أفضل فنادق دوسلدورف في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق دوسلدورف في جميع الفئات الفندقية

تتباين أماكن السياحة في دوسلدروف بصورة كبيرة، وهي المدينة الملقبة بمدينة الملوك، كما أنها تعتبر من بين أرقى المدن الألمانية وأجملها، كذلك فهي أغنى المدن الألمانية على المستوى الاقتصادي بعد مدينة فرانكفورت، وهي المدينة صاحبة الأزياء الأشهر عالميًا، وتعد دوسلدروف هي أفضل مدن ألمانيا على الإطلاق من حيث جودة المعيشة.
تتمتع دوسلدروف بعدد وافر من أروع الأماكن السياحية في ألمانيا ، كما أنها من بين أكثر المدن ذات الكثافة السكانية في ألمانيا. موقعها المميز على نهر الراين في غرب البلاد جعل أماكن السياحة في دوسلدورف متنوعة بين القديم والحديث، فهي المدينة الموسومة بالرقي الألماني والتي لها من المكانة التاريخية ما يحفظ التراث العتيق كشارع الملوك في دوسلدورف، وهذا ما يحث السياح على السياحة بالمدينة التي تزخر بكل ما هو جديد وحديث، كذلك فهي المدينة صاحبة الروائع التاريخية.
لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق دوسلدورف في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق دوسلدورف إحدى المدن الألمانية الرائعة.
سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في دوسلدورف بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق دوسلدورف تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق شتات ميونيخ – فندق 4 نجوم


(دوسلدورف, ألمانيا) Pionierstraße 6, Friedrichstadt, 40215 Düsseldorf, Germany
الموقع: يوجد هذا الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة دوسلدورف الرئيسية، ويوجد شارع التسوق الشهير كونيجسالي على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام أو على مبعدة محطة واحدة بالترام. يتاح الوصول إلى محطة ترام برلينر الليه بمدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام وهي توفر 6 خطوط مختلفة.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق شتات ميونخ خدمة واي فاي المجانية بالإضافة إلى توفير جيم وسبا مجانيين.يحتوي فندق Stadt München المُدار عائليًا على الغرف المشرقة ذات النوافذ الكبيرة. وتحتوي كافة الغرف على تلفاز مدعوم بالكابل وعلى ميني بار ومجفف للشعر.

يتم تقديم بوفيه الإفطار الغني كل صباح، ويشتمل البوفيه على مجموعة استثنائية من منتجات اقليمية طازجة. يتاح للنزلاء الاسترخاء في بار Stadt München أو التمتع بمشروب بساحة الفناء التي صممت على الطراز المتوسطي.
يستمتع النزلاء بالاستخدام المجاني لغرف الاسترخاء وكذلك لاستوديو اللياقة البدنية وللساونا في Stadt München. وهي جميعا تفتح يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً. يتيح الفندق موقف خاص للسيارات ويجري تأمينه بمعرفة شاشات المراقبة التلفزيونية .
الغرفة تبدأ من: $133
تقييم النزلاء: تعتبر منطقة فريدريكشتات إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للزوار الذين يهتمون بالبيرة وبالملائمة من ناحية المواصلات وبجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة هي المفضلة من دوسلدورف لدى زوار المدينة تبعًا للتقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين.
تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في دوسلدورف! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزيات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إن إتش دوسلدورف سيتي نورد – فندق 4 نجوم


(دوسلدورف, ألمانيا) Münsterstrasse 230-238, Düsseltal, 40470 Düsseldorf, Germany
الموقع: يوجد هذا الفندق المصنف 4 نجوم على مبعدة 10 دقائق فقط بالقطار من محطة دوسلدورف المركزية، وتوجد محطة ديريندورف أس – باهن على مبعدة 200 متر من NH، ويمكن للنزلاء الوصول إلى مطار دوسلدورف في مدة 10 دقائق والذي يقع مباشرة على بعد محطتين ، كذلك يقع مركز معارض دوسلدورف على بعد 4 كيلومتر فقط.
الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء في NH Düsseldorf Nord التمتع باستخدام الجيم مجانًا، في حين يمكن استخدام الساونا مقابل تكلفة إضافية.
جرى تجديد الغرف العازلة للصوت لدى إن إتش دوسلدورف سيتي نورد في سنة 2017، وهي تمتاز بالديكور العصري والمشرق، كما تشتمل جميع الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية ومقاعد بذراعين وحمام خاص مع  مقصورة دش أو حوض استحمام، وتتوافر خدمة واي فاي المجاني (500 ميجابايت يوميًا) بالغرف والمناطق العامة. يجري توفير بوفيه إفطار كامل يحتوي تشكيلة من المأكولات التخصصية الأسبانية والألمانية في مطعم NH Düsseldorf Nord المشرق والذي يمتاز بأرضيات خشبية داكنة وأنيقة.
يوفر فندق NH Düsseldorf Nord مواقف سيارات تحت الأرض، كما يبعد الطريق السريع A52 بمسافة دقيقتين فقط. يمكن أن تسجل المغادرة بوقت متأخر مجانًا في أيام الآحاد حتى الساعة 5 مساءً.
الغرفة تبدأ من: $179
تقييم النزلاء: منطقة دُسلتال هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالملائمة من ناحية المواصلات العامة وأسواق أعياد الميلاد وزيارة معالم المدينة. صُنف إن إتش دوسلدورف سيتي نورد التابع لسلسلة فنادق إن إتش على أنه من بين الأفضل قيمة في دوسلدورف! فالنزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هوليداي إن إكسبريس دوسلدورف سيتي نور – فندق 3 نجوم


(دوسلدورف, ألمانيا) Mercedesstrasse 14, Düsseltal, 40470 Düsseldorf, Germany
الموقع: يوجد هذا الفندق من فئة 3 نجوم في حي ديريندورف بمدينة دوسلدورف، وهو يقع بين وسط المدينة والمعرض التجاري ميسي دوسلدورف. تقع محطة القطارات دوسلدورف- ديريندورف على بعد أقل من 500 متر من الفندق. ويمكن لسائقي السيارات الاستفادة من الوصلات الممتازة مع الطريق السريع A52.
الخدمات المقدمة: الفندق مخصص لغير المدخنين، وهو يقدم الغرف الحديثة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبوفيه إفطار يومي. تشتمل كافة الغرف الأنيقة في هوليداي إن إكسبريس دوسلدورف سيتي نورد على حمام عصري ومرافق صنع الشاي / القهوة وإنترنت عالي السرعة.
تتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع المناطق في هوليداي إن إكسبريس دوسلدورف سيتي نورد، ويعتبر البار هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمشروب خلال المساء.
الغرفة تبدأ من: $99
تقييم النزلاء: منطقة دُسلتال هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالملائمة من ناحية المواصلات العامة وأسواق أعياد الميلاد وزيارة معالم المدينة. صُنف هوليداي إن إكسبريس دوسلدورف سيتي نور التابع لسلسلة فنادق هوليداي إن إكسبريس على أنه من بين الأفضل قيمة في دوسلدورف! فالنزلاء هنا يحصلون على مزيات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بان – فندق 3 نجوم


(دوسلدورف, ألمانيا) Karlstraße 74, Stadtmitte, 40210 Düsseldorf, Germany
الموقع: يقع فندق Bahn بموقع مركزي؛ حيث يوجد مترو أنفاق دوسلدورف السريع والحديث، ويقع الفندق على مسافة رحلة 15 دقيقة إلى أرض المعارض العالمية؛ وتقع محطة القطار في الجوار.
كما يقع المطار على مسافة 20 دقيقة بسيارة الأجرة؛ وتبعد محطة القطار المركزية حوالي دقيقتين مشيًا على الأقدام من الفندق؛ وستأخذك قطارات Intercity وExpress إلى أي جزء من أوروبا.
الغرفة تبدأ من: $51
تقييم النزلاء: وسط دوسيلدورف هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بتسوق الملابس والتسوق وتسوق الماركات الفاخرة. هذه المنطقة المفضلة من دوسلدورف لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

موتيل وان دوسلدورف هاوبتباهنهوف – فندق 3 نجوم


(دوسلدورف, ألمانيا) Immermannstr. 54, Stadtmitte, 40210 Düsseldorf, Germany
الموقع: يوجد هذا الفندق الأنيق في وسط مدينة دوسلدورف، وهو يبعُد عن شارع كونيساله الشهير للتسوّق مسافة كيلومتر واحد. ويقع Motel One Düsseldorf Hauptbahnhof على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة دوسلدورف الرئيسية، ويتمتع بموقع ملائم على بعد كيلومترين فقط من نهر الراين الجميل. وتقع البلدة التاريخية القديمة بالمدينة على بعد 500 متر. تقع محطة شارلوتين شتراسه للترام على مبعدة 300 متر من الفندق.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا مشرقةً مُزودة بتكييف هواء، وخدمة واي فاي المجانية في جميع المناطق ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة.
تمتاز كافة الغرف العصرية في موتيل وان دوسلدورف هاوبتباهنهوف بالمفروشات البسيطة وتحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة وتضم حمامًا عصريًا. وتوفر بعض الغرف للنزلاء راحة إضافية مع الأسرَّة الاكبر حجمًا. يدعو موتيل وان دوسلدورف هاوبتباهنهوف الضيوف للاستمتاع بـ One Lounge في الموقع، حيث يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. ويتوافر بوفيه إفطار اختياري مقابل رسوم إضافية.
الغرفة تبدأ من: $86
تقييم النزلاء: وسط مدينة دوسيلدورف هو أحد الخيارات الرائعة للزوار المهتمين بابتياع الملابس والتسوق بصفة عامة وتسوق الماركات الفاخرة. هذه المنطقة المفضلة من دوسلدورف لدى زوار المدينة تبعا للتقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في دوسلدورف! يرغبه النزلاء أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا موتيل وان دوسلدورف هاوبتباهنهوف التابع لسلسلة فنادق موتيل وان، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دوسلدورف! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بريمير كلاس دوسلدورف سيتي – غير مصنف


(دوسلدورف, ألمانيا) Kruppstrasse 32, Oberbilk, 40227 Düsseldorf, Germany
الموقع: يقع الفندق بحي أوبربيلك في قلب مدينة دوسلدروف، كما تقع محطات الحافلات والترام في مواجهة الفندق مباشرة. تقع محطة أوبربيلكر ماركت مترو الأنفاق بمسافة 500 متر عن الفندق، وعن طريقها يتاح للنزلاء الوصول إلى أرض معرض دوسلدروف في مدة 20 دقيقة فقط. أثناء إقامتكم في مدينة دوسلدروف، سيمكنكم قضاء بعض الوقت في اكتشاف أماكن الجذب الشهيرة كساحة برغبلاتز التاريخية وكمدينة التشتات القديمة النابضة بالحيوية.
الخدمات المقدمة: يوفر هذا الفندق الغرف العصرية وخدمة واي فاي المجانية، تشتمل جميع الغرف في Premiere Classe Dusseldorf-City على تلفاز بشاشة مسطحة وحمام حديث مزود بدش الغابات المطرية. يتاح للنزلاء الاسترخاء والتعرف على الضيوف في استراحة Premiere Classe Dusseldorf-City التي تضم بار ومقهى الإفطار ومكتب الاستقبال.
الغرفة تبدأ من: $73
تقييم النزلاء: أوبربيلك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالملائمة من ناحية المواصلات العامة والحياة الليلية والبارات. صُنف بريمير كلاس دوسلدورف سيتي التابع لسلسلة فنادق بروميير كلاسيه على أنه من بين الأفضل قيمة في دوسلدورف! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات