أفضل فنادق مومباي: أفضل فنادق المدينة من جميع الفئات

أفضل فنادق مومباي

أفضل فنادق مومباي: أفضل فنادق المدينة من جميع الفئات

لن تنجح غير أفضل فنادق مومباي في احتوائك، وجعلك تنسى وتتجاوز كل ما كان، وتغرق بين بحار الثقافة الهندية الرائعة، العروض عندما تتعدد يدخل الإنسان في دوامة من الجهد والتعب، حتى يختار أفضل ما يتناسب معه، البحث بين العديد من المواقع يدخلنا في دائرة الوقت الضائع، وبالتالي نختار أي فندق ونخسر المال، تلك التجارب أصبحنا في غنى عنها؛ لأننا نوفر عليك ذاك المجهود، وندعوك إلى الرفاهية المطلقة، والخدمة الدائمة، والقرب من كل أماكن السياحة في مومباي.

من هذا المنطلق نطرح عليك فئات من الفنادق، هي الأفضل في عاصمة الثقافة مومباي، نبدأ بفئة الخمس نجوم، ونأتي بأربع نجوم، وثلاث وأقل من ذلك؛ لنحقق لك كل الاختيارات الممكنة، وعرض الموقع الخاص بكل فندق لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية الهندية، ونعرض لك الخدمات المتاحة والمميزات الإضافية مع الأسعار المختلفة لتلك الفنادق، ويجب أن تعرف أن الأسعار تتغير مع تغير فصول السنة، وبحسب عطلات المدينة، ونقدم لك التقييم المناسب لكل فندق؛ لتعرف ماذا قال عنه الآخرون، ولما هو الأفضل بتلك المدينة.

أفضل فنادق مومباي 5 نجوم


  • فندق ذه أوباروي مومباي

فندق ذه أوباروي مومباي

الموقع: يقع الفندق في حي الأعمال بالمدينة، أي في موقع مركزي، وهو يقع على بعد 24 كم من مطار شاتراباتي الدولي، ومحطة القطار المركزية على بعد 6 كم، أي أنه الخيار الأروع للمسافرين، إذ يقع في ناريمان بوينت بنهاية محرك البحرية.

الخدمات: سبا يعمل على مدار اليوم، ومسبح خارجي مدفأ، ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج، هناك 5 أماكن لتناول الطعام، مع قائمة من أجود أنواع المأكولات العالمية، الواي فاي مجاني في كل الغرف، الأرضيات خشبية، والنوافز كبيرة، وتطل على أجمل مناظر مومباي، الحمام الداخلي يتضمن كافة الأدوات مجانًا، كما أن الغرفة يفصلها عن الحمام لوح زجاجي، تتحرك ستائره بشكل إلكتروني، تحتوي الغرفة على آلة صنع الشاي، وتليفزيون إل سي دي، الصحف المحلية تقدم لك كخدمة مجانية، مركز سبا يقدم العديد من العلاجات، ومجالسة الأطفال خدمة متوفرة، وكذا غسيل الملابس يتم على مدار اليوم، المطاعم الموجودة أوروبية وآسيوية وهندية، كل الأطباق اليابانية التقليدية موجودة، مع أطباق إيطالية، ومع طعام هندي رائع، وإطلالة بحرية مميزة، واستماع إلى فرقة جاز مشهورة، هناك مواقف سيارات مجانية.

الأسعار تبدأ من: 172 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز، يعد الفندق هو أشهر الفنادق في مومباي، لما يقدمه من خدمات في غاية الروعة والدقة، الضيوف يخرجون في قمة السرور بفضل هذا الفندق الذي يقدم خدمات تزيد كثيرًا عن المبلغ المدفوع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذا تاج محل تاور مومباي

فندق ذا تاج محل تاور مومباي

الموقع: يقع الفندق في منطقة كولابا أشهر مناطق المدينة، وهو يبعد عشر دقائق سيرا، عن المعرض الوطني للفن الحديث، كما أن مطار مومباي الدولي يبعد بحوالي 25 كم، تم تشييد تاج محل عام 1973م، بموقع مميز تطل منه على البوابة الهندية التاريخية لكن من الجانب الآخر، إذ يطل على بحر العرب.

الخدمات: مسبح محاط بمناظر خلابة، هناك صالون التاج الذي يقدم كافة العلاجات، تصميم الغرف أنيق للغاية، ومن خلال الغرفة تطل على منظر مهيب للبحر، والمسبح والمدينة، تتوافر في الغرف كلها الشاشات المسطحة مع ميني بار مجهز، وحمام به كافة المستلزمات مجانًا، وكذلك الواي فاي مجاني، خدمات الاستقبال دائمة، وموقف السيارات متاح مجانًا، كما أن تحويل العملات متوفر، مساحة الفندق 10522 متر مربع، فندق فاخر ويضم 10 مطاعم، وأماكن مختلفة من العلاج سبا، الأطباق اليابانية موجودة بكثرة، بجانب المأكولات الصينية، الفندق كله يطل على أماكن في غاية الجمال.

الأسعار تبدأ من: 145 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 تقييم ممتاز، لأحد الأماكن المعمارية الفنية الثقافية في مومباي، الضيوف يشعرون بأنهم في منتجع استجمام لا يمكنهم الخروج منه، أشاد الزوار بقرب الفندق من كل الأماكن السياحية في مومباي، وإطلالة الفندق على بحر العرب.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق تريدنت باندرا كورلا

فندق تريدنت باندرا كورلا

الموقع: في شمال مومباي يقع الفندق، وهو يبعد عن المطار المحلي بحوالي 15 دقيقة، أما مطار شاتراباتي فهو يحتاج إلى مسافة 20 دقيقة بالسيارة، محطة القطار تحتاج إلى 40 دقيقة حتى تصل إليها من خلال الفندق، بهذا يقع الفندق في المنطقة الحيوية من المدينة.

الخدمات: مسبح خارجي وسبا كامل الخدمات وكذا الكونسيرج، كما تتوافر مواقف مجانية للسيارات، وخدمة واي فاي مجانا، الغرف كلها مكيفة، وتم تصميمها بطريقة رائعة مع لمسة حمراء مزهلة، تتوفر شاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وهناك ميني بار متكامل، الحمامات الداخلية مجهزة بطريقة رائعة وكل ما فيها مجانا، الغرف تحتوي على خزنة شخصية لحفظ مستنداتك الهامة، علاجات المساج تتم بشكل مزهل في مراكز اللياقة وممارسة التمارين، كل خدمات الفندق تدعوا إلى الاسترخاء والاستمتاع بأجواء مدينة مومباي، مطعم الفندق يقدم الأطباق الإيطالية، والمأكولات الغربية المعروفة، وأطعمة هندية تقليدية رائعة.

الأسعار تبدأ من: 96 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم أكثر من رائع، حصل الفندق على درجة ممتاز؛ لأن المنتجع يقدم كافة الخدمات بشكل رائع، مع الاستقبال الدائم، لقد أصدر الضيوف أفضل الآراء، فالفندق يقدم خدمات رائعة أمام مقابل يراه الجميع قليل، والكثير من العروض يقدمها الفندق طوال مناسبات العام.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مومباي 4 نجوم


  • فندق ساي بلاس غراند، مالاد

فندق ساي بلاس غراند، مالاد

الموقع: يقع الفندق في حي ويسترن سابربس، ويبعد عن شاطئ اكسا بحوالي 5 كم، ومركز المعارض يقترب من الفندق بنفس المقدار تقريبًا، ويبعد المكان عن أيسكون بحوالي 9 كم، بينما يبعد مطار شاتراباتي 11 كم تقريبًا بذلك يتضح مكان هذا الفندق، ومدى قربه من قلب عاصمة الثقافة مومباي.

الخدمات: الغرف كلها مكيفة، بالإضافة إلى شاشة مسطحة بها كافة القنوات الفضائية، كما تحتوي الغرف على غلايات، والحمامات الخاصة بها كل لوازم الاستحمام مجانا، بالإضافة إلى مجفف الشعر لراحة الضيوف، الواي فاي مجانا، وكذلك موقف خاص للسيارات، مكتب الاستقبال يقدم كافة الخدمات المطلوبة، فهو يعمل على مدار اليوم؛ لتوجيهك إلى أماكن تحويل العملات، وعمل جولات سياحية، وإمكانية تخزين الأمتعة وخدمة تنظيف الغرفة، والفندق يتمتع بمطعم يقدم أفضل المأكولات، وبار به كافة المشروبات المفضلة لدى الجميع.

الأسعار تبدأ من: 92 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم جيد جدًا بهذا يعد الفندق أحد أفضل فنادق مومباي، لأنه من أصحاب النجوم الأربع ورغم ذلك يقدم استضافة رائعة، واستقبال هائل لكل الزوار، مما يجعلهم في غاية السعادة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق تي 24 ريزيدينسي

فندق تي 24 ريزيدينسي

الموقع: يقع الفندق في منطقة ولاية ماهاراشترا بمومباي، على بعد 4.8 كم من فينيكس ماركت، مطار شاهترباتي الدولي على بعد حوالي 1 كم فقط من الفندق، وبحيرة بواي تبعد فقط 3.5 كم، والمسافة من الفندق إلى مطار مومباي الدولي 5 كم.

الخدمات: يقدم الفندق مسبح خارجي، والعديد من الخدمات مثل تراس مشمس، وخدمة واي فاي مجانا، تلفزيون في جميع الغرف، مكان مكييف، وأماكن للجلوس والاسترخاء بعد يوم شاق، كما أن الحمام الخاص مزود بدش وجميع المستلزمات التي تحتاجه مجانا، مكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم؛ لتوفير سبل الراحة لكل النزلاء، وإتمام خدمة الغرف، المأكولات متنوعة للغاية داخل مطعم الفندق، إذ يوفر المأكولات الهندية، والكونتننتال، والصينية.

الأسعار تبدأ من: 92 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.5 تقييم جيد لفندق يوفر كافة الخدمات، ويعمل على استيعاب الثقافات المختلف، باستخدام غرف مخصصة لغير المدخنيين، وإدخال كل أنواع المأكولات، الضيوف دائمًا يحبون الترحيب الهائل من هذا الفندق الرائع، إنه أحد أهم فنادق مومباي، إذ الخدمات تزيد عن المقابل المادي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق باوا الدولي

فندق باوا الدولي

الموقع: يقع الفندق بجانب مطار شاهترباتي، وهو يبعد عن محطة السكة الحديدية بحوالي 9 كم، يمكنك الوصول إلى بورصة مومباي في أقل من 30 دقيقة، موقع الفندق مميز، ويعد من أقرب الفنادق إلى الأماكن السياحية في مومباي.

الخدمات: الغرف أساسها خشبي دافئ، والغرف مكيفة، وهناك تلفزيون مع جميع القنوات الفضائية، ومكتب لإتمام أعمالك الهامة، والحمام به كل الأدوات مجانا، واي فاي مجانا، ومواقف سيارات خاصة مجانية، قرب الفندق من كل وسائل النقل الرئيسية، ومعظم مراكز المدينة التجارية، يقدم الفندق ثلاث اختيارت من الطعام؛ لتختار أقرب أنواع الطعام لك حبًا، فهناك المأكولات الهندية والصينية وكونتننتال ومغلاي، وهناك مقهى يعمل طوال اليوم ليقدم أجمل المشروبات والوجبات الخفيفة، مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا؛ لتلقى كل طلبات الضيوف، والتأكد من خدمة نظافة الغرف، وغسل الملابس.

الأسعار تبدأ من: 61 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.1 تقييم جيد لفندق يحمل أربع نجوم، وهو يمتاز بالاستقبال الحار، والخدمات الجادة، وإمكانية مساعدة رجال الأعمال، تلك آراء الضيوف، والجميع يؤكد أن مكان الفندق ممتاز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مومباي 3 نجوم


  • فندق كوهينور إليت

فندق كوهينور إليت

الموقع: يقع الفندق على مسافة 6 كم من مطار شهاتراباتي الدولي، ويمكنك الذهاب إلى محطة القطار فقط 10 دقائق بالسيارة من الفندق، كما أن منطقة مجمع باندرا كورلا للأعمال تبعد فقط 2.5 كم، موقع الفندق رائع في وسط أماكن المتعة في مومباي.

الخدمات: الواي فاي مجاني إلى جانب موقف السيارات، الغرفة تتمتع بمكيف هواء، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، ومعه قنوات فضائية، ماكينة صنع الشاي والقهوة، ميني بار مجهز بالكامل، الحمام به كل المستلزمات من دش ومجفف شعر، مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم لتخزين الأمتعة وخدمات غسل الملابس، وترتيب الرحلات السياحية، خدمة النقل من وإلى المطار مجانية بشكل كامل، وجبة إفطار مجانًا، ترتيب العديد من المرافق لتتوافق مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

الأسعار تبدأ من: 98 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 تقييم جيد جدًا، الفندق يمتاز بنجومه الثلاث مع إقبال العديد من الضيوف، لأن إمكانيات الفندق كثيرة، فهو يوفر وجهة بانورامية للاطلاع على كافة أماكن السياحة في مومباي، الخدمات المقدمة أكثر من المبلغ المدفوع بحسب آراء النزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذه بارادايس باي تونغا

فندق ذه بارادايس باي تونغا

الموقع: يقع الفندق بجوار المنطقة الصناعية في مومباي، يبعد مطار شهاتراباتي الدولي عن الفندق بحوالي 3 كم فقط، مركز المعارض الفني يبعد عن الفندق بمسافة 4 كم.

الخدمات: الغرف ديكورها مناسب، والأرضيات من البلاط، والغرف مكيفة، وحماماتها الخاصة بها مرافق الاستحمام مجانًا، وتحتوي أيضًا على مرافق صنع الشاي والقهوة، وميني بار كامل، الواي فاي مجانًا، الشاشة في الغرفة مسطحة، خدمة النقل إلى المطار المكوكية مجانًا، داخل الفندق هناك مركز لرجال الأعمال، وإمكانية التجهيز لترتيبات السفر، وأماكن تحويل العملة، إن مكتب الاستقبال المفتوح طوال اليوم يوفر كافة الخدمات الممكنة، مطعم الفندق يقدم أكثر من نوع على رأسهم المأكولات الصينية والهندية، التنوعات العالمية تأتيك إلى غرفتك مع خيار تناول الطعام في مكانك.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.8 تقييم متوسط، الفندق يقدم خدمات جيدة تتوافق مع المبلغ المدفوع، لكن المزايا كثيرة ومع العروض يحصل الضيف على إقامة شبه مجانية، مع خدمات كثيرة، يحب النزلاء الفندق فهو أقرب إليهم من أماكن مومباي المتعددة، وهو الأقرب من أماكن السياحة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق باوا سويتس

الموقع: يقع الفندق على بعد 4 كم من الشاطئ، كما أن مجمع باندرا كورلا يبعد فقط 5.5 كم، مطار سانتا كروز يبعد بمسافة 8 كم، يمكنك الذهاب إلى شاطئ جوهر، سيرًا على الأقدام لفترة أقل من الربع ساعة.

الخدمات: يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال، ومطعم متكامل، بوجبات إفطار مجانية، ومأكولات هندية رائعة، خدمة الواي فاي مجانًا، والغرف بها تكييف وغلاية كهربائية، تليفزيون بشاشة مسطحة، الطعام صيني وهندي وأوروبي، مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا؛ ليوفر كافة المساعدات من تخزين أمتعة، وعمل جدول للرحلات، وخدمات تنظيف الغرف، وغسيل الملابس، مواقف السيارات مجانية، يتمتع الفندق بإطلالة شاطئية تروق لكثير من زوار مومباي.

الأسعار تبدأ من: 61 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.5 التقييم المتوسط لهذا الفندق شيء جيد؛ لأنه مقر لكل زوار مومباي، آراء الضيوف تتحدث عن تلك الاستضافة الرائعة، والنظافة الدائمة، الفندق عالم منفرد من روائع المدينة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مومباي نجمتان


  • فندق ريزدنسي فورت

فندق ريزدنسي فورت

الموقع: الفندق يقع على بعد 24 كم من مطار شاتراباتي الدولي، موقع الفندق يمتاز بأحد مواقع التراث العالمي محطة شاتراباتي شيفاجي، فهي تبعد فقط 100 مترًا عن الفندق.

الخدمات: الغرف المكيفة بها حمامات خاصة، والحمامات تحتوي على كل الأدوات اللازمة مجانًا الواي فاي مجاني، هناك شاشة مسطحة مع قنوات الأفلام الأشهر، خدمات الغرف متوفرة طوال الوقت، إلى جانب إمكانية كي الملابس، كل الغرف لها صندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة، ومرفق صنع القهوة والشاي، الفندق يحتوي على مطعم يضم الأطباق الهندية والأوروبية، ومكتب كونسيرج، وهناك إمكانية حجز تذاكر، مكتب الاستقبال يقدم كافة الخدمات على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 64 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم جيد جدًا حصل الفندق على الكثير من المميزات التي أعطت الضيوف مؤشر الشهرة لذلك الفندق، إنه يقدم خدمات رائعة، وحسب آراء النزلاء الخدمات أكثر بكثير من المبلغ المدفوع، وعلى حسب قولهم إنهم يمنحون الطاقة بالتزامهم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أيه. كي. انترناشيونال

فندق أيه. كي. انترناشيونال

الموقع: الفندق على بعد 18 كم من مطار شاتراباتي الدولي، متحف برنس أوف ويلز التاريخي يقع على بعد 1.2 كم من الفندق، وسوق كروفورد على مسافة قريبة جدًا، كما أن الفاصل بين الفندق وبرج ساعة راجاباي فقط 1 كم، إنها مسافات متقاربة تجعل الفندق في منطقة الوسط.

الخدمات: الواي فاي مجانًا، هناك مواقف للسيارات مجانية، ومكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم ليوفر كافة الخدمات من خدمة الغرف وغسيل وكي الملابس، الغرفة مجهزة بتكيف وشاشة مسطحة، وحمام خاص به دش وكل ما تحتاجه أثناء رحلتك مجانًا، الفندق يوفر إطلالة رائعة؛ لأن مكانه مميز فهو يقع في منطقة وسط مومباي.

الأسعار تبدأ من: 52 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 تقييم جيد جدًا لفندق صاحب نجمتان، الفندق يمتاز بإطلالته المختلفة، التي تحدث عنها النزلاء كثيرًا، بالإضافة إلى طاقم مكتب الاستقبال الذي يقدم كافة الخدمات بصورة رائعة، جعلت تقييم الفندق على قائمة تلك الفئة من النجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أكورد

فندق أكورد

الموقع: يبعد الفندق عن محطة سانتا كروز بحوالي 200 مترًا، يقع الفندق في سانتا كروز، مطار شاتراباتي المحلي على بعد 3 كم، أما المطار الدولي فيبعد حوالي 7 كم، شاطئ جولو على مسافة 2.3 كم من الفندق، ومجمع باندرا كورلا يبعد 4 كم.

الخدمات: تحتوي الغرف على تكييف ومراوح، وهناك شاشة مسطحة وهاتف، وواي فاي مجانًا، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات، الحمام به كل المرافق اللازمة مجانًا، مكتب الاستقبال في قمة الروعة، إذ يقدم خدمات الغرف ويعمل على إتمام خدمات غسيل الملابس، وتنظيفها الجاف، كما أنهم يقومون بتحويل العملات وترتيب الجولات، مطعم الفندق يقدم وجبات صينية وهندية، وتوجد إمكانية تناول الطعام في الغرف.

الأسعار تبدأ من: 47 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد ومتوسط لفندق من هذه الفئة، صاحبة شريحة كبيرة من محبي زيارة مومباي، وقضاء بعض الأعمال، إذ يتناسب الفندق مع كافة الأغراض، كما أعرب عن ذلك ضيوف الفندق، الذين رحبوا بأسعار الفندق وتقبلوها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مومباي نجمة واحدة


  • فندق كوزواي

فندق كوزواي

الموقع: يبعد الفندق عن محطة السكك الحديدية بمسافة 1 كم، أما مطار شاتراباتي الدولي فعلى بعد 30 كم، محطة الحافلات تقع في الجهة المقابلة من الفندق، بوابة الهند يمكنك الذهاب إليها سيرًا على الأقدام، فقط دقيقتين، إذ يقع الفندق في حي كولابا.

الخدمات: الغرف تتوافر بها بعض الخدمات مثل التكييف والتلفزيون وميني بار، ومرافق الشاي، الحمام به دش ومستلزمات الاستحمام مجانية، خدمة الواي فاي مجانية، هناك مكتب استقبال لتوفير كل الخدمات من طلب تذاكر أو جولات، أو تخزين الأمتعة، يتوفر موقف مجاني للسيارات، وتراس ومطبخ مشترك.

الأسعار تبدأ من: 43 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد لفندق من فئة النجمة الواحدة، الفندق قريب من الوسط الشعبي للمدينة، كثير من النزلاء يحب تلك الحياة الرائعة بين الأحياء التراثية، صاحبة الثقافة المميزة، فكان الموقع صاحب أفضل تقييم، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال صاحب الخدمات الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق برودواي كولابا

فندق برودواي كولابا

الموقع: يقع الفندق على بعد 100 متر من بوابة الهند، ومسافة مقاربة من المعرض الفني، المطار الدولي يبعد عن الفندق بحولي 25 كم.

الخدمات: خدمة الواي فاي مجانًا، مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا ليوفر خدمات التخزين، وتحويل العملات، وحجز التذاكر، وترتيبات السفر والرحلات الاستكشافية، هناك تأجير سيارات، وموقف مجاني للسيارات، الغرف مكيفة وبها شاشة تليفزيون، ومكتب لإجراء الأعمال المكتبية، والحمام يوفر الماء البارد والساخن.

الأسعار تبدأ من: 38 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.8 تقييم متوسط يتجه الضيوف دائمًا بالشكر إلى مكتب الاستقبال الحريص دائمًا على قضاء الخدمات في قمة السعادة، يشهد الزوار بأن السعر متناسب جدًا، بل إن الخدمات تزيد عن ذلك المبلغ.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أوازيس

فندق أوازيس

الموقع: الفندق يقع على بعد 22 كم من مطار مومباي، البوابة الهندية التاريخية تبعد فقط عن الفندق بحوالي 2 كم.

الخدمات: الغرف مكيفة، وبها جهاز تلفزيون شاشته مسطحة، هناك أماكن للجلوس، الحمام به كافة الأدوات المجانية، كما أن شبكة الواي فاي مجانية ومتميزة، مكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم لتوفير سبل الراحة من خدمة النظافة، والغسيل والكي، هناك خدمات مميزة من تحويل عملات، وترتيبات للرحلات.

الأسعار تبدأ من: 41 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.5 تقييم رائع ومتوسط، لفندق أوازيس صاحب السمعة الطيبة، والخدمات المتكاملة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:


 

No Comments

Post A Comment