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الرمث، ويقع مكان الإقامة بالقرب من عدد من المحلات التجارية وسوبر ماركت، كما يمكن العثور على مغسلة على بُعد 20 مترًا فقط.

الأسعار تبدأ من: 144 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق شامونيه الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لا كروا بلانش

فندق لا كروا بلانش

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة شامونيه على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مصاعد التزلج والمطاعم والمحلات التجارية، وتبعد محطة قطار شامونيكْسْ مون بْلو مسافة 1.2 كم من الموقع.

الخدمات: يوفر مكان الإقامة هذا غرفاً على طراز الشاليه مع تلفزيون بقنوات فضائية، وتتوفر خدمة استئجار معدات التزلج في متجر التزلج المتوفر في الفندق، وتم تجهيز غرف الضيوف بميني بار وهاتف وحمام داخلي مع مجفف شعر، وتوفر بعض الغرف شرفة مع إطلالات على جبل مون بْلو.

يتوفر لضيوف الفندق بوفيه إفطار يومي حيث يمكن تناوله في غرفة الطعام أو في غرفكم، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الإقليمية بما في ذلك مأكولات منطقة سافوا والتي يمكنكم تناولها على التراس المواجه لجبل مون بْلو، ويتوفر مخزن لأغراض التزلج ويمكن للضيوف استخدام الواي فاي في المناطق العامة في الفندق مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق شامونيه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق غورماتس إي إيطالي

الموقع: يقع فندق غورماتس إي إيطالي في شامونيكس مونت بلانك على بعد 400 متر من مصعد التزلج أجويل دي ميدي ، يتمتع الضيوف في فندق غورماتس إي إيطالي بإمكانية الوصول المباشر إلى منحدرات حافلات التزلج التي تقع على بُعد 20 مترًا.

الخدمات: يوفر الفندق مسبح موسمي في الهواء الطلق وساونا وحمام تقليدي. تحتوي الغرف المصممة بشكل فردي في فندق Gourmet I على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز بعض الغرف بشرفات وإطلالات بانورامية على مونت بلانك.

يتم تقديم بوفيه إفطار ساخن وبارد في غرفة الطعام أو على التراس عندما يكون الطقس جيدًا. يمكن توصيل الإفطار إلى غرفة النوم عند الطلب. يمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيل في البار والاسترخاء في الصالة المشتركة بجانب المدفأة أو في الخارج في الحديقة.

تتوفر جلسات المساج في الموقع إما في غرفة المساج أو في غرف الضيوف عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: $118

تقييم النزلاء: يعد وسط مدينة شامونيكس خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتزلج على المنحدرات والطبيعة والمناظر الطبيعية. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 9.3 لشخص واحد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق شامونيه 2 نجمة

  • فندق ديو لوفر

فندق ديو لوفر

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة شامونية مون بْلو على بُعد 200 متر من محطة السكك الحديدية، ويبعد 50 متر من مركز المعلومات السياحية وموقف الحافلات التي تقودكم إلى تلفريك Brevent ومنحدرات les Grand Montets ومنحدرات les Houches ومنحدرات Flégères.

الخدمات: يحتوي الفندق على بار وتراس صيفي مطل على الجبال، تحتوي جميع الغرف على حمام داخلي مع دش ومجففات الشعر عند الطلب، وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل وخدمة واي فاي بتكلفة منخفضة، كما تطل بعض الغرف على الجبل، يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 95 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق دو كلوشر

فندق دو كلوشر

الموقع: تم تحويل هذا المنزل المستقل إلى فندق في شارع مسدود هادئ في قلب شاموني، ويقع على مقربة من المحلات والمطاعم ومدرسة التزلّج وميزون دو لا مونتاني.

الخدمات: يوفر هذا الفندق غرفًا مريحةً بإطلالات على الجبل، يُمكنكم تذوّق الأطباق التخصصية النموذجية في أجواء مريحة بمطعم الفندق.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق شامونية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • بيت شباب Gite le Belvedere

بيت شباب Gite le Belvedere

الموقع: يقع بيت شباب Gite le Belvedere في بلدة شامونية موتب بلاك، ويبعُد بيت الشباب 500 متر عن مصاعد تزلج لاغنان ويوران، ويبعُد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطات حافلات وقطار آرجنتيير، وتبعُد محطة قطار مونتينفيرس مير دي غلاس 8.6 كم.

الخدمات: تتوفر هنا خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، تحتوي الغرف البسيطة على حمام خاص أو مشترك مع دش أو حوض استحمام، وتشتمل الغرفة المزدوجة على حمام خاص وشرفة، وتوفر إطلالات على الجبال المحيطة.

كما يتميز بحديقة مواجهة للجنوب مع طاولة تنس وملعب بولس خاص، وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة على صالة مشتركة وخدمات تخزين الأمتعة ومعدات التزلج، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو المناطق المحيطة، وتشمل التزلج والغولف وركوب الدراجات في الجبال، كما يوفر بيت الشباب مواقف مجانية للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 22 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق شامونيه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لي تشاموني

فندق لي تشاموني

الموقع: يقع هذا الفندق في قلب مدينة شامونية على بُعد 50 متر عن محطة التزلج المكوكية، وتقع المطاعم والبارات ومحلات البقالة ضمن بعد خطوات من مكان الإقامة، بينما يقع مكتب شاميونكس للسياحة عَلى بُعد 50 متر، وتقع محطة قطار شامونيكس على بُعد 5 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام، ويقع مطار جنيف على بُعد 100 كم.

الخدمات: يشتمل الفندق عَلى غرف ذات ديكور عَلى طراز جبال الألب التقليدي مع إطلالات على الجبل، تحتوي كل غُرفة مدفّئة على جهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة وخِدمة الواي فاي المجّانية، وتضم الغُرف حمام خاص مع حوض استحمام أو دشّ ومُجفف للشعر، وتشمل بعض الغُرف شرفات خاصة.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق شامونية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment