أفضل فنادق ميونخ في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق ميونخ في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ميونخ في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق ميونخ إحدى مدن ألمانيا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في ميونخ بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق ميونخ تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ – فندق 5 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Maximilianstr. 17, Altstadt-Lehel, 80539 Munich, Germany

الموقع: يحتوي الفندق المصنف 5 نجوم على سبا أنيق يشتمل مسبح والإطلالات البانورامية على المدينة، ويمتاز الفندق بموقعه المركزي في مدينة ميونيخ حيث يقع على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة مارينبلاتز. كما توجد البوتيكات والمتاحف والمعارض قريبًا من الفندق، ويقع منتزه هوفغارتن الخلاب على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، وتتوافر قطارات ومحطات مترو اس-باهن في مارينبلاتز.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ الغرف الأنيقة التي تمتاز بديكور عصري، وتشتمل جميع الغرف المكيفة على تلفاز وميني بار وتحتوي حمامات مشرقة مزودة بأردية الحمام والنعال بالإضافة إلى لوازم الاستحمام المجانية، وتتوفر زجاجة مياه مجانية في الغرفة يوميًا، ويمكن توفير غلاية كهربائية عند الطلب .

كل صباح يتم تقديم بوفيه إفطار غني ، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمطعم Schwarzreiter الذي يعمل على تقديم المأكولات البافارية أو الاسترخاء في Schwarzreiter Tagesbar عند تذوق بعض الكوكتيلات.

ويمتاز السبا المتوفر في كمبينسكي والذي يقع بالطابق الـ 6 بوجود منطقة مسبح كبيرة وساونا وجيم مجهز جيدًا ، ويوفر السبا كذلك أيضاً علاجات المساج والتجميل.

الغرفة تبدأ من: $369

تقييم النزلاء: التشتات – ليهيل هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والطعام والفن المعماري. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في ميونيخ! يحب الضيوف فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ التابع لسلسلة فنادق: كمبينسكي أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

بولمان ميونيخ – فندق 4 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Theodor-Dombart-Straße 4, 80805 Munich, Germany

الموقع: يوفر ذلك الفندق السوبيريور الـ 4 نجوم أماكن إقامة حديثة قريبًا من الحديقة الإنكليزية في حي شفابينغ في المنطقة البوهيمية من مدينة ميونيخ. تقع محطة لحافلات النقل ذهابًا وإيابًا على مسافة 200 متر من الفندق، وتنقل النزلاء إلى مطار ميونيخ في مدة 25 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على تراس خارجي ومرافق سبا وساونا عصرية وحديقة بيرة هادئة.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتشتمل الغرف المشرقة الواسعة في فندق بولمان ميونيخ على تلفاز ومنطقة للجلوس مع مكتب للعمل. وتمتاز معظم الغرف بشرفات خاصة أو رواق خاص.

يقدم المطعم المتميز Theos المأكولات البافارية والموسمية والعالمية بالإضافة إلى بوفيه الإفطار اليومي. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالبيرة في بار Theos أو على التراس في الخارج. كما تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات في اللوبي على مدار اليوم. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $136

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين. صُنف بولمان ميونيخ التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات بولمان هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في ميونيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

 

فندق توربراو – فندق 4 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Tal 41, Altstadt-Lehel, 80331 Munich, Germany

الموقع: يوجد ذلك الفندق التاريخي الـ 4 نجوم في قلب مدينة ميونيخ، وهو يقع على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة  Marienplatz. تقع محطة قطارات Isartor S-Bahn على مسافة 100 متر من فندق Torbräu وتقدم هذه المحطة اتصالًا سريعًا بمركز Messe للمعارض ومطار ميونيخ.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف هادئة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية ويقدم بوفيه إفطار غني كل صباح. تشتمل جميع الغرف المفروشة بشكل كلاسيكي في فندق Torbräu المُدار عائليًا على تلفاز مع قنوات فضائية وحمام عصري به مجفف شعر. وجميع الغرف لغير المدخنين.

يقدم مطعم Schapeau المأكولات الراقية المصنوعة من المنتجات الإقليمية. ويمكن للضيوف الاسترخاء في البار. تتوفر مواقف للسيارات في Torbräu.

الغرفة تبدأ من: $167

تقييم النزلاء: منطقة التشتات – ليهيل هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والطعام والفن المعماري. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في ميونيخ! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميونيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

آرت هوتيل ميونيخ – فندق 3 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Paul-Heyse-Str. 10, Ludwigsvorstadt, 80336 Munich, Germany

الموقع: يقع آرت هوتيل ميونيخ المخصص لغير المدخنين على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة ميونيخ الرئيسية وموقع مهرجان أوكتوبرفست، كما يوجد آرت هوتيل ميونيخ على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من خطوط الترام وقطارات الأنفاق وقطارات إس- باهن، مما يقدم مواصلات سهلة إلى جميع أنحاء المدينة، كما يمكن الوصول إلى مطار ميونيخ بواسطة قطار إس-باهن المباشر.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف العازلة للصوت وخدمة الواي فاي المجانية وبوفيه إفطار يومي، وتتميز المساحات الداخلية بفن البوب. تتضمن الغرف الواسعة في آرت هوتيل ميونيخ ميني بار وأجهزة تلفزيون مع قنوات الكابل، وتضم كل غرفة حمام خاص مزود بمجفف للشعر، بينما لا توفر الغرف الموجودة في الملحق فقط تكييف ومصعد. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني في غرفة الإفطار المشرقة ذات النوافذ الكبيرة في آرت هوتيل ميونيخ، بينما يقدم بار Art المبهج في المساء المشروبات والوجبات الخفيفة.

الغرفة تبدأ من: $98

تقييم النزلاء: لودفغفورشتات – ي هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيرة والفن المعماري والتسوق. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في ميونيخ! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميونيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

فندق ميتروبول – فندق 3 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Mittererstr. 7, Ludwigsvorstadt, 80336 Munich, Germany

الموقع: يوجد فندق ميتروبول في في أحد الشوارع الجانبية الهادئة وهو على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة ميونيخ الرئيسية. كما يقع الفندق على مبعدة 8 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة تيريزيانفيزا، حيث يقام المهرجان الشهير أوكتوبرفيست كل سنة. ويتاح الوصول إلى مطار ميونيخ ومركز ميونيخ للمعارض في غضون 40 دقيقة بواسطة القطار.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا وغرفًا مكيفة الهواء. وتشتمل الغرف العصرية في ميتروبول على تلفزيون مع قنوات سكاي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وكمبيوتر تابلت. ويتوفر أيضًا جل استحمام ومجفف شعر في الحمام. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار غني كل صباح.

يفتح بار Metropol على مدار الساعة ويقدم القهوة والشاي والمشروبات غير الكحولية والكحولية، بما في ذلك البيرة المحلية. تتوفر إمكانية استخدام ركن الإنترنت في اللوبي مجانًا.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: منطقة لودفغفورشتات – ي هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيرة والفن المعماري والتسوق. هذه المنطقة المفضلة من ميونيخ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في ميونيخ! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميونيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

فندق إيطاليا – فندق 3 نجوم

(ميونيخ, ألمانيا)  Schillerstr. 19, Ludwigsvorstadt, 80336 Munich, Germany

الموقع: يقع ذلك الفندق المصنف 3 نجوم على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة ميونخ المركزية. ويعتبر فندق Italia القاعدة المثالية لاستكشاف مدينة ميونيخ، حيث تقع ساحة ستاكهوس وأراضي تيريسنفيسي المفتوحة لمهرجان أوكتوبرفست على مبعدة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. ويذهب مترو الأنفاق من محطة ميونخ المركزية إلى حدائق هوفجارتن الرائعة في غضون 5 دقائق. كما يتاح الوصول إلى مركز نيو ميسي للمعارض خلال 25 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف مشرقة ومزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة واي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تمتاز الغرف في فندق Italia بمفروشاتها الكلاسيكية وتشتمل على مكتب للعمل وميني بار وحمام مع دش. ولا يُسمح نهائيَا بالتدخين في جميع المناطق بالفندق.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني ومتنوع في فندق Italia كل صباح. ويوجد العديد من المطاعم والبارات والمقاهي في المنطقة، ويمكن لموظفي الفندق تقديم التوصيات بشأنها.

الغرفة تبدأ من: $136

تقييم النزلاء: منطقة لودفغفورشتات هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيرة والفن المعماري والتسوق. هذه المنطقة المفضلة من ميونيخ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في ميونيخ! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميونيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو لإجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات