أفضل فنادق ليون في جميع الفئات: تعرف على 15 فندق هي الأفضل حيث الرفاهية مبدأ

أفضل فنادق ليون

أفضل فنادق ليون في جميع الفئات: تعرف على 15 فندق هي الأفضل حيث الرفاهية مبدأ

حينما تفكر في زيارة أي مدينة تفكر في مكان الاقامة في المقام الأول ونحن هنا نتحدث عن أفضل فنادق ليون تلك المدينة الساحرة صاحبة النهرين والجمال الطبيعي الذي لا يُقاوم. هذه المدينة هي أفضل مثال على التعدد وطرح فكرة الثقافة الشاملة بحيث يكون للجميع الحق في الرفاهية والمتعة. ربما نستطيع أن نقول أن معظم الفنادق في ليون هي قريبة بشكل أو بآخر من الأماكن التاريخية والسياحية في المدينة الجميلة، ونحن ندعوك لزيارة كنيسة باسيكيا نوتردام تلك البناية الرائعة التي تُعد من أجمل روائع ليون الرائعة وبالطبع لا تنسى زيارة دار الأوبرا الفاتنة في هذه المدينة التي تثبت كل يوم أنها المنافس الحقيقي لـباريس الرائعة وفي نهاية الرحلة أنت مدعو للذهاب الى سوق ليون الذي يحوي بداخله أجمل المنتجات الفرنسية وبكل الأسعار، لكن بعد كل ما سبق نحن نعرض عليك أفضل فنادق ليون الجميلة من حيث الخدمات والأسعار التي تختلف من يوم لآخر ومن فصل لآخر وفي نهاية كل فندق ستجد الرابط الإلكتروني في حالة إجراء حجز.

أفضل فنادق ليون 5 نجوم

  • فندق Le Royal Lyon – MGallery Collection

فندق Le Royal Lyon - MGallery Collection

الموقع:  يقع هذا الفندق في وسط مدينة ليون على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة في ليون وعلى بُعد 5 كم من سيتي إنترناسيونال، كما يقع بجوار محطة مترو بيليهكور وعلى بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف الفنون الجميلة وكاتدرائية سان جان، وتقع مَحطِة السكك الحديدية بار ديو على بُعد 4 كم وتبعد بيهراج مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يقدم الفندق خدمة الواي فاي في كافة الأنحاء مجانًا، وتوفر غرف الضيوف المكيفة تلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة وميني بار مقابل تكلفة إضافية، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش وأردية حمام ومجفف شعر ونعال، ويتم تقديم زجاجتين من المياه المعدنية عند الوصول.

يمكن الاستمتاع بوجبة الإفطار في غرفة الضيوف عند الطلب، ويقدم مطعم الفندق طعام معد من قبل طهاة من معهد بوكس ​​بول المعروف، ويمكن تنظيم دروس طهي المأكولات الفاخرة فوق المطعم، كما يتم توفير خدمة كونسيرج وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات عند الطلب، ويتوفر موقف سيارات خاص مقابل تكلفة إضافية عند الحجز.

الأسعار تبدأ من: 203 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق كور دي لووج

فندق كور دي لووج

الموقع: يقدم الفندق أماكن إقامة في مدينة ليون القديمة على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سان جان باتيست، وتقع ساحة بيليكور وكنيسة نوتردام دي فورفيري على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، وتقع محطة قطار ليون بار ديو على بُعد 3 كم من كور دي لووج، في حين يقع مطار ليون سانت إكزوبيري على مسافة 32 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يوفر  هذا الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتميز مكان الإقامة بسبا مع مسبح داخلي وساونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن، وتتوفر علاجات المساج عند الطلب، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش، كما تتوفر أردية حمام ونعال ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا، أو يمكن تقديم وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف في غرفهم، وقد حصل مطعم Les Loges بمكان الإقامة على نجمة ميشلين، بينما يقدم بيسترو Café-Epicerie الأطباق المحلية التقليدية، ويقدم مطعم آخر، La Petite Loge، تجارب مثل دروس الطبخ وتذوق النبيذ ووجبات العشاء الخاصة مع الشيف، كما يضم كور دي لووج مركزًا للياقة البدنية وحديقة على السطح ويقدم خدمات صف السيارات والكونسيرج.

الأسعار تبدأ من: 277 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ليون الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ليون 4 نجوم

  • فندق أوكو ليون بونت لافاييت

فندق أوكو ليون بونت لافاييت

الموقع: يقع فندق أوكو ليون بونت لافاييت على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من ساحة بيليكور، ويبعد متحف ليون للفنون الجميلة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام، كما يقع مكان الإقامة هذا ضمن مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة ليون القديمة وكاتدرائية سان جان باتيست، وتقع محطة قطار ليون بار ديو على بُعد 2 كم.

الخدمات: يقدم هذا الفندق مكان إقامة مكيف مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه، وتحتوي جميع الغرف على آلة لصنع القهوة وقاعدة للأيبود وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويشمل الحمام الخاص لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ودش، يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا، بينما تتوفر الوجبات الخفيفة على مدار اليوم، كما يتم تقديم المقبلات في المساء، بما في ذلك الجبن المحلي واللحوم والحساء والفطائر، ويتوفر أيضًا بار في الموقع.

كما يمكن للضيوف الدخول إلى صالة النادي المشتركة التي تضم أجهزة الكمبيوتر ومكتبة وبيرة ونبيذ محلي، ويتوفر مركز للياقة البدنية ومتجر الهدايا الذي يبيع المنتجات المحلية.

الأسعار تبدأ من: 226 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق MHL – Maison Lyon

فندق MHL - Maison Lyon

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة ليون على بُعد 600 متر من مسرح Tête d’Or وتقع محطة مترو فوش بموقع مثالي على بُعد 50 مترا، كما يقع متحف الفنون الجميلة على بُعد 13 دقيقة سيرا على الأقدام ومحطة قطار بارت ديو على بُعد كيلومترين من مكان الإقامة هذا.

الخدمات: تقع هذه المنازل الريفية على مستويين وتحتوي على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمام، كما يشتمل المطبخ على ميكروويف وموقد وغسالة أطباق، ويمكن العثور على محلات البقالة والمطاعم ضمن 200 متر ويمكن الوصول الى الفناء الداخلي من خلال جميع المنازل الريفية.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • Parc Des Frères Lumière

Parc Des Frères Lumière

الموقع: تقع هذه الشقة على بُعد 3.8 كم من متحف الفنون الجميلة في ليون وتتميز بحديقة مع تراس للتشمس، وتقع هذه الوحدة على بُعد 200 م من معهد ومتحف لوميير، وعلى بُعد 2.4 كم من Parc Des Frères Lumière، في حين تقع بارك دي لا تيت دور على بُعد 3.6 كم، ويقع مطار ليون – سانت اكسوبيري على بُعد 16 كم من مكان الإقامة.

الخدمات: يمكن للضيوف التمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات في الموقع، ويحتوي المطبخ على غسالة صحون، وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة، كما يتوفر حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش.

الأسعار تبدأ من: 264 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ليون الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • Le Sixième Ciel

Le Sixième Ciel

الموقع: تقع هذه الشقة الرائعة على بُعد 1.2 كم من متحف الفنون الجميلة في ليون، وتبعد 700 م من Le Sixième Ciel، في حين تقع أوبرا ليون الوطنية على بُعد 1 كم، ويعتبر مطار ليون – سانت اكسوبيري المطار الأقرب لـ Le Sixième Ciel حيث يقع على بعد 19 كم منه.

الخدمات: تتميز هذه الشقة بخدمة الواي فاي مجاناً، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، وتتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بغسالة صحون، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل بلو راي بالإضافة إلى قاعدة للأيبود، ويتوفر حمام خاص مزود بدش.

الأسعار تبدأ من: 506 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق ليون.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق راديسون بلو، ليون

الموقع: يقع الفندق على بعد 300 متر من محطة بار ديو للقطارات ، يقع مركز التسوق بار دو على بعد 100 متر ، وتقع محطة المترو على بعد 200 متر. تقع الطرق السريعة A6 و A7 و A42 و A43 على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الفندق. يعد مطار ليون سانت اكسبري هو أقرب مطار إلى فندق راديسون بلو ، على بعد 27 كم.

الخدمات: يضم الفندق مطعمًا في الموقع وبارًا يوفر إطلالات بانورامية على ليون من الطابق 32 في بار-دي-بار الرائع. كما يضم مركزًا للياقة البدنية وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن. سيارات خاصة في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

توفر جميع الغرف المكيفة إطلالات على ليون ، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمام خاص وخزنة للكمبيوتر المحمول.

يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مطعم وبار Celest. يمكن للضيوف تناول الغداء أو العشاء في الموقع والاستمتاع بالمطعم العالمي والمأكولات الإبداعية ، في حين يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى متجر الطعام في المطعم طوال اليوم.

الأسعار تبدأ من: $118

تقييم النزلاء: لاباغ- ديو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق. هذه هي المنطقة المفضلة في ليون لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في ليون! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

سلسلة فنادق: راديسون بلو

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ليون 3 نجوم

  • فندق ParkSaône

فندق ParkSaône

الموقع: يقع هذا الفندق على ضفة نهر Saône في ليون، ويقع مركز ليون للمؤتمرات على بُعد 2.7 كم من مكان الإقامة هذا، ويعتبر مطار ليون – سانت اكسوبيري المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بُعد 22 كم منه.

الخدمات: استمتع بالمطعم والبار والتراس في الفندق وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على صينية مشروبات ساخنة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات Canal + وقنوات beIn الرياضية، وتضم الغرف حمام خاص، كما يتوفر مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف، يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الأسعار تبدأ من: 178 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • شقة Suite Gambetta Cosy et Design

شقق فندقية Suite Gambetta Cosy et Design

الموقع:  تبُعد هذه الشقة دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو غاريبالدي في ليون، وتقع الوحدة على بُعد 900 م من تور بار ديو، ويقع معهد ومتحف لوميير على بُعد 1.6 كم من Suite Gambetta Cosy et Design، في حين تقع أوبرا ليون الوطنية على بُعد 2.1 كم من مكان الإقامة هذا، ويقع مطار ليون  سانت اكسوبيري على بُعد 18 كم.

الخدمات: تتميز هذه الشقة بخدمة الواي فاي مجاناً، وتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بغسالة صحون وفرن، وتتوفر قاعدة للآي بود وتلفزيون بشاشة مسطحة مع تلفزيون آبل، ومنطقة لتناول الطعام.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهو تقييم جيد لمكان إقامة من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق دي سافويس ليون بيراش

فندق دي سافويس ليون بيراش

الموقع: يقع هذا الأوتيل على بُعد مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار ليون بيهراج، كما يقع متحف الفنون الجميلة في ليون على بُعد 13 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة بينما تبعد فيو ليون مسافة 17 دقيقة سيراً على الأقدام، ويبعد مطار ليون – سانت اكسوبيري على بُعد 31 كم من الفندق.

الخدمات: يوفر هذا الفندق مكان إقامة مع خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، وتحتوي جميع الغرف على تكييف هواء وغلاية كهربائية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ويوجد هناك حمام خاص.

كما تتوفر وجبة الإفطار يومياً مقابل تكلفة إضافية وتشمل المشروبات الساخنة والعصائر والمعجنات والخبز والجبن واللحوم الباردة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم.

الأسعار تبدأ من: 117 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق ليون الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق ليون 2 نجمة

  • فندق du Dauphin

فندق du Dauphinالموقع: يقع هذا الفندق في ساحة بيليكور في مدينة ليون.

الخدمات: يوفر الفندق غرف ذات حمام داخلي مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجانًا، وتضم بعضها شرفة، ويُقدم يوميًا وتتوفر خدمة الغرف حتى الساعة 12 ظهرًا.

كما يوفر الفندق أيضًا خدمة تخزين الأمتعة مجانًا، وموقف سيارات وواي فاي مجاني والحيوانات الأليفة مسموح بها وهناك غرف لغير المدخنين.

الأسعار تبدأ من: 101 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق ليون.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق B&B Hôtel LYON Centre Gambetta

فندق B&B Hôtel LYON Centre Gambetta

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 كم من متحف الفنون الجميلة في ليون ويبعد 110 م من محطة مترو غاريبالدي كما يعتبر فندق صديق للحيوانات الأليفة، ويقع بارك أوليميكي ليون على بعد 11 كم، في حين تقع محطة قطار بارت ديو على بُعد 1.4 كم من مكان الإقامة، كما يقع منتزه Tête d’Or على بُعد 3.3 كم، ويعتبر مطار ليون سانت اكسوبيري المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بُعد 21 كم منه.

الخدمات: يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بدش.

كما يوفر الفندق آلة البيع وميكروويف مشترك للضيوف، وتتوفر وجبة الإفطار كل يوم مقابل تكلفة إضافية، وتشمل الخيارات الحلوة واللذيذة.

الأسعار تبدأ من: 102 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ليون الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق de La Marne

فندق de La Marne

الموقع: يقع هذا الفندق في حي Perrache في ليون، ويبعد 900 متر من Place Bellecour و500 متر من محطة مترو أمبير فيكتور إيجو، كما تقع كنيسة Saint-Martin d’Ainay على بُعد 650 متر من الفندق وتبعد محطة مترو بيهراج ومحطة الترام 400 متر من الفندق، وتقع المنشأة على بُعد 450 متر من الطريق السريع A6 و19 كم من مطار Lyon-Bron.

الخدمات: يمكن لنزلاء الفندق استخدام خدمة الواي فاي المجانية أو الاسترخاء في منطقة الصالة، وتشمل غرف الضيوف في فندق de La Marne جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل، وتضم جميعها حمامًا خاصًا وخزانة ملابس وتشتمل بعض الغرف على حوض سبا.

ويمكنكم الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في منطقة الإفطار أو في راحة غرف الضيوف، ويمكنكم العثور على المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في المنطقة المحيطة بالفندق.

الأسعار تبدأ من: 104 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.7 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ليون الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيجور وأفيريز ليون سان نيكولا

سيجور وأفيريز ليون سان نيكولا

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط ليون على بُعد 750 م من محطة قطار Part Dieu، ويمكن الوصول إلى Place Bellecour ومدينة ليون القديمة مباشرة عن طريق المترو من محطة مترو Garibaldi التي تبعد 700 م.

الخدمات: توفر هذه الاستوديوهات والشقق مطابخ صغيرة مجهزة وخدمة الواي فاي المجانية، تحتوي جميع الاستوديوهات على مكتب وحمام خاص وتلفزيون، وتشتمل المطابخ الصغيرة على مرافق الطبخ وثلاجة وميكروويف.

كما يوفر مكان الإقامة خدمة تنظيف أسبوعية مجانية وغرفة اجتماعات، وتتوفر خدمات الفندق مقابل تكلفة إضافية وتشمل مواقف للسيارات ومرافق غسيل الملابس.

الأسعار تبدأ من: 197 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.8 وهو تقييم جيد لمكان لإقامة رائع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق فيكتوريا ليون بيراتش كونفلوانس

فندق فيكتوريا ليون بيراتش كونفلوانس

الموقع: يقع هذا الفندق في منطقة بريسكويل في قلب مدينة ليون، ويبعد 300 متر من محطة المترو والقطار السريع بيراش، كما يبعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة بليس بيليكور وكونفلانس.

الخدمات: تم تزيين غرف الفندق بأسلوب عصري، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مع دُش ومرحاض، كما يمكن الوصول إلى الغرف بواسطة مصعد، وتتوفر العديد من المطاعم والبراسيري ومن بينها براسيري Georges الشهير ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

الأسعار تبدأ من: 89 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,4 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق ليون الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

1Comment
  • حبيبه عامر
    Posted at 23:57h, 06 أكتوبر رد

    مقال رائع

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات