أفضل فنادق برلين : 12 فندقا تناسب جميع الفئات والأذواق

أفضل فنادق برلين

أفضل فنادق برلين : 12 فندقا تناسب جميع الفئات والأذواق

هنا العاصمة الأجمل للبلد الأغنى في أوروبا حيث تستطيع أن تجد كل أشكال الرفاهية التي تحتاجها، هنا عاصمة البيرة الأفضل في العالم، إنها برلين الجميلة التي تتيح لك ما تريد من كل أشكال المتعة، أما من ناحية التجول السياحي والطعام فأنت تستطيع أن تستمتع بكل ما تريد في هذه المدينة التي تجمع العديد من الاماكن السياحية مثل عمود النصر هذا الأثر الرائع الذي يؤرخ لانتصار الألمان في الحرب الألمانية الفرنسية وبالطبع لا تنسى زيارة قصر شارلوتنبرغ هذا البناء الرائع والتاريخي الذي يعود لعائلة الهوهينزليرون، كما يمكنك في هذا القصر أن تستمتع بطريقة الحياة اليومية التي كانت تعيشها الملكة صوفي شارلوتة ملكة بروسيا، وبالطبع لا تستطيع أن تفوّت أجمل الحانات في أوروبا التي تقدم كل أشكال اللهو بشكل أو بآخر. استمتع أنت في برلين حيث الرفاهية في كل مكان وعلى رأسها الفنادق ونحن هنا نقدم لك أفضل فنادق برلين من حيث الخدمات والحد الأدنى للأسعار التي تتغير يوميا وزودنا كل فندق بالرابط الإلكتروني في حالة إجراء حجز.

 

أفضل فنادق برلين 5 نجوم

  • فندق برلين ماريوت

فندق برلين ماريوت

الموقع: يوجد فندق برلين ماريوت الفخم على مقربة من بوابة براندنبورغ لا تتجاوز 15 دقيقة مشيا، وعلى مسافة 100 م من المنتزه الجميل (تيرغارتن)، كذلك فمحطة بوتسدام بلاتز للقطارات تبعد 200 م فقط عن الفندق.

الخدمات: ينظم مكتب الخدمات السياحية بالفندق جولات مميزة للنزلاء، كما أنه يساعدهم في التخطيط لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستمتاع برحلتهم. يقدم مكان الإقامة هذا غرفا ذات تصميمات عصرية، ويوجد مركز للألعاب الرياضية يعمل طوال اليوم، كما يحتوي الفندق على حمام سباحة  وثلاث حمامات ساونا بتقنية الأشعة تحت الحمراء، وتتميز الغرف مكيفة الهواء في الفندق بأثاثها الخشبي (الماهوجني)، كل غرفة تضم  شاشات عرض وأجهزة استقبال للقنوات الفضائية، وخزينة للمتعلاقات الشخصية الهامة، كل هذا بجانب جميع مستلزمات الاستخدام الشخصي للحمام وغيره، وخدمات الغرف والنظافة المستمرة على مدار اليوم.

يقدم مطعم Midtown Grill في فندق ماريوت برلين مجموعة من أشهى المأكولات الأمريكية، ويحتوي المطعم على بوفيه مفتوح وقاعة في الهواء الطلق، كذلك يقدم Catwalk بار عددا من من الوجبات الخفيفة والمميزة إلى جانب المشروبات المتنوعة والكوكتيلات.

أسعار الغرفة تبدأ من: 175 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين الرائعة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق أدلون كمبينسكي برلين

فندق أدلون كمبينسكي برلين

الموقع: في منطقة ميتا بالعاصمة الألمانية، وتحديدا بجانب بوابة براندنبورغ الشهيرة، يوجد فندق أدلون كمبينسكي برلين، ليحتل واحدا من أفضل المواقع المركزية في قلب مدينة برلين الجميلة، على مقربة من أهم المعالم والمزارات السياحية بها، حيث أنك من خلال نزهة بسيطة على الأقدام لا تتجاوز الربع ساعة تستطيع زيارة نصب الهولوكوست التاريخي وساحة باريزر بلاتس ونقطة تفتيش شارلي.

الخدمات: يحتوي فندق أدلون كمبينسكي على واحد من أرقى مطاعم برلين على الإطلاق، إلى جانب مركز تسوق فخم، وتحتوي غرفه على أرقى وأفخم قطع الأثاث ذات الطراز الفخم والعريق، إلى جانب حماماتها الرخامية، وإطلالاتها المميزة على البوابة التاريخية (براندنبورغ).

كذلك تضم أقسام الفندق صالة كبيرة للألعاب الرياضية، تحتل 800 متر مربع تقريبا، إلى جانب مركز السبا المميز الذي يقدم خدمات الأيوفيدا العلاجية، كذلك يوجد بالفندق حمام سباحة كلاسيكي ذو لمسة عصرية مميزة، كما يقدم مطعم الفندق أشهى أطباق اللحوم البرية حديثة الصيد.

الأسعار تبدا من: 395 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهو تقييم ممتاز.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بالاس برلين

فندق بالاس برلين

الموقع: يوجد فندق بالاس برلين على مقربة من شارع كورفورستيندام وكنيسة جديشتنيسكيرشا، وأمامه مباشرة تقع حديقة حيوان برلين، كما أن محطة زولوغيشير غارتن للقطارات لا تبعد أكثر من 5 دقائق مشيا فقط، وتوجد بالقرب منه العديد من وسائل الانتقال من وإلى مطاري برلين تيغيل وبرلين شونفيلد.

الخدمات: كل غرف الفندق مصممة لعزل الصوت لعدم الإزعاج، وتتميز بتلك الديكورات الكلاسيكية ذات الطابع العصري الحديث، وتتيح خدمات الإنترنت اللاسلكي بها وبجميع أقسام الفندق. في مطعم Bon Dia الشهير تقدم وجبات الإفطار، حيث المأكولات الألمانية والعالمية المتنوعة، كذا يضم الفندق مقهى وبار Lobby Lounge حيث يمكن للنزلاء الحصول على بعض الاسترخاء في جو من الحميمية، وفي البار الرائع House of Gin يتم تقديم قرابة 200 نوع مختلف من المشروبات.

الأسعار تبدأ من: 173 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين الجميلة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق راديسون بلو برلين

فندق راديسون بلو برلين

الموقع: على ضفاف نهر سبري يوجد فندق راديسون بلو برلين الجميل، حيث لا يبعد أكثر من 5 دقائق مشيا من سوق هاكيشر، وجزيرة المتاحف والمتاجر والمطاعم الحديثة، كما يقع الفندق قبالة كاتدرائية برلين وعلى مسافة 700 م فقط من ميدان ألكسندر الشهير.

الخدمات: يتميز الفندق بوجود هذا الأكواريوم الظاهر في الصورة، والذي يصل ارتفاعه إلى 25 م، ويوجد به سبا مميزة إلى جانب جمام سباحة رائع. جميع غرف فندق راديسون بلو برلين بها مكيفات هواء، وتحتوي على شاشات عرض وأجهزة استقبال لمختلف القنوات الفضائية، وخزانة للمتعلقات القيمة، كما يقدم الفندق مستلزمات الحمام الشخصية ذات الجودة العالية، وخدمة الإنترنت اللاسلكي بجميع أرجاء الفندق.

يشتمل الفندق على بار Atrium الشهير بالأكواريوم الساحر، إلى جانب مطعم HEat المميز، والذي يقدم مختلف المأكولات العالمية، وبوفيه مفتوح للإفطار، هذا إلى جانب صالة الألعاب الرياضية والساونا وخدمات المساج.

الأسعار تبدأ من: 187 دولار.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين العاصمة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • غراند حياة برلين

غراند حياة برلين

الموقع: إذا كنت تود الذهاب إلى قاعة الحفلات الموسيقية ببرلين أو الاستمتاع بنزهة في منتزه تيرغارتن الساحر خلال 5 دقائق فقط سيرا فهذا هو مكان الإقامة المناسب، كذلك فإن بوابة براندنبورغ الشهيرة لا تبعد عن فندق غراند حياة برلين أكثر من 15 دقيقة فقط مشيا.

الخدمات: يحتوي فندق غراند حياة على غرفة سبا كبيرة، وحمام سباحة ذي إطلالة ساحرة للعاصمة الألمانية، كما تشتمل الغرف جميعها على شاشات تلفزيونية وأدوات تحضير المشروبات السريعة، وحمامات رخامية مزودة بكافة الكماليات، إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني التي تغطي جميع أجزاء الفندق.

كذلك توجد صالة ألعاب رياضية مميزة هي Club Olympus، والتي تقدم مشهدا فريدا لبرلين، إلى جانب خدمات المساج والعناية بالجسم والبشرة والتجميل التي يقدمها هذا الفندق الفخم، أما عن أطباق مطعم Vox فحدث ولا حرج، حيث ستجد تشكيلة عالمية مبهرة، خاصة الأطباق الموسمية والآسيوية، ويستمتع أغلب النزلاء بتناول الطعام في الهواء الطلق بتراس الفندق خلال الصيف.

الأسعار تبدأ من: 238 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كمبينسكي بريستول برلين

فندق كمبينسكي بريستول برلين

الموقع: يوجد فندق كمبينسكي بريستول برلين في شارع كورفورستيندام التسوقي الشهير بالعاصمة الألمانية، على مقربة من حديقة حيوان برلين وكنيسة كايسر فيلهلم، حيث لا يبعد عنهما أكثر من 600 م فقط، كما يوجد مترو أولاند شتراسه أمام باب الفندق الرئيسي مباشرة.

الخدمات: جميع غرف الفندق تحتوي على مكيفات هواء، وتتمتع بنوافذ زجاجية كبيرة توفر مشهدا بانوراميا خلابا، كما يقدم الفندق لنزلائه جميع مستلزمات الاستخدام الشخصي للحمام، إضافة إلى شاشات العرض وأجهزة الاستقبال لمختلف القنوات الفضائية، كما أن جميع أقسام الفندق مغطاة بشبكة الإنترنت اللاسلكية ذات السرعة العالية.

يضم الفندق مطعم Kempinski ذائع الصيت، والذي يقدم مجموعة من أشهر الأطباق العالمية، كذلك فإن مطعم Reinhard’s المطل على شارع Kurfürstendamm والمصمم على الطراز البراسيري يشتهر بتقديم عددا من أشهى الأطباق السريعة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالجلوس في بار Bristol أو صالة Gobelin Halle وتناول مختلف المشروبات.

يحتوي فندق كمبينسكي بريستول برلين على سبا وساونا وحمام بخار وصالة ألعاب رياضية، ويقد خدمات المساج والعناية بالبشرة والتجميل، كما يوفر لرجال الأعمال مركز لمختلف الخدمات التي قد يحتاجونها.

الأسعار تبدأ من: 142 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق برلين 4 نجوم

  • فندق إتش 2 برلين ألكساندير بلاتز

فندق إتش 2 برلين أليكساند ربلاتز

الموقع: على بعد دقيقتين فقط من ساحة ألكسندر يوجد الفندق، حيث لا يبعد عن محطة مولشتراسه برينزلاوير سوى دقيقة واحدة مشيا، ويمكن للنزلاء من ساحة ألكسندر استقلال أي من وسائل المواصلات المختلفة، بين المترو والقطار والحافلات، لزيارة مختلف المزارات السياحية بالمدينة، ناهيك عن مراكز التسوق الكثيرة المحيطة بالفندق.

الخدمات:  جميع الغرف بالفندق مصممة على طراز حديث لعزل الصوت لتوفير جو من الراحة والاسترخاء، كما توجد بها شاشات عرض وأجهزة لاستقبال جميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت اللاسلكي التي تغطي جميع أرجاء الفندق.

بين أقسام الفندق المختلفة يوجد مطعم Gaumenfreund الذي يقدم مختلف الأطباق العالمية، إلى جانب البوفيه المفتوح لوجبة الإفطار اليومية، كذلك يوجد بار ومساحة خاصة للتدخين. هناك أيضا أقسام لخدمات رجال الأعمال المختلفة. وفي بعض الغرف توجد حجرة معيشة.

الأسعار تبدأ من: 99 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق ليوناردو بيرلين ميت

فندق ليوناردو بيرلين ميت

الموقع: في مركز العاصمة الألمانية برلين تماما يوجد فندق ليوناردو بيرلين ميت، حيث لا يفصله عن محطة فردريشتراسيه للقطارات سوى 100 م فقط، وعلى مرمى البصر من موقعه يوجد مسرح فريدريش شتاد بلاست الشهير، كما تحيط بالفندق الكثير من أفضل المطاعم والكافيهات والأسواق التجارية في برلين. العديد من معالم برلين السياحية تحيط بهذا الفندق، مثل بوابة براندنبورغ ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف ألمانيا التاريخي، ويمكنك من شارع فردريشتراسيه الاختيار من بين وسائل المواصلات المتنوعة.

الخدمات: قام فيليب ستارك بعمل التصميم الفريد للفندق، وهو مغطى بالكامل بشبكة إنترنت لاسلكية، كما أن غرف الفندق بالكامل مكيفة الهواء، وتشتمل على شاشات عرض مسطحة وأجهزة استقبال القنوات العالمية، وحمامات خاصة به جميع المستلزمات للاستعمال الشخصي، ويمكنك إذا كنت تقيم في عدد من غرف الفندق الاستمتاع بشرفاته ذات الإطلالة البانورامية على وسط العاصمة الالمانية برلين، إضافة إلى وجود صالة للألعاب الرياضية، وقاعات للاجتماعات.

الأسعار تبدأ من: 130 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كوينتين البوتيكي

فندق كوينتين البوتيكي

الموقع: جرى افتتاح هذا الفندق منذ ثلاثة اعوام فقط، بوسط حي شارلوتنبورغ الشهير بالعاصمة الألمانية برلين، يبعد فندق كوينتين البوتيكي برلين عن شارع التسوق الشهير (كورفورستيندام) أقل من كيلومتر واحد، كما توجد محطة صوفي شارلوت بلاتز للمترو على بعد قرابة 5 دقائق فقط مشيا، كذلك فمطار تيغيل الدولي يبعد بالسيارة مسافة عشر دقائق فقط، بينما يبعد مطار شونفيلد قرابة 25 دقيقة.

الخدمات: جميع غرف الفندق مزودة بأنظمة تكييف الهواء، وشاشات LED حديثة، ويغطي الفندق بالكامل شبكة إنترنت فائقة السرعة، كذلك فإن أرضيات الغرف من الباركيه، ناهيك عن التصميم الفني الفريد للحمامات ذات الرخام الإيطالي المميز، وتتوفر بالغرف جميع مستلزمات الحمام مجانا. بين أقسام فندق كوينتين البوتيكي برلين نجد مكتبة فاخرة في غاية الأناقة، إلى جانب اللوبي والصالة الفخمين، وبوفيه مفتوح لتناول الإفطار كل صباح بمقابل لمن يريد، كذلك يوفر الفندق ساحة خاصة لانتظار السيارات.

الأسعار تبدأ من: 74 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,8 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق برلين 3 نجوم

  • فندق ليوناردو برلين

فندق ليوناردو برلين

الموقع: يميز هذا الفندق موقعه بمنطقة شارلوتنبورغ الشهيرة بالعاصمة الألمانية، تحديدا في المسافة الفاصلة بين شارع التسوق الشهير Kurfürstendamm ومركز معارض برلين، ولا تفصله عن محطة بسمارك شتراسه للمترو سوى 100 م، كذلك يبعد نحو 3 دقائق مشيا من موقف حافلات مطار تيغيل الدولي، بالإضافة إلى إمكانية التوجه مشيا إلى دار الأوبرا والوصول في غضون خمس دقائق.

الخدمات: غرف فندق ليوناردو برلين بالكامل مزودة بأنظمة تكييف الهواء، وبها شاشات عرض وأجهزة استقبال لمختلف المحطات الفضائية، وأدوات تحضير المشروبات السريعة والساخنة. كذلك يقدم الفندق خدمات خاصة لرجال الأعمال، وتغطيه بالكامل شبكة إنترنت لاسلكي عالي السرعة.

يوجد بالفندق بار Wilma ومطعم مميز بتصميم عصري فريد، يقدمان مختلف الأطباق والمشروبات العالمية، كما يمكنك تناول الإفطار في البوفيه المفتوح يوميا بمقابل مادي.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,5 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق أليتو كودام

فندق أليتو كودام

الموقع: يوجد فندق أليتو كودام برلين على مسافة خمسة دقائق مشيا من شارع التسوق الشهير Ku’damm، كما أن محطة زولوغيشير جارتن للقطارات لا تبعد سوى 200 م فقط عن الفندق، ومن هناك يمكنك استخدام مختلف وسائل المواصلات للوصول إلى المكان الذي تريده بالعاصمة الألمانية.

الخدمات: يتيح البار والتراس الخاص بالفندق إطلالة ساحرة على برلين، كما أن غرف الفندق بالكامل ذات تصميم عصري، ومزودة بأجهزة تكييف وشاشات عرض وحمامات بأرضيات مميزة ودافئة، إضافة إلى خدمات الإنترنت المجانية التي تغطي جميع أرجاء مكان الإقامة.

يعمل قسم الاستقبال بالفندق طوال اليوم ويقدم خدمات انتظار السيارات بترتيب مسبق، إضافة غلى توفير خدمة تأجير الدراجات الهوائية، وقاعات لعب تنس الطاولة والبلياردو، وملعب كرة سلة ومساحات للأطفال. كذلك يمكن تناول الإفطار في البوفيه المفتوح الخاص بالفندق أو بالغرفة.

لأسعار تبدأ من: 97 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق Kaiser

فندق Kaiser

الموقع: يوجد فندق Kaiser برلين بحي شارلوتنبورغ غرب العاصمة الألمانية، وتتوفر بجانبه العديد من وسائل الانتقال من وإلى مطار تيغيل الدولي، ومركز مؤتمرات ICC، إضافة إلى سهولة الوصول إلى قلب مدينة برلين، وكذا فالفندق يحيط به الكثير من الكافيهات والمطاعم والأسواق المميزة.

الخدمات: يقدم الفندق غرفا واسعة ذات طابع مريح يساعد على الاسترخاء، كما يمكن تناول الإفطار يوميا في البوفيه المفتوح الذي يقدم عددا من الأطباق الشهية.

الأسعار تبدأ من: 72 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,6 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق برلين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات