أفضل فنادق فرانكفورت في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق فرانكفورت في جميع الفئات الفندقية

أرض المال والأعمال، أغنى الأراضي الألمانية على الإطلاق، وهي كذلك أرض الحاضر والمستقبل وصاحبة الماضي العريق، ترجع المدينة إلى العصر الحجري، وهي مقر شارلمان من بعد ذلك للمجالس الهامة، فمنذ القدم وهذه المدينة معروفة بكثرة المال، بالرغم من كونها خامس المدن الألمانية من حيث المساحة؛ ولكنها صاحبة أكبر المطارات في البلاد وكذلك اكبر محطات القطار، كما أنها تحظى بعدد كبير من الأماكن السياحية في ألمانيا. إنها مدينة للحداثة أكثر منها مدينة للتراث، لذلك يجد الزوار أن أماكن السياحة في فرانكفورت تتمتع بطابع خاص وفريد عن بقية المدن الألمانية.

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق فرانكفورت في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق فرانكفورت إحدى مدن ألمانيا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في فرانكفورت بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق فرانكفورت تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق فليمينغز فرانكفورت ميين-ريفيرسايد – فندق 5 نجوم

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Lange Straße 5-9, Frankfurt City Centre (Old Town), 60311 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يوجد ذلك الفندق العصري في منطقة وسط مدينة فرنكفورت ميين، ويقع الفندق على مسافة 3 كيلومتر من محطة فرانكفورت المركزية، كما يبعد بمسافة 13 كيلومتر عن مطار فرانكفورت، بينما تقع محطة مترو أنفاق كونشتابليرفاخيه على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية وبوفيه إفطار سخي ومنطقة للياقة البدنية، كما يشتمل فليمينغز فرانكفورت ميين-ريفيرسايد أيضًا على مرافق الساونا. تمتاز كافة الغرف في فندق فليمينغز فرانكفورت ميين-ريفيرسايد بوجود تكييف الهواء، وتوفر ديكورات من العنبر الدافئ وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وقاعدة للآي بود ، كما يتوفر بكل غرفة حمام زجاجي كامل مزود بدش.

تشتمل الغرف أيضًا على زجاجة مياه مجانية بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية، ويمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة من الوسائد للمزيد من الراحة. يمكن للنزلاء تناول العشاء في مطعم فندق فليمينغز فرانكفورت ميين-ريفيرسايد الذي يقدم مجموعة منتقاة من الأطباق.

الغرفة تبدأ من: $173

تقييم النزلاء: تعد منطقة وسط فرنكفورت ألتشتاد تشكل خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بتسوق الملابس والتسوق بصفة عامة واستكشاف المدينة القديمة. هذه المنطقة المفضلة من فرانكفورت ماين لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق ليوناردو رويال فرانكفورت – فندق 4 نجوم

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Mailänder Str. 1, Sachsenhausen, 60598 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يمتاز فندق ناطحات السحاب الرائع والمصنف 4 نجوم بموقعه المركزي في منطقة ساكسنهاوزن الحيوية في مدينة فرانكفورت، كما يمتاز الفندق بمستوى فخم من الراحة مع الإطلالات الرائعة على أفق المدينة. ويوجد الفندق على مبعدة 20 دقيقة فقط من مطار فرانكفورت الدولي، ويتاح الوصول بسهولة إلى معالم الجذب الثقافية الرئيسية ومناطق التسوق بالمواصلات العامة أو بالسيارة من الفندق وكذلك إلى معرض فرانكفورت ميسا (مركز المعارض التجارية).

الخدمات المقدمة: جرى تجديد فندق ليوناردو رويال فرانكفورت بالكامل في عام 2016، وهو يشتمل مكان إقامة مثالي للنزلاء الذين يزورون فرانكفورت بغرض الأعمال أو للاستمتاع بعطلة في المدينة أو لحضور معرض تجاري، وتتوافر 480 متر مساحة داخلية كمرآب للسيارات مقابل رسوم إضافية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار غنية في مطعم Vitruv، حيث يمكن كذلك حجز الطاولات لتناول وجبة الغداء والوجبات المسائية، ويقدم بيسترو Leo Lounge الحلويات والوجبات الخفيفة والكوكتيلات، فيما يقدم Leo Sportsbar مجموعة واسعة من البيرة بالإضافة إلى الأطباق الريفية الموسمية.

يتاح للنزلاء الاستفادة من مرافق السبا ومرافق الرياضات المتنوعة المتوفرة في الموقع أو استكشاف الملاهي الليلية والبارات التي لا تحصى بمنطقة ساكسنهاوزن المجاورة، كذلك تتوافر إمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكي في مقابل تكلفة إضافية بجميع أنحاء المبنى.

الغرفة تبدأ من: $100

تقييم النزلاء: منطقة ساكسنهاوزن تمثل خيارًا رائعًا بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمتاحف والإطلالات على الأفق والفن المعماري. ويعد فندق ليوناردو رويال فرانكفورت التابع لسلسلة فنادق: Leonardo Royal Hotels من أفضل الخيارات للإقامة بالمدينة الحالمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت – فندق 4 نجوم

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Isenburger Schneise 40, 60528 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يوجد هذا الفندق الممتاز بين مطار فرانكفورت ووسط المدينة. يقع نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت على بعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة Niederrad للأعمال. ويوفر كل من الطريق السريع A3 والطريق السريع A5 القريبان وصلات نقل جيدة في منطقة الراين – الماين. يقع نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من موقف Oberforsthaus للترام الذي يمكنكم الوصول إليه من محطة فرانكفورت الرئيسية للسكك الحديدية مباشرةً. ويبعد ملعب Commerz-Arena مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مطعم وبار ذي طراز إنجليزي، ومركز سبا مع صالة جيم، وحديقة بيرة وخدمة النقل المكوكية إلى المطار الواقع على بعد 10 دقائق. يتوفر بجميع غرف نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت عازلًا للصوت مع تكييف للهواء، وجهاز صنع القهوة وخدمة واي فاي المجانية.

يجري تقديم بوفيه إفطار كل صباح في نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت. ويقدم مطعم Brentano الأطباق الموسمية. بينما يتم تقديم الكوكتيلات في بار St. George.. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: 86$  

تقييم النزلاء: حصل فندق نزل هوليداي شمال مطار فرانكفورت التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات هوليداي إن , فنادق ليونارد على تقييم 8.2 والذي يعد تقييماً جيدًا لأحد فنادق فرانكفورت ذات الـ 4 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق أرينا ميسي فرانكفورت – فندق 3 نجوم

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Kreuznacher Str. 47, Bockenheim, 60486 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يوجد ذلك الفندق الحديث في حي بوكِنهايم، وهو على مبعدة 700 متر فقط من مركز فرانكفورت للمعارض التجارية، يوجد Hotel Arena Messe Frankfurt على مبعدة خطوات من محطة S-Bahn وعلى بعد بضع دقائق مشيًا على الأقدام من خطوط مترو الأنفاق U6 وU7 .

يتاح للنزلاء الوصول سريعًا إلى كافة معالم الجذب السياحية والثقافية الموجودة في وسط مدينة فرانكفورت بواسطة وسائل النقل العام، مثل دار الأوبرا وساحة رومر الرئيسية، كما يتاح الوصول إلى الحي المالي بسهولة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا حديثة كما يسمح بالوصول إلى طرق ووسائل نقل عام جيدة. تم افتتاح Hotel Arena Messe Frankfurt  في يناير عام 2010 وهو يوفر الغرف المريحة مع كافة وسائل الراحة العصرية بما في ذلك خدمة واي فاي المجانية.

يتاح للنزلاء من قائدي السيارات الاستمتاع بالطرق السريعة الجيدة التي تؤدي إلى جميع المناطق في مدينة فرانكفورت ومنطقة الراين-ماين الرحبة و بـمواقف السيارات القريبة .

الغرفة تبدأ من: $131

تقييم النزلاء: حي بوكِنهايم هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بالإطلالات على الأفق والفن المعماري وملائمة من ناحية المواصلات العامة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

تويوكو إن فرانكفورت آم ماين هوبتباهنهوف – فندق 3 نجوم

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Stuttgarter Straße 35, Gutleutviertel, 60329 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يوجد تويوكو إن فرانكفورت آم ماين هوبتباهنهوف في مدينة فرانكفورت/مين وهو على مبعدة 1.1 كيلومتر من معارض فرانكفورت وعلى بعد 13 دقيقة مشيًا على الأقدام من البرج المركزي. كما يوجد برج كوميرتسبانك على مسافة 1.1 كيلومتر. ويقع برج ميسيتورم على مسافة 1.1 كيلومتر كذلك من تويوكو إن فرانكفورت آم ماين هوبتباهنهوف.

الخدمات المقدمة: يمتاز هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بتوفر تراس كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي غرف الفندق على مكتب للعمل ويتضمن الحمام الخاص على مجفف شعر. كذلك تحتوي كافة الغرف في تويوكو إن على تكييف للهواء وتلفاز بشاشة مسطحة. تتوافر وجبة إفطار كونتيننتال أو وجبة آسيوية كل صباح في الفندق.

يوفر الفندق خدمة التنظيف الجاف، بالإضافة إلى مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات. يتحدث الموظفون الموجودون في مكتب الاستقبال اللغات اليابانية والإيطالية، ويتواجدون دائمًا لتقديم المساعدة للضيوف.

الغرفة تبدأ من: $59

تقييم النزلاء: منطقة غوتلويتفيرتل هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالمتاحف والملائمة من ناحية المواصلات العامة والمشي. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في فرانكفورت ماين! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إيه آند أو فرانكفورت غالوسوارت – فندق 2 نجمة

(فرانكفورت ماين, ألمانيا)  Mainzer Landstr. 226-230, Gallusviertel, 60327 Frankfurt/Main, Germany

الموقع: يوجد بيت الشباب “إيه آند أو فرانكفورت غالوسوارت” في مدينة فرانكفورت، وهو يقع على مسافة كيلومتر واحد من محطة القطار المركزية في مدينة فرانكفورت. كما يوجد بيت الشباب على مبعدة 2 كيلومتر من قلب مدينة فرانكفورت، كذلك فهو يقع على مسافة 1.5 كيلومتر من معرض فرانكفورت التجاري. ويوجد “إيه آند أو فرانكفورت غالوسوارت” على مسافة 15 كيلومتر من مطار فرانكفورت.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتبة وخدمة واي فاي المجانية، وتمتاز الغرف في “إيه آند أو فرانكفورت غالوسوارت” بالتصميمات الداخلية العصرية، وتشتمل بعض الغرف على حمام خاص، بينما يوفر البعض الآخر إمكانية استخدام مرافق حمام مشترك. ويُمكن للنزلاء الاسترخاء في المكتبة أو غرفة الألعاب الموجودة في بيت الشباب.

يتاح طلب وجبة إفطار مجانية في بيت الشباب، وتتوافر الخيارات النباتية بالإضافة لأطعمة مرضى السكر، كما تتوافر مرافق للشواء في الموقع، ويمُكن للضيوف الاستمتاع بتلفاز مع قنوات فضائية يبث القنوات الرياضية المختلفة في اللوبي والبار.

الغرفة تبدأ من: $17

تقييم النزلاء: منطقة غالوسفايرتل هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالإطلالات على الأفق والأعمال وملائمة من ناحية المواصلات العامة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment