أفضل فنادق نيودلهي: استمتع بين أفضل 15 فندق في مدينة الثقافة

أفضل فنادق نيودلهي

أفضل فنادق نيودلهي: استمتع بين أفضل 15 فندق في مدينة الثقافة

المتعة والراحة تتوافر في العديد من الفنادق، يتطلب الأمر الكثير من الوقت والجهد؛ لتصل إلى أفضل فنادق نيودلهي التي توفر المذاقات المختلفة، بحسب السعر والخدمات ومدى استيعاب المكان لمتطلباتك، كل تلك التقديرات تأخذ منا الوقت، لأن أماكن السياحة في نيودلهي تتطلب الراحة، لتتمتع بأماكن أثرية وثقافات مختلفة، البعض يأتي إلى العاصمة لقضاء بعض الأعمال، فيحتاج إلى فنادق الليلة الواحدة، والبعض يبحث عن ترتيب هرمي لكل الفنادق، ليختار ما يتناسب مع ذوقه، والحد المالي الذي اختاره لرحلة العمر في نيودلهي.

نضع بين يديك أفضل فنادق نيودلهي من حيث السعر والمكانة التاريخية، نقدم لك كل مميزات الفنادق، وردود الأفعال المختلفة من نزلاء الفندق، مع أقل أسعار لليلة واحدة، الكثير من العروض تقدم لزوار المدينة؛ لذا اختر الوقت المناسب للزيارة، كما تختلف الأسعار بكل تأكيد مع فصول السنة، وبحسب أكثر أوقات النزلاء إقبالًا، وقد وفرنا لك أكبر عدد من الفنادق، لتختار ما يناسبك، مع أفضل العروض من خلال مواقع تتيح لك العديد من طرق الدفع، وتقدم كافة طرق الراحة، حرصنا على تقديم كل ما ينفع رحلتك، بين أكثر الفنادق قربًا من أماكن السياحة في نيودلهي وأكثر اختلافًا من حيث عدد النجوم.

أفضل فنادق نيودلهي 5 نجوم


  • فندق ذه ليلا بالاس نيودلهي

فندق ذه ليلا بالاس نيودلهي

الموقع: يقع الفندق بالحي الدبلوماسي في مدينة التاريخ نيودلهي، يبعد عن بوابة الهند بحوالي عشر دقائق، المطار المحلي يبعد بحوالي 13 كم، كما أن مطار أنديرا غاندي قريب من الفندق فقط مسافة 15 كم.

الخدمات: المسبح على سطح الفندق يقدم صورة بانورامية لكل روائع المدينة، والطعام المقدم يتحدث بكل اللغات، بين مطاعم حاصلة على جوائز عالمية، الغرفة مكيفة، وبها شاشة مسطحة، ومشغل دي في دي، هناك تليفزيون آخر في الحمامات، تتحول إلى مرآة متى توقف التشغيل، إلى جانب نوافز الغرفة الممتدة على طول الغرفة.

يوفر فندق ذه ليلا بالاس نيودلهي قائمة من سبا يومية تم استخراجها من الطب الأيورفيدا لكل النزلاء، وإمكانية استئجار جهاز كمبيوتر من مكتب الاستقبال المتاح طوال اليوم، واستئجار سيارة، ويمكنك الاستمتاع بأحد المشروبات الرائعة على باري الفندق الأشهر، يوفر الفندق الغرف العائلية، والواي فاي المركزي، وغرف غير المدخنين، ووجبات الإفطار المجانية.

الأسعار تبدأ من: 314 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 9.2 المزايا تزيد هنا دائمًا عن المبلغ المدفوع، تقييم الأزواج للفندق يصل إلى 9.6 خيار ممتاز للجميع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذا لودهي – إي ميمبر أوف ذا ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد

فندق ذا لودهي – إي ميمبر أوف ذا ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد

الموقع: الفندق في مكان مميز، إذ يبعد عن قبر الإمبراطور المغولي همايون بحوالي 1 كم، ويقع بالقرب من محطة قطار نيودلهي، والمسافة منه إلى مطار انديرا غاندي 20 كم، وبوابة الهند وكذا ميدان براغاتي يبعد حوالي 3 كم فقط، موقع قريب من كل مراكز السياحة في نيودلهي.

الخدمات: ذا لودهي يمتاز بصالون للياقة البدانية، ومركز سبا ومساج، والعديد من غرف البخار وصالة للسيجار، ومرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف، الغرف كلها مكيفة، وشرف تطل جميعها على حدائق المدينة، وأهم أماكنها السياحية، كما يوجد مكتب للعمل، وتليفزيون بشاشة مسطحة، والحمام الداخلي به كل لوازمك مجانًا، وخزانة للملابس ومشغل سي دي، بالإضافة إلى ميني بار، واستخدامك للواي فاي طوال الوقت، مطعم الفندق يقدم أشهى المأكولات الهندية، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط وجنوب آسيا، خدمة الغرف بكل خيارتها متاحة في أي وقت من اليوم.

الأسعار تبدأ من: 395 دولار أمريكي

تقييم النزلاء: 9.1 هذا تقييم رائع لأحد أكبر فنادق العاصمة النزلاء في غاية السعادة بسبب فن التعامل مع العميل وكيف يوفر الفندق كافة الخدمات ووصل تقييم الفندق إلى 9.4 فهو خيار ممتاز لك.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق تاج ديبلوماتيك إنكليف

فندق تاج ديبلوماتيك إنكليف

الموقع: تاج ديبلوماتيك إنكيف المعروف في السابق باسم تاج بالاس نيودلهي، يقع على بعد 3.5 كم من القصر الرئاسي، ويفصل بين الفندق ومطار دلهي فقط 15 دقيقة، كما أن الفندق قريب جدًا من بوابة الهند، وحديقة جانتار مانتار، وأماكن الهند الأفضل.

الخدمات: يضم الفندق مسبحًا بالهواء الطلق، وهناك أكثر من خيار للطعام، جميع الغرف تحتوي على مكيف للهواء، وغلايات كهربائية، وحمامات بها مجفف للشعر، وأحواض أنيقة، كما أن الغرفة توفر لك ميني بار، وخدمة الواي فاي، تطل الغرف على حدائق رائعة، تضيف مراكز اللياقة والسبا المزيد من الروائع للمكان، وتتوفر أماكن للعب الغولف والميني غولف، المأكولات تتنوع بشكل ممتاز بين المطبخ الأوروبي، والمطبخ الاستعراضي، والمطعم الفيتنامي العصري.

الأسعار تبدأ من: 182 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: تم التقييم 9.1، آراء النزلاء مدهشة، فهم مسرورون بما قدمه الفندق من خدمات تزيد كثيرًا عن المقابل المدفوع.

 للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق نيودلهي 4 نجوم


  • فندق لا ساغريتا

فندق لا ساغريتا

الموقع: يقع لا ساغريتا في وسط مدينة نيو دلهي، على بعد 2 كم من بوابة الهند التاريخية، ومحطة نيودلهي الحديدية تقع على بعد 3 كم، والحصن الأحمر يبعد عن الفندق بمسافة 7 كم، ومطار انديرا غاندي قريب من الفندق.

الخدمات: الغرف تحوي المكيفات والأرضيات الخشبية وتلفزيون مسطح وقنوات فضائية، وحمامات مجهزة وبها سخان، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة، وتغيير العملات، خدمة الواي فاي مجانية، وكذلك وجبة الإفطار، مركز مجهز لرجال الأعمال، وقاعات للاجتماعات، ومكتب للسفر، وكافة ترتيبات التعرف على أماكن السياحة في نيودلهي، وغرف لغير المدخنيين، بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وإمكانية استئجار سيارة، يقدم مطعم الفندق مأكولات هندية وصينية وكونتينتالية، خدمات الغرف متاحة بكل تأكيد طوال الوقت.

الأسعار تبدأ من: 82 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: الفندق جيد جدًا فقد حصل على 8.6 وهو تقييم مرتفع بالنسبة إلى ثمن الغرفة، فالفندق يقدم خدمات مبالغ فيها، تدخل السرور على قلوب الضيوف، وقرب الفندق من مراكز المدينة كلها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذا هانز

فندق ذا هانز

الموقع: يقع الفندق في الحي التجاري، على بعد 3 كم من ميدان براغاتي، وبين الفندق ومركز كونوت التسوقي فقط 10 دقائق سيرًا بالأقدام، كذلك العبد عن جانتار المعروف 1 كم، ومحطة القطار يبعدها عن الفندق فقط 2 كم، مطار انديرا غاندي على بعد 16 كم من الفندق.

الخدمات: مواقف السيارات مجانية، هناك ثلاث خيارات لتناول الطعام، الغرف مزودة بتكييف، وإضاءة دافئة، وديكور مميز وعصري، وشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، الواي فاي مجاني في أنحاء الفندق، في الغرفة ماكينة لإعداد الشاي والقهوة، الحمام مزود بكل الأغراض مجانًا، يمكنك استخدام مرافق رجال الأعمال، وإجراء ترتيبات السفر من داخل الفندق، مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا، هناك مطاعم جاهرة لتقديم جميع المأكولات العالمية، ويمكنك الاستمتاع في بار الفندق المميز.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.6 تقييم جيد، الفندق الأكثر قيمة في نيودلهي، الخدمات تفوق أي مبلغ مالي؛ لأن إدخال السرور في أنفس الزوار غاية لا تقدر بأي ثمن.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذه أشتان ساروفار بورتيكو

فندق ذه أشتان ساروفار بورتيكو

الموقع: يقع في المركز التجاري بجنوب دلهي، حيث يبعد فقط عن مطار غاندي بمسافة 10 كم، وعن محطة سكك الحديد بحوالي 12 كم، يقترب الفندق كثيرًا من مواقع التراث العالمي لدى اليونسكو.

الخدمات: يقدم الفندق مجموعة من المميزات منها، المكيف، وماكينة صنع القهوة، وميني بار في كل الغرف، بالإضافة إلى مكتب للعمل، وأماكن خاصة بالجلوس، الحمام به مجفف شعر وسخان، وكل أدواتك مجانية، مع خزنة شخصية لحفظ أوراقك الهامة، هناك موقف مجاني للسيارات، وإمكانية تأجير سيارة، وخدمة الاستقبال طوال اليوم، وغسيل الملابس، ترتيبات السفر تتم من داخل الفندق، وتحويل العملات، مطعم الفندق يقدم الوجبات الهندية، والعالمية المفضلة لدى النزلاء.

الأسعار تبدأ من: 80 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.6 أحد التقييمات الجيدة، والتي تدل على روعة المكان، وعدم وجود أي أخطاء من جانب هيئة الاستقبال، رغم قلة المبلغ المدفوع إلا أن الفندق يقدم أفضل الخدمات في نيودلهي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق نيودلهي 3 نجوم


  • فندق إيربورت هانوانت بالاس، ماهيبالبور

فندق إيربورت هانوانت بالاس، ماهيبالبور

الموقع: يقع الفندق على بعد 6 كم من قطب منار، ويعد من أقرب الفنادق إلى القصر الرئاسي إذ يبعد فقط 10 كم، والبوابة الهندية التاريخية قريبة جدًا 12 كم، أما عن أقرب المطارات فهو مطار دلهي الدولي، حيث يبعد 11 كم.

الخدمات: تتوفر العديد من الخدمات في فنادق الثلاث نجوم منها، الغرف المكيفة، والتلفزيون الخاص، والحمامات المجهزة، الواي فاي المجاني، موقف سيارات مجاني في موقع الفندق، كما أن مكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت لحرصه على إرضاء كافة النزلاء، مطعم الفندق رائع مع الوجبات الهندية اللذيذة، ستلاخظ أن الخدمات في هذا الفندق تفوق أي فندق ثلاث نجوم، لذا نرى الرضا الواضح من النزلاء، واختيارهم لهذا الفندق القريب من كافة المواقع التاريخية.

الأسعار تبدأ من: 15 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز لفندق يقدم كافة الخدمات بأقل الأسعار، إن سعر الغرفة هو الأرخص في نيودلهي، ورغم هذا حصل الفندق على تقييم ممتاز، الفندق مليئ بالخدمات والمميزات.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بالاس هايتس

فندق بالاس هايتس

الموقع: يقع بالاس هايتس على مسافة 2.5 كم من المسجد الأشهر جاما، وهو قريب أيضًا من القلعة الحمراء، أحد أهم مواقع التراث العالمي لدي اليونسكو في الهند، مطار غاندي على بعد 16 كم، كما أن الفندق يقع ضمن دائرة كونوت بليس فقط 600 مترًا يفصل بينهما.

الخدمات: الغرف أرضها خشبية، وتمتاز بديكورات رائعة، بالإضافة إلى المكيفات المنتشرة في كل الغرف، والحمامات المجهزة بمجفف الشعر والسخان، والأدوات البسيطة التي تحتاج إليها، ومع ماكينة صنع القهوة والميني بار المجهز بالكامل، موقف سيارات مجاني، خدمات مستمرة طوال اليوم، خدمة الغسيل والتنظيف الجاف، شاشة مسطحة، ومشغل دي في دي، مطعم هندي متكامل يقدم أفخم المأكولات.

الأسعار تبدأ من: 108 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 تقييم جيد جدًا أحد الفنادق الممتازة في نيودلهي، الإقامة فيه تقربك من كافة المواقع التي تحب زيارتها، والتي جئت من أجلها إلى نيودلهي.

 للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق صنستار هيرتج

فندق صنستار هيرتج

الموقع: صنستار هيرتج يقع ضمن المنطقة المركزية من نيودلهي، فيفصل بينه وبين سوق خان رود فقط 500 مترًا، ويبعد الفندق عن كونوت بليس بمسافة 4 كم، ونفس المسافة تقريبًا بين الفندق ومحطة قطار نيودلهي.

الخدمات: المفروشات خشبية والأرضية من البلاط، تحتوي الغرف على خزينة شخصية، وميني بار وحمام يضم كافة المستلزمات، الواي فاي مجاني، وكل الغرف مزودة بالتكييف مع تلفزيون وقنوات الكابل، خدمات الفندق تتنوع مع مكتب الاستقبال، من خلال خدمة التنظيف الدائمة، والأماكن الخاصة برجال الأعمال، وأماكن حجز التذاكر، وتحويل العملات، كما يقدم الفندق وجبة إفطار رائعة، بالإضافة إلى مطعم يضم أجمل المأكولات الأوروبية، والمشروبات المتنوعة.

الأسعار تبدأ من: 50 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 تقييم جيد جدًا حصل الفندق على العديد من الآراء الجيدة بفضل قربه من أماكن السياحة في نيودلهي بالإضافة إلى الخدمات، التي أدخلت السرور على كل الضيوف من جميع بلاد العالم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق نيودلهي نجمتان


  • فندق ديفنا

فندق ديفنا

الموقع: يقع نزل ديفنا على بعد 1 كم من مقبرة همايون، ونفس المسافة إلى ميدان براغاتي، كما أن بوابة الهند التاريخية، وكونت بليس، وسوق خان أقرب الأماكن للفندق فقط 3 كم، ومحطة القطار على بعد 6 كم، أما المطار فيبعد قليلا مسافة 23 كم، يقع الفندق في المنطقة الخضراء من سوندر النجار.

الخدمات: الغرف تحتوي على مكييفات ومراوح، وجهاز تليفزيون مسطح، بالإضافة إلى خزانة للملابس، وأماكن للجلوس وإنهاء الأعمال المكتبية، الحمامات تضم كل المستلزمات، وإمدادات مائية باردة وساخنة، هناك موقف خاص مجاني، وإمكانية تأجير سيارة، وترتيب الرحلات، الواي فاي مجاني، وسرعته ممتازة، معظم نزلاء الفندق من أصحاب الثقافات والفن والموسيقى، لذا تتوافر الخدمات الفنية بشدة.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم جيد جدًا ومعبر عن روعة الاستقبال، ودوام الخدمات طوال فترة الإقامة، آراء النزلاء تتلخص في إحساسهم بثقافة المكان وإمكانياته الفنية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق غوروفاس إن

فندق غوروفاس إن

الموقع: يقع الفندق على بعد 100 متر من محطة القطار، والقلعة الحمراء تقع على مسافة 3 كم من الفندق، كما أن البعد بين الفندق وبوابة الهند فقط 5 كم، الفندق قريب جدًا من موقف الحافلات، ومن مطار نيودلهي الدولي، مما جعل المكان في قلب العاصمة النابض.

الخدمات: يقدم الفندق العديد من الخدمات من ضمنها المكيف الخاص بكل غرفة، والشاشة المسطحة مع كل القنوات الفضائية، الحمامات تضم كافة المستلزمات، بجانب الدش والسخان، الواي فاي مجاني، مكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم، يمكنك استخدام خدمات النظافة، وتخزين الأمتعة، وغسيل الملابس، وإمكانية تجهيز رحلات كاملة، وجولات رائعة مع الأسواق المفتوحة، المطعم الخاص يقدم أروع المأكولات الهندية والصينية.

الأسعار تبدأ من: 23 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.5 تقييم جيد إلا أن الأزواج لديهم تقييم خاص يصل إلى 8.2 أي تقييم جيد جدًا؛ لأن الفندق يقدم كافة الخدمات مع الحرص على سعادة الضيف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لويد ريزيدانسي

فندق لويد ريزيدانسي

الموقع: يقع الفندق على بعد 16 كم من مطار انديرا غاندي، وبعده عن محطة القطار تقدر بحوالي 30 كم، وهو فندق يقع في منطقة أثرية، إذ يبعد قطب منار الإسلامي حوالي 8 كم، ومعبد لوتس وإسكون يبعدان عنه بمقدار 3 كم، المسافات متقاربة؛ لذا يعد الفندق في أماكن الربط التاريخي.

الخدمات: يتوفر في الفندق العديد من الخدمات على رأسها الواي فاي المجاني، والغرفة المكيفة، والتلفزيون المسطح مع قنوات فضائية، ومنطقة للجلوس، وميني بار، وحمام يضم كافة اللوازم مجانا، بالإضافة إلى الدش والسخان، خدمات الفندق متاحة 24 ساعة على مدار اليوم؛ لتوفير خدمات النظافة وتلبية خدمات الغسيل والتنظيف الجاف، وتوفير فرص استئجار سيارة، ومكتب للجولات السياحية.

الأسعار تبدأ من: 33 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 5.9 التقييم متوسط جدًا ربما قلت العروض الممتازة، لكن الفرص المتاحة مع الفندق كثيرة إن الخدمات في نيودلهي دائمًا تزيد عن التكلفة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق نيودلهي نجمة واحدة


  • فندق Sunshine

فندق Sunshine

الموقع: الفندق يقع على بعد 500 مترًا من أشهر الأسواق أجمل خان، كما يبعد الفندق عن محطة السكة الحديدية بحوالي 3 كم، ويبعد عن مطار نيودلهي بحوالي 16 كم.

الخدمات: الغرف مكيفة ومجهزة بحمام به حوض استحمام، ودش ومرافق صنع الشاي وميني بار، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، وموقف سيارات مجاني، والكثير من الترتيبات يمكنك القيام بها من داخل الفندق، جوالات السياحة، والاستقبال متاح على مدار اليوم، كما أن خدمة غسيل الملابس متاحة، وتخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 9 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.8 تقييم جيد إذ يعد المكان قريبًا من المواقع الحيوية والشعبية في العاصمة نيودلهي، وأسعار الفندق قليلة جدًا، وربما هي الأقل في فنادق النجمة الواحدة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بينك سيتي

فندق بينك سيتي

الموقع: يقع الفندق ببعد 1.7 كم عن جنتار مانتار، كما يبعد الفندق عن المطار بحوالي 15 كم، الفندق قريب من ملعب فيروز شاه كوتلا للكريكيت فقط 2.5 كم.

الخدمات: يوفر الفندق أفضل أنواع الخدمات، إذ يتيح لك إطلالة رائعة، وواي فاي مجاني، وتلفزيون مسطح، بالإضافة إلى حمام مجهز بكل الأدوات اللازمة وهي مجانية تمامًا، مكتب الاستقبال لا يتوقف عن العمل طالما أنت موجود، يوجد خدمة تأجير للسيارات، وإقامة الرحلات الرائعة، وتحويل العملات.

الأسعار تبدأ من: 14 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.7 تقييم جيد، وهو يتناسب مع النجمة الواحدة المقدمة من الفندق، إن الخدمة تتناسب مع المبلغ المحدد، الفندق يقدم الكثير من الخدمات والعروض في الفصول المختلفة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Cedar Court

فندق Cedar Court

الموقع: يقع الفندق ببعد  ا كم عن نهرو بليس، وهو قريب أيضًا من معبد لوتس، ومسافة 3.5 كم من مول سيليكت، وعلى بعد 6 كم عن القطب الإسلامي، ومسافة 14 كم عن السكة الحديدية، و16 كم عن مطار غاندي الدولي.

الخدمات: يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، وقاعات للاجتماعات، ومكان للجلوس في الهواء الطلق مع حوض سمك ممتاز، الواي فاي مجاني، الغرف كلها مزودة بالتكييف، والغلاية الكهربائية والتلفزيون، والحمام يتضمن كافة سبل الراحة المطلوبة مجانا، المطعم يقدم أفخم المأكولات الصينية والهندية والتايلاندية.

الأسعار تبدأ من: 34 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.7 تقييم جيد حيث يعمل الفندق دائمًا على تقديم أعلى الخدمات، بأقل الأسعار، وبما يتناسب مع كل الضيوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:


 

No Comments

Post A Comment