أفضل فنادق بودابست في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق بودابست في كل الفئات الفندقية

أماكن السياحة في بودابست تعتمد في مقامها الأول على المتاحف التاريخية، التي ضمتها منظمة اليونسكو إلى قائمة الأماكن التراثية، فتاريخها يرجع إلى القرون الوسطى، وقلاعها تمتاز بأكثر من شكل، ففي كل مبنى ترى طريقة مختلفة للتصميم، فمن روماني، لعثماني، لقوطي إنها ألوان الحضارات التي تحتضنها هذه المدينة الساحرة. هذا عن عشاق التاريخ، والمعالم الباقية حتى بعد الحروب العالمية، وما تعرضت له المدينة من دمار، أما الألوان السياحية الأخرى، التي تعتمد عليها السياحة في بودابست، فهي لا تنتهي، إنها مدينة تمثل نقطة قوية جدًا في الجانب الإعلامي والفني والعلمي والترفيهي، إنها جوانب تزيد من القوة الثقافية لهذه المدينة، التي تنبض أوروبا بذكرها.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في بودابست نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بودابست في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق بودابست تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فندق دانوبيوس أرينا – فندق 4 نجوم

(بودابست, المجر)  1148 Budapest, Ifjúság útja 1-3., Hungary

الموقع: يوجد فندق دانوبيوس أرينا إلى جوار مركز مؤتمرات أس واي أم أيه والمجمع الرياضي لازلو باب واستاد فيرينك بوسكاس الشهير. يقع قلب المدينة على مسافة 10 دقائق بالمترو. يتاح الوصول إلى جميع المناطق ومحطة القطارات في المدينة ضمن مسافة عدة دقائق وذلك نظراً لقلة المسافة بين الفندق ومحطة مترو ملعب فيرينتس بوشكاش أم 2، وتتوفر المرافق لوقوف السيارات والحافلات أمام الفندق.

الخدمات المقدمة: يمكن للنزلاء الاختيار ما بين الكثير من الغرف التي جددت مؤخراً والاستفادة مرافق المؤتمرات المثيرة للإعجاب ومن مرافق اللياقة البدنية أو الغطس في المسبح الموجود في الموقع. يقدم مطعم Oregano الذي تم تجديده حديثاً للضيوف المأكولات العالمية والأطباق المجرية اللذيذة.

سيعمل الموظفون الذين يتصفون بالود وحب المساعدة بالفندق على مساعدة النزلاء دائماً بخصوص أي معلومات قد يريدونها.

الغرفة تبدأ من: $53

تقييم النزلاء: منطقة 14 زوغلو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون باستكشاف المدينة القديمة وجولة حول المدينة ومناطق آثار. أحب الأزواج تحديدًا فندق دانوبيوس أرينا التابع لسلسلة فنادق دانوبيوس، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق دي فيردي إمبريال – فندق 4 نجوم

(بودابست, المجر)  1096 Budapest, Thaly Kálmán utca 43., Hungary

الموقع: يوجد Di Verdi Imperial Hotel في مدينة بودابست ويمتاز بتوفر تراس مع إطلالات على الحديقة كما توجد مواقف خاصة للسيارات في الموقع. يوجد المتحف الوطني الهنغاري على بعد 1.6 كيلومتر من Di Verdi Imperial Hotel في حين يبعد جريت ماركت هول بمسافة 1.6 كيلومتر من مكان الإقامة، كما يعد مطار بودابست ليست فيريهغي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 15 كيلومتر منه.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة. تمتاز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على جهاز تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، كما تتوافر للنزلاء غلاية بالغرفة. يضم مكان الإقامة ماكينة صراف آلي.

الغرفة تبدأ من: $71

تقييم النزلاء: 09. فيرينتسفاروش هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بجولات المشي بالمدينة والمشي واستكشاف المدينة القديمة. هذه المنطقة المفضلة من بودابست لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Grand Slam Park Inn – فندق 3 نجوم

(بودابست, المجر)  1112 Budapest, Kapolcs u. 2/a, Hungary

الموقع: يوجد فندق المبيت والإفطار وملعب التنس على الحدائق الكبيرة بمنطقة سكنية هادئة في الحزام الأخضر في مدينة بودابست. ويقع الفندق قريبًا بما يكفي من وسط مدينة بودابست لإجراء زيارة مريحة لمدة يوم كامل ولكنه بعيد بالقدر الكافي لتجنب معاناة المرور، إذا كنتم تريدون الهروب من الزحام نرشح لكم هذا الفندق والذي يتمتع بشبكة مواصلات رائعة وبالقرب الطرق السريعة ومن مواصلات النقل العام.

كذلك توجد أكبر منطقة للتسوق وللأعمال بمدينة بودابست على مبعدة 5 دقائق فقط بالسيارة، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على غابات كامارايردو من ذلك الفندق الجذاب والمُصمم على طراز جبال الألب من الغابات الفنلندية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على حديقة كبيرة مُصممة على طراز فناء، وتتوافر محطات للحافلات وللترام وكذلك طريق سريع في مكان قريب، وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى مركز المدينة.

الغرفة تبدأ من: $52

تقييم النزلاء: 11. اويبودا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالسبا الصحية ومناطق الآثار والتاريخ.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Griff – فندق 3 نجوم

(بودابست, المجر)  1113 Budapest, Bartók Béla út 152, Hungary

الموقع: يمتاز Hunguest Hotel Griff بموقعه المريح على أطراف بودا في العاصمة، وهو يوجد على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة كيلنفولد للقطارات وعلى مسافة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من قلب المدينة. يتاح الوصول إلى الفندق في مدة 10 دقائق عبر الطريقين السريعين M7 وM1.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي. يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العالمية والمجرية في المطعم. ويعمل مقهى Colibri  على تقديم القهوة ذات الرائحة الفوّاحة والكعك والمشروبات الغازية والكحولية.

يحتوي نادي غريف للاسكواش واللياقة البدنية (الدخول مجانًا) على 5 ملاعب للاسكواش، وهو يقدم أجواء رائعة للقيام بالتمارين الرياضية الصحية. كذلك يمكن استخدام الساونا وحوض الاستحمام الساخن مجانًا. كما تتوافر خدمات المساج.

الغرفة تبدأ من: $48

تقييم النزلاء: 11. اويبودا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالسبا الصحية ومنطقة آثار والتاريخ.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Fortuna – فندق 3 نجوم

(بودابست, المجر)  1097 Budapest, Gyali ut 3/B, Hungary

الموقع: يوجد فندق Fortuna على مبعدة 300 متر فقط من محطة نيبليجيت للمترو ومحطة ناجفارادتير للمترو ، وهو يعتبر قاعدة انطلاق رائعة ومريحة لاستكشاف العاصمة بودابست، بالإضافة إلى أنه يقدم سعرًا معقولًا وقيمة عالية.

الخدمات المقدمة: الغرف بالفندق مكيفة ومجهزة بثلاجة وتلفاز، وتتوفر خدمة واي فاي. يمكن للنزلاء بعد إمضاء ليلة هادئة بإحدى الغرف الجميلة بدء اليوم مع بوفيه الإفطار، ويتوافر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، والمكتب على استعداد تام للمساعدة في تنظيم خدمات النقل والجولات السياحية وحجوزات المطاعم وأي نوع من البرامج. كما تتوافر مواقف مجانية عامة للسيارت في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $23

تقييم النزلاء: منطقة 09 فيرينتسفاروش هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بجولات المشي بالمدينة والمشي واستكشاف المدينة القديمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بيت شباب أفينيو – غير مصنف

(بودابست, المجر)  1067 Budapest, Oktogon tér 4., Hungary

الموقع: افتتح Avenue Hostel في شهر يوليو 2014، وهو يقع في جادة Andrassy مباشرة في قلب بودابست، ويمكن الوصول إلى محطة المترو (خط 1) ومحطة الترام (خط 4 و6) في مدة دقيقتين مشيًا على الأقدام. يمكن للنزلاء الوصول إلى محطة قطار نيوغاتي في مدة 7 دقائق مشيًا على الأقدام، ويبعد نهر الدانوب بمسافة 1.5 كيلومتر في حين تقع قلعة بودا ضمن مسافة 2 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: يوفر بيت الشباب خدمة واي فاي مجاناً ومطبخاً مشتركًا ومطعم للوجبات الخفيفة، وتوجد الحمامات في الممر للاستخدام المشترك. يعمل موظفو مكتب الاستقبال في بيت الشباب على مدار 24 ساعة يومياً وقد تم تجهيز المبنى بوجود مصعد.

الغرفة تبدأ من: $8

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من بودابست لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بودابست! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Passzio Panzio – غير مصنف

(بودابست, المجر)  1141 Budapest, Zoborhegy utca 34/b, Hungary

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على مسافة 9 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويمكن للنزلاء تجربة الحياة في بودابست من خلال Passzio Panzio الذي تم تصميمه على الطراز العائلي النموذجي المجري ، ويقع الفندق في محيط أخضر هادئ، ويتاح الوصول إليه بسهولة من قلب المدينة والطريق السريع إم 3 وهونغي اكسبو. يقع Passzio Panzio في جانب الفات في المدينة بالمنطقة الـ 14 الخضراء المسماة منطقة زوغلو والتي توفر أكبر متنزه في بودابست.

يتاح الوصول بسهولة إلى Passzio Panzio من محطة ستاديونوك إم 2 للمترو بواسطة الحافلة الكهربائية رقم 77 أو من موقف فيرينكيك تيري إم 3 للمترو بواسطة الحافلة رقم 7، وتبعُد محطة قطار كيليتي 5.8 كم، ويمكن الوصول إليها في مدة 20 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء قضاء ليلة مريحة في إحدى الغرف التي تمتاز بأثاث جميل، كما يمكن بدء اليوم مع وجبة إفطار سخية، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية وموقف عام للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $32

تقييم النزلاء: 14. زوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين باستكشاف المدينة القديمة وجولة حول المدينة ومنطقة آثار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment