أفضل فنادق شتوتغارت في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق شتوتغارت في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق شتوتغارت في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق شتوتغارت إحدى مدن ألمانيا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في شتوتغارت بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق شتوتغارت تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

شتايغنبيرغر غراف زيبلين – فندق 5 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Arnulf-Klett-Platz 7, Stuttgart-Mitte, 70173 Stuttgart, Germany

الموقع: يوجد ذلك الفندق الفاخر مباشرة في مواجهة محطة شتوتغارت المركزية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق سبا على السطح مع مسبح داخلي ومطعماً للذواقة ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والغرف العازلة للصوت مع تلفاز بشاشة مسطحة.

تم تجديد Steigenberger Graf Zeppelin بشكل كامل في سنة 2011، ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة فسيحة وأنيقة مع منطقة جلوس ومكتب وحمام أنيق. كما يتم تقديم زجاجة مياه مجانية.

يقدم سبا فندق زيبلين الذي تبلغ مساحته 500 متر مربع إطلالات رائعة على مدينة شتوتغارت. وتشمل المرافق ساونا فنلندية وغرفة بخار عطرية وجناح سبا.

يقدم مطعم OLIVO في فندق Steigenberger المأكولات الفرنسية والدولية. ويمكنكم التمتع بلحوم الأبقار الأمريكية الجيدة وأطباق السمك المشوي في مطعم Zeppelino في حين تتوفر مأكولات منطقة Swabia في مطعم Zeppelin Stüble . فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $274

تقييم النزلاء: وسط شتوتغارت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق وتسوق الملابس. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شتوتغارت! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا شتايغنبيرغر غراف زيبلين التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات ستايخنبيرغر ، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شتوتغارت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق ألتهوف أم شلوسغارتن – فندق 5 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Schillerstr. 23, Stuttgart-Mitte, 70173 Stuttgart, Germany

الموقع: يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في منتزه شلوسغارتن في وسط شتوتغارت، وعلى بعد 100 متر من محطة شتوتغارت المركزية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مطعمين ممتازين وتراس فسيح ويوفر بوفيه إفطار غني كل صباح.

تتميز جميع الغرف المكيفة في فندق أم شلوسغارتن بخدمة الواي فاي مجانًا وبنوافذ عازلة للصوت وحمام حديث، وتوفر العديد منها إطلالات خلابة على مزارع الكروم والحدائق المجاورة.

يقدم مطعم Die Zirbelstube الفاخر المأكولات المبتكرة الحاصلة على نجمة ميشلين مع لمسات إقليمية، ويمكن الاستمتاع بالأطباق الإقليمية النموذجية من منطقة بادن ومنطقة الألزاس في مطعم Weinwirtschaft | Weingut Franz Keller.

يتم تقديم تشكيلة منوعة من شراب الرم والكوكتيلات والنبيذ الفاخر في صالة John Cranko ذات الطراز الأميركي، في حين يقدم مقهى Leysieffer am Schlossgarten الكعك والفطائر والأطباق المحلية وأرقى أنواع الحلويات.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع صحيفة مجانية على التراس وتتوفر خدمة استئجار الدراجات لاستكشاف المنطقة المجاورة، كما يمكن للضيوف الوصول إلى معرض الفنون الجميلة في أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $273

تقييم النزلاء: وسط شتوتغارت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق وتسوق الملابس. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شتوتغارت! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ألتهوف أم شلوسغارتن التابع لسلسلة فنادق ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شتوتغارت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق موفنبيك مطار شتوتغارت – فندق 4 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Flughafenstraße 50, 70629 Stuttgart, Germany

الموقع: يوجد هذا الفندق الجميل المصنف 4 نجوم في مواجهة مطار شتوتغارت، وتغادر قطارات إس- باهن من محطة قطار فلوغهافين/ميسي إس- باهن إلى محطة شتوتغارت المركزية في غضون 20 دقيقة، كما يقع الطريق السريع A8 على بعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق. المواصلات سهلة بواسطة قطار إس-باهن، كما يقع مركز معارض ميسي شتوتغارت على بعد 200 متر فقط.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف عازلة للصوت وخدمة الواي فاي مجانًا ومنطقة سبا واسعة، تتميز جميع الغرف في فندق موفنبيك مطار شتوتغارت المخصص لغير المدخنين بمرافق صنع الشاي/القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار.

تشتمل منطقة Mövenpick’s Gym & Ease الموجودة بفندق موفنبيك مطار شتوتغارت على جيم عصري وغرف ساونا مختلفة، كما تتوفر أيضًا جلسات المساج عند الطلب.

يتم تقديم المأكولات التخصصية العالمية والأطباق التقليدية من منطقة شفابن في مطعم Trollinger الذي يضم تراس، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في مقهى وبار Message أو بجوار المدفأة في منطقة الجلوس.

الغرفة تبدأ من: $211

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شتوتغارت! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق موفنبيك مطار شتوتغارت التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات موفينبيك ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شتوتغارت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق ماريتيم شتوتغارت – فندق 4 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Seidenstraße 34, 70174 Stuttgart, Germany

الموقع: يتمتع هذا الفندق الأنيق بموقع هادئ في وسط مدينة شتوتغارت، وعلى بعد 1 كم من شارع التسوق Königstraße، يقع فندق ماريتيم شتوتغارت قبالة بوش-آريال (مجمع للتسوق ودور السينما) وليدرهاله (مركز للثقافة والمؤتمرات)، كما تبعد محطة شتوتغارت الرئيسية مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف كبيرة و3 مطاعم وسبا عصرية مع مسبح داخلي. تشتمل مرافق العافية في ماريتيم شتوتغارت أيضًا على جيم وساونا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمساجات وعلاجات التجميل. فيما تتوفر كل من خدمة الواي فاي وخدمة الإنترنت السلكي مجانًا. تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة جدًا في فندق ماريتيم شتوتغارت بديكورات داخلية باللون البيج مع أثاث فاخر، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وتتميز بخدمة الإنترنت وحمام أنيق.

يقدم الطعام العالمي في مطاعم Rôtisserie وReuchlin وLiederhalle الموجودة في فندق ماريتيم، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع احتساء مشروب في المقهى أو بار البيانو أو على التراس. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $266

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ماريتيم شتوتغارت التابع لسلسلة فنادق ميريتيم ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إيبيس ستايلز شتوتغارت – فندق 3 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Teinacher Strasse 20, Bad Cannstatt, 70372 Stuttgart, Germany

الموقع: يقع في منطقة باد كانشتات التاريخية في شتوتغارت، على بُعد 150 متر فقط من مسبح مينيرالباد.

يقع إيبيس ستايلز شتوتغارت المخصص لغير المدخنين على بُعد 5 كم فقط من وسط شتوتغارت، يقع إيبيس ستايلز شتوتغارت على بُعد أقل من 2.5 كم من حديقة حيوانات فيلهيلما الشهيرة، كما يقع على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة ترام كورسال، ومنها يمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 12 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يقدم هذا الفندق غرف حديثة مع خدمة الواي فاي المجانية، يوفر الفندق غرف مكيفة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دُش. كذلك وجبة الإفطار، يقدم مطعم وحانة Mike´s Urban  إفطار ومجموعة واسعة من الأطباق الإقليمية والدولية، كما يقدم بار الصالة The Success الكوكتيلات الرائعة وأنواع القهوة الخاصة والوجبات الخفيفة على قائمته، ويتوفر الشاي والقهوة والمياه مجانًا في اللوبي حتى الساعة 10 مساءً.

الغرفة تبدأ من: $198

تقييم النزلاء: باد كانشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين باستكشاف المدينة القديمة وملائمة من ناحية المواصلات العامة والمتاحف. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس ستايلز شتوتغارت التابع لسلسلة فنادق آيبيس ستايلز ، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شتوتغارت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق نوفوم ريكر شتوتغارت هاوبتباهنهوف – فندق 3 نجوم

(شتوتغارت, ألمانيا)  Friedrichstraße 3, Stuttgart-Mitte, 70174 Stuttgart, Germany

الموقع: يقع هذا الفندق العصري ذو الـ 3 نجوم قبالة محطة السكك الحديدية المركزية بمدينة شتوتغارت، ويبعُد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام عن شارع كونيغشتراسه للتسوق والعديد من أماكن الجذب السياحي بما في ذلك متحف ألتس وقلعة نيوس شلوس. يُمكنكم الوصول بسهولة من الفندق إلى جميع المعالم السياحية والمرافق الترفيهية مشيًا على الأقدام، ويوفر كل من قطار الأنفاق وخطوط مواصلات إس باهن (سكة حديد المدينة) مواصلات إلى مقرات شركات ديملر وبورش والمعرض التجاري والمطار.

الخدمات المقدمة: يوفر Novum Hotel Rieker Stuttgart Hauptbahnhof غرفًا مشرقةً وعازلة للصوت مع خدمة الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة.

يُمكن شراء بوفيه الإفطار في الصباح من Novum Hotel Rieker Stuttgart Hauptbahnhof.

الغرفة تبدأ من: $142

تقييم النزلاء: وسط شتوتغارت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق وتسوق الملابس.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شتوتغارت! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق نوفوم ريكر شتوتغارت هاوبتباهنهوف التابع لسلسلة فنادق نوفوم، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إيه آند أو شتوتغارت سيتي – فندق 2 نجمة

(شتوتغارت, ألمانيا)  Rosensteinstrasse 14-16, Stuttgart-Nord, 70191 Stuttgart, Germany

الموقع: يقع مسرح الدولة على بعد 1.5 كيلومتر من فندق إيه آند أو شتوتغارت سيتي، ويبعد معرض شتوتغارت القديم مسافة 1.7 كم عن مكان الإقامة، ويقع مطار شتوتغارت على بعد 12 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق إيه آند أو شتوتغارت سيتي مكان إقامة يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في شتوتغارت، ويضم غرفة ألعاب في الموقع ويمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم الوجبات الخفيفة المتوفر في الموقع. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتوفر بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. تشمل الغرف حماماً خاصاً مع دش، وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر لضمان راحتكم، ويتميز فندق إيه آند أو شتوتغارت سيتي بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيون مع قنوات فضائية يبث القنوات الرياضية المختلفة في اللوبي والبار. يمكن للضيوف لعب البلياردو في الفندق.

الغرفة تبدأ من: 21$

تقييم النزلاء: شمال شتوتغارت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بملائمة من ناحية المواصلات العامة وجولة حول المدينة وجولات المشي بالمدينة. صُنف إيه آند أو شتوتغارت سيتي التابع لسلسلة فنادق ومنتجات إي آند أو على أنه الأفضل قيمة في شتوتغارت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات