أفضل فنادق مونتي كارلو موناكو في كل الفئات

أفضل فنادق مونتي كارلو موناكو في كل الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في مونتي كارلو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق مونتي كارلو في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.
سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في مونتي كارلو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق أرميتاج مونتي- كارلو – فندق 5 نجوم


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يوجد الفندق الراقي ذو تصنيف 5 نجوم والذي يحظى بديكورات على طراز بيلي ايبوكيو في أحد القصور التي تعتبر واحدة من النصب التذكارية التاريخية، وهو يقع على مسافة 200 م من كازينو مونتي كارلو، ويوجد الفندق على مبعدة 40 دقيقة بواسطة السيارة من مطار نيس، وتتوافر خدمات الهيليكوبتر عند الطلب، كما تتوافر خدمة نقل ذهاباً وإياباً بشكل مجاني إلى الشاطئ الخاص.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بحديقة شتوية، ويتاح للنزلاء التمتع بها عن طريق الدخول إلى سبا بمساحة 7000 متر مربع.
تشتمل غرف الفندق المكيفة ذات الديكورات الفردية على ميني بار ومفروشات على الطراز القديم وتلفزيون بشاشة مسطحة ، وتقدم كل الغرف إطلالات على المدينة أو البحر أو الحديقة ، ويتوافر مشغل دي في دي بالإضافة إلى ألعاب الفيديو لدى الطلب.
يتاح للنزلاء طلب العلاجات بمياه البحر والتمتع بجلسة ساونا، ويوفر مركز اللياقة البدنية إطلالات بانورامية على البحر، وتتوافر خدمة واي فاي في لوبي الفندق مجاناً.
الغرفة تبدأ من: $836
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أرميتاج مونتي-كارلو سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد ، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق دو باريس مونتي-كارلو – فندق 5 نجوم


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يوجد الفندق في مبنى يرجع تاريخه إلى 1864 في مونتي كارلو ويشتمل على قبو نبيذ ويوجد إلى جوار كازينو دي موناكو، وهو على بعد 4 دقائق بواسطة السيارة من محطة قطارات موناكو – مونتي كارلو وعلى مبعدة 30 دقيقة بواسطة السيارة من مطار نيس وعلى مبعدة 7 دقائق بواسطة طائرة هليكوبتر، وتتوافر خدمات النقل ذهاباً وإياباً المجانية للوصول إلى الشاطئ الخاص بموسم الذروة.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوجود ببار بيانو تم تصميمه على الطراز الأمريكي بالإضافة إلى مطعمين مع إطلالات على بليس دو كازينو المعروف.
جرى تصميم الأجنحة و الغرف بشكل أنيق وفريد وتشتمل على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وألعاب فيديو، ويمتاز كل جناح أو غرفة مكيفة بالأثاث من الطراز القديم وميني بار.
يقدم “سمول امباير” وجبات إفطار وعشاء على مدار السنة. يحتوي مطعم “لويس XV” على 3 نجوم ميشلان.
يتحصل النزلاء على بطاقة سماح بالدخول إلى المناطق المدارة بمعرفة مونتي كارلو بنس دي مار بشكل مجاني أو بأسعار مخفضة، وتشتمل الدخول المجاني إلى سبا ثيرمس مارينز مونتي كارلو الذي تصل مساحته إلى 7.000 متر مربع.
الغرفة تبدأ من: $959
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق دو باريس مونتي-كارلو سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد، وقيّموه 9.9 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ليه ميريديان بيتش بلازا – فندق 4 نجوم


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يقع الفندق على بُعد دقيقتين مشيًا من الشاطئ ويمتاز بالإطلالات الخلابة على البحر الأبيض المتوسط و منطقة مونتي كارلو. يوجد متحف موناكو الوطني على مبعدة 7 دقائق مشيا على الأقدام من مكان الإقامة، في حين توجد دار الأوبرا على مبعدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام. ويوجد الفندق كذلك على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام من المركز الشهير للمؤتمرات غريمالدي فورم. ويوجد الفندق على بعد 35 كيلو متر من مطار كوت دازور.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بشاطئه الخاص والمسابح الداخلية والمسابح في الهواء الطلق إضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والبارات مع خدمات الغرف طوال اليوم.
تشتمل الغرف في الفندق على تكييف للهواء، وتحتوي كلها كذلك على حمام داخلي. كما تشتمل كافة الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل.
يحتوي مركز اللياقة البدنية على غرفة للتمارين الخاصة باللياقة البدنية مع أجهزة تكنوجيم لرياضة القلب. كما يستمتع النزلاء بإمكانيات استخدام الساونا وصالون التجميل بالفندق.
الغرفة تبدأ من: $492
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ليه ميريديان بيتش بلازا سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات لو ميريديان، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بورت بالاس – فندق 4 نجوم


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يقع الفندق على بُعد 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يوجد الفندق البوتيكي الـ4 نجوم بموناكو وهو مطل على ميناء هرقل. ويمتاز بموقعه الذي يعد في بؤرة حلبة سباق الجائزة الكبرى الأسطوري في موناكو بالإضافة إلى معرض موناكو لليخوت. يتاح الوصول إلى محطة قطارات موناكو في رحلة مدتها 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. ويوجد كازينو مونتي كارلو المعروف على مسافة 6 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.
الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق و مواقف خاصة للسيارات في الموقع. ويتاح للنزلاء الاسترخاء في السبا المتوفر في الموقع مع حمام تقليدي و حوض استحمام ساخن.
تقدم كافة غرف النزلاء الفاخرة والمكيفة في الفندق على تلفاز مع قنوات فضائية وميني بار. كافة الغرف تحتوي حمام داخلي كامل مع حمام دوامة ورداء حمام ونعال و خزانة ملابس خاصة. تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في كل أنحاء الفندق.
يوفر مطعم La Marée الأسماك الطازجة و الأطباق البحرية ويتاح للنزلاء أن يتناولوا الطعام على التراس المطل على المرسى. كما يتاح لهم التسوق في مجموعة كبيرة من المحال الفاخرة المتوفرة بموناكو على مقربة من الفندق . نحن نتكلم لغتك!
الغرفة تبدأ من: $423
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا بورت بالاس سلسلة فنادق: سمال لكجري هوتلز أف ذا وورلد ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نوفوتيل مونتي-كارلو – فندق 3 نجوم


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 12 دقيقة مشيًا من الشاطئ. يقع الفندق في وسط إمارة موناكو على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من كازينو بلاس دو و محطة القطار ومركز غريمالدي فوروم للمؤتمرات. ويوجد كازينو دي مونتي- كارلو على مسافة 600 م من الفندق، كما يقع ميناء هرقل على بعد أقل من 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. كذلك تقع صخرة موناكو على مبعدة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق.
الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح موسمي خارجي مع مقاعد استلقاء للتشمس وحمام تقليدي وغرفة رياضية.
تقدم جميع الغرف والأجنحة المكيفة مكتب عمل وخدمة واي فاي مجاناً في كافة الأنحاء، وتحتوي كل غرفة حمام داخلي، وتتيح بعض الغرف إطلالات على المسبح و الحديقة.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من خيارات وجبات الإفطار، بما يشتمل على بوفيه إفطار أميركي وخدمات الغرف، وتتوافر وجبات إفطار سريعة في البار. كما يقدم مقهى نوفويتل الذي يطل على الحديقة الأطباق المتوسطية، ويتوافر بار في المكان يوفر وجبات الطعام الخفيفة لوجبتي الغداء والعشاء.
الغرفة تبدأ من: $245
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا نوفوتيل مونتي-كارلو سلسلة فنادق: نوفوتيل، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hôtel de France – فندق 2 نجمة


(مونتي كارلو, موناكو)
الموقع: يقع الفندق على مبعدة 7 دقائق مشيًا من الشاطئ وهو يقع على مبعدة أقل من 10 دقائق مشيًا على الأقدام من كل من وميناء Hercules و Prince’s Palace of Monaco ، تتوفر مجموعة ممتازة من المقاهي والمطاعم والبارات على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. كما تقع الشواطئ على مسافة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام، وتوجد محطة قطارات موناكو مونت كارلو على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا عصرية مُجهزة بتلفاز ذي شاشة مسطحة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص يشتمل على دش ومجففات للشعر. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح. وتتوافر خدمة واي فاي في مقابل تكلفة إضافية.
الغرفة تبدأ من: $178
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hôtel de France ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

 

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات