6 من أفضل فنادق أثينا على البحر لجميع الفئات

أفضل فنادق أثينا على البحر

6 من أفضل فنادق أثينا على البحر لجميع الفئات

هناك مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المعروضة بغزارة على الإنترنت، من فنادق أثينا الفاخرة إلى المتوسطة إلى الشقق البسيطة لقضاء العطلات. لذلك فقد قررنا عبر موقعنا تيك ويك أن نختصر لك وقت ومشقة البحث حتى تتمكن من التفرغ للتجهيز لرحلتك، وقد قمنا باختيار قائمة تشتمل على 6 من أفضل فنادق أثينا على البحر والتي تلبي كل الاحتياجات وتناسب كافة الفئات، وهذا بالطبع بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة في كل فئة فندقية تبعا لعدد النجوم.
كذلك سنخبرك عزيزي قارئ تيك ويك بالحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق من أفضل فنادق أثينا على البحر ، أيضا سنخبرك بموقع كل فندق بالتحديد، مع توضيح الخدمات والمزايا المقدمة، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين من خلال المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.
وأخيرًا سنطلعك على أفضل موقع إلكتروني للحجز والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة في كل فندق على حدة، مع العلم بأن القائمة المختارة من أفضل فنادق أثينا على البحر تقبل التعديل في مواعيد الحجز، وبأن أسعار الغرف قد تختلف تبعا لتاريخ الوصول والمغادرة على مدار السنة. ونحن نأمل أن نكون قد وفرنا عليك بعض المجهود لتتمكن من التفرغ للاستمتاع برحلتك وزيارة الأماكن السياحية في أثينا عاصمة اليونان الساحرة.

 

فندق بالميرا بيتش – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان) 70 Possidonos Ave., Glyfada, Athens, 16675, Greece

 

الموقع: مكان هذا الفندق الذي يعد من أفضل فنادق أثينا على البحر هو فقط على مسافة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشاطئ، حيث يقع فندق بالميرا بيتش بمنطقة جليفادا على مسافة مائة متر فقط من الشاطئ والمرسى، ويقع الفندق على مسافة 25 كيلو متر من مطار أثينا الدولي، كما توجد محطة الترام على مسافة حوالي مائة متر من موقع الفندق. أيضا يقع الفندق على مسافة قريبة من الكثير من المطاعم ومجمعات ومراكز التسوق.
الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح رائع مفتوح في الهواء الطلق، وتشتمل جميع غرف الفندق مكيفة الهواء على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية ومساحة مخصصة للجلوس، وتتضمن غالبية الغرف على شرفات مطلة على البحر أو الجبل أو المسبح ، وتتوافر خدمة الغرف بفندق بالميرا بيتش بشكل دائم، كما تتوفر مرافق لصنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.
يقدم المطعم الرائع Belvoir البوفيه الأمريكي المخصص لتناول الوجبات الأساسية إفطار وغداء وعشاء، كما توجد صالة الكوكتيل والبار الملحق بها إلى جوار المسبح بفندق بالميرا بيتش، وهي تقدم المشروبات المتنوعة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.
الغرفة تبدأ من: $171
تقييم النزلاء: ستحصل على مميزات وخدمات جيدة في مقابل ما ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق بالميرا بيتش وأثنوا على موقعه، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أثينا على البحر بصفة عامة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.3 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق برازيل سويتس بوتيك – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان) 4Eleftherias, Glyfada, Athens, 16674, Greece

 

الموقع: يقع هذا الفندق المميز الذي يعد من أفضل فنادق أثينا على البحر فقط على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كذلك فإن هذا الفندق الفاخر يقع على مسافة قريبة جدا من منطقة التسوق الشهيرة غليفاذا، وتعد منطقة غليفاذا بالكامل واحدة من أفضل المناطق السياحية في أثينا. وتوجد العديد من ملاعب الجولف والشواطئ الرملية الساحرة على مبعدة مسافة قليلة مشيًا على الأقدام من الفندق الجميل برازيل سويتس بوتيك، كما يبعد مركز مدينة أثينا بمقدار 25 دقيقة فقط باستخدام السيارة أو المواصلات العامة، بينما يقع مطار أثينا الدولي فقط على مسافة 30 دقيقة من الفندق.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بالتصميم البسيط والأنيق بشكل معاصر، كما يمتاز بوجود مسبح رائع ومقهى ومطعم.
تم تصميم كل الأجنحة الفندقية الحديثة بعناية فائقة، وقد صممت على الطراز اليوناني البسيط والأنيق وهذا بغرض توفير مكان ملائم للراحة والاسترخاء طوال فترة إقامة النزيل، أيضا يوجد في غرفة المعيشة الكثير من وسائل الترفيه المنزلي، وقد تم إعداد الحمامات الرخامية وتزويدها بالمنتجات الطبيعية ووسائل الراحة الفاخرة.
يعمل هذا الفندق الرائع على تقديم الخدمات الشخصية الممتازة لنزلائه، حيث يتيح مساعدتهم في تجهيز إجراءات وصولهم إلى ملاعب الغولف للمحترفين وملاعب التنس الموجودة بالقرب منه، ويقوم فريق العمل الخاص بفندق برازيل سويتس بوتيك على تنظيم رحلات النزلاء وأنشطتهم بصورة سهلة ومريحة تلبي جميع الرغبات لدى الضيوف.
الغرفة تبدأ من: $251
تقييم النزلاء: ستحصل على مميزات وخدمات ممتازة في مقابل ما ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق برازيل سويتس بوتيك وأثنوا على موقعه الرائع، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أثينا على البحر بصفة عامة، وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق إيمانتينا – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان) 33 Possidonos Ave, Glyfada, Athens, 166 75, Greece

 

الموقع: يقع مكان الإقامة على مسافة خمس دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، وتجدر الإشارة إلى أن فندق إيمانتينا الذي يعد من أفضل فنادق أثينا على البحر يقع في حدود منطقة جليفادا الساحلية، وهو يوجد على مسافة 200 متر فقط من شاطئ البحر، وعلى مسافة قريبة جدا من منطقة المطاعم ومجمعات ومراكز التسوق. كما يبعد فندق إيمانتينا بمسافة 15 كيلو متر عن وسط مدينة أثينا وبمسافة حوالي 19 كيلو متر عن مطار أثينا الدولي. ويقع الفندق على مسافة 16 كيلو متر من الميناء الشهير Piraeus. كذلك سيجد النزلاء أن محطات الحافلات العامة والترام هي على مبعدة مسافة قصيرة جدا مشيًا على الأقدام. أيضا تتوافر المواقف العامة للسيارات بصورة مجانية حول الفندق (ولكنها بالطبع مرهونة بتوافر الأمكنة).
الخدمات المقدمة: يشتمل فندق إيمانتينا على مسبح مميز على السطح، وتتمتع غالبية الغرف بالشرفات الرائعة التي تطل على خليج Saronic، وقد تم تزويد كل الغرف الموجودة بفندق إيمانتينا بتكييفات الهواء الممتازة، وبالطبع بالمراتب والأسرّة الطبية المريحة، مع وجود جهاز تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية في كل غرفة. ويتوفر بكل وحدة فندقية المكاتب المخصصة للعمل بالإضافة إلى خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي.
يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات المميزة في بار المسبح، أو تجربة الكوكتيلات الشيقة في بار الفندق. ويقدم المطعم الاستثنائي Efsdemele بوفيه الإفطار الأمريكي السخي بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء، كما يقدم العديد من أطباق البحر الأبيض المتوسط في قائمة المأكولات المخصوصة. يقدم الموظفين بمكتب استقبال الفندق الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة في اليوم مشروباً للترحيب بنزلاء الفندق.
يتيح المسبح الموجود على السطح الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر. كما تتوافر العديد من المرافق الصحية والرياضية وغرفة ساونا في الفندق الرائع إيمانتينا. أيضا تقع ملاعب جليفادا لرياضة الغولف على مسافة واحد كيلومتر من الفندق. كذلك يتوافر متجر متخصص في بيع الهدايا والتذكارات بموقع الفندق.
الغرفة تبدأ من: $86
تقييم النزلاء: ستحصل على مميزات وخدمات جيدة في مقابل المال الذي ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق إيمانتينا ذو الأربعة نجوم وأثنوا على موقعه الجميل، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أثينا على البحر في الفئة الفندقية التي يتبعها، وقد حصل الفندق على تقييم 8.6 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق لندن – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان)Leoforos Posidonos Ave. 38, Glyfada, Athens, 166 74, Greece

 

الموقع: يقع فندق لندن London على مسافة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويوجد الفندق على الساحل الجنوبي للعاصمة اليونانية أثينا، وهو يعد من أفضل فنادق أثينا على البحر في فئة الثلاث نجوم، ويقع الفندق على مبعدة حوالي 100 متر فقط من الشاطئ الرملي الشهير غليفاذا، كما يقع على بعد مسافة قليلة جدا من محطة الترام، مما يتيح إمكانية الوصول بصورة سهلة إلى وسط مدينة أثينا وإلى العديد من شواطئها الخلابة، أيضا تتوقف الحافلة العامة المتجهة إلى مطار أثينا الدولي – والتي تعمل طوال 24 ساعة يومياً – على مسافة 50 متر فقط من الفندق، وتقع أقرب محطات المترو على مسافة 2 كيلومتر من فندق لندن. كذلك تتوافر الكثير من متاجر الأزياء والأندية داخل منطقة غليفاذا القريبة.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق لندن الغرف مكيفة الهواء، والتي تحظى بشرفات خاصة، كما يوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي.
تمتاز غرف النزلاء العصرية في London hotel بوجود الأرضيات الخشبية المميزة، والشرفات الخاصة التي تتيح للنزلاء التمتع بإطلالات شاملة أو جُزئية على البحر، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الغرف عازلة للصوت، وتشتمل كل غرفة على جهاز تليفزيون بشاشة مسطحة ومدعوم بالقنوات الفضائية.
كل صباح يتم تقديم بوفيه الإفطار المفتوح بفندق لندن، كما يوجد بار صالة بالإضافة إلى قائمة مأكولات إنتقائية بالفندق. أيضا تتوافر البارات الحديثة والمطاعم المميزة التي تعمل طوال اليوم بجوار الفندق مباشرة.
الغرفة تبدأ من: $72
تقييم النزلاء: ستحصل على مميزات وخدمات جيدة في مقابل المال الذي ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق لندن ذو الثلاث نجوم وأثنوا على موقعه الجميل، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أثينا على البحر في الفئة الفندقية التي يتبعها، وقد حصل الفندق على تقييم 8.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق ميرادا – فندق 3 نجوم 

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان)Meropis 11, Glyfada, Athens, 16675, Greece

 

الموقع: يقع فندق ميرادا Mirada فقط على مسافة ثلاث دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، وتجدر الإشارة أن الفندق مخصص للبالغين فقط، وهو يعد من أفضل فنادق أثينا على البحر في منطقة غليفاذا أتيكا، ويقع الفندق على مسافة 400 متر من الساحة الرئيسية، كما تقع محطة الترام على مسافة 150 مترًا، في حين يوجد شاطئ غليفاذا الرملي الشهير أيضًا على مسافة 150 مترًا في الناحية المقابلة، كذلك يوجد فندق ميرادا على بعد 17 كيلو متر من ميدان سينتاغما الشهير، وعلى بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق منطقة وصالة من طراز البوب آرت، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق، وتجدر الإشارة إلى أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال الـ 24 ساعة في اليوم، ويوفر الفندق الغرف المجهزة بشكل عصري، مثلما يوجد موقف مجاني للسيارات في موقع الفندق.
وتمتاز الغرف مكيفة الهواء في فندق ميرادا بالألوان المفعمة بالحيوية، والمزينة بلوحات روي ليختنشتاين وورق الحائط من طراز بوب آرت ، كذلك تشتمل كل غرفة على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية مع مشغل اسطوانات دي في دي، في حين تشتمل حمامات الغرف العصرية على حوض استحمام أو دُش ولوازم الاستحمام الموفرة بشكل مجاني ، كما تحتوي بعض الغرف على شرفات رائعة مطلة على خليج سارونيك.
يمكن للنزلاء من محبي الجولات الحرة، أن يعثروا على مجموعة واسعة ومختلفة من المطاعم والبارات ومتاجر السوبر ماركت على مسافة قصيرة جدا مشيا على الأقدام من مكان الفندق.
الغرفة تبدأ من: $54
تقييم النزلاء: ستحصل على مميزات وخدمات جيدة في مقابل المال الذي ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق ميرادا ذو الثلاث نجوم وأثنوا على موقعه المميز، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أثينا على البحر في الفئة الفندقية التي يتبعها، وقد حصل الفندق على تقييم 8.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

وحدات B Residence 

أفضل فنادق أثينا على البحر

(أثينا, اليونان) Ethnikis Antistaseos nr 5, Glyfada, Athens, 16675, Greece

 

الموقع: تقع وحدات B Residence السكنية الفندقية على مبعدة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما تقع B Residence التي تعد خيارا من بين أفضل فنادق أثينا على البحر على مسافة 1.1 كيلو متر من شاطئ غليفاذا الرملي الشهير. كذلك يوجد مرسى أليموس على مسافة 5 كيلو متر من مكان الإقامة، ويوجد مرسى غليفاذا على مسافة 1.4 كيلو متر، بينما يوجد مرسى فليسفوس على مسافة 8 كيلو متر من الوحدات السكنية الفندقية. ويعد مطار الفثيريوس فنيزيلوس هو المطار الدولي الأكثر قربا من وحدات وشقق B Residence حيث يوجد المطار على مسافة حوالي 20 كيلو متر من مكان الإقامة.
الخدمات المقدمة: تتوفر تكييفات الهواء في جميع الوحدات والشقق. كما تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي. يتاح للنزلاء الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة السياحية المتواجدة في المنطقة مثل ممارسة رياضات الغولف والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.
تشتمل جميع الوحدات والشقق على منطقة استقبال. كما تحتوي بعض الوحدات السكنية الفندقية على شرفة أو تراس مما يتيح للنزلاء التمتع بإطلالات مميزة على الحديقة أو المسبح. وتمتاز جميع الوحدات بوجود مطبخ مزود بفرن وثلاجة. ويتوفر بهذه المنطقة وجود مواقف مجانية خاصة للسيارات. أيضا تشتمل وحدات B Residence على مسبح خارجي يعمل بشكل موسمي.
الوحدة تبدأ من: $5,147
تقييم النزلاء: يعتبر مكان الإقامة واحدا من بين أفضل المواقع السكنية الفندقية من حيث التقييم في مدينة أثينا! فالنزلاء عادة ما يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الموجودة في المنطقة. ستحصل على مميزات وخدمات ممتازة في مقابل ما ستدفعه، وقد أحب الأزواج بالتحديد وحدات B Residence السكنية الفندقية، وأثنوا على موقعها المميز، واعتبروا أنها من بين خيارات أفضل فنادق أثينا على البحر في فئة الوحدات المستقلة، وقد حصلت وحدات B Residence على تقييم 9.2 بالنسبة للرحلات العائلية استنادًا إلى تقييمات المواقع الإحصائية السياحية المتخصصة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات