أفضل فنادق هامبورغ في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق هامبورغ في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق هامبورغ في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق هامبورغ إحدى مدن ألمانيا الرائعة.
سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في هامبورغ بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق هامبورغ تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق رينيسانس هامبورغ – فندق 5 نجوم

(هامبورغ, ألمانيا) Grosse Bleichen, Hamburg Neustadt, 20354 Hamburg, Germany
الموقع: يقع ذلك الفندق الأنيق في قلب مدينة هامبورغ، وهو على مبعدة 5 دقائق مشيًا من مبنى بلدية هامبورغ وبحيرة ألستير. هذا وتوجد محطة يونغفنشتيغ على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من رينيسانس. وتوفر تلك المحطة وصولًا مباشرًا إلى محطة هامبورغ الرئيسية وشارع رييبربان النابض بالحيوية.
الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بواجهة تاريخية وغرف كبيرة ويقدم المأكولات الإقليمية. تشتمل الغرف المكيفة في فندق رينيسانس هامبورغ على تلفاز مع قنوات فضائية وصحفًا مجانًا خلال أيام العمل في الأسبوع. وتمتاز الغرف بتصاميم فنية عصرية مع لمسات محلية هانزية ، حيث تم تزيينها بألوان الأزرق والبيج والرمادي ، وتحتوي الغرف على نوافذ من الأرض حتى السقف وصور باللونين الأسود والأبيض. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومقابل تكلفة إضافية في الغرف .
يتم تقديم بوفيهات الإفطار ومجموعة مختارة من المأكولات الفرنسية والألمانية في مطعم Broscheks. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في صالة Bricks، حيث يتم تقديم أمسيات باعثة على الاسترخاء مع الموسيقى الترفيهية كل يوم خميس، ويقوم بإحيائها فنانين محليين ودي جي. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

يضم رينيسانس هامبورغ مركزًا لللياقة البدنية. كما يتمتع الضيوف باستخدام الجيم والمسبح والساونا مجانًا في هامبورغ ماريوت المجاور.
الغرفة تبدأ من: $188
تقييم النزلاء: وسط مدينة هامبورغ (المدينة الجديدة) هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والمطاعم وجولات المشي بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من هامبورغ لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في هامبورغ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق رينيسانس هامبورغ التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات رينيسانس ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في هامبورغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هافين هامبورغ – فندق 4 نجوم


(هامبورغ, ألمانيا) Seewartenstr. 9, St. Pauli, 20459 Hamburg, Germany
الموقع: يمتاز فندق Hafen Hamburg بموقعه المثالي على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من نهر Elbe وReeperbahn ، ويوجد فندق Hafen Hamburg على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من جسور St. Pauli ومحطة Landungsbrücken، وتتوفر المواصلات المباشرة إلى محطة هامبورغ الرئيسية والمدينة القديمة.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق المأكولات الهانزية وخدمة واي فاي المجانية، ويوفر بار Tower في الفندق الإطلالات الرائعة على الميناء ومدينة هامبورغ.
تتوزع غرف فندق هافين هامبورغ في مبنيين، وقد استخدم المبنى القديم في السابق كمسكن للبحارة ويمتاز بغرف تقليدية مع قطع أثرية بحرية، أما غرف المبنى الجديد فتتميز بتصاميم حديثة مُشرقة.
تحتوي جميع الغرف في فندق Hafen Hamburg على تلفاز ذي شاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن ومجفف للشعر.

يُمكن للنزلاء تناول الطعام في مطعم Port أو على التراس في الهواء الطلق، وتُقدم البيرة المعتقة والكوكتيلات في Willi’s Bierstube .
الغرفة تبدأ من: $114
تقييم النزلاء: سانت باولي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والمسرحيات الغنائية وأسواق السمك. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في هامبورغ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نوفوتيل هامبورغ سيتي ألستر – فندق 4 نجوم


(هامبورغ, ألمانيا) Lübecker Str. 3, Hohenfelde, 22087 Hamburg, Germany
الموقع: يوجد فندق نوفوتيل هامبورغ سيتي ألستر ذو ال 4 نجوم في قلب مدينة هامبورغ ، وهو يوجد في حي هوهينفيلد على مسافة 50 مترًا من محطة مترو شارع لوبيكر. ويوفر فندق نوفوتيل مواقف للسيارات في الموقع، كما يقع الفندق على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من بحيرة ألستر في مدينة هامبورغ، كما يتاح للنزلاء كذلك الوصول إلى محطة هامبورغ المركزية في غضون 15 دقيقة مشيًا على الأقدام.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الواسعة التي تشتمل على مرافق لصنع الشاي/القهوة وتلفاز مع قنوات فضائية. تمتاز الغرف في فندق نوفوتيل هامبورغ سيتي ألستر بتكييف هواء والمفروشات الزاهية، وتشمل جميع الغرف مكتب وحمام خاص يضم حوض استحمام ودش، كما يتاح لطفلين كحد أقصى بعمر يقل عن 15 سنة الإقامة في غرفة والديهم مجانًا.
يتاح للنزلاء الاستمتاع بالاستخدام المجاني لمنطقة السبا الخاصة بالفندق والتي تمتاز بغرفة بخار وبساونا وغرفة عصرية للياقة البدنية، كما يتوافر ركن للعب الأطفال وإكس بوكس في منطقة اللوبي.
يقدم مطعم وبار وصالة Novo2 المأكولات الإقليمية التخصصية لألمانيا الشمالية إضافة إلى مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويجري تقديم المشروبات الوجبات الخفيفة في صالة Alster، حيث يجري عرض الأحداث الرياضية على شاشة التلفاز الكبيرة .
الغرفة تبدأ من: $128
تقييم النزلاء: Hohenfelde هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بملائمة من ناحية المواصلات العامة وجولة حول المدينة والمسرحيات الغنائية. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا نوفوتيل هامبورغ سيتي ألستر التابع لسلسلة فنادق نوفوتيل، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في هامبورغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

كوميوندو تاغونغزهوتيل هامبورغ – فندق 3 نجوم

(هامبورغ, ألمانيا)  Oberer Landweg 27, 21033 Hamburg, Germany

الموقع: يوجد هذا الفندق المصنف 3 نجوم أمام أبواب المدينة الهانزية. وبفضل المواصلات السهلة والرائعة، يمكنك الوصول إلى قلب مدينة هامبورغ بكل من السيارة أو القطار خلال 20 دقيقة فقط. كما يقع تقاطع الطريق السريع على مبعدة 1.5 كيلومتر فقط من الفندق.
الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء استخدام الساونا المتوفرة في الفندق للاستراحة وللاسترخاء بعد يوم حافل. يمكن للفندق أن يقدم أيضا علاجات التجميل وخدمات المساج.
يتاح للنزلاء استكشاف المنطقة المحيطة على إحدى الدراجات المستأجرة لدى الفندق والقيام بجولة في المساء في بار الفندق الرائع Hansetreff. يتيح الفندق كذلك مرافق مشاهدة دي في دي في غرفة السينما المتوفرة في الفندق.
الغرفة تبدأ من: $60
تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في هامبورغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نزل هوليداي إكسبريس مركز مدينة هامبورغ – فندق 3 نجوم


(هامبورغ, ألمانيا) Lübecker Str. 109, Hohenfelde, 22087 Hamburg, Germany
الموقع: يوجد هذا الفندق بمستوى ال 3 نجوم في منطقة Hohenfelde وهو على مبعدة 10 دقائق بالقطار أو مترو الأنفاق من وسط مدينة هامبرغ، يقع فندق Holiday Inn Hamburg على مبعدة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Lübecker Straße لقطارات الأنفاق، وهي تبعد بموقفين عن محطة هامبورغ الرئيسية وشارع التسوق الشهير Mönckebergstraße.
يتوافر مرآب خاص للسيارات في فندق هوليداي إكسبريس مركز مدينة هامبورغ ، ويبعد الفندق 3.5 كيلومتر عن مركز CCH للمعارض بمدينة هامبورغ وحوالي 4 كيلومتر عن منطقة Reeperbahn للمسارح والحياة الليلية.
الخدمات المقدمة: يقدم فندق هوليداي إكسبريس مركز مدينة هامبورغ غرفاً عصرية مع تلفاز ذي شاشة مسطحة. تمتاز جميع الغرف بوجود تكييف هواء وطاولة للعمل وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص، كما تتوافر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.
يجري تقديم بوفيه للإفطار مفتوح وغني كل صباح في فندق هوليداي إكسبريس مركز مدينة هامبورغ ، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في الحانة والردهة التي تمتاز بتوفر العديد من أجهزة التلفاز بقياس 50 بوصة.
الغرفة تبدأ من: $85
تقييم النزلاء: Hohenfelde هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بملائمة من ناحية المواصلات العامة وجولة حول المدينة والمسرحيات الغنائية. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في هامبورغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس هامبورغ سيتي – فندق 2 نجمة


(هامبورغ, ألمانيا) Amsinckstrasse 3, 20097 Hamburg, Germany
الموقع: يمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي على مسافة 500 متر فقط من محطة قطارات هامبورغ المركزية وحي شبايشرشتات. ويوجد فندق Ibis Hamburg City على مسافة 700 متر فقط من شارع التسوق مونكيبرغ. وتتوافر كذلك مواصلات عامة ممتازة لجميع مناطق المدينة، بما في ذلك مطار هامبورغ الذي يوجد على مسافة 9 كيلومتر.
الخدمات المقدمة: يضم فندق إيبيس هامبورغ سيتي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم. تشتمل كافة الغرف في فندق Ibis Hamburg City على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية ومكتب وحمام خاص مع دش ومجفف شعر.
يجري تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح، ويتاح للضيوف الاسترخاء في التراس أو مطعم الوجبات الخفيفة. كما تتوافر أيضاً خدمة تخزين الأمتعة. وتتوافر مواقف للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية يومية.
الغرفة تبدأ من: $94
تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق إيبيس هامبورغ سيتي التابع لسلسلة فنادق آيبيس، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في هامبورغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات