تخطى إلى المحتوى

افضل فنادق جاكرتا للعوائل في جميع الفئات

  • بواسطة

جاكرتا، عاصمة إندونيسيا هي أيضا المركز الثقافي والاقتصادي والسياسي في البلاد. تمتع بالراحة عبر كوتا بارو، أو المدينة القديمة، حيث بقيت الهندسة المعمارية الاستعمارية الهولندية محفوظة كما كانت خلال الأوقات السابقة لاستقلال إندونيسيا. استمتع بمشاهد ورائحة جلودوك ومنطقة تشينا تاون التاريخية في جاكرتا، قبل التوجه نحو وسط جاكرتا لتمتع بعظمة النصب التذكاري الوطني لإندونيسيا في صراعها من أجل الحرية.

سوف تقع في حب جزر الألف أو كيبولان سيروبو، أحد أكثر المنتجعات الشاطئية في إندونيسيا، وتفقد الرمال البيضاء البكر. تقدم جاكرتا الكثير لأي سائح، وإلى جانب المعالم التاريخية للمدينة، تقع مراكز التسوق الحديثة ومناظر الحياة الليلية الصاخبة فيها. إن الطبيعة المترامية الأطراف لجاكرتا، بحشودها وحركة المرور المهووسة بها وسرعة الحياة الهائلة في المدينة، قد تطغى على بعض السياح من النظرة الأولى. ولكن تحت هذا الجزء الخارجي المزدحم إلى حد ما، تعد جاكرتا مدينة مليئة بتناقضات مثيرة للاهتمام من المعاصرة والتقليدية، والإسراف والتواضع. إنه مزيج انتقائي من العديد من الثقافات الآسيوية وجنوب شرق آسيا والتأثيرات الهولندية والإسلامية وتوجيههم جميعا إلى مجموعة جميلة من التناقضات.

في هذا التقرير يمكنك التعرف على أفضل فنادق جاكرتا للعوائل التي تتناسب مع إقامة جميع أفراد العائلة.

رافلز جاكرتا – 5 نجوم

رافلز جاكرتا

يقع الفندق في مكان رائع في الحي التجاري المركزي في جاكرتا. يتميز هذا الفندق أيضا بتجربة فنية فريدة لأنه يرتبط بمركز سيبوترا، وهو معرض فني ومتحف ومسرح. يضم غرفا فاخرة تتميز بألوان مريحة وديكور دافئ، وتم تجهيز الغرف الأنيقة والمكيفة بأريكة فخمة وأرضيات رخامية، وتم تجهيز الغرفة أيضا بتلفزيون بشاشة مسطحة ومزودة بخزنة للكمبيوتر. كما يتم توفير غلاية كهربائية وميني بار. يشتمل الحمام الداخلي الكبير على حوض استحمام ومجفف شعر ودش. يضم أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة تخزين الأمتعة والكونسيرج وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف. يتوفر مركز لرجال الأعمال وملعب للأطفال ومرافق للاجتماعات والحفلات. يمكن أيضا ترتيب خدمة نقل المطار وخدمة مجالسة الأطفال والرحلات النهارية مقابل تكلفة إضافية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع صرف العملات ومركز اللياقة البدنية ومسبحا في الهواء الطلق وملعب تنس. يمكن الاستمتاع بعلاجات الاسترخاء في السبا والمركز الصحي. يمكن الاستمتاع بالطعام القاري والآسيوي اللذيذ في المطعم ويمكن أيضا تذوق المرطبات الفاخرة الأخرى في البار. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز المدينة وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز جراند للتسوق وكذلك مركز بلازا. يستغرق الوصول إلى مطار جاكرتا سوكارنو هاتا 45 دقيقة بالسيارة. من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل التي تقدم خدمات مميزة للأطفال.

الأسعار تبدأ من: 233 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

ماندارين أورينتال جاكرتا – 5 نجوم

ماندارين أورينتال جاكرتا

يوفر الفندق الفاخر والأنيق أماكن إقامة ذات 5 نجوم مع تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة ومحطات للآيبود. يتوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمات سبا. تقع محطة بونداران على مسافة قريبة. تتميز الغرف الفسيحة والمكيفة بديكور شرقي وإندونيسي، وتحتوي على مشغل دي في دي ونظام ستيريو الصوت المحيطي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يحتوي الحمام الرخامي الكبير على دش مطري وحوض استحمام منفصل. يكون الفندق على مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار المدينة الدولي. يبعد المتحف الوطني ومراكز التسوق الرئيسية حوالي 3 كم عن الفندق. يمكن للضيوف الذين يقودون سياراتهم الاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات في الموقع. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزا جيدا أو الاستمتاع بعلاجات التدليك وعلاجات التجميل في السبا. يمكن لموظفي الكونسيرج ترتيب أنشطة الرياضات المائية والرحلات النهارية. تتراوح خيارات تناول الطعام الستة بالفندق بين الأطباق الصينية والعالمية المفضلة. يقدم كيك شوب المعجنات المصنوعة منزليا والشوكولاتة الرائعة التي يفضلها الكبار والصغار. من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل من حيث السعر في فئة 5 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

ذا ريتز كارليتون هوتيل جاكرتا – 5 نجوم

ذا ريتز كارليتون هوتيل جاكرتا – 5 نجوم

يقع الفندق في المثلث الذهبي في جالان في قلب المدينة ويوفر الفندق خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومسبحا في الهواء الطلق ومطعما كبيرا رائعا. يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الدخول إلى صالة النادي والتي تشمل الإفطار والغداء والشاي والعشاء، بالإضافة إلى النبيذ والنبيذ الفوار والبيرة والمشروبات الغازية. تم تجهيز الغرف المكيفة بنوافذ كاملة الطول وتلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة ومشغل دي في دي وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول. تحتوي كل غرفة أيضا على قاعدة للآيبود وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. يحتوي الفندق على ساونا ومكتبة ومركز لرجال الأعمال. تتوفر خدمات التدليك في السبا ويقدم مطعم باسيفيك المأكولات الآسيوية والأوروبية. يقدم البار الكوكتيلات ومنطقة جلوس في الهواء الطلق مع إطلالات على أفق المدينة. يقع الفندق على بعد خطوات من البورصة، وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار المدينة الدولي. من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل من حيث الموقع.

الأسعار تبدأ من: 237 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق فور سيزونز جاكرتا – 5 نجوم

فندق فور سيزونز جاكرتا

افتتح الفندق في يونيو 2016 ويقع في موقع مركزي في العاصمة، ويوفر الراحة للوصول إلى المناطق الهامة في المدينة. يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة وسط المدينة و15 دقيقة بالسيارة من غالبية مناطق المدينة ومراكز التسوق بها. تقع منطقة كونينغان للأعمال على بعد 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة، بينما يبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مقر الإقامة. توفر الغرف في إطلالات على المدينة، وهي مجهزة بتكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة. يضم منطقة جلوس منفصلة وخزانة ملابس كبيرة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش ساخن وبارد. هناك خمس منافذ لتناول الطعام في الموقع للاختيار من بينها. يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في مطعم بالم كورت أو الاستمتاع بالمأكولات في المطعم الجانبي أو تناول وجبة سريعة في دولسيتو كافيه. تتوفر وجبات الغداء والعشاء والكوكتيلات في مطعم وبار ألتو. يمكن أيضا الاستمتاع بالمشروبات في بار نوتوليوس. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة والأمن. يمكن الوصول إلى خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق. يمكن للموظفين مساعدة الضيوف في الجولات وحجز التذاكر ويمكن أيضا ترتيب خدمة غسيل الملابس وتأجير السيارات مقابل رسوم إضافية. من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل من ناحية الخدمات المقدمة على مساحات كبيرة.

الأسعار تبدأ من: 215 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

فندق فيرمونت جاكرتا – 5 نجوم

فيرمونت جاكرتا

يقع الفندق في قلب جاكرتا وعلى بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من ملعب سينايان للجولف، ويوفر منتجع عصري وفخم للمدينة مع مسبح وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق بمكان الإقامة بعد تسجيل الدخول. يمكن للضيوف المقيمين في هذا الفندق أيضا الاستمتاع بعلاجات الاسترخاء في السبا والمركز الصحي في الموقع. يستغرق الوصول إلى مركز بلازا للتسوق ومباني مكاتب سنترا عبر النفق المتوفر 3 دقائق مشيا على الأقدام من مكان الإقامة. يمكن الوصول إلى النصب التذكاري الوطني الشهير في غضون 20 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى المطار الدولي حوالي ساعة واحدة بالسيارة. يوفر الفندق أيضا خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية. جميع غرف النوم مصممة بشكل جيد وتتميز بتكييف الهواء وأرضيات مغطاة بالسجاد وإطلالة على المدينة. تحتوي كل غرفة أيضا على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وميني بار وثلاجة. يتوفر أيضا حمام داخلي يحتوي على مرافق دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وأردية حمام. سيجد الضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة الكونسيرج حيث يمكن للموظفين المهتمين والوديين المساعدة في طلبات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكذلك ترتيب خدمة مجالسة الأطفال. تتوفر أيضا مرافق للاجتماعات والحفلات ومركز لرجال الأعمال في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية في الموقع. بالنسبة لتناول الطعام، يقدم المطعم الموجود في الموقع خيارات تناول طعام إندونيسية وغربية طوال اليوم. بدلا من ذلك، يمكن للضيوف أيضا طلب خدمة الغرف أو استكشاف المنطقة المحيطة حيث يمكن العثور على المطاعم والمقاهي الرائعة في مراكز التسوق التي تقع على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام. يعتبر من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل من حيث الموقع والفئة الفخمة.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

فندق كيراتون أت ذه بلازا – 5 نجوم

فندق كيراتون أت ذه بلازا – 5 نجوم

يقدم الفندق غرفا حديثة وفسيحة مع خدمة الانترنت المجانية على طول سواحل جاكرتا. يحتوي على مسبح داخلي ومطعم بينما تتوفر مواقف عامة مجانية للسيارات. يتمتع الفندق بوصول مباشر إلى مركز بلازا للتسوق ويبعد 3 دقائق مشيا على الأقدام عن مراكز جراند للتسوق. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من المتحف الوطني. يقع المطار الدولي على بعد 30 كم. تطل الغرف الخالية من التدخين والعازلة للصوت على المدينة. تشمل وسائل الراحة الحديثة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات وحمام مع حوض استحمام منفصل ودش. وتتوفر أردية حمام ونعال ومجفف شعر ومياه معدنية معبأة مجانا. استمتع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية بالفندق أو استخدام مركز رجال الأعمال بالفندق. يمكن للنزلاء توقع خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمات نقل المطار وغسيل الملابس والتنظيف الجاف مقابل تكلفة إضافية. يوفر الفندق أيضا تسجيل الوصول المبكر مجانا وتسجيل المغادرة المتأخرة. تناول العشاء من المأكولات الإندونيسية في مطعم بنجاوان وتناول مشروب بعد ذلك في ساحة الفندق الكبيرة.

الأسعار تبدأ من: 160 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

فندق ذا هيرميتاج – 5 نجوم

فندق ذا هيرميتاج – 5 نجوم

يقع الفندق في موقع مركزي في العاصمة، ويضم مسبحا في الهواء الطلق. يتميز الفندق بتصميم فني ويضم صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز وخدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق. تم تزيين الغرف بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وصندوق ودائع آمن. تم تزويد الغرف بغلاية كهربائية وميني بار وخزانة ملابس. يشتمل الحمام الداخلي على دش ومجفف شعر وأردية حمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر المدينة من الغرف. يقع المطعم الكبير في الموقع، ويقدم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية اللذيذة، بينما يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في بار لا فيو ويمكن الاستمتاع بمجموعة مختارة من النبيذ والسيجار في صالة الفندق. يمكن طلب خدمة نقل المطار وخدمات تأجير السيارات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. تتوفر خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف ومرافق كي الملابس. تتوفر غرف للاجتماعات أو الولائم بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال. يمكن للنزلاء الترتيب للتدليك المريح مقابل رسوم إضافية. يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة السوق القديمة الشهيرة وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مراكز التسوق ويقع مطار المدينة الدولي على بعد 22 كم. يعتبر من أفضل فنادق جاكرتا للعوائل من ناحية السعر في فئة 5 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 105 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

فنادق إنتركونتيننتال جاكرتا – 5 نجوم

فنادق إنتركونتيننتال جاكرتا – 5 نجوم

افتتح الفندق في أكتوبر 2018 ويقع على مسافة قريبة سيرا على الأقدام من مجمع تسوق، ويحتوي على غرف وأجنحة مجهزة تجهيزا جيدا في جنوب جاكرتا. يضم أيضا مسبحا كبير وخيارين لتناول الطعام ومركزا للياقة البدنية. تم تصميم كل غرفة بأناقة، وهي مزودة بأسرة مريحة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يتمتع الضيوف بإطلالة على المدينة من الغرفة. تم تجهيز الحمام الداخلي بحوض استحمام ودش منفصلين. يتميز المطعم بمفهوم المطبخ المفتوح ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يمكن الاستمتاع بالقهوة والشاي والكوكتيلات المسائية في البار. يوفر مكان الإقامة مرافق اجتماعات واسعة وخدمات سكرتارية. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة مساعدتك في غسيل الملابس وخدمة صف السيارات وتخزين الأمتعة. التدبير المنزلي اليومي مجاني.

الأسعار تبدأ من: 210 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

هوليداي إن آند سويتس جاكرتا – 4 نجوم

هوليداي إن آند سويتس جاكرتا

تم افتتاح الفندق في نوفمبر 2018 ويقع في جاكرتا، على بعد أقل من كيلومتر واحد من المتحف الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم وموقف خاص مجاني للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة أيضا بارا مع صالة مشتركة، فضلا عن حديقة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تم تجهيز جميع الوحدات في الفندق بآلة لصنع القهوة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يوفر مكان الإقامة تراس للتشمس. تقع ساحة مانجا دوا على بعد 5 كم من الفندق، في حين يبعد متحف إندونيسيا الوطني مسافة 5 كم. يعتبر مطار جاكرتا سوكارنو هاتا المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 23 كم من الفندق. من أفضل فنادق جاكرتا لعوائل في هذه الفئة من 4 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 55 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

سباركس لوكس جاكرتا – 4 نجوم

سباركس لوكس جاكرتا – 4 نجوم

يوفر الفندق ملاذا رائعا وحديثًا للشباب والعائلات بكافة أنواعهم. يتم تقديم خدمة جيدة من قبل مركز رجال الأعمال ومجموعة من 13 غرفة اجتماعات. بصرف النظر عن مرافق الأعمال الحديثة، يقدم الفندق الأنيق مجموعة من الخدمات الترفيهية من مرافق السبا إلى خيارات الطعام الانتقائية إلى تجارب مصممة خصيصا من قبل مكتب الاستقبال الرائع. يقع الفندق في جاكرتا، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من قصر مرديكا ويوفر مطعمين ومسبحا وغرفا توفر إطلالات شاملة على المدينة. تتميز غرف الضيوف الواسعة في الفندق بديكور عصري ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تحتوي كل غرفة مجهزة جيدا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات وحمام خاص مع حوض استحمام. يمكن للنزلاء التمرن في صالة الألعاب الرياضية والاستمتاع بالتدليك الإندونيسي التقليدي في السبا ومن الممكن إجراء ترتيبات مشاهدة معالم المدينة في مكتب الجولات السياحية، بينما تتوفر الهدايا التذكارية المحلية في محل بيع الهدايا الخاص. يقدم مطعم باز مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية والغربية. تشمل خيارات الطعام الأخرى أطباق غريبة ومميزة في المطعم الجانبي.

الأسعار تبدأ من: 51 دولار

التقييم: 8.7 ممتاز

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *