افضل فنادق بونشاك أندونيسيا في جميع الفئات

افضل فنادق بونشاك أندونيسيا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق بونشاك في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق بونشاك البلدة الرائعة في أندونيسيا.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في بونشاك بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق بونشاك تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

Sahid Eminence Hotel Convention & Resort – فندق 5 نجوم

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jl. Hanjawar No. 19 Ciloto Puncak sahid eminence puncak, 43253 Puncak, Indonesia

الموقع: يعتبر Sahid Emminations Convention & Resort ملاذاً مريحاً في بلدة Punchac الجميلة ، على بعد 28 كم من Bogor.. تقع Sisarwa على بعد 10 كم من Sahid Eminence Convention and Resort Hotel ، وتقع سينتول على بعد 29 كم ، ويبعد مطار حليم بيرداناكوسوما مسافة 52 كم ، ويبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي مسافة 113 كم.

الخدمات المقدمة: يرحب بالضيوف في غرف فسيحة ومريحة. في هذا المنتجع ، يمكنك الاستمتاع بالمشي في الصباح على ضفاف النهر أو الاسترخاء في المسبح الخارجي المفتوح طوال العام. في حين يقدم المطعم في الموقع مجموعة واسعة من الأطباق الإندونيسية والعالمية مع إطلالات على النهر والتلال الخضراء ، في حين تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تحتوي كل غرفة في هذا المنتجع المفروش بشكل عصري على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف. تم تجهيز الحمامات الداخلية بمرافق دش ساخن ، في حين تحتوي بعض الوحدات أيضًا على حوض استحمام ، في حين يمكنك أيضًا التمتع بمزايا إضافية مثل النعال ولوازم الاستحمام المجانية. تتوفر مرافق صنع القهوة / الشاي وغلاية كهربائية في جميع الغرف.

استمتع ببعض الهواء النقي على ضفاف النهر أو استكشف حقول الأرز المملوكة للقطاع الخاص حسب الإقامة ، ويمكن للأطفال أيضًا المشاركة في أنشطة أخرى في الهواء الطلق مثل التعلق بالحبال.

سيرحب الموظفين الودودين في Sahid Eminence Convention & Resort بكم في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $83

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وتقييمه 8.8 في رحلة لشخصين. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في Ponchac! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

منتجع وسبا بسيونا ألام – منتجع 4 نجوم

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jalan Taman Safari No. 101 Kp. Baru Tegal. Desa Cibeureum, Cisarua, 16750 Puncak, Indonesia

الموقع: يقع pesona Alam Resort & Spa في Poonchak على بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة الملاهي وحديقة حيوان اندونيسيا Safari Taman ، يقع سوق Sisarwa التقليدي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من Puncak Bass الشهير ، ويمكن الوصول إلى مطار Sukarno-Hatta الدولي في غضون 3 ساعات بالسيارة عبر طريق مجاني.

الخدمات المقدمة: يوفر مسبح في الهواء الطلق ومطعم في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن.

تحتوي كل غرفة مكيفة في pesona Alam Resort & Spa على منطقة جلوس وشرفة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة شخصية ومكتب ومرافق صنع الشاي / القهوة وميني بار. يتميز الحمام الداخلي بمرافق دش ساخن وبارد مع نعال ومناشف جديدة.

يمكن للضيوف المقيمين في السكن العثور على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة حيث يمكن للموظفين المحترفين مساعدة الضيوف في ترتيب غسيل الملابس واستخدام مرافق الاجتماعات / الحفلات مقابل تكاليف إضافية. تتوفر مرافق أخرى مثل نادي للأطفال والدراجات وتنس الطاولة وخدمة تخزين الأمتعة وتنظيف الغرف. يوميا مجانا.

يوفر Banyan All Dining ، وهو خيار لتناول الطعام في الموقع ، مجموعة واسعة من الأطباق الإندونيسية والدولية اللذيذة ، ويمكن للضيوف بدلاً من ذلك استكشاف المنطقة المحيطة حيث يوجد مطعم مختلف على بعد 5 دقائق بالسيارة.

الغرفة تبدأ من: $45

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في Ponchac! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: Managed by Tauzia

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

منتجع بالاس – منتجع 4 نجوم

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jl. Raya Cipanas – Puncak, 43253 Puncak, Indonesia

الموقع: يقع منتجع Palace في Cebanas ، ويطل على جبل Jeidi ذو المناظر الخلابة ، يقع منتجع Palace على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Astana Chipanas وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة Sibodas النباتية ، ويبعُد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن Taman Safari وساعة ونصف عن مطار Soekarno Hatta الدولي.

الخدمات المقدمة: يتميز بمسبح في الهواء الطلق وخيارين لتناول الطعام وغرف مكيفة مع شرفة خاصة. تتوفر مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز الغرف المريحة بتصميم عصري وإضاءة دافئة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس. وتشمل مرافق الدش ولوازم الاستحمام.

يقدم مقهى Flamboyan و Sky Dining و Sky Dining مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والغربية والأوروبية ، ويتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في صالة اللوبي.

تشمل خيارات الترفيه الاسترخاء مع علاجات المساج أو تأجير السيارات لاستكشاف المنطقة ، وتتوفر الصحف وخدمات الكونسيرج في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غراند ديارا – فندق 3 نجوم

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jl.Raya Puncak KM 77,Desa Kopo,Cisarua,Puncak,Bogor, 16750 Puncak, Indonesia

الموقع: يقع Grand Diarra في ممر Punchac الجبلي على بعد 6 كم من شلالات Xihairang ، ويوفر أماكن إقامة مطلة على الجبل. يقع الفندق على بعد 13 كم من حديقة Sibodas النباتية ، يقع شلال سيبيور على بعد 14 كم من فندق Grand Diarra ، ويقع جبل جيدي بانجارنغو على بعد 15 كم من السكن. يقع مطار Halim Berdanakosuma القريب على بعد 44 كم.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بتوفر مطعم وبار. يمكن للضيوف مع الأطفال الصغار استخدام النادي وملعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال. توفر جميع غرف الضيوف المكيفة في Grand Diarra خدمة الواي فاي المجانية ، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس وحمام خاص ، ويتم توفير لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر. يتم تقديم وجبة إفطار آسيوية كل صباح في مكان الإقامة ، ويمكن للضيوف الحصول على مزيد من طلبات خدمة الغرف لتناول العشاء في خصوصية غرفهم.

تشمل اللغات التي يتحدثها موظفو مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة اللغات العربية والإنجليزية والإندونيسية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $24

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين الموقع على وجه التحديد ، وقيموه 8.2 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في Ponchac! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أرياندري بونتشاك – فندق 3 نجوم

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jl. Raya Puncak KM. 85, Cisarua, 92936 Puncak, Indonesia

الموقع: يقع Hotel Ariandri Puncak في Ponchac على بعد 9 كم من Little Venice Kuta Bunga يحتوي على حديقة ، ويقع مكان الإقامة على بعد حوالي 6 كم من شلالات Ciherang وعلى بعد 7 كم من حديقة Cibodas النباتية. تحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على الجبل. يقع شلال Cibeeurium على بعد 8 كم من فندق Ariandri Puncak ، في حين يقع Gede Pangrango على بعد 10 كم. يقع مطار حليم بيرداناكوسوما على بعد 48 كم.

الخدمات المقدمة: تحتوي الوحدات في الفندق على تلفزيون. تحتوي الغرف على حمام خاص مع بيديه ، في حين تحتوي بعض الغرف على تراس. يتم تقديم وجبة إفطار آسيوية يوميًا في السكن. يتخصص المطعم في  Ariandri Puncak  في المأكولات الإندونيسية. يوفر السكن مسبح في الهواء الطلق. تشمل اللغات في مكتب الاستقبال الإنجليزية والإندونيسية والضيوف مدعوون لطلب التوجيه في المنطقة عند الحاجة.

الغرفة تبدأ من: $33

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ذه جاياكارتا سيزاروا – فندق 2 نجمة

(بونتْشاك, إندونيسيا)  Jl. Raya Puncak Km.84, 43253 Puncak, Indonesia

الموقع: يوفر Jayakarta Cisarua مكان إقامة في منطقة تلة هادئة تحيط بها حدائق ذات مناظر طبيعية ، ويطل على جبل بانغرانغو ، يقع فندق Jayakarta Cisarua على بعد ساعتين بالسيارة من مدينة باندونغ.

الخدمات المقدمة: يتميز بمسبح خارجي ومطعم. مواقف مجانية للسيارات هي متاحة أيضا .تطل غرف الفندق على الحديقة. تحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي / القهوة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج أو تجربة ركوب الخيل أو الغناء على طراز الكاريوكي. تشمل المرافق الأخرى ملعبًا للتنس وملعبًا للأطفال. خدمة الغسيل متوفرة. تمتع بالمأكولات الشهية في مطعم Pangrango الخاص بالفندق.

الغرفة تبدأ من: $20

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في Ponchac! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات