أفضل فنادق دورتموند في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق دورتموند في جميع الفئات الفندقية

ليس من المنطقي بالنسبة لمن يريد التمتع بـالسياحة في ألمانيا تجاهل أماكن السياحة في دورتموند، إن المدينة تمثل جنة أوروبا الخضراء، وهي مدينة الغابات الرائعة، كذلك فهي المدينة صاحبة الأشجار وصاحبة الزهور الأكثر والأجمل على مستوى العالم.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في دورتموند نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق دورتموند في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق دورتموند تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فندق راديسون بلو دورتموند – فندق 4 نجوم

(دورتموند, ألمانيا)  An der Buschmühle 1, 44139 Dortmund, Germany

الموقع: يوجد هذا الفندق الحديث بمدينة دورتموند بين أرض فيشتفالنهالن وفيشتفالنبارك للمعارض وبين ملعب سيغنال إيدونا بارك. توجد محطة مترو فيشتفالنبارك على مبعدة 200 متر فقط من الفندق راديسون بلو دورتموند. ويبعُد وسط مدينة دورتموند بمسافة 4 دقائق بالقطار.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً أنيقة ومطعم ومركز أعمال ونادي صحي مع مسبح داخلي. تم تجديد فندق راديسون بلو دورتموند في عام 2015، ويضم غرفاً واسعة تشتمل على تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات الكابل. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يشتمل نادي Active على جيم وغرفة بخار وبار وتراس بجانب المسبح. كما تتوافر علاجات السبا والتجميل. ويمكن للضيوف التمتع بالاستخدام المجاني لمرافق اللياقة البدنية.

يتم تقديم المأكولات الآسيوية والأمريكية والإيطالية في المطعم الموجود بفندق راديسون. كما يتاح للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات في البار أو الاسترخاء على التراس الصيفي.

الغرفة تبدأ من: $160

تقييم النزلاء: حصل فندق راديسون بلو دورتموند التابع لسلسلة فنادق: Radisson Blu على تقييم 8.6 وهو ما يعد تقيمم جيد جدا لأحد فنادق دورتموند فئة 4 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Ringhotel Drees – فندق 4 نجوم

(دورتموند, ألمانيا)  Hohe Str. 107, 44139 Dortmund, Germany

الموقع: يوجد هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في دورتموند على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من مركز ويستفالنهال للمعارض. كما يقع Ringhotel Drees على مبعدة 100 متر فقط لا غير من محطة بوليزيستيشن يو- باهن (مترو الأنفاق).

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبح داخلي وساونا مجانية ويوفر خدمة واي فاي المجانية ومواصلات سهلة بمترو الأنفاق إلى وسط المدينة. تمتاز كافة الغرف الموجودة في Ringhotel Drees الذي يدار عائليًا بالأثاث الأنيق. وتحتوي الغرف على تلفاز مع قنوات الكابل وميني بار وتضم حمامًا عصريًا.

وتشتمل المنطقة الصحية في  Ringhotel Drees على كابينة للآشعة تحت الحمراء يُمكن استخدامها عند الطلب وساونا فنلندية. يجري تقديم بوفيهات إفطار متنوعة في الصباح في  Ringhotel Drees ويُمكن للضيوف تذوق المأكولات الموسمية والعالمية في المطعم.

يحتوي الفندق Ringhotel Drees كذلك على حديقة بيرة صغيرة وبار  Alte Gasseوالذي يوجد به 3 ممرات للعبة البولينغ. ويشتمل الفندق على عدد 12 غرفة مؤتمرات يتاح أيضًا استخدامها للمناسبات.

الغرفة تبدأ من: $129

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Ringhotel Drees التابع لسلسلة فنادق: رينغهوتلز، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

l’Arrivée Hotel & Spa – فندق 4 نجوم

(دورتموند, ألمانيا)  Wittbräucker Str. 565, 44267 Dortmund, Germany

الموقع: يمتاز l’Arrivée Hotel & Spa بموقعه الهادئ في جنوب مدينة دورتموند، كما يقع الفندق على بعد 2 كيلومتر من طريقي A45 وA1 السريعين، ويبعُد بمسافة 13 كيلومتر فقط عن Signal Iduna Stadion (إستاد) ومحطة دورتموند المركزية في وسط المدينة، كما يبعُد بمسافة 10 دقائق بواسطة السيارة عن كازينو Hohensyburg.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية، ويعمل مطعم Vivre على تقديم الوجبات الموسمية، ويفتح تراس تناول الطعام أبوابه في الصيف والذي يوجد في الهواء الطلق. تحتوي الغرف العصرية المكيفة بالفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشتمل كل غرفة على خزانة كمبيوتر محمول ومرافق لصنع الشاي/القهوة وزجاجة مياه معدنية مجانية. يجري تقديم بوفيه إفطار سخي يوميًا، ويتاح للضيوف مشاهدة إعداد الجعة أمامهم.

تتضمن منطقة السبا التي تمتاز بمساحة 1000 متر مربع على ساونا فريدة ومسبح مع الإطلالات البانورامية على المناطق الريفية المحيطة، ويقع نادي دورتموند للغولف على بعد 3 كيلومتر.

الغرفة تبدأ من: $116

تقييم النزلاء: يوجد l’Arrivée Hotel & Spa في أحد أفضل المواقع تقييماً في دورتموند! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دورتموند! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Akzent Hotel Körner Hof – فندق 3 نجوم

(دورتموند, ألمانيا)  Halleschestrasse 102, 44143 Dortmund, Germany

الموقع: يمتاز الفندق بموقعه في منطقة Körne التي يخيّم عليها الهدوء في مدينة دورتموند، وهو يبعُد عن قلب المدينة بمسافة قصيرة بالترام. وتقع محطة قطار دورتموند كورن ويست على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من Akzent Hotel Körner Hof، بينما تبعُد عنه محطة الترام بمسافة دقيقتين مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفّر هذا الفندق من فئة الـ 3 نجوم مسبحًا وبوفيه إفطار مجّاني. تحتوي جميع الغرف في Akzent Hotel Körner Hof  على تلفاز مع قنوات فضائية وميني بار. كما تتوافر خدمة الواي فاي مقابل تكلفة إضافية.  يعمل مطعم Henriettes  على تقديم الوجبات التقليدية للمنطقةكما يتوافر بار في الموقع.

يتاح للضيوف استخدام المسبح الذي يوفّره Körner Hof وأيضًا الساونا بدون كلفة إضافية. كما يوفر الفندق المواقف الخاصة للسيارات مقابل رسوم رمزية يومية.

الغرفة تبدأ من: $136

تقييم النزلاء: حصل فندق Akzent Hotel Körner Hof التابع لسلسلة فنادق أكزنت على تقييم 8.6 وهو تقييم جيد جدا لأحد فنادق دورتموند فئة الـ 3 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Wohnstift Auf der Kronenburg – غير مصنف

(دورتموند, ألمانيا)  Märkische Straße 100, 44141 Dortmund, Germany

الموقع: يقع متحف أوستوال على بعد 1.2 كم من ونستيفت أوف دير كرونينبورغ، في حين يقع ويستفالينبارك دورتموند على بعد 1.3 كم. ويعتبر مطار دورتموند المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 9 كم منه.

الخدمات المقدمة: يقدم ونستفت أوف دير كرونينبورغ تراسا وساونا، وهو الإقامة الأقدم مع غرف ضيوف إضافية تقع في دورتموند في منطقة شمال الراين وستفاليا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع. كما يتوفر بالموقع موقف خاص للسيارات. تحتوي كل غرفة على تلفزيون. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف شعر في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دورتموند! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 Jammertal Resort – غير مصنف

(Datteln, ألمانيا)  Redder Straße 421, 45711 Datteln, Germany  (23.6

الموقع: يقع منتجع جامرتال  Jammertal Resort في منطقة داتلن الرائعة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومسبحا داخليا. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس. كما يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر وأردية حمام. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من الغرفة. وتشمل المزايا الإضافية مكتب وصندوق ودائع آمن وبياضات أسرة.

يضم منتجع جامرتال سبا ومركزا صحيا ومطعما ومركزا للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة ومكتبا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغولف وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $129

تقييم النزلاء: يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في Datteln! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في Datteln! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات